العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أطلب العيدية للأهلي من أعضاء شرف الأهلي ...!!!!

يجتمع أعضاء شرف الأهلي برئاسة الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي رئيس أعضاء شرف الأهلي وبحضور قلب الأهلي النابض الأمير خالد بن عبدالله لذلك أهيب بجماهير الراقي توضيح ما يريدونه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 10 - 2007, 19 : 05 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي أطلب العيدية للأهلي من أعضاء شرف الأهلي ...!!!! 


يجتمع أعضاء شرف الأهلي برئاسة الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي
رئيس أعضاء شرف الأهلي وبحضور قلب الأهلي النابض الأمير خالد بن عبدالله

لذلك أهيب بجماهير الراقي توضيح ما يريدونه من أعضاء الشرف

واضعين أمامهم المثل القائل :

(( إذا أردت أن تطاع فاطلب ما يستطاااااااااع ))

فما الذي نريده من أعضاء شرف النادي الملكي الراقي النادي الأهلي ؟؟؟؟






:



:


:




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 10 - 2007, 26 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

green pen will become famous soon enough



المطلوب من اعضاء الشرف التواجد الدائم حول النادي ومعرفة اوضاعه ومتطلباته اول باول

وكذلك تخفيف الدعم المادي على قلب الاهلي النبض ( خالد بن عبد الله ) ومساندته في دعم مسيرة النادي في مختلف العاب النادي


ومساندة وشكر المرزوقي والوقوف الى جانبه في جميع المراحل وليس في حال الفوز فقط





سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته أستغفره وأتوب اليه


مواقع ولا أروع

www.quranflash.com

www.tvquran.com
green pen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 10 - 2007, 23 : 10 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

آوعـــــدكـ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى آوعـــــدكـ إرسال رسالة عبر Yahoo إلى آوعـــــدكـ



آولا احييك .. وارحب فيك يالغالي صالح .. وشرفتنــآآ ..
ولا تقطعنــآ من مواضيعك
الحلوهـ ..

ثانيآ .. مطآلب الجمآهير وخصوصـآ بوقتنــآ الحآلي كثيرهـ وَ كثيرهـ ..

ووآضحه ..

فالأهــلي
ينقصه مهآجم متمكنـ .. وصآنع العآب .. يعيد لنـآ الآمجـآد
كمـآ كآنت في الموسمـ الحـآلي ..

آتمنـى أن يكونـ الإجتمآع غـدا يظهر بصورهـ جيده .. ويطلع بشي يفيد الآمه الآهـلآويـه ..



آكرر شكري لك صالح .. والله لا يحرمنـآ من طلّتك الحلوهـ
آخوكـ
محمد .. !!





..
آوعـــــدكـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 10 - 2007, 00 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough



ماني شايف تفاعل كما كنت أتوع

لا تيأس أخي الحبيب




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 10 - 2007, 50 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough



الجمهور فقد الامل أن تنفذ الادارة مطالبه ورغباته

الادارة تسوي اللي في راسها .. عجب الجمهور ولا ما عجبه !!!





Follow me on Twitter




@RaedAlahli
RaedAlahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أطلب العيدية للأهلي من أعضاء شرف الأهلي ...!!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر