العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الزمالك يفاوض مهاجم الهلال السوداني قودين !!!!!!!

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الإقتصاديه .. إسماعيل مرزوق .. القاهرة أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بيانا رسميا أعلن فيه مقاطعة إحدى القنوات الرياضية الفضائية ومنع


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 10 - 2007, 28 : 09 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حمودهـ
 

حمودهـ will become famous soon enough

الزمالك يفاوض مهاجم الهلال السوداني قودين !!!!!!! 







بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الإقتصاديه .. إسماعيل مرزوق .. القاهرة



أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بيانا رسميا أعلن فيه مقاطعة إحدى القنوات الرياضية الفضائية ومنع جميع مراسليها ومعلقيها من دخول مباريات الفريق في جميع البطولات المحلية والإفريقية وفي جميع الألعاب الرياضية بعد أن دأب أشخاص معروفون داخل القناة على إثارة المشاكل وهز الاستقرار داخل أروقة النادي، والإصرار بصفة دائمة على استضافة أشخاص يتعمدون إثارة البلبلة بين الجماهير.

على صعيد آخر, دخل مسؤولو الزمالك في مفاوضات مع الهلال السوداني للحصول على الثنائي كلاتشي وجودوين مهاجمي الهلال السوداني.



][ أتمنى من الإدارهـ التوقيع مع اللاعب إذا أقتنعت به بأسرع وقت ممكن ][


حمووودهــ





حمودهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 10 - 2007, 30 : 09 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

ابو حمد 999 will become famous soon enough



مشكور بس مخالف





انا عمك تسمع ولا الاهلي يوطاك يالاتي واقول سمعت المثل الي يقول"ياويلو ياويلو من جانا ياويلو"عذبناك ياالاتي
ابو حمد 999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2007, 31 : 09 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

ابو حمد 999 will become famous soon enough



التوقيع مع كلاتشي قصدك





انا عمك تسمع ولا الاهلي يوطاك يالاتي واقول سمعت المثل الي يقول"ياويلو ياويلو من جانا ياويلو"عذبناك ياالاتي
ابو حمد 999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2007, 32 : 09 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

ابو حمد 999 will become famous soon enough



يقولون انه خيالي بلعبه بس اخاف لو جا الاهلي بيبهذلنا زي نونيز وردريقو





انا عمك تسمع ولا الاهلي يوطاك يالاتي واقول سمعت المثل الي يقول"ياويلو ياويلو من جانا ياويلو"عذبناك ياالاتي
ابو حمد 999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2007, 05 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فضي
 

واقعي will become famous soon enough



نادي الزمالك المستودع لمخططات مالك نادي الاتهاد ...

اتحدى ان ما يكون فيها ريحة بلوي .. اللهم اني صاااائم





رحل جيل العمالقة ... فتحولت الساحه لمرتع الصبية !!!
واقعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2007, 30 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

الصريح الاهلاوي will become famous soon enough



اذا المشكلة من الزمالك فلا تخاف .. بس ياريت اللاعب يكون قد المديح اللي أخذه ولا يخيب ظن الجمهور فيه .. واللاعب يريد الاهلي السعودي لأنه يريد اللعب في الاسيوية بعد الافريقية لعل وعسى ان يصل الى الاوربية .. وياريت قبل هذا كله يكون عجب اللجنة المختارة من اعضاء الشرف والتي الى الآن وهي تفاضل بين المدربين ولم تتطرق بعد للاعبين




الصريح الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2007, 40 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

فهد will become famous soon enough



اقتباس
على صعيد آخر, دخل مسؤولو الزمالك في مفاوضات مع الهلال السوداني للحصول على الثنائي كلاتشي وجودوين مهاجمي الهلال السوداني.



الحقي يا إدارة

وقعي قبل ما يروح قودين

وبعدين قولوا فرصة ذهبت بسبب المبالغ







أنــــت الـــزائــــر رقـــم
بدءًا من الخميس 26/11/28هـ | 07:30م
فهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الزمالك يفاوض مهاجم الهلال السوداني قودين !!!!!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 25 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر