العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

رأي حسين عبدالغني وصاحب ومالك في نيبوشا

معليش اخي ولاكن اللاعب لاعب داخل الملعب فقط واختيار المدربين يكون للادارة الفنيه -ولو ترك المجال للاعبين فسيحتاج الفريق الى احدعشر مدرب لإرضاء الكل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 10 - 2007, 53 : 01 AM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور جديد
 

الجامح9 will become famous soon enough



معليش اخي ولاكن اللاعب لاعب داخل الملعب فقط واختيار المدربين يكون للادارة الفنيه -ولو ترك المجال للاعبين فسيحتاج الفريق الى احدعشر مدرب لإرضاء الكل




الجامح9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 03 - 10 - 2007, 15 : 04 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بندر&الاهلي
 

بندر&الاهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.joOokr
ياخوي انت وشفيك

ماعمري شفت اداره تستعين بلاعيبه او جماهيرها

في إتخاذ مدرب او لاعب والله انك اتحادي بس حل عنا حنا ونعرف نحل المشاكل حقتنا بس ماهو زيكم الرئاسه تتضاربون عليه غير توصل في المحاكم اقولك لا تكتب في المنتدا الراقي مايكتب فيه الا الراقي

هههههههههههههههه

بختصار في الأحلام






بندر&الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 10 - 2007, 16 : 04 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بندر&الاهلي
 

بندر&الاهلي will become famous soon enough



[quote=Mr.joOokr;1649 635]ياخوي انت وشفيك

ماعمري شفت اداره تستعين بلاعيبه او جماهيرها


في إتخاذ مدرب او لاعب

هههههههههههههههه

بختصار في الأحلام




بندر&الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 10 - 2007, 35 : 04 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور برونزي
 

أهلاوي حتى الموت will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهلاوي حتى الموت



كل شخص في النادي له دوره ومهمته

لو كان اختيار المدرب مهمة اللاعبين .. طيب اجل ليش يعينو مدير للفريق ؟

وايش مهمة الإدارة ؟؟

صحيح الإدارة اخطأت في ابعاد نيبوشا

لكن لايعني انو نوكل اختيار المدرب للاعبين مهمتهم بحته داخل المستطيل الأخضر




أهلاوي حتى الموت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 10 - 2007, 15 : 09 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبو جاسم
 

أبو جاسم will become famous soon enough



الله يوفق الاهلي في كل مكان وزمان




أبو جاسم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 10 - 2007, 35 : 02 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
 

beboo will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى beboo



الله يوفق الاهلي في كل مكان وزمان





لك العهــــــــــد والعشـــــــــــــــ ــق
والإنتمـــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــاء
وخلفك نمضـــــــــــي صباحـــــــــاً
مســــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــاء
beboo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 10 - 2007, 17 : 05 AM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور نشيط
 

أبو أنس القرني will become famous soon enough



الأخ بندر&الاهلي
أنت أتهمتني بأنني أتحادي بل حلفت فأولا عليك كفارة يمين
ثانيا والله العظيم أنني أعتقد أن مافيه أحد يكرة الاتحاد أكثر مني
بل أعتقد لو تحب الاهلي مثلي لفكرة في مصلحته والمثل يقول ماخاب من أستشار




أبو أنس القرني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

رأي حسين عبدالغني وصاحب ومالك في نيبوشا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 56 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر