العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مالك زمانه: نجاحي أغضب الفاشلين والحاقدين!!

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ... بالتوفيق للاهلي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 10 - 2007, 11 : 02 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية طمطوم
 

طمطوم has a spectacular aura aboutطمطوم has a spectacular aura aboutطمطوم has a spectacular aura about



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...

بالتوفيق للاهلي








أنا يا وردة العشاق ونار الحب والأشواق
أنا أول من عرف قلبك
وأول من سمع نبضك
وأول شخص لك إشتاق
طمطوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 10 - 2007, 11 : 06 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سليمان_1
 

سليمان_1 will become famous soon enough



خاصة وانني عاشق لتراب القلعة كبييييييييييييييييير يامالك




سليمان_1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2007, 33 : 06 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية التمساح الشرس
 

التمساح الشرس will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...




التمساح الشرس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2007, 43 : 06 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فايز المطرفي
 

فايز المطرفي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى فايز المطرفي



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...




فايز المطرفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2007, 42 : 09 AM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور فعال
 

بربيكان will become famous soon enough



*صحافة باب الحارة دمرتنا
*روبينو لا يعجبني وأعشق المجلات الأسبوعية
*جيل منتخب آسيا صناعة نواف بن فيصل
*سنصالح جماهيرنا عبر بوابة الاتحاد وسنكرر السيناريو
*حلاوة العيد أقدمها لنبض الأهلاوية الكبير







حاوره: عوض الرقعان
مالك معاذ حكاية لاعب جاء من نادي الأنصار من المدينة المنورة بعدما اكتشفه المدرب الوطني السيكا كان حلمه أن يلتحق بأحد الأندية الكبيرة وتحقق الحلم عن طريق الأمير خالد بن عبدالله حينما عمل عقد مفاضلة بينه وبين شقيقه عبدالرؤوف في خطوة اكتشاف للاعبين في مباراة ودية جرت بالنادي الأهلي جمعت الأهلي والأنصار، وجاء التصويت من صالح مالك الذي كان أهل لذلك الاختيار.
تحدث مالك لـ"نجوم الملاعب" حديثاً بسيطاً وجميلاً حاولنا قدر المستطاع أن نخرج به خارج إطار الملعب وكانت إجابته بسيطة في شكلها وقوية في مضمونها مثلها مثل أهدافه المباغتة.

مالك هل أنت معجب بلقب روبينو؟
أولاً أنا لا أحب روبينو ليس لمستواه أو لعبه وإنما أنا من أشد المعجبين بلاعبين اثنين هما أفضل من يركض تجاه المرمى بشكل صحيح وتشعر بأن تسجيلهما للأهداف يأتي بسبب ارتفاع المهارة الفردية لهما واستغلال الفرص بشكل غير طبيعي وهما دورجبا لاعب نادي تشيلسي والكاميروني صموئيل إيتو لاعب نادي برشلونة وأحرص على الاستفادة من تعاملهما مع الكرة، وعن لقب روبينو أتصور بأن أي لاعب في العالم ليس له يد في اختيار أي لقب، فمن يمنح الألقاب هم الآخرون سواء جماهير أو صحافة أو نقاد ولا اعتراض على ذلك.


هل فكرت في الاحتراف الخارجي؟
نعم ولعل فكرتي، هي أن أطور من مستواي بشكل أكبر نظير أن ألعب بجوار لاعبين مميزين ولكن بصراحة العروض التي نسمع عنها بالكلام عادة ما تكون من أندية أقل إمكانات من الأندية السعودية لذا فجميع اللاعبين يرفضون مثل هذه العروض ولكن مع مرور الوقت أتصور بأن اللاعب السعودي سيجد فرصة أفضل وعقود أكبر وستعمل الأندية الخارجية على استقطابه، ولعل الوقت كفيل بذلك فنحن بصراحة نشاهد أن هناك ما يقارب 20 لاعباً من آسيا محترفين في أوروبا بدول مثل: أستراليا واليابان وكوريا الجنوبية والصين وإيران ومستواهم ليس أفضل من اللاعبين السعوديين بدليل المستوى الذي ظهرنا به كلاعبين سعوديين في نهائيات كأس آسيا في ظل وجود هؤلاء المحترفين مع منتخبات بلادهم وربما يكون للشركات الخاصة دور في مساعدة لاعبي اليابان وكوريا باحترافهم في أوروبا ولكن في النهاية اللاعب السعودي لا يقل عنهم مستوى إن لم يكن أفضل منهم.

لماذا هذا الهجوم وأنت ناجح فماذا لو لم تحقق أي إنجاز؟
قد يكون تحقيق الإنجاز هو السبب ويقولون في الأمثال: لا ترمي إلا الشجرة المثمرة، فهناك من عمل ولم ينجح ويسعى بكل جهده لوقف قطار إنجازاتنا حتى لا يكشف فشله أمام الآخرين، وهناك من يواجه مشاكل أسرية قد تؤثر على مستواه بين الفينة والأخرى، لكن لم أستسلم مرة لنقد هؤلاء الدخلاء، لأن منهم من ركب الموجة ووجدها تجارة رائجة للشهرة ولكن على حسابنا للأسف.. وللحق هناك إعلام كان إيجابياً ونقده هادف وبناء واستفدنا منه.

هل أصابك التهكم بالإحباط؟
بدون شك مثل هذا النوع من التهكم يحدث نوعاً من الإحباط لأننا نبذل قصارى جهدنا لإسعاد جماهيرنا سواء على مستوى النادي الأهلي، خاصة وأنني عاشق لتراب القلعة أو على مستوى المنتخب.

بمناسبة المنتخب هل مجموعة اللاعبين التي ظهرت في كأس آسيا ستحقق طموحات الجماهير؟
قبل كل شيء التوفيق بيد الله ولكن المنتخب وتشكيله الأخير وقف خلفه ومنحه الثقة الأمير نواف بن فيصل ووقف مع جميع اللاعبين وبين لنا مع المدرب أنجوس والجهاز الإداري بأن على اللاعبين أن يعطوا أداء بدون أي ضغوط فالمنتخب يعيش مرحلة تجديد بدخول بعض العناصر وتثبيت بعض العناصر كلاعبين أساسيين والحمد لله وفقنا والجميع شاهد المسيليم وعبد ربه وكامل وأسامة هوساوي وعبدالرحمن القحطاني وأحمد الموسى وعودة تيسير الجاسم إلى القائمة وكل هؤلاء كانوا كأسماء جديدة على التشكيلة ولكنهم نجحوا، بل إن الانسجام بين اللاعبين بات عالياً جداً ومن لعب الكرة في المنتخبات يدرك أن التجانس بين لاعبي المنتخب لا يأتي بسهولة فلهذا أتوقع بأن يكون لهذه المجموعة مستقبل كبير في تحقيق العديد من الإنجازات للأخضر.

وماذا عن هزيمة العراق؟
قبل كل شيء الكرة غالب ومغلوب ولو تحدثنا عن أداء المنتخب السعودي بشكل عام فهو ممتاز وهذا ما شعرنا به من المسئولين والصحافة والجماهير وعليكم بالعودة لما قيل قبل ذهابنا لكأس آسيا؟ وعن مباراة العراق أنا في وجهة نظري خسارة مباراة وبهدف بدون مقابل يدخل فيه عامل الحظ وهذا لا يبرىء ساحتنا كلاعبين من تحمل المسؤولية إذ لم نكن في يومنا ولم نوفق في تلك المباراة وهذا حال الكرة سيكون في النهاية فريق واحد يفوز بالكأس في حين كسب المنتخب أسماء ستكون مستقبل الكرة السعودية لسنوات قادمة كثيرة ولا تنسى أننا ومن خلال الهزيمة خرجنا بدرس أيضاً.

وماذا عن قصص الخلافات بين اللاعبين؟
والله ما أعرفها إلا في الصحف، بصراحة وهي تذكرني حينما تكتب بمسلسل (باب الحارة) وأنا أقول لك والله إنني أحرص على صحيفة "نجوم الملاعب" طالما هي تكتب بدون تعصب أو ميول ولكن إذا شعرت بذلك فلن أشتري هذه المطبوعة أو غيرها.

وهل الصحافة السعودية مليئة بالتعصب؟
للأسف وأتمنى أن يكتب الإخوان عن كيفية تطوير مستوى اللاعب ويكتبوا عما يعانيه اللاعب، وأستغرب حينما يعملوا مقارنة بين اللاعب السعودي والآخر الأوروبي فاللاعب الأوروبي متفرغ للعب الكرة بينما نحن مشغولون ببعض مشاكلنا الأسرية ولدينا التزامات عائلية إلخ.. وإن كان في وجهة نظري الوقت كفيلاً بتغيير لاعبينا للأفضل والآن في طريقنا إلى تحقيق ذلك بوجود مزيد من التسهيلات ليرتفع أداؤهم في الملعب في ظل وجود نظام وكلاء اللاعبين الذي سيطبق قريباً.

وماذا يعجبك في الصحافة السعودية؟
تعجبني بصراحة المطبوعات الأسبوعية مثل جريدتكم هذه ومجلة النادي والملاعب الرياضية وأي مطبوعة لا تكتب من خلال ميول أو تعصب في حين للأسف هناك كتاب مقالات يبثون التعصب وهذا من الأشياء التي لم أكن أتصورها في حياتي حينما كنت لاعباً مبتدئاً وأحياناً أتساءل لماذا كل هذا؟ فالكرة لعبة جميلة وبالتالي يجب أن يكون من حولها جميل مثلها.

هل تمنيت اللعب مع لاعبين سابقين؟
نعم كنت أتمنى أن ألعب بجوار الكابتن خالد مسعد لما يملكه من أسلوب جميل ومهارة غير طبيعية وكذلك كان يعجبني الكابتن فهد المهلل الذي أتصور بأنه اعتزل وكان قادراً على العطاء فهو لاعب ذكي وسريع وهداف.

وماذا عن الأهلي وتراجعه الأخير؟
سيعود الفريق أكثر قوة فأنا أشعر بأن سبب النتائج الأخيرة عدم توفيق لا أقل ولا أكثر ونحن العام الماضي مررنا بمثل هذه المرحلة ولكن ما لبث الفريق وأن أعاد هيبته وأنا من طبعي لا أتحدث عن المدربين، فالحديث أولاً يجب أن يكون عنا كلاعبين بأن نكون في المستوى ليكون الفريق جيداً وأنا أعد الجماهير الأهلاوية بأننا سنعوض ما فاتنا.

وكيف أعددتم أنفسكم لمواجهة الاتحاد المرتقبة في الدوري؟
بدون شك سنصالح جماهيرنا عبر بوابة الاتحاد، وسنكرر سيناريو كأسي الموسم الماضي، وسنعايد على جماهيرنا الأهلاوية بأغلى هدية وهي الفوز على منافسنا التقليدي.

كيف تقضي وقتك؟
في المنزل غالباً أو زيارة بعض زملائي لاعبي الأهلي وحينما يكون لدى أقصر إجازة أركض نحو المدينة المنورة حيث أشقائي وأصدقاء الطفولة وكذلك أفضل الذهاب لبيت الله الحرام بمكة إذا وجدت فرصة كون جدة أقرب إلى مكة.

مالك بماذا تشعر في العيد؟
ياه... أشعر بالفرح خاصة حينما أتذكر برنامج العيد ونحن أطفال في المدينة المنورة إذ نخرج لصلاة العيد في مسجد الرسول ونعود لتناول وجبة الإفطار والخروج من أجل إشعال (الطراطيع) والصواريخ وفي المقابل الجيران لا يشكون من هذه الأفعال قائلين بأن الدنيا عيد على عكس ما كنا نفعل قبل العيد إذ كانوا يتضجرون ويشكون منا، فالعيد هو الحب والتسامح والزيارات بين الناس والسماح لنا بعمل ما كنا نحب.

ولمن تهدي حلاوة العيد وأنت صاحب فكرة توزيع الحلوى بين اللاعبين؟
والله كثيرون وشكلي حأصرف على الكثير حلاوة، وعلى رأسهم الأمير خالد بن عبدالله عضو شرف النادي الأهلي ورئيس النادي أحمد المرزوقي وإداري الفريق وجدي الطويل الذي ساعدني كثيراً في معرفة مناخ الاحتراف وجميع محبي النادي الأهلي لاعبين وإداريين وجماهير ومحبي مالك معاذ أينما كانوا.


المصدر نجوم الملاعب




بربيكان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2007, 56 : 09 AM   رقم المشاركة : [26]
www.alrage.net
مـــراقــب عـــام
الصورة الرمزية بوشعيب المباركي
 

بوشعيب المباركي will become famous soon enough



حوار ممتع

كان فيه مالك معاذ فناناً في إجاباته

مشكور أخوي بربيكان

بوشعيب المباركي




بوشعيب المباركي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2007, 22 : 10 AM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمد السريعي
 

محمد السريعي will become famous soon enough



حوار رااائع مع نجـــم راااائع

الف شكـــــر على النقـــــــــل ,,,,




محمد السريعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2007, 50 : 10 AM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية piRLo--aLtaif
 

piRLo--aLtaif will become famous soon enough



كم انت كبيييييييير يامالك
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ... ياخوي على مجهودك الراااائع







روح اسأل التاريخ يدري ...ان تبغى ميلادي وهجري ......
يجاوبك هذا الاهلي ....

بدري عليك والله بدري
piRLo--aLtaif غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2007, 55 : 10 AM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حمودهـ
 

حمودهـ will become famous soon enough






حوار رائع

يعطيكـ الف عافيه ياغالي

وبالتوفيق لمالك القلوب

حمودهـ





حمودهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 10 - 2007, 14 : 11 AM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ثامر المطوع
 

ثامر المطوع will become famous soon enough



حوار رائع مع لاعب رائع

الله يعطيك العافية




ثامر المطوع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مالك زمانه: نجاحي أغضب الفاشلين والحاقدين!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر