العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اهلينا الى رحمة الله للاسف توفي في اخر مباراة

السلام عليكم العنوان شوي جريء اولا : الادارة المشكلة الاولى في جلب بوكير لانهم خلاص شافوه بالوحدة زين جابوه ثانيا : الادارة تفكيرهم سريع في اتخاذ القرار ثالثا : احتمال


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 11 - 10 - 2007, 57 : 05 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

ابو حمد 999 will become famous soon enough

6 اهلينا الى رحمة الله للاسف توفي في اخر مباراة 


السلام عليكم العنوان شوي جريء

اولا : الادارة المشكلة الاولى في جلب بوكير لانهم خلاص شافوه بالوحدة زين جابوه
ثانيا : الادارة تفكيرهم سريع في اتخاذ القرار
ثالثا : احتمال كبير انو الادارة تلغي عقد بدرة لاجل مباراة واحدة بس عشانه ما كان في مستواه
رابعا : الجماهير تشكي من الادارة وتقولها كذا وتنصحها ويقولون الادارة طيب وهم خرطي ماينفذون مايسمعون الا من انفسهم



خامسا : مالك لم يعد مشاغبا وما في داعي اقول كلام عنه لانه انخفض مستواه في اخر مباراتين
سادسا : الاهلي حل مكان النصر والنصر حل مكان الاهلي يعني ممكن ياخذ بطولة الموسم النصر الحين الاهلي ضعف والنصر صار اقوى
وسابعا واخيرا لا تقاطعون الفريق لانو احس قريب الجماهير بيقاطعون الفريق بس انشاله لا


امتمنى ان ترى الادارة هذا الموضوع بطريقة ما وشكرا





انا عمك تسمع ولا الاهلي يوطاك يالاتي واقول سمعت المثل الي يقول"ياويلو ياويلو من جانا ياويلو"عذبناك ياالاتي
ابو حمد 999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اهلينا الى رحمة الله للاسف توفي في اخر مباراة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر