العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

][][ ماذا لو فشل نيبوشا ؟! ][][

هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ه لو فشل نيبوشا سؤال حلو الجواب:العنبر موجود والحمد لله وان فشل العنبر أسألو غيري ما عندي جواب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 10 - 2007, 56 : 03 PM   رقم المشاركة : [41]
إمبراطور فضي
 

أحبك بـ ج ـنون will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ه
لو فشل نيبوشا سؤال حلو
الجواب:العنبر موجود والحمد لله وان فشل العنبر أسألو غيري ما عندي جواب





























×× اسالوا التاريخ يدري ..
×× ان كان ميلادي ولا هـ ج ـري ..
×× يقولك يا مـ ع ـاند الاهلي ..

: × : بدري ع ـليك والله بدري : × :

× ×
أحبك بـ ج ـنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 10 - 2007, 32 : 10 PM   رقم المشاركة : [42]
إمبراطور برونزي
 

ناجي الأهلاوي will become famous soon enough



عودة نيبوشا هي الحل الأفضل على الأقل في هذا الوقت بالذات لأنه يعرف الفريق والكل يعرف طريقة لعبه وحماسه وتقديره لجمهور الاهلي .. ولن يحتاج لوقت كي يتعرف على الفريق .. فالأمور واضحة بالنسبة له ..

طبعا الكل يعلم ان الملف الاهلاوي الخاص بالمدربين يضم مدربين كبار وأفضل من نيبوشا بمراحل ولكن لو تم التعاقد مع ايا منهم في هذا الوقت فسيحتاج هذا المدرب لفرصة لاتقل عن ست او سبع مباريات يجرب الفريق ويتعرف على اللاعبين وبعدها ستظر بصمته وحينها ستكو ن الطيور طارت بأرزاقها وانتهى الموسم والمثل يقول لا فات الفوت ماينفع الصوت ..

مع خالص شكري لك على طرح هذا الموضوع للنقاش .




ناجي الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 10 - 2007, 50 : 10 PM   رقم المشاركة : [43]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية أهلاوي خطير2020
 

أهلاوي خطير2020 will become famous soon enough



صبر جميل نصبر ونشوف




أهلاوي خطير2020 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2007, 54 : 02 AM   رقم المشاركة : [44]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية amooore
 

amooore will become famous soon enough



لاانشاء الله راح ينجح كفايه ان الا عبين حيكونو مرتاحين معاه وكمان مدرب حماسي ويعرف يوظف الاعبين في اماكنهم كفايه مالك معاذ مين انقذه بعد الله الا نيبوشا كان مالك ضحيهة اهمال المدربين السابقين وغير مالك تركي و عبدالاه نور والهزازي وجفين ومحمد عيد




amooore متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

][][ ماذا لو فشل نيبوشا ؟! ][][



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 36 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر