العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

خلونا نثبت لهم هالمرة بليزززززززززززززززز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله يا اخوان قلت اخذ لفة على منتديات الجار اشوف ايش مسوين ووالله ما قهرني الا موضوع واحد اللي هو حضورنا للملعب متاخرين اللي يقول


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 10 - 2007, 48 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الاهلاوي الذهبي
 

الاهلاوي الذهبي will become famous soon enough

9 خلونا نثبت لهم هالمرة بليزززززززززززززززز 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

والله يا اخوان قلت اخذ لفة على منتديات الجار اشوف ايش مسوين
ووالله ما قهرني الا موضوع واحد اللي هو
حضورنا للملعب متاخرين
اللي يقول كالعادة حنا قبلهم
واللي يقول معروف ما يجوا الا قبل المبارة بربع ساعة
واللي يقول هم عمرهم جو بدري اصلا
واللي يقول واللي يقول واللي يقول كثيرررررررررررر
واخر واحد ايش يقول ما دام مافي تقسيم في الدرجات
نطبق عليهم المثل اللي يقول
من سبق لبق
ايش رايكم هل نرد عليهم بقوه هالمرة ونسجل الحضور



من الساعة 2 ونتغده في الملعب >>>>>>>الغده على حسابي >>>>صدقتوا
ولا نخليها تمر مرور الكرام


اللهم اني اسالك باسمك الاعظم الذي اذا سئلت به اجبت
ان تنصر الاهلي في مباراته امام الاتحاد نصرا مؤزرا
يا قوي يا عزيز انك على كل شي قدير

ودمتم بود





اهلاووووووووي
والقلب هاووووووووي



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

احلى موقع على شبكة الانترنت
http://www.shbab1.com/2minutes.htm

جرب
الاهلاوي الذهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 10 - 2007, 53 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية الإمبــراطور
 

الإمبــراطور will become famous soon enoughالإمبــراطور will become famous soon enough



اكيد بناكلهم اكل







مواضيع مهمه :





.

.





^^.. يا ويلك ياكلك .. ياكلك .. هذا اســــدنا الاهلااااوي ..^^







الإمبــراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 10 - 2007, 09 : 05 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الاهلاوي الذهبي
 

الاهلاوي الذهبي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإمبــراطور
اكيد بناكلهم اكل

على يدك
وموعدنا الساعة 2 الظهر
ok؟





اهلاووووووووي
والقلب هاووووووووي



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

احلى موقع على شبكة الانترنت
http://www.shbab1.com/2minutes.htm

جرب
الاهلاوي الذهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 10 - 2007, 30 : 05 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

ana_madini will become famous soon enough



اميييييييييييييييييي يييييييييييييييييييي ييييييييييييييييين يا رب

المشكله اني راح اكون خارج السعوديه الخميس
يا خساره







أستغفر الله العظيم وأتوب اليه


ana_madini غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 10 - 2007, 46 : 05 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

دكتور الحب will become famous soon enough



انا انشالله اليوم بروح احجز لاني من الرياض بس ابوي مقروشني يقول ثالث ثتوي ولاختبارت ومدري وش بس انشالله بشوف واحد من اخوياي صمله ونحجز ونكسر خشومهم




دكتور الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 10 - 2007, 58 : 05 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المغترب
 

المغترب will become famous soon enough



اللهم اني اسالك باسمك الاعظم الذي اذا سئلت به اجبت
ان تنصر الاهلي في مباراته امام الاتحاد نصرا مؤزرا

يا قوي يا عزيز انك على كل شي قدير




المغترب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 10 - 2007, 05 : 07 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الاهلاوي الذهبي
 

الاهلاوي الذهبي will become famous soon enough



شكرا على المرور


والله يوفق اهلينا





اهلاووووووووي
والقلب هاووووووووي



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

احلى موقع على شبكة الانترنت
http://www.shbab1.com/2minutes.htm

جرب
الاهلاوي الذهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 10 - 2007, 25 : 07 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

الغضب الأهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الغضب الأهلاوي



ان شاء الله الحضور يكون مميز





الغضب الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 10 - 2007, 50 : 07 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي في الاهلي
 

اهلي في الاهلي will become famous soon enough



ويــن التحـــدي ياجمهــور القــلعه ...



نبغى نهــزمهم في المــدرجــات والملعــب ...


نــايـــفــ الزهــرانــيــ ...




اهلي في الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 10 - 2007, 27 : 08 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الاهلاوي الذهبي
 

الاهلاوي الذهبي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلي في الاهلي
ويــن التحـــدي ياجمهــور القــلعه ...


نبغى نهــزمهم في المــدرجــات والملعــب ...


نــايـــفــ الزهــرانــيــ ...






اهلاووووووووي
والقلب هاووووووووي



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

احلى موقع على شبكة الانترنت
http://www.shbab1.com/2minutes.htm

جرب
الاهلاوي الذهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

خلونا نثبت لهم هالمرة بليزززززززززززززززز



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 22 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر