العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

بعد تيسير...والسليمان ..وطلال ..والسويد..هل هناك مؤامرة جديدة....؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكاس282 اقلك ان ماتسري من هذا المنتدى احسلك وااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااضحة زي الشمس انك خدمي مندس هذا موضوعك من اول مشاركة لك يعني اطلع برا


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 10 - 2007, 32 : 01 AM   رقم المشاركة : [11]
قـلـم ذهـبـي
 

sphinx is on a distinguished road



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكاس282
اقلك ان ماتسري من هذا المنتدى احسلك وااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااضحة زي الشمس انك خدمي مندس هذا موضوعك من اول مشاركة لك يعني اطلع برا المنتدى ولاتتعب نسفك وتكتب مواضيع مالها داعي كل لاعب كان معانا كان نجم من نجوم الفريق ومافي لاعب ماينخفض مستواه

الكأس....يا أستاذ أنا لا أشكك لكن أتسأل وفق معطيات حدثت في يوم من الأيام...؟!
هل تنكر شيء من هذا؟
وإذا لم تنكر فهل شاهدت المباراة..؟
هل شاهدت كيف تنقطع الكرة من تمريرات محمد مسعد؟
هل شاهدت كيف بدره تائه في الملعب وناقص لياقة...أين إستعداداته من بداية الموسم ...ولم يتعرض لإصابة حتى يعذر...؟
هل شاهدت المرعب مالك كيف أصبح حمل وديع في أحضان لعيبة النصر...؟
أتمنى أن تقرأ جيداً ثم ترد




sphinx غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 07 - 10 - 2007, 43 : 01 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور برونزي
 

(علاوي اهلاوي) will become famous soon enough



الله يستر من المؤامرات........... ....




(علاوي اهلاوي) غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 10 - 2007, 44 : 01 AM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور جديد
 

الصريح الاهلاوي will become famous soon enough



sphinx

صراحة انت مكتشف خطير وهذا المنتدى ينقصه مكتشف خطير مثلك عشان نطقطق عليه فكل انواع البلاهه تتمتع بها انت ياكولمبوس

ياشباب اتركوا sphinx لاتعملون معه مثل المثل القائل اللي مايعرف الحمار يركبه واللي يعرفه كمان يركبه

ماقول الا الله يعوض على ام خلفتك يالعاهه بدري عليك ياخدمي تسوي فتاكه من اول مشاركة صحيح الدلخ دلخ وان طالت عمامته





تم غلق الموضوع
لخروجه عن قوانين المنتدى الراقي




الصريح الاهلاوي غير متواجد حالياً  
قديم 07 - 10 - 2007, 52 : 01 AM   رقم المشاركة : [14]
قـلـم ذهـبـي
 

sphinx is on a distinguished road



الصريح الأهلاوي....ومن تداخل أشكركم جزيل الشكر على نقاء الكلم....ولن أنجر خلف كلام لا يعبر إلا عن حال صاحبه
خدمي ومندس...ونام وغيرها لا أستطيع الرد لكن أنا بودي أن تعرفوا بأنني من عشاق الأهلي في ذاك الزمن الجميل...عشاق الصغير...ودابو ...وطارق ذياب
اما خدمي فالحمدلله أنني اشهر من نار على علم..؟
وأحمل شهادة عليا...؟
كل ما أتمناه أن تتابعوا مواضيعي في قادم الأيام...فسوف اعري كل من يأكل الأهلي أكل البرشومي...وعلى أكتافه فقط الأيام ستريكم....

مرة أخرى شكراً جزيل لكم




sphinx غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بعد تيسير...والسليمان ..وطلال ..والسويد..هل هناك مؤامرة جديدة....؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر