العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

][][ كلمات وتصرفات مؤلمة من جماهير اهلاوية ][][

^~*¤©[£] مقدمـــة [£]©¤*~^ إن الذيـــن يكل الى الناس تقدير قيمته , يجعلونه سلعة يتراوح سعرها بتراوحهم بين الحاجة اليها او الاستغناء عنها !!!! `·.¸¸.·¯`··._.· (كلمـــات خـــالدة) `·.¸¸.·¯`··._.· ( الاهلي ملك


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 10 - 2007, 28 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
قـلـم ذهـبـي
 

( هاشم الشريف ) will become famous soon enough

افتراضي ][][ كلمات وتصرفات مؤلمة من جماهير اهلاوية ][][ 






^~*¤©[£] مقدمـــة [£]©¤*~^

إن الذيـــن يكل الى الناس تقدير قيمته , يجعلونه سلعة يتراوح سعرها بتراوحهم بين الحاجة اليها او الاستغناء عنها !!!!




`·.¸¸.·¯`··._.· (كلمـــات خـــالدة) `·.¸¸.·¯`··._.·

( الاهلي ملك لجمهورة , اذا راح جمهوره ><>< طـــاح ><>< )

الامير الراحل : عبدالله الفيصل ( رحمه الله ) .


( اذا افترقنا فنحن لاشيء )

الملك : عبدالعزيز آل سعود ( رحمه الله ) .


( الاهلي في قلبي وافكر فيه كل يـــوم ) .

( مـــــاعاش من يبكيكم ياجمـــــاهير الوفـــاء ) .

الامير : خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ( حفظه الله ) .

( الاهلي كبير , انولد كبير , وسيبقى كبير للأبد )

الكابتن : حسين عبدالغني ( حفظه الله ) .

( مجانين في حبك مجانين )

الراقون : جماهير الاهلي الوفيه ( حفظهم الله ) .



~®§§][][ كلمــــــات مؤلمــــة][][§§®~

في الآونة الاخيرة اصبحت هناك قائمة من الكلمات المؤلمة , ليست لانها قاسية او جارحة بذاتها فقط ولكن لمعناها الذي قد يصل حتى الاستخفاف .

°¨¨™¤¦ كلمـــات حول نيبوشـــــا ¦¤™¨¨°

في البداية لا انكر ان نيبوشا مدرب ناجح مع الاهلي وحقق بطولتين من امام الاتحاد واثبت جدارته في مباريات كثيرة ومنافسات مختلفة ولكن المشكلة تكمن في تقدير الجماهير لنيبوشا , فمن وجهة نظري انه اصبح بالنسبة لبعض الجماهير هو الاهلي والاهلي هو نيبوشا .

كيف ذلك ؟!

هذه مقتطفات من كلمات الجمهور
( احذرو نيبوشا يا اتحاد )
( نيبوشا غربلة اكبر )
( اتصالي مع نيبوشا )
( من يحقق البطولات بعدك يانيبوشا )
( الداهية اعاد الاهلي الى البطولات )
( سوف اقاطع الاهلي اذا لم يعيد نيبوشا )
( لن اكتب في المنتديات حتى يعود نيبوشا )
( يرحل الجميع ويبقى نيبوشا )
( نيبوشا اهم من المرزوقي )
( نيبوشا اهم من الامير عبدالله )
( الاهلاويين هم الماديين ونيبوشا لا )
( نيبوشا رجل ناجح والادارة غير ناجحة )

نيبوشا نيبوشا نيبوشا في كل مكان نيبوشا !!!

كل الجمل التي ذكرت ونيبوشا والجماهير لها مني كل الاحترام والمودة والتقدير , ولكـــــــن :

لماذا كل هذا التبجيل ؟!!! هل الاهلي صغير لهذه الدرجة ؟!!

هل اصبح الاهلي لا شيء ؟!!! ونيبوشا كل شيء ؟!!!

من هو نيبوشا لكي يكون اغلى من الامير خالد ؟!!

طبعاً سيقول البعض انهم لم يتكلمو عن الامير خالد , ولكني اقول اني لم اجد موضوع شكر او تقدير .

اعلم ان حب الامير في القلوب وان جماهير الاهلي بالكامل تقدره وتحبه وتحترمه , ولكن في نفس الوقت الا يدفعنا هذا الامر الى التسائل عن الانجراف الغريب حلف نيبوشا وترك الاهلي ككيان ؟!!





قولو ماتقولون عن نيبوشا , ولكن في نفس الوقت لا تنسو :

~*¤ô§ô¤*~الاهلي كبير واكبر من نيبوشا بكثير~*¤ô§ô¤*~



§¤~^~¤§ مصطلح خــاص §¤~^~¤§

مع احترامي لكل الاندية السعودية صغيرها وكبيرها وكل منسوبيها الا ان هناك كلمات استوردت من هذه الاندية واصبحت دارجه لدى الاهلاويين وهي للأسف ليست لنا ولا يحق لاحد ان ينسبها الينا , ومن هذه الكلمـــــات كلمة :

تطبـــيل : وهذه الكلمة والله العالم مستوردة من الاعزاء في نادي النصر , وبغض النظر اذا كانت هذه المعلومة صحيحة ام لا , هي كلمة ليست مناسبة وبالذات لنا كاهلاويين .

بصراحة ما معنى هذه الكلمة ؟!! , هل تعني ( التبعية ) ؟! ام تعني ( التأييد ) ؟!!

الآن اصبح كل من ( هب ودب ) يقول انت ( تطبل ) لفلان , وانت ( تطبل ) للآخر , واصبحت المسألة ( طبالين في طبالين ) .

وبالنسبة لي اجد ان هنا مشكلة كبيرة , فهل تأييدنا لشخص ما بالضرورة يعني اننا من ( فرقة حسب الله ) ؟!!

كل شخص يتفق مع شخص ويختلف مع آخر , اياً كان الحال , فلا يوجد اختلاف 100% , يجب ان يكون هناك اختلاف ما , ولكن ممكن ان يكون هناك اتفاق في نقطة واختلاف في اخرى وهذا لا يعني ان المسألة اصبحت ( طبالين ) و ( مايسترو ) .

وهناك كلمة :

عميـــل : بصراحة هذه الكلمة اقل مايقال عنها انها ( مضحكة ) , فالمسألة اصبحت ( جيمس بونديه ) , ماذا يعني بعميل ؟!! , هل كل الناس اغبياء ؟!! , فاصبحو لا يدركون هذا مع من وهذا ضد من ؟!! , اما ان المسألة ( حرب باردة ) ؟!!

اعتقد ان هذا المصطلح يحوي في معناه سخف كبير وكبير جداً , فلايوجد شخص يسعى للانضمام الى نادي لأجل اسقاطه على رأسه !!!!



···^v¯`×) (الاهلي كبير واكبر من نيبوشا بكثير) (ׯ`v^···

اولاً الشكر كل الشكر لكل اهلاوي يعشق الاهلي ويفعل اي شيء للأهلي حتى لو بكلمة حق , ولا انتقص من اهلاوية اي شخص لا من قريب ولا من بعيد ولكن اريد ان اسأل الجميع :

(*_*) ماهو الاهلــي بالنسبة لكم ؟ (*_*)

الاجابات ستتراوح مابين معقولة ومجنونة , ولكن في الاخير حب الاهلي هو حب الاهلي , واعتقد ان الجميع يتفقون معي في هذا .

اذاً :



لمــــــــــــــاذا نسب هذا وذاك بحجة حب الاهلي ؟!

لماذا نتهم الناس في ذممهم بحجة حب الاهلي ؟!

لماذا نكذب بحجــــــــة حب الاهلي ؟!!



وكل الامور التي ذكرتها تحصل بدون ادنى شك ومن يريد التأكد فليلقي نظرة سريعة وخاطفة على الساحة الاهلاوية في اي منتدى اهلاوي وسوف يرى العجب العجـــاب .

اذا سلمنا ان ( حب الاهلي ) موجود في كل اهلاوي , فلماذا نقول ان هذا يريد هدم هذا وذاك يريد تحطيم هذا ؟!!! , لماذا نثير المشاكل ؟!!

حتى لو كانت المشكلة موجودة , لماذا نؤججها ؟!!


=----> (نقطــة مهمة) <----=

من المؤلم ان يسعى جمهور الاهلي الى المطالبة باعادة نيبوشا , ولا يطالب بخالد الشنيف و وجدي الطويل .

من المؤلم ان يسعى جمهور الاهلي الى المطالبة باعادة كايو , ولا يطالب ببقاء المرزوقي .



=----> (قريبـــاً) <----=

حان وقت عتق القارئ الغلبان , وسوف تكون هناك موضوعات اخرى قريباً تتناول امور اهلاوية وجماهيرية مهمة , لكم مني كل الشكر والتقدير .







( هاشم الشريف ) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 10 - 2007, 46 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العرق الاهلاوي
 

العرق الاهلاوي will become famous soon enough



كلامك عين العقل أخوي الأهلي أكبر من نيبوشا لكن المثل يقول
اللي تكسب به العب به
نيبوشا الآن سيكون ان شاء الله ضالة الأهلي المنشوده ومثل آخر
اللي تعرفه أحسن من اللي ما تعرفوش
لا تنسى أن نيبوشا ميزته إعطاء الفرصه للاعبين الصغار واكتشاف مواهب لولا الله ثم هو لما رأيناها وأولهم الجوهرة

][مالك معاذ][




العرق الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2007, 50 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
قـلـم ذهـبـي
 

( هاشم الشريف ) will become famous soon enough



بسم الله الرحمن الرحيم


اخوي العرق الاهلاوي : لا اختلف معك في ايجابيات نيبوشا وقوة شخصيته وانجازاته مع النادي ولكن مهما كان ومهما صار , يبقى الاهلي هو الاهلي كبير وكبير وكبير بغض النظر من عاد ومن رحل , وهذا هو المهم .




( هاشم الشريف ) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2007, 57 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

نبض المعاني will become famous soon enough



الكابتن : حسين عبدالغني ( حفظه الله )

كبير يابو عمر




نبض المعاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2007, 10 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
الصورة الرمزية 13 حسين 24
 

13 حسين 24 will become famous soon enough



ياخوي نيبوووشا الان هو اقدر رجل على تولي مهام تدريب النادي

وكلامك صحيح ان الاهلي اكبر من نيبوشا والاهلي من صنعه ولكن بالمثل الرجال عمل معنا بكل اخلاص وحقق انجازات ذرفنا الكثير من الدموع قبل مجيئه الينا وتحقيقها لاجل انا نطالها


لقبنا ببطل الفضيات لاننا لم نكن نملك مدرب داهيه يجيد قراءة اللعب لا يعرف الخوف طريقا اليه

فالان مثل ما الاستاذ احمد المزوقي كبير في قلوب الاهلاويه فنيبوشا بجهده وعمله واخلاصه كسب كل القلوب الاهلاويه

ولا تنسى ان لولا نيبوشا بعد الله طبعا ماكان ر اينا امثال مالك الذي كان حبيس الاحتياط ولا الثقفي ولا المسيليم والبااقي اكثر امثال جفين ومحمد عيد وهزازي وتيسير ومعتز ودرويش ووووو....


بعد هذا كله لا تريد ان يكسب هذا الداهيه قلوب الجماهير هذا ظلم كبير

على العموم الرجل يستاهل وانشاء الله يتوفق للمرة الثانيه

اما جماهير الانديه الاخرى فتتحدث بما يروق لها وهذا من حقها والمثل يقول القاافله تسير و.... تنبح

فلا تهتم لها ولا تتعب نفسك في الدخول في مهاترات معهم فليتكلموا ولكن ليعلموا ان في انديتهم عيوب افظع من ما يتفوهون به

والنقطة الاخيرة انا اتحداك بان يظهر اي اهلاوي ويتفوه ولو بكلمه على الرمز الخالد المير خالد

فهذا الرجل خالد بقلب جميع الجماهير الاهلاويه ووقف وقفه الرجال بينما تفرغ باقي الاعضاء للكلام والسب والشتم والنقد اما هو فعمل بصمت ودعم بدون اي اعلان لهذا الدعم ولا استطيع ان اكتب عنه لان الكلام يعجز عن الوصف


واخير اختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه

واعتذر منك على الاطاله

تقبل تحياتي




13 حسين 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2007, 19 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
قـلـم ذهـبـي
 

( هاشم الشريف ) will become famous soon enough



بسم الله الرحمن الرحيم

ياخوي نيبوووشا الان هو اقدر رجل على تولي مهام تدريب النادي

( ماختلفنـــــــــا هنا )


وكلامك صحيح ان الاهلي اكبر من نيبوشا والاهلي من صنعه ولكن بالمثل الرجال عمل معنا بكل اخلاص وحقق انجازات ذرفنا الكثير من الدموع قبل مجيئه الينا وتحقيقها لاجل انا نطالها

( ولا يوجد اختلاف هنا )

لقبنا ببطل الفضيات لاننا لم نكن نملك مدرب داهيه يجيد قراءة اللعب لا يعرف الخوف طريقا اليه


فالان مثل ما الاستاذ احمد المزوقي كبير في قلوب الاهلاويه فنيبوشا بجهده وعمله واخلاصه كسب كل القلوب الاهلاويه

ولا تنسى ان لولا نيبوشا بعد الله طبعا ماكان ر اينا امثال مالك الذي كان حبيس الاحتياط ولا الثقفي ولا المسيليم والبااقي اكثر امثال جفين ومحمد عيد وهزازي وتيسير ومعتز ودرويش ووووو....


بعد هذا كله لا تريد ان يكسب هذا الداهيه قلوب الجماهير هذا ظلم كبير

( طبيعي ان يكسب قلوب الجماهير , ولكن ليس من الطبيعي ان يكسبها على حساب الاهلي , انا مع نيبوشا وسعيد بعودته , واتمنى له النجاح , ولكني احب الاهلي واعشق الاهلي وسأقف مع الاهلي بنيبوشا او بدونه وهنا نقطة الاختلاف بيننا , فليس من المعقول ان نقف مع اهلي نيبوشا ونتخلى عن الاهلي في باقي الحالات كما يحصل من بعض الجماهير وكما تردد في الآونة الاخيرة من مقاطعات ومشاحنات والسبب من ؟!! والسبب غياب نيبوشا , اناس يقولون سنترك الاهلي اذا لم يعد نيبوشا ؟!! , هل تتفق معهم ؟!! اترك الحكم لك . )


على العموم الرجل يستاهل وانشاء الله يتوفق للمرة الثانيه

( ان شاء الله )
اما جماهير الانديه الاخرى فتتحدث بما يروق لها وهذا من حقها والمثل يقول القاافله تسير و.... تنبح

فلا تهتم لها ولا تتعب نفسك في الدخول في مهاترات معهم فليتكلموا ولكن ليعلموا ان في انديتهم عيوب افظع من ما يتفوهون به

( انا لم اتحدث عنهم , انا اقول ان هناك جماهير اهلاوية تستخدم مصطلحات لم توجد الا في تلك الاندية , ويبدو انك لم تفهم هذه النقطة )

والنقطة الاخيرة انا اتحداك بان يظهر اي اهلاوي ويتفوه ولو بكلمه على الرمز الخالد المير خالد

( انا قلت انهم تفوهو عليه ؟!! , عزيزي انا لم اتطرق لهذا الموضوع اطلاقاً , اتمنى ان تعيد قراءة الفقرة الخاصة بهذه النقطة ) .


فهذا الرجل خالد بقلب جميع الجماهير الاهلاويه ووقف وقفه الرجال بينما تفرغ باقي الاعضاء للكلام والسب والشتم والنقد اما هو فعمل بصمت ودعم بدون اي اعلان لهذا الدعم ولا استطيع ان اكتب عنه لان الكلام يعجز عن الوصف

( الامير خالد نبض الاهلي ومحبوب الجماهير بدون شك )


واخير اختلاف الرأي لا يفسد للود قضيه

( اكيد )
واعتذر منك على الاطاله

( مايحتاج تعتذر اخوي )

تقبل تحياتي

( اتقبلها واشكرك عزيزي )




( هاشم الشريف ) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2007, 00 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مجنون الاخضرين
 

مجنون الاخضرين will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مجنون الاخضرين



لو لا امير القلوب ونيبوشا


روح دور مالك في الانصار



هع




مجنون الاخضرين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2007, 20 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
قـلـم ذهـبـي
 

( هاشم الشريف ) will become famous soon enough



بسم الله الرحمن الرحيم


لو الله ثم مالك ثم الامير خالد ثم نيبوشا لكان مالك في الانصار , ثم مادخل هذا الرد في الموضوع يا مجنون الاخضرين ؟!




( هاشم الشريف ) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2007, 39 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

عاااشق الأهلي will become famous soon enough



يعطيكم العافية اخواني




عاااشق الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 10 - 2007, 53 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mols29
 

mols29 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى mols29 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mols29



يعطيك العافية





*·~-.¸¸,.-~*سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم*·~-.¸¸,.-~*










أحلم على قدك يالي تلاعبنا
mols29 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

][][ كلمات وتصرفات مؤلمة من جماهير اهلاوية ][][



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 57 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر