العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اخبار الاهلي في صحافة يوم الثلاثاء 22 محرم 1424

رجال القلعة والعميد يضعون النقاط على الحروف باتجاه وفاق جديد كان يوم امس الاول نقطة تحول الى الاتجاه الصحيح في التاريخ (الاهلاوي.. الاتحادي).. التف اعضاء شرف الناديين حول بعضهم واظهروا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 03 - 2003, 50 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي اخبار الاهلي في صحافة يوم الثلاثاء 22 محرم 1424 




رجال القلعة والعميد يضعون النقاط على الحروف باتجاه وفاق جديد



كان يوم امس الاول نقطة تحول الى الاتجاه الصحيح في التاريخ (الاهلاوي.. الاتحادي).. التف اعضاء شرف الناديين حول بعضهم واظهروا بالفعل حسن النوايا والحرص على اذابة جليد لا نقول الخلافات انما الاختلافات في وجهات النظر حيث شهد منزل الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي الاهلي وصاحب مبادرة التقاء اعضاء شرف الناديين الكبيرين الاجتماع الذي حضره اكثر من 24عضواً مثل القلعة والعميد واتفقوا على العديد من التوصيات التي تمثلت في تكوين لجنة مشتركة من الناديين تضم عبدالرزاق معاذ والمهندس جمال ابو عمارة وعبدالعزيز عبدالعال والدكتور خليل دهلوي واللواء محمد بن داخل الجهني وسالم بن محفوظ.. وتتلخص اعمال اللجنة تنقية الاجواء سواء على المستوى الجماهيري او الإعلامي من خلال اجتماعات متواصلة تبدأ في هذه الايام بزيارة الأمير خالد بن عبدالله لمقر نادي الاتحاد وسيتحدد ذلك فيما بعد فضلاً عن الزيارات المتبادلة بين الادارتين.وكان لتواجد صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور رمز الاتحاد دور فعال بجانب الأمير خالد بن عبدالله لتفعيل هذا الدور الهادف الى استمرار هذا الوفاق.
وضم الوفد الاهلاوي الأمير خالد بن عبدالله وعبدالخالق سعيد رئيس هيئة اعضاء الشرف والفخريين، ووهيب لامي رئيس المكتب التنفيذي، وعبدالعزيز عبدالعال، واحمد محمد حامد المرزوقي، وخليل دهلوي، وخالد عواد عبدالغفار عضو المكتب التنفيذي، وعبدالرزاق سليمان ابو داود رئيس مجلس ادارة النادي، وعبدالرزاق معاذ نائب رئيس مجلس الادارة، وعبدالله البلوشي عضو مجلس الادارة أمين عام النادي، وسعد الغامدي عضو مجلس الادارة، وأيمن منصور عبدالغفار، وعلي الصقيع.
فيما ضم وفد نادي الاتحاد الأمير طلال بن منصور بن عبدالعزيز، وعدنان جمجوم رئيس هيئة اعضاء الشرف، وحسن جمجوم رئيس مجلس ادارة النادي، وجمال ابو عمارة نائب رئيس مجلس ادارة النادي، واحمد حناوي عضو مجلس الادارة، وابراهيم علوان عضو مجلس الادارة، وفريد زاهد عضو مجلس الادارة، وسالم بن محفوظ، وأمين ساعاتي، ومحمد بن داخل الجهني، ومحمد سالم سحاليل.
عقب الاجتماع قال المهندس حسن جمجوم رئيس الاتحاد ان هذا الوفاق والالتقاء يصب في مصلحة الناديين.. من خلال اجتماعنا في منزل الأمير خالد بن عبدالله وهو بيت لنا جميعاً ولجميع الرياضيين.. وشكره على هذه المبادرة الرائعة لتصحيح امور كثيرة اخذت حيزاً كبيراً بين الجماهير والإعلام كما ستكون منطلقاً جديداً تسوده الافكار البناءة وحسن النية بعد ذلك تحدث الدكتور عبدالرزاق ابو داوود رئيس الاهلي الذي اكد انه بدون تعاون الإعلام مع الناديين سيكون هناك صعوبة من خلال تنفيذ هذه الآلية المشتركة لهذه المبادرة.. وقدم لسموه الشكر والتقدير على هذه المبادرة التي جمعت اعضاء الناديين التي تربطهم علاقات كبيرة وقديمة وستثبت الايام القادمة نجاح هذه المبادرة من خلال البدء في تنفيذ العديد من البرامج الرياضية والاستثمارية واعادة بناء علاقات في إطار الحب والود بين الناديين حتى لو تغيرت الادارات.ثم تحدث الأمير طلال بن منصور بكلمة عبر فيها عن شكره وتقديره لسمو الأمير خالد بن عبدالله على هذه المبادرة وقال انها ليلة رائعة سيما انها جمعت الحاضرين الاشقاء في الناديين ورجال الإعلام..
وأضاف سموه يجب ان نطلق على هذا التجمع الطريق الى الوفاق واعادة العلاقة التي تربط الناديين مؤكداً حب اللاعبــــــــين فيما بينهم وتواجدهم المستمر مع البعض خارج الناديين.
وأضــــــــاف اتمنى ان يدوم هذا الالتقاء ويستمر لمصلحة الناديين والرياضة السعــــــودية التي يجب ان نسعى لخدمتها والارتقاء بها.
وطالب الأمير طلال الإعلام الدقة في نقل الاحداث حتى لا تحدث فجوات وخلافات بين الناديين وقال انا على ثقة كبيرة ان رجال الإعلام يسعون معنا الى هذا الدور وتفعيله بالشكل الصحيح. واللقاءات القادمة ستؤكد ذلك والاهم حسن النية.
الخوف من التفسير الخاطئ
من جانبه تحدث الأمير خالد بن عبدالله حول اختيار وقت هذه المبادرة وقال عقب البطولة العربية توقعت ان كل شيء سينتهي وجاءت اجازة الحج. وحدثت احداث الناشئين التي صعدت الامور من جديد بشكل مبالغ فيه.. وبامانة الفكرة كانت في ذهني ولكن لو طرحتها في ذلك الوقت قد يفسر بأمور اخرى ان الاهلي مخطئ 100% واحاول اصلاح الخطأ.. قبل وصول اللجنة المكلفة في رعاية الشباب. لذلك وجدت ان الوقت المناسب عقب انتهاء اللجنة من اعمالها وحتى تعمل اللجنة في جو صحي بعيداً عن أي تأثيرات واضاف.. لو حدث اللقاء واللجنة لم تنته اعمالها ستفسر انني أبحث عن مصلحة الاهلي..



اللجنة درست الوضع واتخذت قراراتها وعلينا ان نحترم القرارات التي ترى انها مناسبة واستطرد قائلاً يجب علينا ان لا نتوقع ان الامور ستنتهي بين يوم وليلة.. ولكن الامور ستأخذ منعطفاً جيداً..
وعن عدم استمرار الوفاق الاول قال: انتهى منذ 12عاماً.. وحقيقة لم يحصل شد بين الناديين كما حصل خلال الفترة الحالية وحول محاولة بعض اعضاء الشرف او الاداريين لخلق المشاكل قال سموه ان هناك أدوارا مكملة لبعضها.. نجد ان في مجلس الادارة مسؤولا او عضو شرف يمثل صفة رسمية قد تبدر منهم امور (تؤزم) الموقف. وحقيقة أطالب الصحفي بعدم التماشي مع رغباته من اجل ايجاد مادة صحفية لا وجود لها على الاطلاق.
وأؤكد ان بعض الحالات حصلت سواء من الإعلام الاتحادي او الاهلاوي عندما يأتي صحفي ويتصل بعضو شرف او مسؤول في النادي.. لم يتجاوب معه في أمر معين بالتفكير الذي وضعه في ذهنه. البعض للاسف يضيق عن انفعاله ويدخله في مشاكل مع اطراف اخرى وربما "يتبلى" عليه بكلام لم يتحدث به على الاطلاق.
لذلك دور الإعلام مهم في هذه المبادئ وهي الامانة والبحث عن الشيء المفيد. فالفترة الاخيرة وما صاحبها من احداث وتصاريح لرئيسي الناديين يؤكد ذلك رغم انني تأكدت ان بعض الكلام.. حُرف على رئيس الاهلي والاتحاد.. واعتقد ان الجميع مدرك اهمية الشيء الذي يكتب والتعصب مرفوض في أي مجال سواء رياضي او غيره.. وعن اللجان قال: انحصرت في ثلاثة محاور رياضية وإعلامية الى جانب بعض الافكار الاستثمارية.. واذا وجدت اللجنة أي مستجدات لما يخدم الناديين ستستمر.وأكد الأمير خالد بن عبدالله اعتزازه كونه طرفاً لعدة مرات في مثل هذه الامور.. واشار الى انه احياناً يكون هناك مذكرة تفاهم تعمل لفترة ثم تذهب ادراج الرياح. بمجرد تغير الادارات.. ولكن هذه المرة المذكرة ملزمة للناديين بصرف النظر عن تغير مجالس الادارات الحالية خاصة ان اربعة اعضاء من الستة يمثلون اعضاء شرف.
ويجب ان نعترف ان الخروج عن النص يحدث وهذا واقع التنافس بين الناديين متى ما خلصت النوايا استمرت الاتصالات ومعالجتها اولاً بأول..
وطالب سموه وضع حد لما ينشر على مواقع الاندية والتي تتعرض لأمور شخصية فيها مبالغة وكذب وقال هذه الامور لن تتطور في اساءة استخدام المواقع من خلال تجاوزات لابد ان تنتهي..
واختتم سموه حديثه بقوله كلنا ابناء وطن واحد سعوديون.. وحقيقة من موسمين.. كبلد سعودي تأثر بعد احداث سبتمبر.. والحملة التي تشن على المملكة وتشويه صورتها اعتقد ان دورنا جاء لأننا في امس الحاجة لشيء من الترابط بعيداً عن التعصب والاثارة التي لن تخدمنا.. وعلينا عدم مسايرة أي عضو شرف او اداري يبحث عن ذاته إعلامياً..
لقطات:
تناول الجميع طعام العشاء في اجواء جميلة بين الجميع.
الشيخ عبدالخالق سعيد فضّل السكوت واكتفى بأنه سعيد بهذا التجمع.
التقطت صورة تذكارية لأعضاء الناديين.اكثر من 40صحفياً حضر اجتماع المبادرة بناء على دعوة الأمير خالد بن عبدالله للإعلاميين وضرورة تواجدهم.

النصر تأهل بـ (الاتفاق) والأهلي منح (الشباب) إجازة رباعية سعيدة!

وضعت نتيجتا لقاءي الأمس في دور الثمانية من مسابقة كأس ولي العهد الأهلي والنصر وجهاً لوجه في دور الثمانية بعد فوز الأول على الشباب "1/4" وانتصار الأخير على الاتفاق بالهدف الذهبي "1/2" وهناك مباراة لا تقل أهمية عن لقاء الأهلي والنصر في حالة فوز الاتحاد على الرياض والهلال على الشعلة حيث سيلتقيان مع بعضهما البعض في نفس الدور.

الأهلي * الشباب

كسب فريق الاهلي مساء أمس مباراته في دور الثمانية لكأس ولي العهد أمام فريق الشباب والتي اقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز بأربعة أهداف مقابل هدف للشباب. سجلت اهداف الاهلي عن طريق لاعبه محمد بركات في الدقيقة 31، 47وابو شعيب المباركي د 58وطلال المشعل 65وسجل الشباب هدفه الوحيد في الدقيقة 74وبهذا الفوز يتأهل الأهلي لدور الأربعة.

الشوط الأول
بداية قوية للشوط الأول من الفريقين وذلك من أجل البحث عن هدف السبق وكانت جميع محاولات الفريقين تنحصر في منتصف الملعب وكان الفريق الشبابي هو الاخطر في هجماته المتكررة على مرمى الأهلي مع اعتماد اهلاوي على تحركات بركات والمشعل في خط المقدمة وبعد مرور 30دقيقة شهدت المباراة اول هدف لمصلحة فريق الأهلي عن طريق اللاعب محمد بركات والذي استغل تمريرة عبدالغني العرضية والتي جاءت خلف المدافعين ليضعها على يسار حارس مرمى الشباب راشد المقرن كهدف اول.
وبعده بدقيقتين كاد الاهلي ان يسجل الهدف الثاني عن طريق اللاعب وليد عبدربه الذي لعب كرة برأسه يصدها راشد المقرن.
وفي الدقيقة 35كاد الشباب يسجل هدف التعادل عندما لعب السعوان كرة ساقطة ولكن خارج المرمى وعند الدقيقة 38يضيع هدف مؤكد للشباب عندما لعب احمد عطيف كرة ماكرة من خارج الـ 18ولكن سرعة الكرة الى خارج المرمى.
وشهدت الخمس دقائق الاخيرة هدوءا في اللعب حتى اعلن الكم انتهاء الشوط الاول.

الشوط الثاني
دخل فريق الاهلي هذا الشوط من اجل زيادة نسبة الاهداف وتحقق له ما اراد عند الدقيقة 47عندما توغل اللاعب محمد بركات في كرة من منتصف الملعب يدخل الى الـ 18دون اي مضايفة من دفاع الشباب ليسددها وسط مرمى الشباب كهدف ثان وعند الدقيقة 53يجهز لاندومار كرة جميلة لأحمد عطيف الذي يسددها ولكن دفاع الاهلي يبعدها وعند الدقيقة 58يسجل الاهلي الهدف الثالث عن طريق اللاعب ابوشعيب المباركي والذي جهز له طلال المشعل كرة عرضية خلف المدافعين ليسددها داخل مرمى الشباب برأسه كهدف جميل ثم قام مدرب الشباب بادخال الشيحان من أجل الضغط على مرمى الأهلي ولكن تألق هجوم الاهلي وارتباك خط دفاع الشباب والذي خسر خدمات لاعبه رضا تكر فاستغل الاهلي هذه النقطة واستطاع ان يسجل الهدف الرابع عن طريق اللاعب طلال المشعل والذي استغل عرضية المباركي فيسددها في المرمى الخالي كهدف رابع في الدقيقة 65، ثم قام مدرب الاهلي باخراج اللاعب محمد بركات ومشاركة محمد مسعد بعد بعد ان اطمأن على النتيجة وعند الدقيقة 74يسجل الشباب هدفه الاول عن طريق اللاعب عبدالعزيز السعران الذي سدد كرة قوية على يمين النتيف..
وبعدها تحسن اداء الشباب وكانت هناك عدد من الهجمات المتكررة على مرمى الاهلي ولكن براعة دفاع الأهلي ابطلت مفعول تلك الهجمات والتي تنوعت عن طريق لاندومار والشيحان واحمد عطيف.. وفي المقابل كان هناك اعتماد اهلاوي على الهجمات المرتدة واضاع المشعل هدفاً محققاً في الدقائق الأخيرة.
وبشكل عام ساهم دفاع الشباب غير المتجانس خلال المباراة في هذه النتيجة بعكس وسط وهجوم الشباب والذي كانت هناك محاولات ولكن قلة الخبرة لمعظم اللاعبين وايضا عدم التوفيق كانا خلف ضياع تلك المحاولات.وبهذا الفوز يتأهل فريق الأهلي لدور الأربعة.

شطب هاني هلال من لعبة اليد.. وإيقاف السريحي والاخوان حتى نهاية الموسم

أصدر صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب قرارا تضمن عدداً من العقوبات والجزاءات بحق عدد من لاعبي منتخب المملكة لكرة اليد المشارك في كأس العالم بالبرتغال نظير ما بدر منهم من تصرفات لاتليق بسمعة المملكة.
وقد تضمن قرار سمو الرئيس العام لرعاية الشباب شطب اللاعب هاني حسن هلال من لعبة كرة اليد بنادي الخليج بسيهات وايقاف اللاعبين عبدالرحمن عايد السريحي وحسين باقر ال أخوان من النادي الاهلي بجدة حتى نهاية الموسم الرياضي 1423- 1424هـ وعدم مشاركتهما مع ناديهما أو مع المنتخب السعودي لكرة اليد في أي مشاركات خارجية مستقبلا. كما تضمن القرار لفت نظر الصحفي المرافق للمنتخب أسامة السبع.




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 03 - 2003, 02 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  




بموافقة الرئيس العام
شطب هاني هلال وايقاف العايد واخوان لنهاية الموسم وحرمانهما من المشاركة الخارجية


أصدر صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب قرارا تضمن عددا من العقوبات والجزاءات بحق عدد من لاعبي منتخب المملكة لكرة اليد المشارك في كأس العالم بالبرتغال نظير ما بدر منهم من تصرفات لاتليق بسمعة المملكة 0 وقد تضمن قرار سمو الرئيس العام لرعاية الشباب شطب اللاعب هاني حسن هلال من لعبة كرة اليد بنادي الخليج بسيهات وايقاف اللاعبين عبدالرحمن عايد السريحى وحسين باقر ال أخوان من النادي الاهلي بجدة حتى نهاية الموسم الرياضي 1423/ 1424هـ وعدم مشاركتهما مع ناديهما أو مع المنتخب السعودى لكرة اليد في أي مشاركات خارجية مستقبلا. كما تضمن القرار لفت نظر الصحفي المرافق للمنتخب أسامة السبع.

الفارس والقلعة وجهاً لوجه في دور الأربعة في الرياض..
الأهلي يقصم ظهر الشباب برباعية.. والنصر ينفذ من الاتفاق بالذهبي


بلغ فريقا الاهلي والنصر دور الاربعة في مسابقة كأس سمو ولي العهد بعد ان تجاوزا الشباب والاتفاق وصعدا معا للمواجهة المقبلة يوم الجمعة القادم..

ففي الرياض استطاع الاهلي ان يكسب مستضيفه الشباب بأربعة اهداف مقابل هدف سجلت معها افضلية اهلاوية مريحة اوجدتها الخبرة ولغة الحسم التي قدمها لاعبو الفريق امس بقيادة بركات الذي سجل هدفين والمشعل وبوشعيب (هدف) في المقابل سجل السعران هدف الشباب الوحيد.. وفي ملعب الامير محمد بن فهد بالدمام نجح النصر بصعوبة بالغة من احراز الفوز بعد ان انتهى وقت المباراة الاصلي بتعادل الفريقين بهدف لهدف كان النصر المتقدم عن طريق عبدالعزيز الجنوبي وعادل للاتفاق فابيانو وفي الشوط الاضافي الاول ادرك النصر التأهل من ركلة جزاء نفذها سيزار وكتبت تأهل الفارس العالمي..


الشباب - الاهلي

اتخم الفريق الاهلاوي يوم امس شباك مستضيفه الفريق الشبابي بأربعة اهداف مقابل هدف بعد لقاء متوسط من قبل الفريقين ظهر من خلاله فارق الامكانيات والخبرة بين الفريقين بعد ان لعبت الافضلية ولغة الحسم لصالح الاهلي..

المباراة

بداية سريعة للقاء استطاع الفريق الشبابي ان يكسب افضلية الانتشار لاسيما وان الفريق لعب بأسلوب مفتوح افتقد لآلية الترجمة وتجاوز دفاعات الخصم.

في المقابل ظهر الفريق الاهلاوي بصورة متوازنة دفاعا وهجوما لاسيما في ظل الاسلوب الجديد الذي قدمه مدرب الفريق من حيث اسلوب اللعب والتحرك والتوظيف في المناطق الدفاعية والتي شهدت تواجد فهد الزهراني كظهير ايمن وهمي شكل في نفس الوقت جدارا او ساترا دفاعيا مبكرا مع الواكد والسويد.

ولم يمنع اسلوب الاهلي الفريق الشبابي من ايجاد عدد من الفرص والتي تولدت غالبيتها من اخطاء دفاعية ولحارس مرماه آل نتيف.. والتي توجتها فرصتان هامتان للشباب اهدرت بسهولة..

في المقابل سجل محمد بركات تقدما مبكرا لفريقه عندما استثمر اول فرصة اهلاوية حقيقية عندما وصلته تمريرة عبدالغني ليودعها المتألق المصري في الشباك.. ولم تهدأ حدة المحاولات برغم المستوى المتوسط للقاء..

وفي الشوط الثاني قدم بركات تفوقا ثانيا له ولفريقه عندما كتب فاصلا مهاريا رائعا توغل على اثره لمنطقة الجزاء الشبابية ليسدد بركات كرة جميلة استقرت في شباك المقرن حارس الشباب..

اعطى هذا الهدف هدوءا مركزا في خطوط الاهلي لم يؤثر على جماعية الهجوم والدفاع والارتداد الهجومي السريع الذي قاده بوشعيب وتمريرات الواكد والسويد الطولية والعرضية التي شكلت عددا لبوشعيب والمشعل وكذلك بركات..

في المقابل قابل الشباب تأخره باندفاع غير منظم توقف امام جماعية وترابط الدفاع الاهلاوي لتدخل بعد ذلك عدد من التغييرات في صفوف الفريق ابرزها خروج بركات وعبدالغني والتي لم تهدأ من الافضلية الخضراء والمحاولات الشبابية المستمرة التي تولدت بفضل نزول الشيحان والتي قابلها آل نتيف بتألق.

يسجل بوشعيب المباركي هدفا ثالثا للاهلي جهزه المشعل ببراعة وسع الفارق التهديفي وخبرة الفريقين لثلاثة اهداف.

ولم يدع بوشعيب دقائق المباراة تمر حتى جهز هدفا رابعا للاهلي سجله المشعل بعد فاصل مهاري رائع لبوشعيب من منتصف الملعب..

سجل بعد ذلك الشباب هدفا شرفيا لمهاجمه السعران بعد متابعة جيدة لم يكتب بعدها الوقت اي جديد للفريقين بعد ان استمرت المباراة بوتيرتها السابقة..




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2003, 11 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  




23 عضواً يزينون مصالحة الجاريين
تشكيل لجنة سداسية لإذابة الخلافات "الأهلاوية الاتحادية" وخالد بن عبدالله يزور الاتحاد




عادت المياه لمجاريها بين الجارين الأهلي والاتحاد من خلال المصالحة التي قادها عضو شرف النادي الأهلي الأمير خالد بن عبدالله، والتي حظيت بحضور كبير من الطرفين مثَّل الأهلي خلاله 12 شخصية، ومثَّل الاتحاد خلاله 11 شخصية.
وأفرز هذا الاجتماع تشكيل لجنة سداسية تضم نائبي الرئيس في الأهلي والاتحاد: "عبدالرزاق معاذ، وجمال أبو عمارة" بالإضافة لعضوي شرف الأهلي: "عبدالعزيز عبدالعال، وخليل دهلوي"، وعضوي شرف الاتحاد: "محمد الجهني، وسالم بن محفوظ". وستقوم هذه اللجنة من خلال التنسيق المشترك بين الناديين بربط الناديين رياضيا، وإعلاميا، واستثماريا، بالإضافة لجهودها في إذابة الخلافات بين الناديين.
لماذا تأخرت "المصالحة"؟!
اعترف عضو شرف النادي الأهلي الأمير خالد بن عبدالله بان تأخير اجتماع المصالحة كان لترك الحرية للجنة المشكلة بمتابعة الحدث دون ضغوط، وقال: "الفكرة موجودة من 3 أسابيع، ولكن التبكير بها كان سيؤول، وسيفسر بتفسيرات غير منطقية، كما أنه قد يعتبر اعترافا بأن النادي الأهلي هو المتسبب في مثل هذه الأحداث". واشار سموه لما يربط الناديين من روابط تاريخية، وقال: "نحن مسلمون وأبناء بلد واحد، والرياضة يجب أن تجمعنا لا أن تفرقنا". وأكد سموه على أن البداية الحقيقية لهذا الخلاف تعود للبطولة العربية، وتابع: "كنت أتوقع أن ينتهي كل شيء بنهاية البطولة، ولكن تفاجأنا باستمرار الوضع، وهو ما دعانا للمسارعة للقضاء على مثل هذا التوتر". وشدد سموه على أهمية دور الإعلام في مثل هذه المصالحة، وقال: "الإعلام عامل مهم، وسيسهم في دفع عجلة مثل هذا التقارب الذي يهدف بالطبع لمصلحة الرياضة السعودية قبل كل شيء".
من جهته أكد عضو شرف نادي الاتحاد الأمير طلال بن منصور تقديرهم لهذه المبادرة التي قام بها الأمير خالد، وقال: "نحن في الاتحاد نكن لكل الأهلاويين كل تقدير، والتجاوب الكبير الذي حظيت به هذه المبادرة من سمو الأمير خالد دليل على حسن النوايا بين الناديين".
واستشهد الأمير طلال بما كان يحصل بينه وبين الأمير خالد عندما كانا رئيسين للناديين، من خلافات ومقاطعات وتابع: "عندما كبرنا فهمنا الهدف الأسمى للرياضية وهو نبذ التعصب". وكان الاجتماع الذي بدأ في تمام الـ 9 من مساء أول من أمس قد عقد بجلسة مغلقة استمرت ساعتين أعقبتها، جلسة مفتوحة مع الإعلاميين ضمت أعضاء الوفدين.
وقد بين رئيس نادي الاتحاد حسن جمجموم أن هناك زيارة خاصة سيقوم بها الأمير خالد بن عبدالله لنادي الاتحاد.
ثم تناول الجميع العشاء وتم تبادل الهدايا والدروع والتقطت الصور الجماعية بين الوفدين.
"الوطن"... تكشف سر الغياب؟
أكد المجلس الشرفي للنادي الأهلي بأن غياب الأمير منصور بن مشعل عن هذا الاجتماع عائد لوجود سموه في القصيم بسبب انشغاله ببعض الأعمال الخاصة. وغياب مشرف القدم الاتحادية منصور البلوي إنما يعود إلى سبب ظروف والده الصحية حسب تأكيدات الإدارة الاتحادية.

في قرارات أصدرها سلطان بن فهد لمشاغبي منتخب اليد في كأس العالم
شطب هلال الخليج نهائياً وإيقاف لاعبي الأهلي عايد وأخوان حتى نهاية الموسم


تم شطب لاعب فريق الخليج لكرة اليد هاني حسن هلال نهائياً من لعبة كرة اليد بعد التصرفات الخارجة عن الروح الرياضية والتي بدرت منه خلال مشاركة المنتخب السعودي لكرة اليد في نهائيات كأس العالم والتي أقيمت أخيراً في البرتغال، والمتمثلة في تعديه على الموفد الإعلامي مع البعثة الصحفي أسامة السبع بالضرب. كان ذلك أبرز العقوبات والجزاءات التي أصدرها الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد بحق عدد من لاعبي منتخب المملكة لكرة اليد الذي شارك في كأس العالم بالبرتغال نظير ما بدر منهم من تصرفات لا تليق بسمعة المملكة. وقد تضمنت قرارات سموه بجانب شطب اللاعب هلال، إيقاف اللاعبين عبد الرحمن عايد السريحي وحسين باقر آل أخوان من النادي الأهلي بجدة حتى نهاية الموسم الرياضي 1423 / 1424 هـ وعدم مشاركتهما مع ناديهما أو مع المنتخب السعودي لكرة اليد في أي مشاركات خارجية مستقبلاً، وذلك بسبب شجارهما على كراسي البدلاء أثناء مباراة



لاعب المنتخب السعودي لليد عبدالرحمن عايد خلال اشتباكه بزميله حسين أخوان أثناء مشاركة المنتخب في نهائيات كأس العالم في البرتغال
المنتخب السعودي وكرواتيا في كأس العالم .كما تضمن القرار لفت نظر الصحفي الذي كان مرافقاً للمنتخب في كأس العالم أسامة السبع . وستحرم هذه القرارات نادي الخليج والأهلي من خدمات لاعبيهما في منافسات الدوري المحلي. من جهتها حملت إدارة نادي الخليج، الاتحاد السعودي لكرة اليد برئاسة محمد المطرود مسؤولية شطب لاعب فريقها هاني هلال. وقال مصدر مسؤول في النادي إن اتحاد اليد هو من أوصى بشطب اللاعب، إلا أننا لم نكن ننتظر تطبيق التوصية وكنا نأمل أن يعاقب بمثل ما عوقب به لاعبا الأهلي ولكن اتحاد اليد واصل مواقفه ضد نادي الخليج. وتابع المسؤول الخلجاوي: "لا أحد ينسى ما حدث قبل شهر من بدء كأس العالم والطريقة الغريبة التي رفع بها العقاب عن لاعبي الأهلي على الرغم من تعديهم على الحكمين اللذين أدارا لقاءهم أمام القادسية محمد فرج وصالح السلطان. وأضاف:" سنشطب لعبة كرة اليد من النادي إذا ما استمر اتحاد اليد في ممارساته ضدنا". من جهته أكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد محمد المطرود أن مهمة اتحاد اللعبة في أي حالات رفع تقرير مفصل مدعم بالأدلة والبراهين للرئاسة العامة لرعاية الشباب وهي الجهة التي تصدر العقوبات والجزاءات وليس اتحاد اللعبة.




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2003, 23 : 04 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  




في لقاء أخوي فارسه الأول خالد العبدالله وكبير حضوره طلال بن منصور
الأهلاويون والاتحاديون يتفقون على التنافس الشريف وينبذون التعصب الأعمى
لجنة «سداسية» دائمة لحل كافة الخلافات ومطالبة الإعلام بالاتزان
الأمير خالد العبدالله يزور الاتحاد.. والنتائج خلال المباريات القادمة


في أمسية أخوية رياضية تاريخية فارسها نجل سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير خالد العبدالله بن عبدالعزيز عضو الشرف الأهلاوي المعروف ويتقدم حضورها الأمير الإنسان صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور بن عبدالعزيز كبير أعضاء شرف نادي الاتحاد ورئيسا مجلسي أعضاء شرف الناديين الشيخ عبدالخالق سعيد والدكتور عدنان جمجوم ورئيسا الناديين عبدالرزاق معاذ وجمال أبو عمارة وجمع من أعضاء الشرف ورؤساء تحرير الصحف الرياضية المتخصصة ومديرو تحرير ورؤساء الأقسام الرياضية وكذلك التلفزيونية والزملاء شهد قصر الأمير خالد العبدالله بجدة اجتماع وفاق وتصفية للأنفس المهذبة يهدف إلى اختفاء وعدم تكرار سحابة الصيف العابرة التي صاحبت لقاء ناشئي الناديين قبل أيام.
لجنة سداسية للوفاق الدائم
وبعد اجتماع مطول للأسماء السابق ذكرها تحدث رئيس نادي الاتحاد المهندس حسن جمجوم بكلمة جميلة أكد من خلالها أن الود موجود بين الناديين رغم التنافس الشريف المطلوب أصلا لزيادة المستوى الفني وان هذا الاجتماع ما هو إلا لتجسيد علاقة الاتحاد بالأهلي الكبيرة والسير بها نحو الأفضل وأوضح أن الاجتماع الأخوي هذا أثمر عن تكوين لجنة خاصة من ستة أشخاص مناصفة بين الناديين الكبيرين مهمتها الاتصال المباشر وحل كل ما قد يؤدي إلى إثارة التنافس غير الشريف بين الناديين..
زيارة الأمير خالد للاتحاد
وأعلن المهندس حسن جمجوم عن زيارة مرتقبة لصاحب السمو الملكي الأمير خالد العبدالله لمقر نادي الاتحاد لتجسيد العلاقة الحميمة بين الناديين اللذين يملكان أكبر قاعدة جماهيرية على مستوى الوطن العربي. وأوضح أن هذه اللجنة ستتكون من نائبي رئيسي الناديين وعضوين يتم اختيارهما من كل ناد وانها ستكون ثابتة حتى لو تغيرت الإدارات. وبعد ذلك تحدث رئيس النادي الأهلي الدكتور عبدالرزاق أبو داود بكلمة طالب خلالها رجال الصحافة بتفعيل هذا الاجتماع بالابتعاد عن الإثارات الصحفية وأكد على أن الاتصال سيكون بصورة دائمة بينه وبين رئيس نادي الاتحاد المهندس الجمجوم لتجسيد هذه الأهداف على أرض الواقع. تلا ذلك كلمة ترجلها صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن منصور استعرض من خلالها مسيرة الناديين العملاقين منذ سنوات مضت والعلاقة التنافسية الشريفة التي جمعتهما في الماضي وكان نتاجها تحقيق العديد من الإنجازات سواء كان ذلك على مستوى الأندية أو المنتخبات الرياضية وشدد سموه على أهمية الدور الإعلامي في انجاح هذه المطالب.

حسن النوايا مهم
ثم بعد ذلك فتح المجال للنقاش مع الإعلاميين حول اللجنة والدور الذي ربما تلعبه في اختفاء مسببات ما يثير التعصب بين الأندية والجماهير الرياضية وأوضح سمو الأمير خالد في رده على تساؤل أحد الزملاء حول أثر التصاريح المثيرة في إثارة الفتنة بين الآخرين بان هناك بعض الذين لا يمثلون الأندية بصورة رسمية يصرحون تصاريح غير مقبولة ولكن ينبغي على أصحاب القرار الصحفي عدم الانسياق خلف ما يقولونه وان هناك بعض الصحفيين يكتبون أكثر مما يقال لهم وهذا هو مكمن الخلاف وهي مسؤولية مشتركة.. وطالب سموه بالاعتبار ببعض ما وصلت إليه بعض الدول نتيجة للتعصب الأعمى .. وأكد أننا خصوصاً بعد أحداث 11 سبتمبر الشهيرة بأمس الحاجة إلى الترابط. واستشهد حفظه الله بمثال حي للتعصب الذي يؤدي إلى نتائج سيئة عندما استعرض قصة الأخوين اللذين أقدم أحدهما على طعن الآخر بالسكين نتيجة التعصب في التشجيع ووفاة والدهما نتيجة الصدمة لما حدث عندما شاهد أحدهما مضرجا في دمائه .. وأكد سموه ان نتائج هذه اللجنة ستكون طيبة إذا صدقت النوايا.
وأرجع سمو الأمير خالد التأخير في هذا الاجتماع إلى احترام اللجنة التي شكلت واحترام قراراتها المتخذة وان الاجتماع لو حدث قبل انعقادها سيفسر على انه ضدها وانه للتأثير على قراراتها. وتفاءل الجميع على أن توضح نتائج هذا اللقاء الأخوي خلال اللقاءات القادمة للناديين في مختلف الألعاب.

قرعة كأس اتحاد اليد تجرى اليوم

تجرى ظهر اليوم بمقر اتحاد كرة اليد قرعة كأس الاتحاد السعودي لكرة اليد وذلك بحضور مندوبي الأندية المشاركة في هذه البطولة وهي أندية الدوري الممتاز «الأهلي، الصفا، النور، القادسية، الخليج، الوحدة، العدالة، القارة، الحزم، مضر، المحيط، العروبة»، الأندية الأربعة الحاصلة على المراكز الأولى في دوري الدرجة الأولى للموسم الرياضي 1423هـ وهي أندية الهلال، الجبل، الترجي، الابتسام.




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2003, 14 : 05 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  




الرئيس العام يصدر قرارات هامة للاعبي اليد
شطب هلال الخليج نهائيا .. وإيقاف عايد وإخوان محليا وشطبهما خارجيا
المطرود : قرارات الرئيس العام رادعة.. ودرس للآخرين


أصدر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب قرارا تضمن عددا من العقوبات والجزاءات بحق عدد من لاعبي منتخب المملكة لكرة اليد المشارك في كأس العالم بالبرتغال نظير ما بدر منهم من تصرفات لاتليق بسمعة المملكة، وقد تضمن قرار سمو الرئيس العام لرعاية الشباب شطب اللاعب هاني حسن هلال من لعبة كرة اليد بنادي الخليج بسيهات وايقاف اللاعبين عبدالرحمن عايد السريحي وحسين باقر آل اخوان من النادي الاهلي بجدة حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي، وعدم مشاركتهما مع ناديهما او مع المنتخب السعودي لكرة اليد في اي مشاركات خارجية مستقبلا، كما تضمن القرار لفت نظر الصحفي المرافق للمنتخب اسامة السبع. من جهته قال محمد بن عبدالله المطرود رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد ان ما صدر من قرارات من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد تصب في مصلحة اللعبة، وتعيد الانضباط للاعبي المنتخب، مشيرا الى ان سموه كان ومازال الداعم الاول لكرة اليد السعودية، وهو بهذا القرار يقول للمحسن أحسنت وللمسيء أسأت، وهذا هو المبدأ الصواب الذي لابد ان نعتمده في المرحلة القادمة. وشدد المطرود على ان الاحداث التي حصلت في البرتغال لاترضيه وتسيء لمنتخب اليد، رغم النجاح الذي حققه الاخضر فنيا من تقديم عروض قوية وتحقيق اول فوز على الارجنتين في بطولات كأس العالم. وكشف المطرود ان اتحاد اليد لن يرضى بأي تسبب في اي معسكر قادم للمنتخب ، مؤكدا ان لجنة المنتخبات ومجلس ادارة اتحاد اليد لن تتهاون في هذا المضمار. وتمنى المطرود ان يكون قرار الرئيس العام درس لجميع اللاعبين، من اجل السير في الطريق الصحيح، والبعد عن المهاترات.


تأهل لدور الأربعة بجدارة
الأهلي برباعية يتفنن في الشباك الشبابية
روح وعزيمة وإصرار قادها المباركي والمشعل وبركات


بطاقة المباراة
الفريقان: الشباب x الاهلي
الملعب: الأمير فيصل بن فهد بالرياض
المسابقة: كأس سمو ولي العهد
النتيجة: 4-1 للاهلي
الاهداف: محمد بركات 32 ، 47 بوشعيب المباركي 60 طلال المشعل 65 الشباب.. عبــدالعـزيز السعـران 74 .
الحكام: ابراهيم النفيسة (حكم ساحة) المساعدان ابراهيم الدباسي وعلي الطريفي.

تأهل الاهلي الى الدور قبل النهائي من مسابقة كأس سمو ولي العهد بعد فوزه الكبير على الشباب بأربعة اهداف مقابل هدف في المباراة التي اقيمت بينهما مساء امس على ملعب الامير فيصل بن فهد بالملز.
سجلت الاهداف الاهلاوية بواسطة محمد بركات 32 و47 وبوشعيب المباركي 60 وطلال المشعل 65 فيما سجـل هدف الشباب عبدالعزيز السعران 74.
الشوط الاول
استهل الشبابيون هذا الشوط بهجوم مكثف يسعون من خلاله الى البحث عن تسجيل هدف مبكر يعطيهم بعض الراحة, في حين لم يجد لاعبو الاهلي امامهم سوى التراجع محاولة منهم لامتصاص حماس نظائرهم الشبابيين.
وشكل الهجوم الشبابي الذي يقوده الثنائي اوليفيرا وعبدالعزيز السعران ومن خلفهما لاندومار ازعاجا لدفاع الاهلي.
ولم يكن تراجع الاهلاويين مقنعا لمدربهم ايليا الذي ظل فترات طويلة واقفا على قدميه ويطلب من لاعبيه التقدم.
وكاد الشباب يسجل هدفين بواسطة السعران واوليفيرا بعد مواجهتهما لمرمى تيسير النتيف لكن تسرعهما حال دون ذلك. وتحسن الاداء الاهلاوي بعد مرور الثلث ساعة الاول من المباراة ونجح في الوصول لمرمى راشد المقرن بعد ان ركز لاعبوه على الهجوم من الجهة اليسرى.
هدف الأهلي الأول
واثمرت صحوة الاهلاويين المتأخرة عن تسجيل هدف السبق بواسطة محترفه المصري محمد بركات بعد ان تلقى كرة بينية من المشعل الى جانب استغلاله تباطئ دفاع الشباب 32.
وكان الهدف بمثابة الدافع المعنوي للاعبي الاهلي الذين كثفوا هجومهم بحثا عن هدف التعزيز, لكن الوضع لم يستمر بعد ان عادت سيطرة المباراة للشبابيين لكن دون خطورة.
الشوط الثاني
حاول لاعبو الشباب الاستمرار على نفس منوالهم من بداية المباراة وهو الهجوم المكثف, لكن الحماس لم يكن مثل سابقه.
هدف اهلاوي ثان
ولم يرتب الشباب صفوفه جيدا حتى فـاجأهم محمد بركات بالهدف الثاني بعد مجهود فردي وذلك في الدقيقة الثانية.
وساهم الهدف في رفع الروح المعنوية للاعبي الاهلي الذين اندفعوا للامام بحثا عن اضافة مزيد من الاهداف بعد ان انفتحت شهيتهم لذلك.
ولم يجد مدرب الشباب امامه سوى اشراك عبدالله الشيحان لكن تغييره لم يحرك ساكنا في هجوم الشباب الذي ظل اسيرا لدفاع الاهلي.
هدف اهلاوي ثالث
ونتيجة لسيطرة الاهلي على مجريات هذا الشوط يضيف المهاجم المغربي بوشعيب المباركي هدف فريقه الثالث برأسه بعد تلقيه كرة عرضية من طلال المشعل في الدقيقة 60.
وساهم الهدف الثالث في انخفاض معنويات لاعبي الشباب بعكس الاهلاويين الذين احكموا قبضتهم على مجريات الشوط.
هدف الاهلي الرابع
ورد بوشعيب الهدية لطلال المشعل بعد ان لعب الكرة للاخير ليسجل الهدف الرابع بكل ثقة في الدقيقة 65 وكان بوشعيب قد عمل مجهودا فرديا تجاوز من خلاله مدافعا شبابيا قبل ان يلعب الكرة للمشعل.
وقد اعطى هدف الاهلي الاخير نوعا من الثقة للاعبيه ليتراجع اداؤهم مما ادى الى استعادة الشباب مستواه ليهدد المرمى بشكل افضل.
هدف الشباب الوحيد
اسفرت محاولات الشباب عن تسجيل هدفهم الوحيد بواسطة عبدالعزيز السعران بعد ان تجاوز خالد بدرة.
واستمر لاعبو الشباب في الهجوم لكن دون خطورة فيما اعتمد الاهلي على الهجمات المعاكسة حتى نهاية المباراة.

النصر لا يختلف عن الشباب.. طلال المشعل:
الروح العالية والأداء الجماعي قادا الأهلي للفوز على الليث


بارك طلال المشعل نجم الهجوم الاهلاوي لكافة الاهلاويين من اعضاء شرف واعضاء مجلس ادارة وجماهير عقب الفوز على الشباب 4-1 والتأهل للدور نصف النهائي من مسابقة كأس سمو ولي العهد وقال المشعل: لقد قدمنا مباراة كبيرة مع شقيقنا فريق الشباب وبفضل تضافر الجهود والرغبة في كسب المباراة تمكنا من الفوز وبنتيجة كبيرة ستدفعنا لمواصلة العروض القوية ومواصلة المسيرة نحو المحافظة على اللقب.
واكد المشعل ان الروح العالية والاداء الجماعي والاصرار على الكسب كانت من عوامل الفوز والتأهل وقال نعد جماهيرنا بالمحافظة على المستوى العام للفريق واتمنى ان نوفق في المباراة المقبلة.
واوضح المشعل ان مباراتهم المقبلة امام النصر لا تقل قوة وصعوبة عن مباراة الشباب ولكن بالعزيمة والاصرار سنقول كلمتنا وسنصعد للمباراة الختامية للمرة الثانية على التوالي.

أكد ان خبرة الشباب خذلته.. بركات:
لايهمني تسجيل الأهداف والأهلي اثبت عزمه على المنافسة بقوة


عبر نجم الوسط الاهلاوي المحترف المصري محمد بركات عن سعادته بتأهل فريقه للدور نصف النهائي من مسابقة كأس سمو ولي العهد عقب الفوز على الشبـاب 4-1 وقال بركات: ان التكتيك الرائع الذي نهجه المدرب ايليا الى جانب الاصرار على الكسب من قبل زملائي اللاعبين قادنا الى فوز كبير اكدنا من خلاله احقيتنا في التأهل للدور المقبل من المسابقة.
وامتدح بركات اداء الشباب وقال: انه قدم مباراة كبيرة ولكن نقص الخبرة لدى لاعبيه لم تمكنهم من مجاراتنا مشيرا الى انه وزملاءه سيواصلون انتصاراتهم وسينافسون على البطولة بقوة.
وحول الهدفين اللذين سجلهما قال بركات: الفضل في تسجيل الهدفين يعود لتوفيق الله ثم لمساعدة زملائي وتعاونهم الدائم مؤكدا انهم جميعا لا يبحثون عن تسجيل الاهداف بقدر ما يهمهم فوز الفريق.

في ليلة كان شعارها "التآلف والتقارب"
جلسة مصارحة تاريخية تنهي الخلافات الأهلاوية ـ الاتحادية
الأمير خالد بن عبدالله يزور الاتحاد لتوطيد العلاقة بين الناديين


في ليلة ربما لن تتكرر على الامد القريب كان شعارها الاخوة والتآلف والتقارب ونقل الاراء بصدر رحب ومناقشة الخلافات في جو اسري شعاره ( لا للتعصب) احتض قصر صاحب السمو الملكي الامير خالد بن عبدالله عضو شرف النادي الاهلي مساء امس الاول مسؤولي عملاقي المنطقة الغربية الاهلي والاتحاد بهدف رأب الصدع وتنقية الانفس وتصفية القلوب ولم الشمل وعدم تكرار ما يعكر صفو العلاقة بين الناديين الكبيرين اللذين يمثلان احد قلاع الكرة السعودية بعد الاحداث التي رافقت مباراة الفريقين في الدوري الممتاز لدرجة الناشئين.
وقد تقدم الحضور صاحب السمو الملكي الامير طلال بن منصور عضو شرف نادي الاتحاد والدكتور عدنان جمجوم رئيس اعضاء شرف الاتحاد والمهندس حسن جمجوم رئيس النادي والمهندس جمال ابو عمارة نائب الرئيس وسالم بن محفوظ عضو شرف النادي وابراهيم علوان وفريد زاهد عضوا مجلس الادارة.
اما من جانب الاهلي فقد تقدم الحضور الشيخ عبدالخالق سعيد عضو شرف النادي والدكتور عبدالرزاق ابو داوود رئيس النادي وعبدالرزاق معاذ نائب الرئيس واحمد المرزوقي والدكتور خليل الدهلوي وعبدالعزيز عبدالعال اعضاء شرف النادي الى جانب عدد من رؤساء التحرير والمحررين بالصحف المحلية وبعد الاجتماع المغلق الذي دام اكثر من ساعة تحدث اولا المهندس حسن جمجوم رئيس الاتحاد وقال في البداية ارحب بالجميع في منزل الامير خالد بن عبدالله واؤكد ان الود موجود بين الناديين رغم التنافس الشريف المطلوب اصلا لزيادة رفع المستوى الفني واضاف قائلا: ان هذا الاجتماع المبارك ماهو الا لتجسيد علاقة الاهلي بالاتحاد والعكس والسير بها نحو الافضل. واوضح الجمجوم ان الاجتماع الاخوي أثمر عن تكوين لجنة خاصة تتكون من ستة اشخاص مناصفة بين الناديين مهمتهما الاتصال المباشر وحل كل ما يؤدي الى تغيير الهدف الاسمي من التنافس الشريف بين الناديين.
الأمير خالد يزور والاتحاد
واعلن الجمجوم في سياق حديثه لوسائل الاعلام المختلفة ان الامير خالد بن عبدالله سيقوم بزيارة نادي الاتحاد خلال الايام القليلة المقبلة وذلك بهدف توطيد العلاقة الوثيقة التي تربط الناديين.
واشار الى ان اللجنة التي تم تشكيلها تتكون من المهندس جمال ابو عمارة نائب رئيس الاتحاد وعضوية سالم بن محفوظ ومحمد بن داخل الجهني وعبدالرزاق معاذ نائب رئيس الاهلي وعضوية عبدالعزيز عبدالعال والدكتور خليل دهلوي, مشيرا الى ان هذه اللجنة ستبقى ثابته حتى لو تغير مجلس ادارات الاندية في السنوات المقبلة.
المطالبة بالابتعاد عن الاثارة الصحفية
وبعد ذلك تحدث الدكتور عبدالرزاق داؤود رئيس النادي الاهلي وقدم بداية شكره للامير خالد بن عبدالله على المبادرة الرائعة وقال انها ليست بمستغربة عليه فهو دائما سباقا لها ولمثلها وطالب ابو داوود رجال الصحافة بتفعيل هذا الاجتماع من خلال الابتعاد عن الاثارة الصحفية التي قد تضر بالناديين وأكد ان قنوات الاتصال بينه وبين رئيس الاتحاد ستكون بصورة دائمة وذلك لتجسيد الاهداف التي نوقشت على ارض الواقع.
وعقب ذلك القى صاحب السمو الملكي الامير طلال بن منصور كلمة ارتجالية استعرض من خلالها مسيرة الناديين منذ سنوات مضت والعلاقة التنافسية الشريفة التي جمعتهما في الماضي وكان نتاجها تحقيق العديد من الانجازات سواء على مستوى الناديين او المنتخبات الوطنية مشددا سموه على اهمية الدور الاعلامي في انجاح هذه المطالب.
حسن النوايا مطلب مهم
وتلا ذلك فتح باب النقاش مع الاعلاميين حول اللجنة المشكلة والدور الذي تلعبه لاخفاء مسببات التعصب بين الاندية والجماهير الرياضية وفي هذا الجانب اوضح الامير خالد بن عبدالله ان هناك بعض الاشخاص الذين لايمثلون الاندية بصفة رسمية يصرحون بتصاريح غير مقبولة ولكن ينبغي على اصحاب القرار في الصحف عدم الانسياق وراء ما يقولونه مؤكدا في ذات الوقت الى ان هناك بعض الصحفيين يكتبون اكثر مما يقال لهم وهذا هو مكمن الخلاف وهي مسؤولية مشتركة.
واكد سموه ان نتائج اللجنة المشتركة بين الناديين ستكون طيبة اذا صدقت النوايا.
وارجع سموه تأخر الاجتماع الى هذا التوقيت الى احترام اللجنة التي شكلت واحترام قراراتها المتخذة وقال ان الاجتماع لو حدث قبل انعقادها سيفسر على انه ضدها ويريد التأثير على قراراتها.

اسألوا من هز شباكهم
علي العبدلي مميز داخل المستطيل الأخضر


احد المنتمين للاندية الكبيرة يقول: دفعت لنادي (...) ملايين ويتساءل من دعم اعضاء الشرف للنادي سمو الامير محمد العبدالله دفع للاهلي الشيء الكثير والى يومكم هذا لم يذكر كم دفع لان علاقته بالاهلي اكبر بكثير من الملايين اتمنى من صاحبنا ان يتعلم من الامير محمد وليتأكد بان علاقة العاشق بالنادي اكبر من ملايين دفعها على حد قوله وفي المقام الأول هذا واجب يحتم عليه ويترك هذه العادة (المسن) اتمنى كلامي هذا وصل اليه وفهمه جيدا.
@ يقول الامين العام للاتحاد العربي عثمان السعد يحق للاهلي استضافة عرب؟!! وفي حديث سابق قال ان نادي المغرب الفاسي هو الاحق بالتنظيم. الاهلي يالسعد - حاملا اللقب - واستضافته لهذه البطولة لا داعي لها فهو مشارك مشارك وهو اول المتأهلين العرب؟
@ معلق نسي المباراة واحداثها واخذ يتحدث عن لاعبه المفضل وسيرته الذاتية وكيف دخل عالم الكرة.. المباراة تسير الى النهاية وهو يمجد في لاعبه.. لا تعليق.
@ ادارة الرياض حين يخسر او يتعادل توجه اصابع الاتهام للحكام وانهم هم السبب في ذلك كالعادة يا ادارة الرياض (العلص) في لاعبيكم وهم السبب فيما يحدث للفريق ولا داعي للمكابرة!
@ حكم ينتقد الحكام ولم ير نفسه فعليه ان يرى عيوبه فكله عيوب وللناس ألسن
@ المبدع علي العبدلي دوما يزداد تألقا في المستطيل الاخضر واصبح عاشق الشباك دوما يسجل الاهداف الرائعة اسألوا من تلقت شباكه اهداف العبدلي فهم يعرفونه جيدا اسألوا لن تخسروا شيئا.
@ حين تتعامل مع الاهلي فقد حققت انجازا وحين تكسبه فقد حققت المستحيل الذي لا يتحقق وان خسرت امام الاهلي فهذا شيء عادي جدا وطبيعي لانك خسرت من اسياد وابطال العرب
@ يهاجمون الاهلي كثيرا والاهلي يسكتهم بتاريخيه وبطولاته وحصد الكؤوس
@ المعلق فهد العتيبي رائع ويملك من المعلومات الشيء الكثير وهذا احسن ما افرزته لنا القناة الرياضية.
تحياتي لكل الاهلاويين في الصفحة
@@ اهلاوية الرياض وعاشقة الامبراطور

جيهان




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2003, 35 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
مشرف بمنتدى الأهلي
الصورة الرمزية حامد الغامدي
 

حامد الغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


ألف شكر يا غالب





[FLASH=D:\Documents and Settings\Administrat or\My Documents\حامد.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/FLASH]
حامد الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 03 - 2003, 35 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  





حين تتعامل مع الاهلي فقد حققت انجازا
وحين تكسبه فقد حققت المستحيل الذي لا يتحقق
وان خسرت امام الاهلي فهذا شيء عادي جدا وطبيعي
لانك خسرت من اسياد وابطال العرب




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخبار الاهلي في صحافة يوم الثلاثاء 22 محرم 1424



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 21 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر