العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

{ إتي مغرور ما يمشي}{تصاميم + كاريكتير + كشف للحقائق}{الي مايعرف فن ياحليلوه يقلك نمبر ون}

بسم الله الرحمن الرحيم كما وعدت في السابق هاهي سلسلة اتحادي مغرور ما يمشي تفتح مع كشف للحقائق لأنه الإمبراطور لم يرضى بأن يكون بتلك الحالة المزرية لأنه الإمبراطور سيلقنهم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 10 - 2007, 30 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية عاشق القلعة
 

عاشق القلعة is a jewel in the roughعاشق القلعة is a jewel in the roughعاشق القلعة is a jewel in the roughعاشق القلعة is a jewel in the rough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عاشق القلعة

2 { إتي مغرور ما يمشي}{تصاميم + كاريكتير + كشف للحقائق}{الي مايعرف فن ياحليلوه يقلك نمبر ون} 


بسم الله الرحمن الرحيم

كما وعدت في السابق هاهي سلسلة اتحادي مغرور ما يمشي تفتح مع كشف للحقائق

لأنه الإمبراطور لم يرضى بأن يكون بتلك الحالة المزرية

لأنه الإمبراطور سيلقنهم درساً وستكون بداية عودته


تسألون يلقن من سأقول لكم


هناك من تطاولوا على اسيادهم في الفترة الأخيرة


وبكل قبح يخرج على اغلفة المجلات ويتوعد

هل عرفتموه انه ذاك النكرة كيتا


الست انت الذي ذاق مرارة الخسارة

الست الذي تجرعت القهر من سيد النوادي


الست انت الذي في شهرين ابكيناك في كأسين


كنت مثاليأ في كل شيء لكن إلى هذا الحد وطفح الكيل


بداية كشف الحقائق

شوف كيف صارت حياة الإتحاديين مع مالك


اها منى عينهم ان مالك ما يلعب

وستبكون مثلما ابكاكم في النهائيات


وإلى محمد نور **تحية

كنت احترمك كلاعب لكن مع اول تطاول لك قبل موسمين على عمك الأهلي
في تصريح يقول *** فيه{ اثبتنا اننا لاعبين كبار وان صغار الأهلي لا يتفوقون علينا}

قلت في نفسي ان غداً لناضره قريب

وزاد الطين بلة تصريحه العام الفائت انضر ماذا قال
{ياويلوا الي يتحدانا} قبل مباراة الأهلي



ياحليليه *** يحزن وهو خايف من أعمامه
ولكن الرد جاء سريعاً من الراقي
ولأنه راقي لم يرد إلا في الملعب

واتبع المثل القائل
{الميدان ياحميدان}

وابكيناه في بطولتين

الآن جاء وقت منصور البلوي
سأل البلوي ذات يوم من الصحافة الأهلي هزمكم بإثنين ولا بإتنين

رد وقال كل شيء يبان في المؤتمر الصحفي

هههههههههههههههههههه ههههههههههه

يازين مؤتمراتك وشوف جمهورك وش يقول بعد ما عشمتهم في فيجو



لم يكفك الكذب حتى عشمتهم في مباراة برشلونة



وقبل عدة مواسم طلع بتصريح ناري جهاراً نهاراً يقول {انه بيدمر الأهلي }

وذي النتيجة شوفوا واحكمو اخذنا من قدامهم بطولتين






{جار مغرو ما يمشي}

انا هنا لا اقصد نادي الإتحاد بعينه بقدر ما اقصد الثلاثي المرح{محمد نور-حسن كيتا-البلوي}


وش رايكم في التصميم اعرف اصمم صح

اكيد بتقولون والله ما عند سالفة البزارين يصممون احسن منك

هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههه



ما علينا نرجع لموضوعنا

ها يا جماهير بتحضرون ولا لأ

بتملون المدرجات ولا كالعادة الأطراف فاضية

نبي نهزهم




نبي نقول بأعلى الصوت

{مجانين مجانين جمهور الأهلي بحبه مجانين}

{{{{{{{{{{أسود المدرجات}}}}}}}}}}



هذا التصميم اهداء مني لكم يا أغلى وأحلى جمهور

ساندوهم واعطوهم عشان يعطوكم بحضوركم تكتمل

حلاوة الأمسية

طلبنا بنيبوشا فعاد{أهلاً بالإتحاد}

طلب مني من عدة اشخاص تصاميم وتواقيع تشعلل المواجهة المرتقبة في المنتدى قبل بديتها

وبث روح الحماس في الجمهور وكله عشان الأهلي يهون

واقلهم غالي والطلب رخيص



تصميم يحاكي الإنجازات من امام جار الهنا

واقلهم

الله الله يالإتي من قلك تبدأ التحدي

ياويلو يايويلو من جانا ياويلو

وذا التصميم من تحت الحساب
قديم بس يقهر



في الختام اتمنى ان نحضر ونشجع بكل ما اوتينا من قوة ونملىء المدرجات

ولا ننسى وعد مالك

بأن حلوى العيد في مبارة جار الهنا


دمتم بود




عاشق القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 10 - 2007, 40 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية التمساح القاتل
 

التمساح القاتل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى التمساح القاتل



الله عليك يافنان
تسلم يا مبدع

تقبل مروري حبيبي




التمساح القاتل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 10 - 2007, 44 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي في الاهلي
 

اهلي في الاهلي will become famous soon enough



والله رائع ياعاشق القلــعه ..


ضحكتنــا وفرحتنــا ... يابطـــل ...




اهلي في الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 10 - 2007, 48 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

أهلاوي بالفطره will become famous soon enough



الله يعطيك العافية

مشكووووووووووور




أهلاوي بالفطره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 10 - 2007, 51 : 11 AM   رقم المشاركة : [5]
لم يفعل اشتراكه
الصورة الرمزية نور السعودية
 

نور السعودية will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى نور السعودية



اهم شي ان نلعب ونشلخ الاتهاد

علشان يعرفون من هو الاهلي وسيدهم

اشكرك على هذا التصميم




نور السعودية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 10 - 2007, 56 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
أستغفر الله العظيم
مصمم متميز
الصورة الرمزية عبود ولد عبود
 

عبود ولد عبود is just really niceعبود ولد عبود is just really niceعبود ولد عبود is just really niceعبود ولد عبود is just really nice



ما شاء الله تبارك الله


طريقة محاكاتك للتصاميم رائعه وجذابه

.. بارك الله فيك ..

دمت بود وحب





* لمشاهدة تصاميمي في المنتدى :
البحث بواسطة اسم العضو : عبود ولد عبود
البحث عن المواضيع التي كتبها وبعدها اضغط البحث الآن ..
أدخل عالرابط من هنا


فيس بوك : http://www.facebook.com/alaasaal
تويتر : https://twitter.com/#!/alaasaal
عبود ولد عبود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 10 - 2007, 06 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية تمـ1407ساح
 

تمـ1407ساح will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى تمـ1407ساح إرسال رسالة عبر Skype إلى تمـ1407ساح



تسلم يمينك
والله كلامك في الصميم





تمـ1407ساح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 10 - 2007, 18 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور مميز
الصورة الرمزية اسير القلعه
 

اسير القلعه will become famous soon enough



هههههههههههههه


الف شكر لك أخوي عاشق القلعه


وبإذن الله لن تسهر جده إلا بفرح الأهلي





اسير القلعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 10 - 2007, 28 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ahlawe2006
 

ahlawe2006 will become famous soon enough



الله عليك يافنان

تسلم يا مبدع
تقبل مروري حبيبي





ahlawe2006 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 10 - 2007, 38 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية $$حازم النمري$$
 

$$حازم النمري$$ will become famous soon enough



اخوي عاشق القــلعة والله حرام عليك هههههههههههههههههههه هههاي



كلام في الصميم ياخوي





دقيقة ادخل الرابط
http://www.shbab1.com/2minutes.htm

الحمدلله والشكر والفضل والمنة له سبحانه

على توفيقي وعوني في تخرجي..


http://b66k.net/files/23831.swf
2342F6B2
$$حازم النمري$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

{ إتي مغرور ما يمشي}{تصاميم + كاريكتير + كشف للحقائق}{الي مايعرف فن ياحليلوه يقلك نمبر ون}



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر