العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ايش رايكم في هذا المدافع ....

قد يتفق معي الكثير ان بدرة غير مناسب في الدفاع وذلك لبطء حركته وكبر سنه ...... وقد اعطى مافيه الكفاية والدفاع بحاجة للاعب حيوية وثقة وقدرة على قيادة الدفاع وهنا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 10 - 2007, 24 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ابوالمجد
 

ابوالمجد will become famous soon enough

افتراضي ايش رايكم في هذا المدافع .... 


قد يتفق معي الكثير ان بدرة غير مناسب في الدفاع



وذلك لبطء حركته وكبر سنه ...... وقد اعطى مافيه الكفاية
والدفاع بحاجة للاعب حيوية وثقة وقدرة على قيادة الدفاع
وهنا أطرح اسم اللاعب عصام المرداسي فهو اصبح حر الآن حسب ماسمعت
ويمكن الإستفادة منه .................
ما رأيكم ..
وكل عام وأنتم بخير




ابوالمجد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 03 - 10 - 2007, 44 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية $مرهف الاحساس$
 

$مرهف الاحساس$ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى $مرهف الاحساس$



انا اخوي اعارضك بما تعني الكلمة لان المرداسي مدافع فاشل وبيلغون عقده في النصر




$مرهف الاحساس$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 10 - 2007, 54 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

دحمي19 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامبراطور(9)
انا اخوي اعارضك بما تعني الكلمة لان المرداسي مدافع فاشل وبيلغون عقده في النصر






حب + جنون+عشق= الاهلي ثم الاهلي ثم الاهلي ثم البرشا..
دحمي19 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 10 - 2007, 03 : 04 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
 

أهلاوي حتى الموت will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهلاوي حتى الموت



لا لا لا لاعب فاشل وبدره افضل منه بعشرات المرات


نريد البقاء على بدره حتى نهايه الموسم..




أهلاوي حتى الموت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 10 - 2007, 10 : 04 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

احبـــ يالاهلي ــكـ will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى احبـــ يالاهلي ــكـ إرسال رسالة عبر Skype إلى احبـــ يالاهلي ــكـ



الله يهديك اخوي

نسيت رودريقو قوارو اللي اخذناه بعد مارماه الهلال


يقول المثل ان كان فيه خير مارماه الطير





احبـــ يالاهلي ــكـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 10 - 2007, 18 : 04 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية RNoOSH Ahlawe
 

RNoOSH Ahlawe will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ... لكن المرداسي بطيء وأكبر من بدره




RNoOSH Ahlawe غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ايش رايكم في هذا المدافع ....



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 49 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر