العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

من شتت الأهلي ؟؟؟؟؟؟ ((( خلف ملفي )))

اذا لم يحضرو نيبوشا يكفينا يوسف عنبر


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 10 - 2007, 34 : 10 PM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
 

اهلاوي رحيمه will become famous soon enough



اذا لم يحضرو نيبوشا يكفينا يوسف عنبر





اهلاوي رحيمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 10 - 2007, 15 : 11 PM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العرق الاهلاوي
 

العرق الاهلاوي will become famous soon enough



يا جماعة هذا الكائن يكره الأهلي كره عجيب أستغرب بعض الأعضاء الذين يؤيدون كلامه هذا يسعى لتخريب العلاقة بين الجمهور والإدارة أنا لا أحبذ أن نجعل من ينتمون إلى خارج أسوار النادي بتحديد قراراتنا فنحن أعرف بمصلحتنا والأهلي نادي له كتابه الذين يكتبون بأمانة عنه وهو في غنى عن أصحاب الميول الأخرى هداكم الله




العرق الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 10 - 2007, 31 : 03 AM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور فعال
 

عاشق الراقي** will become famous soon enough



خلف قال الحقيقة والحقيقة مرررررة .




عاشق الراقي** غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 10 - 2007, 42 : 03 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور فعال
 

نزار الاهلي will become famous soon enough



اقسم بالله العظيم انه ماقال شي غلط

وكمان كلامه عين العقل ليه التعصب

على الاقل ليه ماطلع واحد من كتابنا وشخص واقعنا مثل ماشخصه خلف


لاكن مااقول غير (الله يخلي من بكاني وماضحك علي الناس
)




نزار الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 10 - 2007, 18 : 08 PM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور برونزي
 

FAHAD_888 will become famous soon enough



هلابكم جميعا


بعض الاعضاء اخذ الموضوع من ناحيه تعصبيه بعيداً عن ماهو مكتوب فى المقال ((( للاسف )))


لكن الاغلبيه تتقف على ان الاستاذ خلف ملفي وضع يده على الجرح



مودتي




FAHAD_888 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 10 - 2007, 28 : 10 PM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العرق الاهلاوي
 

العرق الاهلاوي will become famous soon enough



عزيزي فهد أنا لم آخذ الموضوع من ناحيه تعصبية لكن الأفضل لنادينا في الفتره الحاليه انه ينظر لأخطاء الإدارة من وجهة نظر بعيدة عن العاطفة والميول ويقول المثل ما حك جلدك مثل ظفرك يعني أحسن شئ اننا نتكاتف مع النادي وأبناء النادي هم أحرص على فريقهم من الآخرين وأتمنى انك فهمت المقصود تقبل تحياتي




العرق الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 10 - 2007, 25 : 12 AM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور برونزي
 

FAHAD_888 will become famous soon enough



هذا هو المفروض اخوى

عرق الاهلى



مودتي




FAHAD_888 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 10 - 2007, 14 : 01 AM   رقم المشاركة : [28]
موقوف
 

اسد بن صقر will become famous soon enough



الرجاء احترام مشاعر جماهير الراقي وعدم نشر مقالات من هذا النوع الرديء جدا في منتدى الراقي
هذا صحفي مطبل لناديه ولا يفهم قانون كرة القدم والشواهد كثيره

واسالوه عن قانون الهدف بهدفين متى وكيف يتم احتسابه
الله يهدي الجميع الى مافيه الخير والصلاح




اسد بن صقر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 10 - 2007, 59 : 04 AM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور برونزي
 

FAHAD_888 will become famous soon enough



هذا رئيك اخوى اسد


لكن ماكتبه الاستاذ خلف ملفي بعيد كل البعد عما تقول


مودتي




FAHAD_888 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 10 - 2007, 52 : 05 AM   رقم المشاركة : [30]
امبراطور نشيط
 

vox113 will become famous soon enough



قال تعالى " لا يجرمنكم شنئان قوم على ان لا تعدلوا ، إعدلوا هو اقرب للتقوى

صدق الله العظيم
والا....




vox113 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

من شتت الأهلي ؟؟؟؟؟؟ ((( خلف ملفي )))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 30 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر