العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ܓܨ بــيــنــي & بـيـنـــكـ ܓܨ

اخوي الطير الحر الله يعطيك العافية.


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 10 - 2007, 45 : 08 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور برونزي
 

(علاوي اهلاوي) will become famous soon enough



اخوي الطير الحر الله يعطيك العافية.




(علاوي اهلاوي) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 10 - 2007, 13 : 09 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عُيًوٍنٍيً لگ
 

عُيًوٍنٍيً لگ will become famous soon enough



بٌَِآرٌٍكَ آللهٍَ فْيَكَ آخٌِيَ آلطُْيَرٌٍ

وٍفْعًٍلآً بٌَِلآنْآ مًنْآ وٍفْيَنْآ


وٍآذٍَآ آسٌِِّتُِِّْمًرٌٍيَن ْآ عًٍلى هٍَذٍَآ آلحٍّآل فْلنْ تُِِّْقٌٍوٍمً لنْآدًٍيَنْآ قٌٍآئمًة





سَآمح - وصآفحَ - ودَع الخَلق للخآلقً .. فَ أنآ وآنتَ وهممْ ~ (رآحلَونُ)
عُيًوٍنٍيً لگ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 10 - 2007, 22 : 09 PM   رقم المشاركة : [13]
موقوف
الصورة الرمزية N@yOoOf
 

N@yOoOf will become famous soon enough



تسلم أناملك ياقلبي....

بالفعل كلام جميل جدا.....

ونمتنى أن نقرأه ونتمعن فيه.............




N@yOoOf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 10 - 2007, 27 : 09 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
 

beboo will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى beboo



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ... شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ... شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...


كلامك سليم وأنا معاك





لك العهــــــــــد والعشـــــــــــــــ ــق
والإنتمـــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــاء
وخلفك نمضـــــــــــي صباحـــــــــاً
مســــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــاء
beboo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 10 - 2007, 18 : 10 PM   رقم المشاركة : [15]
رابطة الأرسنال
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية اسكيمو
 

اسكيمو will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اسكيمو



اريد ان اقسم وبالقسم العسكري ..
اني سوف ادافع عن الأهلي طوال ماحييت ..




اسكيمو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 10 - 2007, 52 : 10 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية التمساح الشرس
 

التمساح الشرس will become famous soon enough



اريد ان اقسم وبالقسم العسكري ..

اني سوف ادافع عن الأهلي طوال ماحييت ..




التمساح الشرس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 10 - 2007, 38 : 11 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العرق الاهلاوي
 

العرق الاهلاوي will become famous soon enough



الطير الحر
مواضيعك دايم في الصميم وأحييك على غيرتك على النادي وفكرك --> ((الراقي)) <-- آآآه يالأهلي زي ما يقول المثل إذا طاح الجمل كثرت سكاكينه عذرا على التشبيه لأن الأهلي أسد وياسلامي على الأهلي السعودي من جماهير ولا لاعبين




العرق الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 10 - 2007, 41 : 11 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة تشلسي
الصورة الرمزية نجم الأمبراطور
 

نجم الأمبراطور has a spectacular aura aboutنجم الأمبراطور has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى نجم الأمبراطور



اهلي اهلي اهلي
في عيون الشياطين
اهلي اهلي اهلي
في قلوب المحبين




مشكور ياطيرنا
بس ممكن طلب واتمنى انه يطبق لانه في بالي من زمان

اتمنى وبحكم مقدرتك وثقافتك الواسعه
والواسع وجهه الله
ان تنشئ لنادينا قسم للجمهو واللاعبين
نردده بكل فخر قبل المباراه لنجدد العهد والولاء قبل كل مباراه
ويتم توصيل القسم لرابطع القلعه
ويتم التقيد بها واحترامها كاحترام القسم العسكري
لنصيح بصوت واحد بهذا القسم

ونعبر عن وفائنا بقوة الصوت


ولك كامل احترامي

اخوك



ahmaaad_57




نجم الأمبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 10 - 2007, 51 : 12 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور فعال
 

نزار الاهلي will become famous soon enough



اولا مشكور اخوي الطير الحر ياروح المنتدى


ثانيا قبل مبار اة الاتحاد والقادسية كنت جالس في بيتي بعد ماجيت من الدوام

قلت خليني اتفرج شوي قبل لا اريح الا وجرس الباب طرررررررررررر طرررررررررررررر طيب طيب خير الله هم اجعله خير

الاويطلع جاري اللي كل ماشفت سيار ته اضحك حاطلي صورة نمرين في بيبان سيارته المهم ماعلينا

قال سلام عليكم قلنا عليكم السلام هلا بالحاظر الغايب وينك يارجال عسى الاتحاد شاغلك عنا ولا تنام في النادي

قال لا ابد بس حبيت اسلم عليك (وانا عارف انه بيتشمت) ........

قال ها وش سويتو مع الحزم قلت والله انهزمنا وجيت ابي ابرر واقول بوكير فعل بوكير خرررررررررربها

الاوجواله يرن ومافي احد في الدرج حقت العماره ماسمع جواله لا والنغمه ياكلك حبه حبه

الا اطالع في وجه الرجال تقول عجينه يطالع في الرقم ويرجع يطالع ويتأكد من الرقم الا يقولي اسسسسسسسسسس

فلان اتصل فلان هذا لاعب من لعيبة الاتحاد المخضرمين والذي يمتاز بالاخلاق العالية

الا وينفعل ويقول متى وعشان ايه ومن الي بدا الابديت انشد معاه وشوي وقفل الخط

قال حسبي الله ونعم الوكيل الا ناظرني وشافني مبحلق فيه قال عند حرقان ها قلت ايه حرقان

قال تصدق يانزار اليوم في التمرين تضار ب نور واسامه المولد ولا اي احد قدر يفكهم عن بعض واتلغى التمرين

قلت جعلكم على ذا الحال واردى

يالله اتفضل تقهوى قال لا بااطلع اسوي شوية اتصالت قبل لاانام

يالله الله يعينك وقفلت الباب

هذا موقفي مع جاري وحبيت انقله لكم وعلى فكره هو المتحدث باسم الجمهور في النت مع الاداره وهو من

مؤسسين موقع الاتحاد




نزار الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 10 - 2007, 03 : 01 AM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور نشيط
 

Bling&Bling will become famous soon enough



كلامك منطقي وررائع لكن:

مجانين مجانين جمهور الأهلي بحبه مجانين




Bling&Bling غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ܓܨ بــيــنــي & بـيـنـــكـ ܓܨ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر