العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

# قالها الشنيف عبر الـ Art #

ياريت خالد يسير مدرب الاهلي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 10 - 2007, 11 : 08 AM   رقم المشاركة : [71]
إمبراطور ذهبي
 

AzOrI4eVeR will become famous soon enough



ياريت خالد يسير مدرب الاهلي




AzOrI4eVeR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 10 - 2007, 44 : 09 AM   رقم المشاركة : [72]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النورس الماسي
 

النورس الماسي will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا





اللهم لك الحمد والشكر على بطولة الدوري رجعو الملوك لعرشهم والقادم افضل بإذن الله تعالى
النورس الماسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2007, 48 : 10 AM   رقم المشاركة : [73]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ! ميدو !
 

! ميدو ! will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...




! ميدو ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 10 - 2007, 19 : 02 PM   رقم المشاركة : [74]
رابطة الأرسنال
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية اسكيمو
 

اسكيمو will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اسكيمو



وان شاء الله انه راح يتوفق في اختيار المدرب والاجانب بما ان تفكير خالد الشنيف بهالطريقه




اسكيمو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 10 - 2007, 25 : 12 AM   رقم المشاركة : [75]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية brazily
 

brazily will become famous soon enough



أنا أأويد الكابتن الكبير خالد الشنيف والله الفريق يحتاج أجانب جدد مع كايوا






BRAZILY
brazily غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 10 - 2007, 11 : 01 AM   رقم المشاركة : [76]
إمبراطور فضي
محرر رابطة ريال مدريد
الصورة الرمزية الشريف المهند
 

الشريف المهند will become famous soon enough



جزاكم الله كل الخير










معك الى الابد






الشريف المهند غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 10 - 2007, 02 : 02 AM   رقم المشاركة : [77]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية دمي الاهلي
 

دمي الاهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى دمي الاهلي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى دمي الاهلي إرسال رسالة عبر Skype إلى دمي الاهلي



لكن بدرة خبرته كبيرة وننتظر االمدرب الجديد ليحكم عليه

ومن وجهة نظري يبقون على بدره هذا العام

والعام القادم يشوفون حل ثاني





سألتك يا الله بكل أسماؤك العلا أن توفق النادي الأهلي

دمي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 10 - 2007, 58 : 02 AM   رقم المشاركة : [78]
امبراطور نشيط
 

الشنب will become famous soon enough



والله كلام الشنيف رائع واتمني الاهلي يستفيد منه




الشنب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 10 - 2007, 26 : 03 AM   رقم المشاركة : [79]
امبراطور جديد
 

ابو حمد 999 will become famous soon enough



كلامه سليم مية بالمية ماشاء الله عليه مابقى الا انه يصير اداري ازين من ان يكون محلل صح ولا





انا عمك تسمع ولا الاهلي يوطاك يالاتي واقول سمعت المثل الي يقول"ياويلو ياويلو من جانا ياويلو"عذبناك ياالاتي
ابو حمد 999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 10 - 2007, 39 : 08 AM   رقم المشاركة : [80]
إمبراطور برونزي
 

تكتك الاهلي will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ... شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ... شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ... شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...




تكتك الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

# قالها الشنيف عبر الـ Art #



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 45 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر