العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كلمه في نفسي يا اهلي

عندما قلت من قبل أن الاهلي يحتاج أن يراجع سياساته وقلت أن جماهيره تخيلت أنها أكبر من أي شئ في الدنيا لم اكن ابالغ. وعندما قلت أن الاهلي في خطر


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 10 - 2007, 17 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

خليجي اصلي will become famous soon enough

افتراضي كلمه في نفسي يا اهلي 


عندما قلت من قبل أن الاهلي يحتاج أن يراجع سياساته وقلت أن جماهيره تخيلت أنها أكبر من أي شئ في الدنيا لم اكن ابالغ.

وعندما قلت أن الاهلي في خطر وكررتتتتتت أكثر من مرة أن الاهلي على وشك أن يتعرض لنكسة كروية لم يصدقني أحد وأتهمني الجميع بأنني – اميل الى النادي المنافس – وانا كل ما كنت اريده هو أن اقوم بدوري وأن اقدم لمسئولي الاهلي الوصفه لمواصلة نجاحات الامبراطور.

ولكن .. لم يسمع أحد ولم يصدقني أحد وظل – الكبر – يسيطر على كل ما هو اهلاوي ويخرج في شكل تصريحات أحيانا مثل "الاهلي أكبر من أي لاعب .. الاهلي ليس في حاجة لأحد .. الاهلي لا يقف على أحد .. فلان يفعل ما يريد ويقول ما يشاء ويأتي بمن يشاء ويطرد من يشاء " .

وقلت من قبل أن الشعرة بين الثقة والغرور قد قطعت عند جماهير وإدارة الاهلي ولم يصدقني أحد وها هي النتيجة تظهر أمامنا في المباريات الماضيه ..
الاهلي – بطل السنه الماضيه ؟ هل تعلم ان – منذ زمن لم يدعم صفوفه بلاعب – سوبر – وهو نفسه الفريق الذي يقول ويعاني من أنه يشتكي من حالة إجهاد لمعظم نجومه !! اي منطق هذا الذي يجعلك لا تقوم بتدعيم صفوفك وأنت منهك القوة سوى منطق – الكبر والغرور - ؟

أ ي منطق يجعل إدارة الاهلي تعتمد لمدة موسم ونصف تقريبا على – ضعف الفرق الأخرى – وعندما وجد الاهلي من ينافسه – ظهر جليا أنه سيواجه مشاكل لا حصر لها – .

أ ي منطق يجعل مسئولي الاهلي لا يعترفون بأن لديهم مشاكل واضحة وضوح الشمس في فريقهم – هل لأنهم يفوزون ؟؟ إذا كان الأمر كذلك فهنيأ لإدارة الاهلي بالفوز القريب وأستعدوا إلى ما هو أكبر كثيرا من الهزيمة النصراويه.

مدير الكرة في النادي الاهلي هل تناقش المدرب في شئ ؟ بالطبع سيتهمنا البعض بمعاداة – الاهلي – وأنني اكره النجاح الاهلي وما إلى ذلك من الإتهامات التي تعودنا عليها عندما – ننتقد الاهلي – ولكنني اؤكد مرة أخرى أنني لا اقول هذا الكلام إلا من أجل مصلحة الكرة السعوديه ومرة أخرى اقول لجميع مسئولي الاهلي " لا تنخدعوا بالفوز المستمر والنجاحات في الموسم الماضي لأن الفوز دائما لا يعني أنكم الأفضل ولكن يعني كما قال المثل– أنكم الأعور وسط العميان !!

أما الأن فقد أصبح هناك من يستطيع أن يكون أعور .. هو الأخر .. وأصبح هناك من يشاهد ويرى ويخطط ويسعى للنجاح غير الاهلي وهذا أمر طبيعي وإن كان مسئولي الاهلي لم يتوقعوا أن يكون في الدنيا غيرهم من يسعى الى النجاح .. فهم .. " عايشين في الوهم " .




كلمة أخيرة : والله انا احبك يااهلي




خليجي اصلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 10 - 2007, 25 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
مـــراقــب عـــام
الصورة الرمزية بوشعيب المباركي
 

بوشعيب المباركي will become famous soon enough



مشكلة الأهلي إداريه ؟؟ نعم

مثل ماقال الشنيف ..

وبان أثرها في المدرب ( تغيير + إختيار خاطئ )

وفي اللاعبين الأجانب ( إختيار ثبت فشله أيضاً )

وأما اللاعبين فما زلت أراهن على شباب الأهلي ( معتز + درويش + ريشاني + حمود + عبدالإله + مقاطي +جفين+ تركي الثقفي ) يتمناهم أي نادي ..

ولكن مايفيدنا الآن هو ..

1) إن الإداره إجتهدت و ما أصابت فلها أجر

كما قال المصطفى صلى الله عليه وسلم : ( إذا حكم الحاكم فآجتهد ثم أصاب فله أجران ، وإذا حكم فآجتهد ثم أخطأ فله أجر )

2 ) الأخبار الجديده كلها تبشر بالخير وبعودة الفريق إلى المسار السليم


بتوجيهات ومتابعة أمير القلوب خالد بن عبد الله


وألف شكر أخوي خليجي أصلي على الموضوع اللي من القلب وإن شاء الله الأيام الجاية أحسن لأهلينا

بوشعيب المباركيِ




بوشعيب المباركي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 10 - 2007, 43 : 04 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
 

أبوالـThug Lifeـهش will become famous soon enough



ألـــف شــكر لــك خليجي أصلي على الـــموضـــوع الــي حقيقه يؤثر في النفس..

وبالـــتـــوفيـــق للــراقــي..


أبوالـThug Lifeـهش




أبوالـThug Lifeـهش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2007, 43 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

خليجي اصلي will become famous soon enough



مشكورين على التجاوب




خليجي اصلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2007, 54 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية ][ المشعل ][
 

][ المشعل ][ will become famous soon enough



بسم الله الرحمن الرحيم

اخوي اهلابك اولا ومايحتاج تثبت انك تحب الاهلي او لا
وهذه بينك وبين نفسك وربي يعلم بالنوايا ولكن عطفا على كلامك

كان طرحك سليم وواقعي جدا ويطابق كلام كل جماهير الاهلي المخلصة
والواعية والمدركة لمكامن الخطر والاخطاء نتتمى ان تعي الادارة هذا الشيء

وهي بدئت بالفعل ذلك ونتمنى لها التوفيق وتكملة كل ماصرحت به من عمليات تصحيح
وان تبدء بتخلي عن العناد والانا وتنظر لمصلحة الاهلي


خالص الولد لك وللجميع







لا إله إلا الله .. عدد ماكان .. وعدد مايكون .. وعدد الحركات والسكون
ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
ياتاريخ حبيتك كل مافيك اهلي && كم انت امين وللحق تثبت
][ المشعل ][ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2007, 16 : 03 AM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال



يعطيك العافية ياغالي .




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2007, 26 : 04 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية !..SoMe One..!
 

!..SoMe One..! will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى !..SoMe One..!



صدقت ياخوي

والله يستر من الجاي

سلالالالام




!..SoMe One..! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2007, 40 : 08 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

العنمي will become famous soon enough



هذا حكم الزمان والحب وياك امان ....انت اغلى النوادي............. ...................ا لله الله يالاهللللللي


يامن ملكني وتعلى هز الفؤاد المعنى .......باعلى صوت لك نقووول .................... الله الله يالاهلللي


اه يالاهلي ياقلبي.............. .................... .....ااااااااااااااا اااه يالاهلي ياقلبي اااااااااه يالاهلللي




والله ماتدرووووووووووووووو وووووووون ايش قد احب هذا النادي العريق







ستبـــقى في قلــــوبنا ياأبوعمــــر
العنمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2007, 05 : 05 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
 

خليجي اصلي will become famous soon enough



يعطيكم العافية على تجاوبكم




خليجي اصلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2007, 32 : 05 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
 

أبو أحمد 1800 will become famous soon enough



أخي الكريم اتفق معك في الكثير من مما قلته بس اختلف معك في نقطه ان الاهلي لم يحصل على البطولتين العام الماضي بسبب ضعف منافسيه ولكن لإن اجواء الاهلي العام الماضي كانت مثاليه في كل شيء وكانت مجهزه لحصد الكثير من البطولات حتى البطوله العربيه كنا الاقرب لها لولا ماحد ث في الجزائر من اشياء خارج مفهوم الرياضه وكذلك عدم وقوف الاتحاد السعودي مع الاهلي في موضوع تأجيل بعض المباريات اما المنافسين فهم بنفس وضع العام ولم يتغير شي بعكس هذا العام فهناك انهيار في المستوى للاهلي والهلال والشباب والوحده اما النصر فلم يتغير كثيرآ عن العام رغم فوزه على الاهلي ولكن لنعترف ان سبب انهيار الاهلي هو عدم المحافظه على عوامل النجاح السابقه سواء اداريه ( الطويل . وباعامر ) او فنيه ( نبيوشا ..وكايو ) وكذلك انظمام العدد الكبير من لعيبة الاهلي للمنتخبات سواء الاول او الاولمبي مما جعل استعدادت الاهلي في تونس وسويسرا غير مجديه ........وانا اسف على الاطاله ولك من كل محبه وتقدير




أبو أحمد 1800 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كلمه في نفسي يا اهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 31 : 03 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر