العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اخبار الاهلي في صحافة يوم السبت 22 مارس 2003 19/1/1424هـ

الأمير خالد يكرم فريق الماء والوليد يستقبل ابطال العرب بالنظام .. الاهلي يتمسك ببركات ويرفض مغادرة بدرة يستقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال ظهر يوم غد الاحد اعضاء


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 03 - 2003, 36 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي اخبار الاهلي في صحافة يوم السبت 22 مارس 2003 19/1/1424هـ 




الأمير خالد يكرم فريق الماء والوليد يستقبل ابطال العرب
بالنظام .. الاهلي يتمسك ببركات ويرفض مغادرة بدرة


يستقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال ظهر يوم غد الاحد اعضاء الجهازين الفني والاداري ولاعبي فريق القدم بالنادي الاهلي بمناسبة حصولهم على بطولة الأمير فيصل العربية المجمعة لكرة القدم التي استضافها فريق الاتحاد ويأتي استقبال سموه للفريق تقديرا للجهود التي بذلت من قبلهم وحافزا لمزيد من البطولات القادمة.

وثمن الاهلاويون دعم سموه واهتمامه وحرصه على دعم الاندية السعودية المنجزة في كل المحافل.

وفي جانب آخر تأكد مشاركة المحترف المصري محمد بركات مع الفريق في لقائه القادم أمام الشباب في دور الثمانية من مسابقة كأس ولي العهد بعد ان ابلغت ادارة النادي الاهلي الاتحاد السعودي رسميا بامكانية ارسال اللاعب للمشاركة مع بلاده في اللقاء الذي سيخوضه ضد مدغشقر وفي المدة المحددة التي اقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم كما ستقوم الادارة الاهلاوية بنفس الطريقة في حال تأهل الفريق لدور الأربعة من المسابقة وهو الموعد الذي يسبق لقاء المنتخب المصري مع موريشيوس في التصفيات الافريقية.

وعلى ذات الصعيد اعتذرت ادارة الاهلي للاتحاد التونسي عن عدم امكانية السماح للمحترف خالد بدره بالمشاركة مع منتخب بلاده في الدروة الدولية التي ستقام خلال الفترة القادمة مستندا في رفضه في لوائح الاتحاد الدولي التي تجيز للمنتخبات الاستعانة بلاعبيها المحترفين في اللقاءات الرسمية وعدد من اللقاءات الودية وليس في الدورات الودية كما هو الحال بالنسبة للمنتخب التونسي.

من جهة ثانية جدد رئيس النادي الاهلي الدكتور عبدالرزاق ابو داوود رغبته بان يبقى التعاون قائما بين النادي الاهلي والاتحاد المصري لكرة القدم على هامش انتظام اللاعب الدولي محمد بركات لصفوف المنتخب المصري حيث كشف ابو داوود قائلا: حريصون على تجاوب الطرفين وتهمنا مصلحة الاهلي وكذلك الحال مصلحة الاشقاء في المنتخب المصري ونحن سنعمل وفق اللائحة الدولية والتي من خلالها سيغادر بركات بعد لقاء الشباب لمتنخب بلده وقبل اللقاء الدولي باربعة أيام وسيلعب ايضا في مواجهة الاهلي في الدور نصف النهائي اذا ما تأهل بمشيئة الله تعالى.

واضاف ابو داوود قائلا: ارسلنا كافة المعلومات عن مغادرة بركات للاتحاد المصري الشقيق عبر الاتحاد السعودي الذي نقل ترتيباتنا بهذا الشأن.

وفي ذات السياق اشار ابو داوود بان خطاب الاعتذار الذي بعث به النادي الاهلي لنظيره الاتحاد التونسي بشأن مشاركة خالد بدره مع منتخب بلده في الدورة الودية يبرر وفق اللوائح الدولية التي تقضي باحقية بقاء اللاعب في النادي الذي يلعب له اذا ما كانت المشاركة الدولية (لبدره) ودية ناهيك على ان مشاركة اللاعب المقبلة ليس مباراة واحدة بل دورة كاملة تتعارض مع منافسات النادي الاهلي الحالية في مسابقة كأس ولي العهد والدوري.

وحول غياب عبيد الدوسري وسعد الدوسري أمس كشف أبو داوود بان ادارة الكرة ستتخذ اللازم وفق اللوائح المنصوص والمعمول بها.

على صعيد آخر يكرم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله اليوم بصالة النادي فريق كرة الماء الحائز على لقب البطولة العربية وكأس الدوري العام الماضي وكذلك تكريم فريق شباب كرة الماء الذي حقق بالأمس بطولة المملكة بحضور سمو الأمير طلال بن محمد العبدالله المشرف على الفريق والذي دعمه بعدد كبير من اللاعبين والنجوم وجعله من فرق المقدمة وملامسي الذهب.

وكان اللاعبان سعد الدوسري وعبيد الدوسري قد تغيبا عن مران الفريق الأول لكرة القدم الذي جرى أمس تأهبا للقاء الشباب في مسابقة كأس ولي العهد.

الرأي الرياضي
مفهوم "التماهي"


الدعوة التي قدمها الأمير خالد بن عبدالله للوفاق الاتحادي الاهلاوي هي ورقة عمل أساسية يجب أن تنطلق منها المبادرة ولكن.. لابد أن يكون هناك (تماهي) أو تطابق.. سواء في الآراء أو الأفكار.

ولعل ما يعزز مفهوم (التماهي) بين الناديين هو صفاء النفس والقلوب.




ولن اتحدث عن هذا التماهي حتى لا اتهم بالرجعية والتخلف وما يلصق بي من صفة الانفلات والتعصب وما الى ذلك من شعارات رنانة.

في يقيني أنه لابد أن يكون هناك صدق في التعامل أولا وقبل كل شيء.

وهذا يتأتى بالالتزام والوفاء بالمواثيق والاحترام المتبادل كأن يمتنع أحدهما عن التدخل في شؤون الآخر وعدم الدخول كطرف منافس حين التعاقد أو محاولة التعاقد مع لاعب أو مدرب أو خلافه لكي يبقى الود قائماً من جهة وتوقف استغلال ضعاف النفوس من جهة اخرى..

وسأكتفي بهذه الجزئية البسيطة الآن على أن استكمل البقية لاحقاً.

***

نشرت الزميلة (الوطن) احصائية هامة تقول ان متوسط اعمار اللاعبين السعوديين أو الذين يلعبون في الدوري السعودي يبلغ 27 عاماً بينما يبلغ متوسط اعمار لاعبي الدوري القطري والدوري الاماراتي والدوري الكويتي 24-25 عاماً, أما متوسط اعمار لاعبي الدوري الهولندي والارجنتيني والبرازيلي والأسباني يبلغ 20-22 عاماً, وهو المتوسط الأصغر في العالم.

وهذا مؤشر خطير ينبغي الالتفات اليه وعدم تركه جانباً كغيره.

هذه الاحصائية تقول لنا ببساطة اننا نهمل لاعبينا الشباب ونتجه لجلب لاعبين (عواجيز) لا يساوون شيئاً في بلادهم بينما يساوموننا بالملايين مستغلين جشع من حولنا و (طيبة) بعضنا و (هشاشة) علاقاتنا ببعضنا.

أعود لاقول أن مستقبل الكرة السعودية يحتم علينا اعادة حساباتنا ليكون هدفنا الوطن وليس هدم بعضنا لارضاء غرور (الحانقين) و (المتعصبين) و (الملونين).

***

** رفض الاتحاد الدولي (فيفا) اقتراح بلاتيني بشأن وضع حكام خلف المرمى لمنع أي احتجاج على مخالفات قد تحدث في منطقة الجزاء. ولو وافق الاتحاد الدولي على هذا الاقتراح لأصبح عدد الحكام خمسة.. ومن حقنا أن نطالب بحكم سادس يكون (ثابتاً) في وسط الملعب لمنع أي احتجاج حول انفراد بعض اللاعبين من وسط الملعب كما في (حادثة سيرجيو الشهيرة).

وعموماً ينوي الاتحاد الدولي تطبيق اقتراح بلاتيني (وليس افتراضاً) خلال بطولة العالم للناشئين (دون 17 سنة) المقرر اقامتها في فنلندا خلال الفترة (13-30) أغسطس القادم.

***

** خرج الهلال.. أو بالأصح هوى الهلال في مياه السد القطري وهو بكامل قواه العقلية وبيده لا بيد غيره.. يأتي هذا في الوقت الذي قدم فيه مستويات فنية عالية ولكن يبدو أن دلال بعض لاعبيه يفوق كثيراً مصلحة الفريق والا ما استمر الجمعان يلعب.

د. عثمان عبده هاشم







غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 03 - 2003, 45 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  




محسن صالح رفض البادرة وطالب بحضور اللاعب فوراً
الأهلي يؤجل التحاق بركات بالمنتخب المصري ويرفض مشاركة بدرة مع تونس


أكد رئيس النادي الأهلي عبد الرزاق أبو داود بقاء اللاعب التونسي المحترف في صفوف الفريق خالد بدرة وعدم مغادرته إلى تونس للمشاركة مع منتخب بلاده في البطولة الدولية التي يستضيف فعاليتها الاتحاد التونسي لكرة القدم من 27 إلى 30 مارس والتي تضم منتخبات الكاميرون وغانا ومدغشقر. وأوضح أن هذه البطولة ليست مدرجة ضمن مباريات الودية الدولية التي أقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم للمنتخبات العالمية التي تدخل في نطاق السماح بمشاركة لاعبيها المحترفين في الأندية مع منتخبات بلادهم. وفيما يخص اللاعب محمد بركات، قال:" سنحاول أن نتفاهم مع الاتحاد المصري لكرة القدم في عملية بقائه معنا لخوض مباراتنا مع الشباب يوم 24 مارس ضمن مباريات كأس ولي العهد لما لها من أهمية ثم نتعهد بسفر اللاعب للالتحاق بالمنتخب المصري في موريشوس قبل موعد المباراة بأربعة أيام كون المباراة ستقام يوم 29 مارس. وكان الاتحاد المصري قد رفض من خلال المدير الفني للمنتخب محسن صالح هذه البادرة وطالب الاتحاد السعودي لكرة القدم التدخل في عودة بركات اليوم أو غداً على أبعد حد للالتحاق بالمنتخب. هذا ما أوضحه محسن صالح لـ " الوطن "، وقال: نحن لم نطالب الأهلي السعودي بحضور محمد بركات لمباراة قطر الودية التي جرت الأسبوع الماضي لعلمنا المسبق لما لدى الأهلي من مباريات، وطالبنا بحضور اللاعب في هذا الوقت حتى يؤدي ما لا يقل عن 3 تدريبات مع زملائه اللاعبين قبل السفر إلى موريشويس لملاقاة منتخبها بقصد الانسجام، إلا أن رد إدارة الأهلي السعودي كان يشير إلى أن اللاعب سيلحق بنا في موريشويس وهذا لا نقبل به خاصةً أن مركزنا ضمن هذه المجموعة لاينا سب سمعة الكرة المصرية. يذكر أن رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أوضح لـ " الوطن " أمس أنهم سيقومون بتصعيد المشكلة إلى الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد إذا لم يقم الأهلي بحلها.


الجحدلي: سيكون توقيع عقدي داعماً نفسياً لي

عبر لاعب النادي الأهلي وليد عبدربه الذي تم توقيع عقد معه يوم أول من أمس لمدة 5 سنوات عن سعادته وقال:" سوف أضاعف الجهد لكي أقدم للنادي الذي منحني الكثير للظهور على المستطيل الأخضر".
وفي سؤال عن حظوظ فريقه في دوري كأس خادم الحرمين الشريفين ومسابقة ولي العهد قال:" الفريق يعيش أفضل حالاته، وإدارة الفريق قريبة من اللاعبين تسهل ما يعوقهم لتقديم الأفضل، وكلنا نعمل والتوفيق من الله".

الوليد بن طلال يستقبل أبطال العرب
وفدا الصلح الاتحادي الأهلاوي يلتقيان غداً في منزل خالد بن عبدالله


يلتقي مساء غد وفد المصالحة بين ناديي الأهلي والاتحاد في قصر صاحب المبادرة عضو شرف النادي الأهلي الأمير خالد بن عبدالله وذلك بعد نجاح جهود قادها سموه طيلة الأسبوع الماضي من خلال اتصالاته المتوالية مع الطرفين. وسيجتمع الوفدان لاحتواء الأزمة الناشبة بين الناديين بعد أحداث مباراة الفريقين في قطاع الناشئين. وستكون الجلسة مقتصرة على إدارتي الناديين وبعض أعضاء الشرف الراغبين في نبذ التعصب.
من جهة ثانية يستقبل الأمير الوليد بن طلال غداً الأحد فريق كرة القدم في النادي الأهلي الحائز على كأس البطولة العربية المدمجة في نسختها الأولى، حيث سيُكرم سموه الفريق.

الجيزاني: لن أفصح عن المبلغ ولا تهمني الأمور المادية

أبدى مهاجم فريق الأهلي الكروي الأول وليد الجيزاني سعادته بتوقيع عقد احترافي مع ناديه لمدة 5 سنوات، مؤكداً أن ذلك سيجعله مطالباً بتقديم المزيد للأهلي في المراحل المقبلة حتى يثبت أنه أهل للثقة التي أولاها له المسؤولون في إدارة النادي.
وعن قيمة العقد الذي اتفقا عليه (اللاعب والإدارة)، قال "بطبعي لا أهتم بالنواحي المادية وأعمل لإشباع رغبتي وإسعاد الجماهير الأهلاوية، ولن أفصح عن المبلغ لأنني لم أبحث عنه، وتكفيني ثقة المسؤولين في شخصي.




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 03 - 2003, 19 : 05 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

العمدة will become famous soon enough

افتراضي  


مشكور غالب ..







أقم صلاتك...تنعم بحياتك
العمدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 03 - 2003, 23 : 05 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  




احتراف المحمدي والجيزاني وعبد ربه في الأهلي و(القدامى) يحتفلون بكأس العرب

بحضور الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف الاهلي وعدد من اعضاء الشرف احتفل قدامى الاهلي مساء امس الاول بفريقهم الاول بمناسبة حصوله على كأس العرب بفندق هلتون جدة بحضور جميع اللاعبين وعدد من قدامى النادي في مقدمتهم عمر راجخان وقد تخلل الحفل الذي امتد الى ساعة متأخرة من الليل.. فقرات غنائية وألعاب شعبية.. وكلمة قدامى اللاعبين. وشارك الأمير خالد بن عبدالله اللاعبين القدامى ولاعبي الفريق الحالي الاحتفالية بالسيف. ثم قدم سموه شكره وتقديره للاعبين القدامى على هذه اللفتة الرائعة التي تدل على الترابط بين القدامى والحاليين.
من جهة اخرى اعرب اللاعبون صالح المحمدي ووليد عبد ربه ووليد الجيزاني عن شكرهم وتقديرهم لادارة الاهلي التي وقعت معهم عقودا وضمتهم ضمن اسماء اللاعبين المحترفين في النادي.




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 03 - 2003, 29 : 05 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  




استمر احتفالهم حتى ساعات الفجر الأولى
قدامى الأهلي كرموا الأمير خالد وأبطال العرب
المحمدي والجيزاني وعبدربه جددوا عقودهم الاحترافية


أقام قدامى الأهلي حفل تكريم خاص لنجوم بطولة الأندية العربية حضره صاحب السمو الملكي الأمير خالد العبدالله بن عبدالعزيز عضو الشرف المعروف وجمع من أعضاء الشرف والادارة الأهلاوية وقد تعذر حضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد العبدالله لظروفه الخاصة وصاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مشعل لسفره حيث امتد ذلك الاحتفال حتى ساعات الفجر الأولى وتخلله عدد من الكلمات الخطابية والفقرات الفلكلورية الشعبية حيث رقص الشليه ورفاقه «المزمار» الحجازي.
وعلى هامش الاحتفال وقع الثلاثي صالح المحمدي ووليد الجيزاني ووليد عبدربه عقوداً احترافية جديدة يلعبون بموجبها أربع سنوات قادمة للفريق الأهلاوي.
وعلى صعيد الاستعدادات الأهلاوية لخوض مباراة الشباب المقبلة في دور الثمانية لمسابقة كأس سمو ولي العهد اشرك «إيليا» في التمارين الأخيرة عبيد الدوسري بعد انتظامه في التمارين.
ومن المتوقع وبنسبة كبيرة اشراكه أساسياً أمام الفريق الشبابي ويسعى «إيليا» لتجهيز بديلين لمحمد بركات وخالد بدرا اللذين ربما يغيبان عن لقاءات الأهلي القادمة لارتباطهما مع منتخبي بلادهما.




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 03 - 2003, 39 : 05 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  




تتراوح بين الشطب والإبعاد والإيقاف والإنذار
عقوبات صارمة بحق لاعبي منتخب اليد تصدر اليوم


تتوقع الاوساط الرياضية في المملكة صدور قرارات حاسمة تتضمن عقوبات صارمة بحق بعض لاعبي المنتخب الاول لكرة اليد اليوم السبت. وتؤكد مصادر مطلعة لـ (الميدان الرياضي) ان العقوبات سيعلن عنها اليوم وهذه العقوبات تتراوح بين الشطب والابعاد والايقاف عن تمثيل المنتخب كما ستوجه لبعض اللاعبين انذارات شديدة بسبب عدم انتظامهم في تدريبات معسكر الدمام الاعدادي لبطولة كأس العالم وتأتي هذه العقوبات بعد سلسلة من التحقيقات والتقارير المقدمة من المسؤولين على اللعبة في مونديال البرتغالي. وبناء على التقارير المقدمة من مدير المنتخبات واداري بعثة منتخبنا الذي شارك في نهائيات كأس العالم لكرة اليد والتي استضافتها البرتغال قبل حوالي شهرين. ومارافق بعض المباريات من تجاوزات وممارسات خاطئة من جانب بعض اللاعبين.. سيعلن عن تلك العقوبات اليوم. واكد المصدر ان هذه العقوبات ضرورية من اجل وضع ضوابط صارمة والحيلولة دون تكرار ما حدث من خلافات مؤسفة مستقبلا.

مصدر اهلاوي يؤكد لـ الميدان الرياضي:
بركات وبدرة سيشاركان أمام الشباب ويغادران بعد المباراة


اكد مصدر مسؤول لـ (الميدان الرياضي) ان الثنائي المحترف المصري محمد بركات والتونسي خالد بدرة سيشاركان في مباراة الاهلي المقبلة امام الشباب في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ولي العهد وسيغادران بعد المباراة مباشرة الى مصر وتونس حيث سيشارك بركات مع منتخب بلاده امام موريشيوس في المباراة الرسمية التي ستقام يوم 29 من مارس في اطار التصفيات الافريقية في حين سيشارك بدرة مع تونس في الدورة الودية التي ستقام خلال الفترة من 27 وحتى 30 من مارس الحالي بمشاركة غانا والكاميرون ومدغشقر. واوضح المصدر ان الاهلي في حالة فوزه على الشباب فانه سيفتقد خدمات هذا الثاني في مباراة الدور نصف النهائي التي سيواجه خلالها الفائز من مباراة النصر والاتفاق.

ايليا يجهز فريقه لمواجهة الشباب باللياقة
الأهلي يحتفي بأبطال العرب مساء اليوم بقاعة الكؤوس


تحتفي ادارة النادي الاهلي مساء اليوم بقاعة الكؤوس باعضاء الفريق الاول لكرة الماء وذلك بمناسبة فوزهم بالبطولة العربية التي اقيمت مؤخرا بالمنطقة الشرقية وكذلك فوزهم ببطولة الدوري الممتاز كما سيتم تكريم لاعبي فريق درجة الشباب لنفس اللعبة عقب فوزهم مساء امس ببطولة الدوري الممتاز لكرة الماء عقب الفوز على القادسية في المباراة الختامية بنتيجة 6/8 وستقوم ادارة النادي الاهلي بتوزيع بعض الهدايا والمكافآت المالية لصاحبي الانجاز وذلك لتحفيزهم لبذل المزيد من الجهد في المسابقات المقبلة.
على صعيد الفريق الاول لكرة القدم عاود اللاعبون تمارينهم عقب الراحة التي منحت لهم يوم امس الاول وقد اقتصرت التدريبات على الجوانب اللياقية استعدادا لمواجهة الشباب في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ولي العهد وقد شارك في التمارين قائد الفريق محمد شلية الذي من المحتمل مشاركته في المباراة.

القلعة والليث في صراع الاطاحة

اللقاء الذي سيجمع بعد غدا الاثنين على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض بين الشباب والاهلي في الدور ربع النهائي بمسابقة كأس سمو ولي العهد الامين يعتبر اللقاء الرابع الذي يجمع بين الفريقين في الموسم الحالي حيث سبق للفريقين ان التقيا في (3) مباريات اثنتان منها في الدور التمهيدي بمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين انتهاء لقاء الذهاب بفوز الشباب 2/4 وفي لقاء الاياب انتهى اللقاء لصالح الاهلي 1/صفر ويعتبر اللقاء الذي جمع بين الفريقين في الدور نصف النهائي بمسابقة كأس الامير فيصل بن فهد تحت 23 عاما والذي انتهى بفوز الاهلي اول لقاء جمع بين الفريقين في الموسم الحالي ويتوقع ان يشهد لقاء اليوم ندية واثارة لا حدود لها بين الفريقين اللذين يرغب كل منها في الاطاحة بالاخر من اجل مواصلة المشوار.

بركات الأفضل حاليا

في كل يوم وفي كل مباراة يخوضها المحترف المصري محمد بركات مع فريقه الاهلي يؤكد هذا اللاعب الانيق انه مكسب كبير وانه افضل محترف غير سعودي في دوري هذا العام الى جانب محترف النصر المهاجم الاكوادوري تينوريو. فبركات مسح اخفاق اللاعب المصري في الملاعب السعودية بعد فشل رضا سيكا مع الاهلي واشرف قاسم مع الهلال وبدر رجب مع الوحدة واثبت ان الموهبة هي التي تفرض نفسها وقادرة على التاقلم والتالق في كل مكان ومع اي فريق.

والى جانب المستوى الفني الكبير الذي ظهر به بركات الذي يطلق عليه انصار الاهلي (بركة) فانه يتمتع بدماثة الخلق والتواضع وحسن التعامل مع الاخرين فضلا عن حبه الشديد للفانيلة الخضراء التي يرتديها.




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 03 - 2003, 14 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
 

الكاسر الاهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


يسلمووووووووووو غالب الف شكر حبيبي





هذا الكاسر الاهلاوي

[IMG]http://abuhashem.*******************************************************/images/tahyat.gif[/IMG]
لمرسله الكاسر الاهلاوي على البريدالتالي
almnsory12@hotmail.c om
الكاسر الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 03 - 2003, 23 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

السحابة البيضاء will become famous soon enough

افتراضي  


اخبار جميلة جدا خاصة خبري بدرة وبركات

والله يوفقك ياعبدالرزاق وتتسهل امورك مع الإتحاد المصري




السحابة البيضاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 03 - 2003, 48 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
مشرف بمنتدى الأهلي
الصورة الرمزية حامد الغامدي
 

حامد الغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


مشكور غالب





[FLASH=D:\Documents and Settings\Administrat or\My Documents\حامد.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/FLASH]
حامد الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخبار الاهلي في صحافة يوم السبت 22 مارس 2003 19/1/1424هـ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 32 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر