العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

شي تعرفوا (نيبوشا)ولا شى ماتعرفه

ياجماعة المثل يقول ارضى بقردك لايجيك الى اقرد منو والله يكفى انو نيبوشا اعطى دافع معنننننننننننوى للفريق ومتفاهم مع اللعيبة وهوا الى ابرزهم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 10 - 2007, 07 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية hasenl
 

hasenl will become famous soon enough

2 شي تعرفوا (نيبوشا)ولا شى ماتعرفه 


ياجماعة المثل يقول ارضى بقردك لايجيك الى اقرد منو

والله
يكفى انو نيبوشا اعطى دافع معنننننننننننوى للفريق ومتفاهم مع اللعيبة وهوا الى ابرزهم




hasenl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 10 - 2007, 42 : 10 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

فهد will become famous soon enough



بس برضه



فييرا مدرب عالمي وشهير


وبعدين ما كنا نعرف نيبوشا

ليه ما نصبر على فييرا الين يا جي ونشوف







أنــــت الـــزائــــر رقـــم
بدءًا من الخميس 26/11/28هـ | 07:30م
فهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 10 - 2007, 24 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
مراقب الالعاب المختلفة
الصورة الرمزية قلعة الأمجاد
 

قلعة الأمجاد is on a distinguished road



رددو يادوري مطولك ..

جمهور الأهلي محكوم عليه الصبر


وحنصبر على فييرا غصباً عننا زي ماصبرنا على بوكير !!






كأس العــالـم هيـ من خسـرتكـ يازيدآن

بآقي على الحلم .. خطوة وتركيز .. إما نجيب الحلم (الآسيوي) .. ولا نجيبه !
قلعة الأمجاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

شي تعرفوا (نيبوشا)ولا شى ماتعرفه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 16 : 07 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر