العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اترام ...!! Ok واللي تعرفه احسن من اللي ما تعرفوش. ولكن ....

بصراحه شباب بعد الاخبار الوارده بأن ادارتنا بصدد التعاقد مع المهاجم اترام خلينا نفكر شويه بالعقل اترام له مده اكثر من سنتين وكان من المنافسين على هداف الدوري السعودي يعني


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 10 - 2007, 08 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

مو علموه will become famous soon enough

افتراضي اترام ...!! Ok واللي تعرفه احسن من اللي ما تعرفوش. ولكن .... 


بصراحه شباب بعد الاخبار الوارده بأن ادارتنا بصدد التعاقد مع المهاجم اترام


خلينا نفكر شويه بالعقل


اترام له مده اكثر من سنتين وكان من المنافسين على هداف الدوري السعودي

يعني اللاعب هداف ولكن ....!!!! في العام الماضي خفت نجم اللاعب مدري تشبع من اللعب لشباب

او انه فيه اي اصابه




اذا كان اللاعب سليم وما فيه اي اصابه مزمنه ويجب على ادارتنا التحقق والكشف طبيا على اللاعب قبل التوقيع

لاني بصراحه انا ما أظمن هذا البلطان ابدا وعلى قول المثل الشائع " الحدايه ما بتحدف كتاكيت "
واعرف ومتيقن من كره للاهلي فليس من المعقول

انه يستغني عنه بهسهوله اما اذا كان سليم فانا اتوقع انه يسوي مع مالك اعصار هجومي مدمر

للخصوم بحول الله تعالى والا ويش رأيكم




التعديل الأخير تم بواسطة مو علموه ; 08 - 10 - 2007 الساعة 25 : 01 AM. سبب آخر: اترام ...!! Ok واللي تعرفه احسن من اللي ما تعرفوش. ولكن ....
مو علموه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 10 - 2007, 16 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية التمساح القاتل
 

التمساح القاتل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى التمساح القاتل



الله يستر من اترام




التمساح القاتل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 10 - 2007, 18 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

مو علموه will become famous soon enough



يارب يكون اللاعب سليم

وتتم الصفقه

وصدقوني بحول الله تعالى حتشوفوا اهداف الاهلي أشكال والوان في الخصوم بحول الله تعالى

وياويله من جد اللي يقابلنا بعدين حيلعب ب 10 دفاع والحارس

بس اهم شي الادارة تحتاط وتكشف على اللاعب وقولوا يارب اذا فيه فايده يجيبه للاهلي




مو علموه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 10 - 2007, 23 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية 18كيم18
 

18كيم18 will become famous soon enough



ياخوفي من اترااااااااااااااااا ام








شكرا اخي الراقي com
18كيم18 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 10 - 2007, 44 : 01 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

Bling&Bling will become famous soon enough



والله بصراحه هو لاعب خطير جداا

وياليت يجي الأهلي ويكون سليم


تحياتي




Bling&Bling غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 10 - 2007, 49 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
 

بنت النماص will become famous soon enough



فعلا البلطان ماظنه بيسوي خير في الأهلي ويعطينا اترام باردة مبردة
لأنه من عينت منصور البلاوي يحملون حقد دفين على الأهلي والسبب
الهزائم المتتالية لأنديتهم من الأهلي000
اتوقع ان يكون لدية اصابة وزي ماقال مو علموه لابد من الكشف الطبي للتأكد

من عدم اصابته000
وان كنت اتمنى الا نحضر اترام لأنه بصراحة يضيع فرص بعض الأوقات زي اللي
يضيعها طيب الذكر الجيزاني000
ميزته اترام انه صاحب علاقة جيدة بشباك الجار ولو جاء الأهلي اكيد بتزيد اوجاع
الجار يعني مالك واترام000
كل الشكر لك اخي الكريم على موضوعك000ويعطيك العافية00




بنت النماص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 10 - 2007, 52 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عراقى الأهلاوى
 

عراقى الأهلاوى will become famous soon enough



على أى أساس تحكمون على اللاعب

يامن تخشون حضوره لاعب هذاف ومتميز وإذا لا سمح الله لم يوفق مع الأهلى

فهذا لايعنى بأنه لايفقه فى الكرة شيء


نعم طموحنا أكبر ولكن عصفور فى اليد ولا عشرة أفلام فيديو




عراقى الأهلاوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 10 - 2007, 55 : 01 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

ابوتركي$ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ابوتركي$ إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ابوتركي$ إرسال رسالة عبر Skype إلى ابوتركي$



اترام افضل من لاعب السله نونيز

اهم شيء ماتكون عنده اصابه




ابوتركي$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 10 - 2007, 20 : 03 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية AHLI & BARCA
 

AHLI & BARCA will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى AHLI & BARCA إرسال رسالة عبر Yahoo إلى AHLI & BARCA



اذا لم تكن عنده اصابه

انا متاكد من الي بيلعب معانا كلهم مدااافعين مالك + اترام + 10 اهداف

ترا هو كان شايل الشباب شيل كيف مع مالك وتيسير وكايو من الخلف يؤيؤيؤؤ


آللهٍَ يَكَتُِِّْبٌَِ آليَ فْيَهٍَ آلخٌِيَرٌٍ
آللهٍَ يَكَتُِِّْبٌَِ آليَ فْيَهٍَ آلخٌِيَرٌٍ
آللهٍَ يَكَتُِِّْبٌَِ آليَ فْيَهٍَ آلخٌِيَرٌٍ
آللهٍَ يَكَتُِِّْبٌَِ آليَ فْيَهٍَ آلخٌِيَرٌٍ
آللهٍَ يَكَتُِِّْبٌَِ آليَ فْيَهٍَ آلخٌِيَرٌٍ
آللهٍَ يَكَتُِِّْبٌَِ آليَ فْيَهٍَ آلخٌِيَرٌٍ
آللهٍَ يَكَتُِِّْبٌَِ آليَ فْيَهٍَ آلخٌِيَرٌٍ
آللهٍَ يَكَتُِِّْبٌَِ آليَ فْيَهٍَ آلخٌِيَرٌٍ
آللهٍَ يَكَتُِِّْبٌَِ آليَ فْيَهٍَ آلخٌِيَرٌٍ

آللهٍَ يَكَتُِِّْبٌَِ آليَ فْيَهٍَ آلخٌِيَرٌٍ
آللهٍَ يَكَتُِِّْبٌَِ آليَ فْيَهٍَ آلخٌِيَرٌٍ
آللهٍَ يَكَتُِِّْبٌَِ آليَ فْيَهٍَ آلخٌِيَرٌٍ





يقـَولون ...
مَنٌ يرفَع رأسه فوق تنكسر رقٌبته,
أٌنا بَـ أرَفَع رأسيٌ فَوقَ وأشوف منٌ هو كفِو:

[ يكسسرَهاَ ]




قالها الرمز عبدالله
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
AHLI & BARCA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 10 - 2007, 24 : 03 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية التمساح الشرس
 

التمساح الشرس will become famous soon enough



فعلا البلطان ماظنه بيسوي خير في الأهلي ويعطينا اترام باردة مبردة
لأنه من عينت منصور البلاوي يحملون حقد دفين على الأهلي والسبب

الهزائم المتتالية لأنديتهم من الأهلي000

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...




التمساح الشرس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اترام ...!! Ok واللي تعرفه احسن من اللي ما تعرفوش. ولكن ....



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 16 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر