العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

آخر الأخبار : البلطان يحضر لجده لتوقيع عقد اترام + الجيزاني يرفض الإعارة + أخبار الاجتماع

أخــبــار الإمــبــراطــور في الــريـاضـية الــيــوم ][ الإثنين 26 / رمضان / 1428 هـ ][ ‏ أعضاء الشرف اجتمعوا في منزل دهلوي أمس: الأهلي يكسب تجربة الأنصار بالثلاثة كسب الفريق الكروي


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 10 - 2007, 52 : 05 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية أهلاوي برشاوي
 

أهلاوي برشاوي will become famous soon enough

آخر الأخبار : البلطان يحضر لجده لتوقيع عقد اترام + الجيزاني يرفض الإعارة + أخبار الاجتماع 


أخــبــار الإمــبــراطــور في الــريـاضـية الــيــوم ][ الإثنين 26 / رمضان / 1428 هـ ][ ‏





أعضاء الشرف اجتمعوا في منزل دهلوي أمس: الأهلي يكسب تجربة الأنصار بالثلاثة

كسب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مباراته الودية أمام الأنصار (درجة أولى) بثلاثة أهداف مقابل لا شيء سجلها بدرة (ضربة جزاء).. وأضاف منصور الثقفي وصاحب العبدالله (ضربة جزاء) أيضاً الهدفين الثاني والثالث في الحصة الثانية في مباراة شهدت ألعابا خشنة أخرج على إثرها حكم المباراة أربع بطاقات حمراء ثلاث منها للأنصار لسعيد هوساوي ومحمد يسلم ومحمد فؤاد وواحدة لمدافع الأهلي وليد عبدربه.
وكان الشوط الأول انتهى بتقدم الأهلي بهدف عن طريق المدافع خالد بدرة حيث بدأ المدرب الوطني يوسف عنبر المباراة بتشكيل مكون من: المسيليم ووليد عبدربه وبدره وعلي العبدلي وإبراهيم هزازي وصاحب العبدالله وتيسير الجاسم وتركي الثقفي ورودريقو ووليد الجيزاني ومالك معاذ.
وفي الشوط الثاني أجرى عنبر ستة تغييرات بإشراك حسن يماني ومنصور الثقفي ومحمد مسعد وصالح المحمدي وعلاء ريشاني وناصر السلمي بدلاً من الجيزاني وبدره وتركي الثقفي ومالك معاذ والجاسم والعبدلي فيما تم إلغاء المباراة الودية بين الأهلي والربيع والمقرر لها بعد غد الأربعاء والاكتفاء بالتدريبات.
وعلى صعيد اجتماع أعضاء شرف الأهلي والذي عقد في منزل عضو شرف النادي الدكتور خليل دهلوي والذي ترأسه الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي رئيس هيئة أعضاء الشرف وبحضور الأمير خالد بن عبدالله والذي شهد تواجدا شرفيا كبيرا تمثل في حضور إدارة النادي وعدد من رؤساء النادي السابقين مثل عبدالعزيز عبدالعال وعبدالرزاق أبوداود وأحمد عيد وزكي رحيمي وأيمن فاضل ورئيس المكتب التنفيذي طارق كيال وعبدالرزاق معاذ وعبدالهادي الشهري وعلي الصقيعي وأحمد الشهراني وأحمد عبدالواسع وصالح زويد وسفيان باناجه وخالد عبدالغفار وأيمن عبدالغفار وطلال رجب وفهد الرشودي وموفق خوجه ووليد سلطان ونبيل مقهوي.











الفريق ينهي تجاربه اليوم: جيزاني الأهلي يرفض الانتقال للفتح


رفض مهاجم فريق الأهلي الكروي اللاعب وليد الجيزاني العرض المقدم له من نادي الفتح للانتقال لصفوف الفريق بنظام الإعارة لمدة موسم واحد لتدعيم خط هجوم الفتح خلال منافسات دوري أندية الدرجة الأولى، معللاً ذلك بأنه يفضل الاستمرار مع الأهلي والبقاء في مدينة جدة.
من جهة أخرى يختتم الفتح مبارياته التجريبية بلقاء فريق القادسية مساء اليوم الاثنين في الخبر استعداداً لمباراته أمام أبها في افتتاح منافسات دوري الدرجة الأولى على أن يقيم الفريق معسكراً له يستمر لمدة أسبوع في مدينة أبها ابتداءً من ثاني أيام عيد الفطر استعداداً لمواجهة فريق أبها، وسيكون فندق المطار الذي يعتبر سكن المنتخبات والأندية الكبيرة هناك لإقامة المعسكرات مقراً لسكن الفريق.
وعلى صعيد آخر يلتقي فريق شباب الفتح مساء اليوم الاثنين أمام شباب الأهلي ودياً في إطار استعدادات الفريقين للدوري الممتاز للشباب الذي ينطلق في الأول من شهر نوفمبر المقبل. من جهة أخرى وصل مدرب الفريق المصري ياسر عبدالعليم مدرب فريق الناشئين لكرة القدم وبرفقته طبيب النادي الدكتور أحمد نادي عن طريق مطار الملك فهد الدولي بالدمام.
وعلى صعيد آخر تكفل رجل الأعمال عبدالمنعم الراشد بإنشاء أكاديمية لكرة القدم بنادي الفتح، وسيقوم وفد من نادي الفتح بزيارة إلى أكاديمية نادي الأهلي بجدة وأكاديمية اسباير بقطر للتعرف عن قرب حول ما يتعلق بالأكاديمية.










البلطان والمرزوقي يحسمان الصفقة أمس في جدة: نصف مليون دولار تنقل أترام للأهلي


أنهى الأهلاويون أمس صفقة ضم المهاجم الشبابي الغيني أترام لفريقهم الكروي الأول مقابل نصف مليون دولار حيث سيتقاضى اللاعب (380) ألف دولار والمبلغ المتبقي للشباب وذلك خلال اجتماع الرئيس الشبابي خالد البلطان مع نظيره الأهلاوي أحمد المرزوقي في جدة أمس.
وسيغادر اللاعب إلى جدة مساء اليوم على أن يدخل في التدريبات غداً الثلاثاء حيث سيبدأ مشواره بعد فترة التسجيل الثانية، وبهذا يتبقى أمام الأهلاويين لاعب أجنبي واحد بعد انضمام أترام للتونسي خالد بدره حيث قررت الإدارة في وقت سابق إلغاء عقود البرازيليين المهاجم نونيز ولاعب الوسط رودريقو.




أهلاوي برشاوي غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 08 - 10 - 2007, 59 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

الشــريف will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الشــريف



لالالالالالالالالالا انا سمعت انه الأهلي بطل من اترام و اكثر اعضاء الشرف رفضوا !!!!!!!!!!!!!




الشــريف غير متواجد حالياً  
قديم 08 - 10 - 2007, 10 : 06 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



البرازيلي انطونيو كايو يصل خلال اليومين المقبلين والاعتذار لنادي الشباب عن ضم قودين أترام لعدم حاجة الأهلي الفنية لللاعب ولحاجته لمهاجم صريح الى جانب المهاجم الدولي مالك معاذ




رسالة من جوال الاهلي قبل دقائق






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

آخر الأخبار : البلطان يحضر لجده لتوقيع عقد اترام + الجيزاني يرفض الإعارة + أخبار الاجتماع



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر