العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تشك تشك .. الولاعه الخربانه !!! ومالك معاذ

تشك تشك ... تشك تشك الذي اوجد حلا نوعيا لمشكلة الباك اليمين في فريق الهلال . . . . تشك تشك ... تشك هنا مالك معاذ ... يتقدم في كره


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 10 - 2007, 19 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

LEVERPOOL will become famous soon enough

3 تشك تشك .. الولاعه الخربانه !!! ومالك معاذ 


تشك تشك ... تشك تشك




الذي اوجد حلا نوعيا لمشكلة الباك اليمين في فريق الهلال . . . .

تشك تشك ... تشك

هنا مالك معاذ ... يتقدم في كره ... على ناحية اليمين

تشك .. تشك

حلوه ياولد ... يامالك يامعاااااااااااااااا ااااااااااذ

قووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ل

قول قول قول قول .


تشك تشك ... تشك تشك تشك تشك تشك .. تشك


مايخسر الى يلعب له مالك ... مايخسر الى يلعب له مالك .... شوف شوف شوف شوف

والله مايخسر ... والله مايخسر الى يلعب له

مالك معاذ . . . تشك تشك تشك


نجم على الطراز الاوروبي ... نجم على الطراز الاوروبي . . . تشك تشك .. تشششششك


( يلعن . . . . ولاعه ) بووووووووووووووووووم


النتيجه هدف اهلاوي ... وخساره ريال سعودي بالنسبه ليا . . . . . . . . . .


.................... .................... .................... .......

الى اعضاء الشرف الكرام ... السلام عليكم


بما انكم تقولون ان الجمهور الاهلاوي رقم واحد

فنحن لدينا طلبات صغيره بخصوص نادينا


لانه انا الكائن امامكم صدقت كلامكم انو انا رقم واحد


فكرت وفكرت كيف انا رقم واحد وكيف اصبح رقم واحد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟


لو انا رقم واحد اكيد اعضاء الشرف سمعو كلامي ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! ! !

اها ! ! وبعد مافكرت وقررت اكون رقم واحد

قلت اسوي ريجيم عشان اصير اشبه رقم 1

ممكن اصير فعلا رقم واحد ويصير ليا كلام على حبيب قلبي


امتنعت عن الطعام ... اضربت ... الين ابويا ضربني
( هاهااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااي )

( عارف انكم تقولون تستاهل ) <

وجا اليوم الموعود ... وصار شكلي يشبه كثيرا الرقم واحد . . . بس شايف برضو محد سمع كلامي ( لسان حال الجمهور )

.................... .................... .................... .......

كثير مننا ( جمهور الاهلي ) من يضحي بوجبه فاخره ليله المباراه عشان يدخل الاستاد ويساند الاهلي

؟ هل يعلم اعضاء الشرف عن هاذا الموضوع ؟

( يموووووت ف كودو ) < < < < < < <

والكثير من الجمهور من يطرف علبة دوا السكر قبل المباراه وعلبتين ضغط وثلاثه دوا كحه ( لاتسالو ليش دوا الكحه ) والى عارف يسكت ( هاهاي )


لم استكثرتم علينا الفرحه ؟

وليش ماترحمو الشياب الاهلاويه من دوا ال . . .

وليش التخبط ... وليش التضليل على الجمهور

وليش رقم واحد صار حرف ال ( ي )

وليش فهد المرحوم يسجل في الاهلي


نقطه انتهى



طرفو ولاعات جديده الموسم هاذا

والله اعلم مين الى راح يسوي ( بوم ) الموسم ذا

فداك ياااهلي مليون ولاعه

وفداك مليون وجبة ريدان وكودو وهارديز


بس اهم شي ياااعضاء الشرف انتبهولي مزبوط على رقم 1 اخاف انو الدور حق ال ( بوووم) جاي عليه


محبكم .... 1 بذمتك ماصرت تشبهو ؟

مع العيد راح اقولكم هرجة ( معاذ ياب قول والمروحه حق الغرفه )

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخخخخخخ



سبحان الله عدد ماكان وعدد مايكون

سبحان الله عدد الحركات والسكون




LEVERPOOL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 10 - 2007, 44 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

مساعد أهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى مساعد أهلاوي



مشكور يالغالي

وياليت الاداروة تسمع راي الجمهور





مساعد أهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2007, 49 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

احد الراقين will become famous soon enough



اش الهرجه
خخخخخخخخخخخخخخ





احد الراقين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2007, 51 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية التمساح القاتل
 

التمساح القاتل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى التمساح القاتل



هههههههههههههههههههه هههه

والله انا شايف الواحد من اول
مشكور حبيبي على الموضع الحلو
وان شاء الله الادارة راح تتجاوب معانا
ويرجع مالك لمستواه المعروف عنه

واقل لك لا عاد تكسر ولاعات
تراك خسرت راعي المحل حق المعسل
عليك بالكبريت وانا اخوك هههههههههههه




التمساح القاتل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2007, 53 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فضي
 

الواله الأهلاوي will become famous soon enough



هع هع اي ادارة هذي





[IMG][/IMG]
الواله الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 10 - 2007, 20 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

فهد will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه



موضوع قوي وفي الصميم







أنــــت الـــزائــــر رقـــم
بدءًا من الخميس 26/11/28هـ | 07:30م
فهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 10 - 2007, 30 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية التمساح المتيم
 

التمساح المتيم will become famous soon enough



للأسف


الإدارة بعيدة عن الجمهور .. ليس تهميشا لدورهـ

و لكن :-

بسبب عدم وجود منتدى أهلاوي رسمي .. أو حتى مراقبين على المنتديات الأهلاوية !




التمساح المتيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 10 - 2007, 55 : 02 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية سيسكو
 

سيسكو will become famous soon enough



اقول لو تسيب التدخين احسن عشان ما تكسر ولاعات


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مشكور اخوي على الموضوع الرائع





سيسكو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 10 - 2007, 12 : 03 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

beboo will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى beboo



هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه


موضوع قوي وفي الصميم





لك العهــــــــــد والعشـــــــــــــــ ــق
والإنتمـــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــاء
وخلفك نمضـــــــــــي صباحـــــــــاً
مســــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــاء
beboo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 10 - 2007, 23 : 03 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

ابو حمد 999 will become famous soon enough



ذبحتنا بالتشك هذي وشكرا





انا عمك تسمع ولا الاهلي يوطاك يالاتي واقول سمعت المثل الي يقول"ياويلو ياويلو من جانا ياويلو"عذبناك ياالاتي
ابو حمد 999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تشك تشك .. الولاعه الخربانه !!! ومالك معاذ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 23 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر