العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

العاطفه والمجامله يدفع الاهلي ثمنها غالي

في كثير من الامور والقرارات يغلب عليه العاطفه والمجامله على حساب الاهلي صبر الاهلي ثم صبر وترجل ثم ترجل وتعاطف ثم تعاطف وجامل ثم جامل على حسلب الاهلي وبذالك فقد


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 10 - 2007, 21 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
الصورة الرمزية أبو مهند
 

أبو مهند will become famous soon enough

افتراضي العاطفه والمجامله يدفع الاهلي ثمنها غالي 


في كثير من الامور والقرارات يغلب عليه العاطفه والمجامله على حساب الاهلي


صبر الاهلي ثم صبر وترجل ثم ترجل وتعاطف ثم تعاطف وجامل ثم جامل على حسلب الاهلي

وبذالك فقد الاهلي بطولات ومباريات بسبب التعاطف والنظر لمصلحه شخصيه على حساب مصلحه عامه


لاعبين في الاهلي سابقا وحاليا صبر عليه وتعاطف معهم وجاملهم على حساب الكيان

رغم ان تواجدهم وتمثيلهم للاهلي لايسمن ولايغني من جوع




حيث كانت الانهزاميه ديدنهم ولكنهم يتظاهرون فقط ليبقون في الصوره على حساب الكيان
والمؤلم ان لاهلي جاراهم

فمن خالد مسعد الى عبد الله سليمان الى المشعل الى القاضي

وباقي بواقيهم لازال في اروقة الاهلي

فهل يعيد الاهلي حساباته ولايبقى في الاهلي الا اللاعب المنتج والمثمر والمفيد

وهل يترك الاهلاويين العاطفه جانبا

ويجنبون النجوم القادمه خلق المجامله والعاطفه التي خسر بسببها الاهلي الكثير

هذا وسيكون لي عوده للموضوع انشاء الله




أبو مهند غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 10 - 2007, 24 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

احد الراقين will become famous soon enough



ان شااءالله يتوفق الاهلي في اي مكان وزمان





احد الراقين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 10 - 2007, 26 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية التمساح الشرس
 

التمساح الشرس will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...




التمساح الشرس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 10 - 2007, 38 : 07 PM   رقم المشاركة : [4]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough



الاخ العزيز : ابو مهند

يقول المثل أضرب السايب يخاف المربوط

وفي الحقيقة اللاعب مثل الموظف الذي رئيسه يداوم الساغه عشره واحيانا تاخذه نومه إلى الثانية عشر ظهرا .. فهل تتوقع ان يحضر من الساعة سبعه ؟!!


اخي العزيز .. مشكلة الاهلي أدارية بحته ليست من اللاعبين بقدر ماهناك مشاكل ادارية واقصد بها هنـــا مشكلة اختيار لاعبين قبل بداية الموسم .. اصبحنا نجامل اللاعبين الاجانب على حساب الاهلي فما بالك بلاعبين محليين ..
اخي .. في كل موسم منذو بداية عودة اللاعب الاجنبي اريد ان تذكروني بلاعب احضره الاهلي قبل بداية الموسم ونجح معنا .. من ايام الامير محمد وقبلها نحضر لاعبين وبعد ما يرتقغ الضفط والسكر عند الجماهير نرحله ونحضر بديل احسن منه قليل فيقتنع المغلوب على امرهم من امثالي بان هذا احسن من سابقه وهكذا دواليك سنوياً .. واي لاعب يبرز في الاهلي لا نستطيع التجديد معه حتى تطير الطيور بارزاقها !!!
الأدارة لم تستفيد من تجارب العام الماضي من دركولا إلى ببسي كولا وبعدهم المهاجم التونسي نسيت اسمه وهذي السنه نفس الموال والحمد لله لو نيبوشا هنا من بداية الموسم قالوا ردريقو ونونيز احضرهم نيبوشا ..
اخي العزيز تريد بنا فريق منافس احضر اداره فاهمه كيف تتعامل مع اللاعبين ولا اقصد ادارة الكره بل ادارة النادي وكيف تتعاقد مع لاعبين يستحقون تمثيل الفريق .. اللاعبين في البرازيل افضل ممن حضروا لملاعبنا من 60 إلى 100 الف دولار ونحن نضيف ( صفر) على صفقاتنا وتطلع في الاخير ( صفــــــــر ) للأسف

وفقك الله
وتقبل مداخلتي بصدر رحب

اخوك ابو طاهر




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 10 - 2007, 45 : 07 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

I love malek will become famous soon enough




الله يوفق الأهلي في كل مافيه خير




I love malek غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 10 - 2007, 27 : 08 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق المستحيل
 

عاشق المستحيل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عاشق المستحيل



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...

الله يعين
شكرا
ع الموضوع







شربت الحب من {كاسك}
وطعم الورد بأنفاسك
كنك عذب باحساسك
وأنا مغرم \ بك ولهان



يمُوت الحب لا يمكن , أموت ويبقى هُو
" سامي "وإذا حُبك مثل ( سِيفٍ )

تأكد إنِّي عانقته
عاشق المستحيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2007, 22 : 07 AM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
الصورة الرمزية أبو مهند
 

أبو مهند will become famous soon enough



اخي واستاذي ابو طاهر اشكر لك اطلالتك ومداخلتك التي طالما انتظرتها

ولاشك ان حبنا للاهلي هومايدفعنا للحديث والنقد من اجل الاصلاح

واوؤكد لك ان ماترمي اليه صحيح ولكن الذي اهدف له اعمق مما ذكرة واهم

واعني بالعاطفه المصلحيه الفرديه

واضرب لك مثلا كتاكيد وهو حقيقه لامراء فيها

الاهلي جامل حسين على حساب الاهلي مرارا وكان جزاءه ان يصفع الاهلي مرارا

كبروا حسين حتى خيل له انه كبيرا وماحد قده وصنعو من معجزه وخيل له ذالك

وهو في الواقع لاعب لايهش ولاينش بلا فكر ولاثقافه ويتظاهر بالانتماء لاجل مصلحه بقاء وصنع شعبيه ورقيه
كان الاهلي الخسران والمتضرر لانه تمرد وامرد
وهناك لاعبين عندما تضع فيه الثقه يكون اهلا له وقدها وقدود

لقد دمر الاهلي ودمر الالفه والمحبه بين لاعبي الاهلي وشرد لاعبين واوهن اخرين

لكي يبقى هو

اخي ابوطاهر لماذا لانقول كلمة الحق ونكون امناء لايصالها لمن يهمه الامر

فكفى ان يكون حسين وامثاله اداة هدم في الاهلي ونحن نصفق له رغم قناعتنا بغير ذالك

وهناك دلائل وحقائق تؤكد ذالك

يجب ان يكون هناك تنسيق بيننا ونذهب للاداره ونصارحهم بذالك

ونذهب لصاحب السمو الملكي المير خالد ونتباحث معهم ونتحدث معه في هذا الشان

ان ابعاد حسين هو الحل الوحيد هذا ولك الشكر




أبو مهند غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2007, 10 : 08 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

ابو راكـــ7ــان will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...





وما من كـاتب إلا سيفنى ==ويبقي الدهـر ما كتبت يـــداه
فلا تكتب بخطك غير شيء== يسرك في القيامة أن تراه
ابو راكـــ7ــان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

العاطفه والمجامله يدفع الاهلي ثمنها غالي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 29 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر