العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نيبوشا هدفي المحافظة على بطولات الأهلي ؟؟؟؟؟؟

نيبوشا : هدفي العروض المميزه والحفاظ على القاب الاهلي .......... وعد المدير الفني السابق والجديد للفريق الاهلاوي الصربي نيبوشا جماهير ناديه بالعمل الجاد والدؤوب نحو اعادة توهج الفريق الموسم الحالي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 10 - 2007, 09 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

القصواني will become famous soon enough

نيبوشا هدفي المحافظة على بطولات الأهلي ؟؟؟؟؟؟ 


نيبوشا : هدفي العروض المميزه والحفاظ على القاب الاهلي ..........



وعد المدير الفني السابق والجديد للفريق الاهلاوي الصربي نيبوشا جماهير ناديه بالعمل الجاد والدؤوب نحو اعادة توهج الفريق الموسم الحالي وتقديم النتائج التي ترضيهم وتعوضهم الاخفاقات التي تعرض لها الفريق بداية الموسم الحالي.. مؤكدا بأنه يكن لجماهير الاهلي كل التقدير والحب والوئام وهو نفس العشق الذي يبادله هو الجمهور الذي بات ينادي به وبإعادته للفريق الاهلاوي من خلال ترديد اسمي في المباريات التي كنت اتابعها باستمرار نظرا لتعلقي في هذا النادي الكبير.. جاء ذلك خلال الحوار الهاتفي الذي اجرته "دنيا الرياضة" مع نيبوشا من خلال تواجده في بلده صربيا لمعرفة جديدة..
@ كيف تصف عودتك للأهلي؟

- انا سعيد قبل كل شئ بتجديد الاهلاويين للثقة لي والعودة لقيادة الاهلي الموسم الحالي لمواصلة الانتصارات والالقاب والحفاظ على بطولات الموسم الماضي والتي ساهمت في تحقيقها مع اعضاء الفريق الكروي ممثلة في بطولة الأمير فيصل بن فهد وبطولة كأس ولي العهد.. وانا حريص كل الحرص في بذل كل جهدي نحو العمل في إعادة قوة الفريق.

@ أين كان نيبوشا بعد تركه للأهلي؟

- كنت متواجدا في وطني مع أسرتي وفضلت قضاء فترة من الراحة بعد العمل والجهد الكبير الذي قدم العام الماضي مع الفريق الأهلاوي لاسيما وان أسرتي كانت تحتاجني بشكل كبير خاصة وان العام الماضي لم تمنحني مشاركات الاهلي العديدة داخليا وخارجيا الفرصة للبقاء وقتا كبيرا معهم.

@ ولكن ألم تصل لك عروض أخرى؟

- بالنسبة للعروض أود التحفظ عليها وعدم ذكرها.

@ أفهم من كلامك.. انك لم تتلق عروضا؟

- انا مدرب محترف قبل كل شئ وافضل دائما العروض المميزة والتي تخدمني مستقبلاً.. ولا اخفيك بأني تلقيت عروضا خليجية كانت معظمها بشكل غير رسمي.. الا اني كنت اشعر بعودتي للأهلي وتدريبه مجددا خاصة واني تعود على النادي الاهلي وقضيت فيه اجمل فترات حياتي وانجازاتها ايضا.

@ نيبوشا.. الاهلي لم يجدد معك الموسم الماضي ماهي الاسباب؟

- للمرة الثانية اقول لك اني اتحفظ على بعض الاسئلة.. وهدا السؤال اتمنى ان توجهة لادارة الاهلي وليس لي.. لاني كما قلت انا مدرب محترف وقدمت عرض لادارة الاهلي بعد نهاية الموسم الماضي وهي من تحدد قبولها للعرض من رفضها.

@ وماذا عن علاقتك بالأهلاويين؟

- ادارة الاهلي واعضاء شرف وجماهير ومنسوبيه كلهم تربطني بهم علاقات قوية وانا اعتبر احد اهل البيت وليس بغريب على النادي الاهلي مما يؤهلني لاعادة النجاحات للفريق الاهلاوي.

@ وهل هذه ثقة؟

- انا بالفعل أثق في قدراتي ولكن لا تنسى ان لدي عناصر مميزة في الفريق الاهلاوي ومجموعة شابة ساهمت وستساهم ايضا مرة اخرى في تحقيق النجاحات وإسعاد جماهير الاهلي التي بالتأكيد تنتظر من عودتي الكثير.

@ وماذا عن عقدك الجديد؟

- بالنسبة للعقد الجديد فانا توصلت لاتفاق مع ادارة الاهلي أرضى الطرفين ووقعت عليه وارسلته لادارة الاهلي.. وستكون مدته لنهاية الموسم الرياضي الحالي، حيث سأشرف على الاهلي في البطولات المحلية والاسيوية.

@ وهل اختلف عن طلبك الماضي؟

- نوعا ما اختلف.. ولكن سعيد قبل كل شئ بالعودة للمملكة والاشراف على النادي الاهلي مما جعلني اتخلى عن بعض شروطي واعود للأهلي قبل كل شئ.. وسأكون في جدة مطلع الاسبوع المقبل برفقة جهاز مساعد جديد بعد ان تعاقد الاهلي مع جهازي المساعد السابق للاشراف على قطاع الشباب والناشئين.

@ تنتظرك مباراة هامة امام الاتحاد كيف ستكون استعداداتك خاصة وانها المباراة الاولى بالنسبة لك؟

- الاتحاد فريق كبير ويعتبر لقاءه مع الاهلي ديربي قويا يجمعهما وسط متابعة جماهيرية غفيرة تساند الفريقين اللذين يحظيان بشعبية جارفة.. ولكن انا سأبذل كل جهدي لتحقيق الفوز رغم ان المباراة تعتبر المباراة الاولى بالنسبة لي بعد عودتي للأهلي مجدداً وستكون مواجهة هامة بالنسبة للاهلي خاصة وانها تعد قبل كل شئ ديربي ونقاطها تهم الاهلي نحو العودة للمسار الهام بالنسبة للدوري الممتاز.




@ هل تابعت مباريات الاهلي الماضية؟

- نعم تابعتها عبر التلفاز.

@ كيف وجدتها؟

- الاهلي اخفق كما نعرف في بداية مشواره وهذا لا يعني ان جهازه الفني السابق فاشل لأن بوكير الالماني يعتبر مدربا جيدا ولكن لم يوفق مع الاهلي.

@ وكيف وجدت محترفي الأهلي الأجانب؟

- بالنسبة للمحترف التونسي خالد بدرة فبدرة غني عن التعريف فهو لاعب كبير وساهم بشكل كبير الموسم الماضي في تحقيق ألقاب الأهلي.. اما بالنسبة للبرازيليين (روردريقو ونونيز) فالاول أعرفه تماما وهو لاعب جيد سبق له الاحتراف في الهلال الموسم الماضي والثاني بصراحة لم أتمكن الحكم على مستواه لاني لم أعرفه من قبل.

@ وهل ستجلب محترفين معك؟

- حتى الآن لا.. وادارة الاهلي كما اعرف تفاوض حاليا اللاعب البرازيلي كايو الذي أتمنى عودته في أسرع وقت لصفوف الاهلي لانه لاعب جيد وساهم هو الآخر الموسم الماضي في نجاحات الفريق الكروي.

@ اسمح لي العودة لمفاوضاتك مع الأهلاويين.. سبق وان أجريت معك اتصالا هاتفيا نفيت فيه مفاوضات الاهلي لماذا؟

- بالفعل الأهلاويون لم أتلق منهم أي اتصال رسمي بل تلقيت عدة اتصالات من المملكة كانت معظمها من إعلاميين وجماهير أهلاوية من المنتديات عبر شبكة الانترنت أبدوا فيهم رغبتهم الجامحة في إعادتي، ولكني لم أتلق أي عرض رسمي سوى في الايام الأخيرة التي سبقت الاعلان الرسمي للتعاقد معي.

@ كلمة أخيرة؟

- أشكركم على هذا الحوار رغم الاتصالات الهائلة التي تلقيتها من الاعلاميين في السعودية الا اني كنت سعيداً بها وبحرصهم على متابعة كل مستجدات نيبوشا.. واشكر ايضا جماهير الاهلي التي اطلب منها المؤازرة والدعم فهي من ستساهم في اعادة الفريق للانتصارات وليس نيبوشا فدعمها المعنوي مهم جدا لي الفترة الحساسة القادمة.

جريدة الرياض





[IMG]C:\Documents and Settings\Administrat or\My Documents\My Pictures[/IMG]
القصواني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 10 - 2007, 38 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
الصورة الرمزية n00o00n
 

n00o00n will become famous soon enough



فقد اتيت يانيبوشا
ماذا في جعبتك من
تطورات




n00o00n غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نيبوشا هدفي المحافظة على بطولات الأهلي ؟؟؟؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 37 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر