العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كلتشي يرفض الاحتراف بالسعودية (مع المصدر)

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 10 - 2007, 58 : 09 PM   رقم المشاركة : [21]
موقوف
 

سمو ذاتي will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...




سمو ذاتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 11 - 10 - 2007, 15 : 10 PM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور برونزي
 

المسافـر will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى المسافـر



هو الخسران




المسافـر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 10 - 2007, 16 : 12 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية غامدي الاهلي
 

غامدي الاهلي will become famous soon enough



شكراً اخوي على الخبر





غامدي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 10 - 2007, 09 : 04 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mjroo7
 

mjroo7 will become famous soon enough



اللـــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــة يجيب مطر





mjroo7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 10 - 2007, 27 : 07 AM   رقم المشاركة : [25]
موقوف
الصورة الرمزية n00o00n
 

n00o00n will become famous soon enough



والله ياشباب شوي ونبسط عند المساجد

المثل يقول مدلحافك
ويد وحه ماتصفق




n00o00n غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 10 - 2007, 19 : 11 AM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فيصل كول
 

فيصل كول will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى فيصل كول



الله يكتب الي فيه الخير للأهلي





لن تسير وحيدا يا أهلي
وعبر الزمان سنمضي معا
فيصل كول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 10 - 2007, 27 : 01 PM   رقم المشاركة : [27]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

كاسر9 will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههه
على الجمهور الاهلاوي...........

والله الاداره تعــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــاندكم وطنشكم يعني اي لاعب تقولونه ماراح يجيبونه............. ...
وتذكرو كلامي...............




كاسر9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كلتشي يرفض الاحتراف بالسعودية (مع المصدر)



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 33 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر