العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

المجنون جننا هلا والله بالمغامر

تحية طيبة للجميع تحول كبير بالاهلي علي غير العاده قالوا مجنون وفرطوا فيه وراح للجار وجنن هالمجنون (سيرجيو) العريف لاعب سيرك واستعراضي وفرطوا فيه وجابو ميكي وداركو وفشل نيبوشا حقق


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 10 - 2007, 15 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
مـحـلـل ذهـبـي
 

عزيز نت will become famous soon enough

افتراضي المجنون جننا هلا والله بالمغامر 



تحية طيبة للجميع

تحول كبير بالاهلي علي غير العاده


قالوا مجنون وفرطوا فيه وراح للجار وجنن هالمجنون (سيرجيو)

العريف لاعب سيرك واستعراضي وفرطوا فيه وجابو ميكي وداركو وفشل



نيبوشا حقق بطولتين وصنع فريق شباب وقوي قالوا مانحتاجه مدرب اعداد وطيروه




جاء بوكير مدرب التكتيك ونتائج متواضعه وهزائم متتاليه



علي غير العاده تراجع كبير ورجعوا نيبوشا

عاد المغامر عاد الصربي معشوق المدرجات


يارجال الاهلي لكم بغيركم عبر

الاتحاد صبر علي دلع بهجا لانه يخدم فريقهم


الاتحاد صبر علي دلع سيرجيو لانه يحقق لهم بطولات


الهلال صبر علي تفاريس وقبلهم علي الثنيان والجابر والجمعان



يارجال الاهلي

ادعموا كل شيء يخدم الاهلي

بالهلال يختلفون ويتفقون علي الهلال


وبالاتحاد اختلفوا علي البلوي واتفقوا علي الاتحاد


وبالنصر يختلفون ويتفقون علي النصر



الا الاهلي يختلفون علي الاهلي فقط ويتفقون علي غيره




نيبوشا او غيره طالما انه يخدم الاهلي ويقدم عمل واسماء فلنتفق عليه



اما الاسماء التي تبحث عن فرد العضلات وفرض القناعات وتعيد لنا سالفة المجنون




نقولها نخاف ننكوي هالمره بنار المغامر سنبقي مع الاهلي ونتخلي عن عن فكر دمر الاهلي



ولاحسافة علي استقالة ولاحتي موجة استقالات طالما ان اساسها فرض القناعات



اللي رجع نيبوشا لجنة فنية ماهو شخص واحد



والحمدلله ان للاهلي مداخيل استثمارية لاتغطي التزاماته كامله لكنها تكفيه شر السؤال



متي يجي اليوم ونفتك من منتهم علي الاهلي



الاهلي اللي قدمهم للناس وللاعلام وللاضواء



حتي كرسي الرئاسة اصبح محل مساومة


ورئاسية اعضاء الشرف تفضل رغم انه لايدفع كمايدفع تركي بن ناصر مثلا بالنصر




الله يحي فكر نيبوشا بكل تبعاته


وقدر هالصربي يكون له دور بغربلة الاهلي



غربلة علي مستوي اللاعبين بالمرحلة السابقة وهالمرة اوسع واشمل




عزيز نت




عزيز نت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 10 - 2007, 28 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

المصدر الموثوق will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ... شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...








إذا أعجبك موضوع من مواضيعي فلا تقل شكـراً ... بل قل الآتـي ::

اللهم اغفر له ولوالديه ماتقدم من ذنبهم وما تأخر..وقِهم عذاب القبر وعذاب النار

و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء العليين

واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة
.

اللـهم آميـن
المصدر الموثوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 10 - 2007, 33 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

ابو حمد 999 will become famous soon enough



كلامك سليم مية بالمية





انا عمك تسمع ولا الاهلي يوطاك يالاتي واقول سمعت المثل الي يقول"ياويلو ياويلو من جانا ياويلو"عذبناك ياالاتي
ابو حمد 999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 10 - 2007, 36 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

حب الأهلي خالد will become famous soon enough



جاء نيبوشا وبإذن الله ينجح وهذا الشي ماأتوقعه ولكن راح يكون بيننا لقاء أخوي عزيز نت واذكرك وش راح يصير
والله نيبوشا لو فيه خير كان حصل ثلاثين عقد لكن ماجاء له ولا عقد ورجع للأهلي بسعر أقل من السابق لأنه ماحد راضي ياخذه وصدقني إدارة الأهلي صبرت على مشاكله كثير وقلة أدبه وماحد راح يقدر يتحمله وبيننا الأيام.




حب الأهلي خالد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 10 - 2007, 40 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

أهلاوي حتى الموت will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهلاوي حتى الموت



رائع جدا موضوعك





أهلاوي حتى الموت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 10 - 2007, 45 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
 

عاشق اهلاوي will become famous soon enough



اخوي الغالي عزيز نت
بيض الله وجهك

نعم سيقة الاهلي من اجل الاهلي



ولابد علينا من الان كجمهور ان نرفع راية الاستمرار خلف الاهلي في السراء والضراء
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...




عاشق اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 10 - 2007, 48 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
 

الراقي911 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الراقي911



أنا أتفق معك في كل كلمة ذكرتها


شكراً لك





[flash=http://www.freewebtown.com/redaha/alraqe.swf]WIDTH=450 HEIGHT=370[/flash]



للتواصل عبــــــــــر الإيميــــــــــــــ ل

UP- ( تم حذف البريد لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى )
الراقي911 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 10 - 2007, 47 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough



..
موضوع جميل اخوي الغالي " عزيز نت "

أتفق معكـ في كل كلمة

وأهلا بالداهية ... أهلا بالمدرب التكتيكي نبوشيا


وبإذن الله يحقق أهلينا مع هذا الداهية نفس نجاحات الموسم الماضي

والايام بيننا .. للقلة القليلة المعارضة !!!

..




RaedAlahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 10 - 2007, 34 : 03 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

mashhor will become famous soon enough



حتى لو نفسيا فااللاعبين والجماهير تريد نيبوتشيا في هذه الفترة الحرجة للفريق وليس هناك مبرر للحنق والأستقالات التي تحدث .شكرا على موضوعك الرائع.




mashhor غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 10 - 2007, 13 : 06 PM   رقم المشاركة : [10]
مؤلف نشيد النادي الاهلي
شـاعـر الـنـادي الاهـلي
 

انا لك دوووم will become famous soon enoughانا لك دوووم will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RaedAlahli
..
موضوع جميل اخوي الغالي " عزيز نت "

أتفق معكـ في كل كلمة

وأهلا بالداهية ... أهلا بالمدرب التكتيكي نبوشيا

وبإذن الله يحقق أهلينا مع هذا الداهية نفس نجاحات الموسم الماضي

والايام بيننا .. للقلة القليلة المعارضة !!!

..


مبدع والله يا عزيز .....





وش يفيد الصبر لامني بكيت
لانزل دمعي على خدي وحكى
انا لك دوووم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

المجنون جننا هلا والله بالمغامر



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 58 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر