العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الاتحاد الأهلاوي .. وفاق أم شقاق ؟؟

الكل تابع وباهتمام نتاج الدعوة الكريمة من صاحب الفكر النير والمبادرات السامية بخلق الكبار وهمة الأبطال صاحب السمو الملكي الأمير / خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز أحد أهم رموز الرياضة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 03 - 2003, 54 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطورمتميـــز
الصورة الرمزية ALruban
 

ALruban will become famous soon enough

افتراضي الاتحاد الأهلاوي .. وفاق أم شقاق ؟؟ 


الكل تابع وباهتمام نتاج الدعوة الكريمة من صاحب الفكر النير والمبادرات السامية بخلق الكبار وهمة الأبطال صاحب السمو الملكي الأمير / خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز أحد أهم رموز الرياضة بوطننا الغالي
والطرف الأساسي المهم في لجان تطوير الرياضة السعودية والرجل الذي قدم عصارة فكره وسخاء دعمه للرياضة السعوديه عبر أحد أهم أركان الرياضة السعودية ( النادي الأهلي ) ..
دعوته للوفاق الاهلاوي الاتحادي ولم الشمل ودحض الافتراءات والخزعبلات و إثراء التنافس الشريف داخل الميدان الرياضي استجاب لها رجال الأهلي والاتحاد الكبار واجتمعوا على طاولة واحده ناقشوا فيها الوضع بصوره أخوية ونزيهة لمستقبل مشرق نأمل أن يكون خيرا وحاملاً تباشير الفرح والنفع لكل الأطراف المعنية ..
ولنحاول أن ندرك كمحبين سواء أهلاويين أو اتحاديين أن قوة الأهلي قوة للاتحاد وان قوة الاتحاد قوة للأهلي وعندما يقوى أي من الطرفين وبحكم التنافس بينهما نجد الآخر يحاول الوصول للمستوى المكافئ وأعلى وهنا تكون المحصلة تنافس قوي يفخر به كل منتمى لهذين الكيانين وتطور مذهل للكره السعودية بمختلف مناشطها ..ولنتدبر عندما كان هناك خفوت قبل عدة سنوات أي قبل 10 سنوات بمستوى الفريقين لكرة القدم فقد هبط مستواهما وكان اكبر طموحهما التنافس على الوصافة و أدنى من ذلك فيما كان الغير وبالذات أندية الرياض تتبختر وتختال بالذهب .. أذن المصلحة مشتركة والتفوق بشرف وشرعية مطلوب لمواصلة التحليق والظفر ببطولات متنوعة ومتعددة تناسب اسم وسمعة كل منهما ..

وفي عجالة لفحص الداء :
نجد انه تلاحظ لنا خلال السنوات الأخيرة استشراء جرثومة ( التعصب ) الهتاك بكل أفراد المجتمع الاهلاوي الاتحادي على حد سواء ولم ينجو منها إلا النذر اليسير.. وهم من كان ينافح وبقوة لوقف هذا الوضع المقيت والذي لا يرضى عنه لا دين ولا مله ولا قيم روحانية ولا إنسانية .. وتسابق الجميع لكيل الاتهامات والتجريح العلني وفضح الأسرار وتدبير المكائد والغلو في السب وصلت رحاها لداخل المنازل والمجتمع و أصابتها بالقطيعة والحرب الخفية ومعها اصبح الوضع مزري يكاد يصيبك كمشاهد ومتابع بالغثاء لان بعضها وبالفعل لا أبالغ إن قلت بأنه يخرج عن الملة ( فوسائل الإعلام ) للآسف وبالذات (( المقروء )) منها ساهم بفيض ما وصل له الوضع بين هذين الناديين العريقين من إسفاف في القول وهجوم عنيف بين الطرفين وبكافة الأصعدة بعد أن كان الوضع عادي والتنافس داخل حدود ساحات الملاعب والصالات وذلك بدعم من أناس للأسف لا يوجد عندهم أدراك وبصيرة لنتاج ذلك على المجتمع وبالذات النشء .. وانتقلت عدوى ذلك الفيروس إلى المواقع الإلكترونية ( المنتديات ) و أصبحنا نرى للآسف ما يندى له الجبين وما يجعلنا في صورة مختلة ومخالفة لخلقنا وقيمنا وعاداتنا التي نستمد نبراسها من ديننا الحنيف وسنة نبينا الكريم ( ص ) .. عن ‏ ‏أبي موسى ‏ ‏رضي الله عنه انه أتى قوم إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم و ‏ قالوا : يا رسول الله أي الإسلام أفضل قال:‏ ‏من سلم المسلمون من لسانه ويده ..

في اجتماع الوفاق التاريخي : تم تبادل وجهات النظر واتفقوا على قرارات تصب في الصالح العام من وجهة نظري أن مسئولية ما حدث لا يخرج عن ثلاثة محاور : -

أولها : أصحاب الشأن واقصد بهم المسئولين عن الأندية ومن يدعم وسائل الأعلام لتحقيق المآرب في إسقاط الغير وتلفيق الأخبار واتهام الغير...الخ وكان لي لقاء مع ( صحفي) وكاتب مرموق قبل فترة وجيزه وأكد لي أن الحبر لا ينبس بحرف على مطبوعة قبل دفع المقدم ولك أن تتخيل كم حرف يتم تحريفه عن موضعه لزيادة ( الغله ) لترفع بها ( وضيع ) وتسقط بها ( رفيع ) .. وهنا يجب أن يتم فضح وتعرية أصحاب هذا النهج المخل ووقفهم عند حدهم فهم الممولون ( لإسقاط ) هرم القيم والخلق والمبادئ وجعل الرياضة الشريفة وسيلة لتحقيق مآرب دونيه وشخصية لا تتعدى مقاس أثوابهم المهترئه وعقولهم المصديه .

ثانيا : عالم الصحافه ومن يديرها بالاقسام الرياضيه وهم من أوتمنوا حمل القلم لرفع شأن الرياضه بهذا البلد المعطاء ولمواكبة التطور المذهل بمجالات الرياضه السعوديه على كافة الاصعده ... للاسف خاب أملنا فيهم لوجود فئه منهم تبحث عن الوسيله للكسب بأي طريقه ولا يهم من يكون الممول .. صديق اليوم .. عدو الأمس.. طالما كان الجيب مملوء بالشيكات والفم ممجوج بالفتات ..اكتب.. زور.. اكذب .. فبرك .. اطعن .. انفخ .. فالقيم والمبادئ للأسف تــٌمط بمقاس المبلغ الممنوح لجرة القلم الفتاك .. فهل ينبذهم مجتعمنا .. وترفضهم تجمعاتنا وقوتنا واتحاد قلوبنا و إحسان نياتنا ..ويتم وقف سرطانهم الفتاك بمجتمع الرياضه الشريف ؟؟؟

ثالثاً : المواقع الإلكترونية عبر الشبكة العنكبوتية ( المنتديات ) ..نالها النصيب من النقاش وبحكم معرفتنا بكيفية تسيير هذه المواقع وعدم القدرة لكشف كل من يكتب تحت قناع أو ساتر يخدم به أهداف خاصة في مجتمع حر.. فكل ما يثقل كاهلك هو اشتراك عبر المزود للخدمه وجهاز حاسب يتيح لك ان تبيح الحرام وتحرم الحلال بدون رقيب ولا حسيب وكأنك تناسيت قدرة الله عليك في قوله سبحانه و تعالى ( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ) ..

واستجابة لدعوة سمو الأمير: خالد بن عبد الله ..وهو الرجل الذي بادر وطالب من كل جهات الاختصاص أن تقوم بأدوارها في تنفيذ أهداف الوفاق وما أدل على ذلك بقبول الدعوة لزيارة نادي الاتحاد إلا ترسيخا للنهج الذي يسير عليه وهو نهج متأصل في كل منتمى لهذا الكيان الكبير من عهد الباني الأول للرياضة السعودية صاحب السمو الملكي عبد الله الفيصل حفظه الله والمجال هنا لا يتسع لذكر مآثره ..وعوده لموضوعنا حول دعوة الأمير خالد وبحكم مسئوليتنا وتواجدنا عبر هذه الوسيلة مواقع الأندية الإلكترونية ... كلي رجاء وأمل من جميع الاخوة الكتاب الأعضاء والأجهزة الإدارية والإشرافية (( التوقف )) عن نشر الإساءات والإسهام في سد الفجوة وبتر التعصب الذي استشرى بين أبناء البيت والعمومة والأقارب كيف لا ونحن هذه الأيام بأشد ما يكون لصفاء النوايا والوقوف يداً واحدة بوجه الأعداء الحقيقيين وهم يتربصون بالإسلام والمسلمين للنيل وتحقيق مآربهم تحت أي ستار آو وسيله ناجعة تسهل لهم الطريق ..




وعليه اقترح من صاحب السمو الملكي الامير ( طلال بن محمد ) بحكم مسئوليته عن مواقع النادي الأهلي الإلكترونية بتشكيل وفد بالاتفاق مع الاخوة المسئولين والمميزين عن منتديات نادي (الاتحاد) للتنسيق والتباحث عن الوسيلة المناسبة لبتر جمرة التعصب ونشر الود والسلام بأرجاء منتديات الناديين ولتكون لنا المبادرة بهذا العمل الذي سيخلد وسيواكب تطلعات رجال الأهلي الكبار وعن طريقها يمكن فتح منتديات عامه يشارك بها كتاب الاتحاد المميزين وبالطرف الآخر نرى كتاب للأهلي يقومون بنفس الدور ..





فاصلة :
جولة الباطل ساعه .. وجولة الحق الى قيام الساعه ....


ولكم أرق وأجمل تحياتي.. وأمنياتي للناديين بالتوفيق والتقدم لما فيه تطور للرياضه السعودية عامة ..




ALruban غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 03 - 2003, 47 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور مميز
 

أبو ناصر will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل ... الربان ..... حفظه الله ورعاه
بعد جل التحايا وأطيبها
حقيقة موضوع لا يستطيع تفهمه والوصول لما يحتويه من معاني سامية تحمل بين طياتها أرقى وأنبل فكر لكل من الرقي وسامه وشعاره.
نعم بدأ بها صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله حفظه الله ورعاه .... وسعى أيضا لترسيتها الأمير طلال بن محمد ... ونقلته أنت لنا هنا بقلم مميز وسرد جميل فيه من السلاسة والعذوبة الشيء الكثير إذا لا ضير أن نرتفع ونسموا إلى ماسعى إليه الماجدون أمثال هؤلاء ... وأنا بدوري هنا أتمنى بالفعل أن يجد هذا الموضوع صداه لكل أهلاوي مميز تحتويه أخلاقه العاليه وروحه الإسلامية الخالصه من كل شر وحقد.
فلعمل جاهدين لترسيخ الفكرة ولدعم الأمير خالد وكل من سعى لهذه الخطوة الرائعة ... ولنكن نحن مظرباً للمثل في النبل والكرم والروح الطيبة والمتسامحة.


أدعو الجميع إلى المشاركة في هذا الموضوع وإبداء الرأي بكل عقلانية وروح أهلاوية لم تعرف للضغينة طريق ولا للحقد طعم أو لون أو رائحة.

هيا وأثبتوا للجميع ان الأهلي متميز في جميع النواحي ولنكن بالفعل منبر إجتماعي يؤلف ويجمع ولا يفرق ... ولنكن كمن ينطبق عليهم المثل الرائع في معناه وسمو من ينطبق عليه
(( أخي المسلم كن كالنخلة شامخ ... تُرمى بالحجر ... فترمي أطيب الثمر)).



أخي الربانن ..... أشكرك جزيل الشكر علىطرحك الرائع
ننتظر المشاركة من الجميع.

أخوكم
أبو ناصر






الإسم : مستور محمد الغامدي
العمر: 28 سنه في حب وعشق الأهلي
العمل: موظف بشركة ارامكو السعوديه بالظهران
الصفه بالمنتدى: إمبراطور مميز حالياً // مشرف ومستشار سابق في المنتدى
jack908@hotmail.com
أبو ناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 03 - 2003, 10 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

ghaith47 will become famous soon enough

افتراضي  


أوافقكم الرأي اخواني الأعزاء في طرح التعصب الأعمى جانباً .. وبدء علاقات طبيعية مع جيراننا في عروس البحر الأحمر ... هذه العلاقات الموجودة فعلا فهم اقاربنا وارحامنا وجيراننا وزملاؤنا ...
لنترك التعصب الذي أوصل الأمور إلى حد غير مقبول اطلاقاً رأيناه بأعيننا في الاشتباكات الأخيرة بين جمهور الفريقين مما أوصل الأمور إلى الوضع المأساوي ...

لنكتفي بالتنافس الشريف داخل حدود الملعب .. ولنحفظ ألسنتنا عن السباب وفحش الكلام ... ولنربأ بأنفسنا عن هذا التعصب المقيت الذي لايرضاه دين ولا ملة ...
تحياتي وتقديري للجميع ...




ghaith47 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 03 - 2003, 10 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
 

واقعي will become famous soon enough

افتراضي  


الربان اسم مميز وله صولات وجولات



موضوعك مثالي زياده عن اللزوم



مع احترامي لوجهة نظرك ومقالك المميز وهذا ما عهدناه فيك


يا اخي انت تحلم اننا نتفق ويا الاتحاد



وبالذات بعالم التخفي والتستر من خلف الشاشات لكتابة ما نشاء ولو وصلت لقطع رقاب رجال الدوله


فلن يطولك العقاب ولن يصلك احد (s.


لذا دعوة الامير خالد بن عبدالله ومقالك هذا وهم ولن يتحقق من وراه الهدف



يمكن اسلوب المواجهه يحل المشكله ولكن انا بنيت افتراضي هذا على عدد القرارءت


وعدم الرد من اي واحد ما عادا المشرف القدير ابو ناصر



لذا مقالك سيكون مصيره الطي والابعاد لانه لا يفي بغرض البعض او يناقض مبادئهم مع احرامي للجميع وانا اول من يبحث عن الاثاره ومكانها هو المنتديات فقط


حيث نصيبنا من التجريح والسب بدون ادراك للعواقب (r.(r.


سلملم !!!(h.





رحل جيل العمالقة ... فتحولت الساحه لمرتع الصبية !!!
واقعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 03 - 2003, 32 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
مشـــرف قسم الرياضه
الصورة الرمزية ترمومترالأهلى
 

ترمومترالأهلى will become famous soon enough

افتراضي  


أولاً ألف شكر و تحية لك أخي الربان
و لكن للأمانة أستغرب منك دعوة المنتديات الأهلاوية لنبذ الكلام المسف و أن نرقى بكتابتنا و نترفع عن ( إهانة إخوة لنا )
فأنت أكثر من يعلم إن سياسة التجريح و الإهانة للأخرين غير موجودة في قاموس جمهور الأهلي الراقي
و إن صدر شئ من أحد الأعضاء الذي قد يكون غاضباً أو تحت أثر إنفعال فهذا شئ طبيعي نمر به جميعنا بحكم إننا بشر
و لكنك تعلم إن المشرفين ( بحكم ممارستك ) دائماً ما يقومون بواجباتهم تجاه ذلك

====

أستغرب كلامك لأني أعلم إنك تتصفح المنتديات الأهلاوية و تعلم مدى حوارتها الراقية و تتصفح منتديات أخرى مثلنا جميعاً و ترى الفرق الشاسع في الأسلوب و الحوارات بين الأعضاء !!! كأنك حين تطلب من منتديات الأهلي بعدم التنابذ مع إخواننا الجيران ((( تعترف بإننا ننبذهم )))
====

أكرر شكري الجزيل و تقديري لك
====

منتديات الأهلي
كانت و ستظل من أكثر المنتديات مثاليةً
====

تقبل تحياتي
أخوك / ترمومتر الأهلي











تفضل بالدخول لتستمتع
بأحلى الكلمات بلسان رموز الأهلي
و أحلى الأهداف التاريخية للأهلي
فيديو
*
* *
* * *
صوت + صورة
77
7
إضغط هذا اللنك


http://www.alrage.com/vb/forumdisplay.php?s=&forumid=62

ترمومترالأهلى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 03 - 2003, 52 : 06 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

ليزر الامبراطور will become famous soon enough

افتراضي  


خي العزيز الربان

الف شكر على هذا الموضوع الجميل والطرح الاجمل

وانا معك في كل كلمة قلتها


واحب ان اذكر ان هناك الكثير من الاهلاويين الذين اعرفهم شخصيا مقتنعون بهذا الكلام

وانا بالنسبة لي شخصيا لا احمل اي كره لاخواننا الاتحاديين حتى قبل ان تتم دعوة المصارحة ونتقية الاجواء

لاننا في الاخر ناديين شقيقين ولا وجود للتعصب بينهما ان شاء الله

ونتمنى من الاخوة الاعضاء عدم التجريح والغمز واللمز في جارنا

والمحافظة فقط على روح التنافس الشريف ولا غيره


والشكر كل الشكر لك ايها الربان العزيز..




ليزر الامبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 03 - 2003, 33 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

faisal will become famous soon enough

افتراضي  


الاخ العزيز / الربــان ....



مسألة توافق الناديين العريقين والمصالحه انا معاك فقط اداريا.. اماالجماهير


والجماهير والجماهير لا اظن ان هناك مسألة توافق بينهما ..... ممكن فيه لكن



قله قليله اما الأغلبيه فلا مصالحه ولا توافق . والايام القادمه تثبت كلامي..


والله الموفق.......





faisal غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 03 - 2003, 39 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

صدى الصمت will become famous soon enough

افتراضي  


بعد التحيه و السلام.

وجهة نظري ان السيطره على الجميع وانهاء التعصب بشكل كلي ( ضرب من

المستحيل ) ، ومن ابتلي من الطرفين بكره الطرف الاخر اكثر من حبه لناديه فندعوا له

بالهدايه .

والوفاق بيننا وبين الاتحاديين اكبر من الكره ويجب الا يقع بيننا الشقاق .

فمثلا بالنسبه لي ( الوالد وجميع اخواني الثلاثه اتحاديه وانا الوحيد الاهلاوي وقد

تساندني الوالده من باب جبر الخاطر ) فأي كره سوف توقع بيننا الشقاق لا قدر الله .


وشكرا أخي ( الربان ) والشكر للجميع .




صدى الصمت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 03 - 2003, 38 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطورمتميـــز
الصورة الرمزية ALruban
 

ALruban will become famous soon enough

افتراضي  


الغالي : أبو ناصر
شكر وتقدير لشخصك الكريم على ما تبذله من جهود مميزه يا سفير الاخضر بالساحل الشرقي انت وجميع الاحبه هنالك .. ايضا لمجهوداتك انت وصحبك الكرام لدفع هذا الموقع لمواصلة الرقي والابداع ..

اخي الكريم ..بادرت بكتابة هذا الموضوع تيمنا بدعوة رجل قدير وهامة أعترف بها الخصوم الا وهو صاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله ..

ولا أخال احبتي وعاشقي هذا الكيان يخالفون دعوه من رجل بمنزلة أبو فيصل .. لذا أتمنى ان تلقى هذه الدعوه أذان صاغيه وقلوب صافيه .. ومثلما ذكرت أخي أبو ناصر ( ولنكن نحن مضرباً للمثل في النبل والكرم والروح الطيبة والمتسامحة ) ..

مع أمتناني لك لطلب مشاركة الجميع رغم إستغرابي من قلة المشاركات وأمتناني بمشاركة أعزاء علي ..وربما الموضوع لا يهمهم او شخصي لا ......... .و الغرض والهدف ليس كثرة الردود ولكن القدره على إيصال الرساله وفعالية المشاركه فليس كل من يقراء يستطيع أن يتدبر ..وليس كل من يتدبر يستطيع أن يثري ..





[c]
[FL=http://sho3a3.*******************************************************/ruban.swf] width = 250 height = 180 [/FL]

[/c]
ALruban غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 03 - 2003, 47 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطورمتميـــز
الصورة الرمزية ALruban
 

ALruban will become famous soon enough

افتراضي  


اخي الحبيب : ghaith47
دعوه مطلوبه من رجل تربى على الرقي والسمو فوق الشبهات وسقط القول او الفعل .. هذا هو المطلوب ان نكون رياضيون بشرف وعرف وخلق وقيم ومباديء تمقت المشين من الافعال والاقوال .. تشكر على مشاركتك رعاك الله ..




ALruban غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الاتحاد الأهلاوي .. وفاق أم شقاق ؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر