العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ミ★ミ دعوه للمناقشة : وان اضطررت سوف اوصل الموضوع لادارة الأهلي ミ★ミ

اقسم بالله العلي العظيم انك ريحت خاطري بكلامك المميز الله لا يحرمنا من كلامك اللي كله عقلانية لكن لماذا العناد من الاداراة نيبوشا يريد العودة ولو تسأل اي مشجع اهلاوي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 10 - 2007, 24 : 09 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الوااااافي
 

الوااااافي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الوااااافي



اقسم بالله العلي العظيم انك ريحت خاطري بكلامك المميز




الله لا يحرمنا من كلامك اللي كله عقلانية

لكن لماذا العناد من الاداراة نيبوشا يريد العودة ولو تسأل اي مشجع اهلاوي من تريد لقال نيــــــــــــــبوشـ ــــــا

بصراحه من الان اقولها اذا لم ينجح فييرا فلن نراضى الى برحيل الادارة من الان اقولها لي ان الأهلي ليس حقل تجارب

نيبوشا يقول: لو اتى مورينهو لن ينجح مع الأهلي المصدر: الشرق الأوسط



اللهم وفق الأهلي في كل مكان واي زمان




الوااااافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 10 - 2007, 35 : 09 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور فضي
 

حمدان الاهلاوي will become famous soon enough



الطير الحر كــلام جميل وكبير ويــدل على فكرك الراقي والواعـي وحرصك الكبير على نادينـا الغالي اللي مالنـا غيرهـ

واللـه كلامك هــذا راح يـاثر في كثير من الاعضــاء اللي يكتبون مواضيـع مالهـا اي داعـي ..

بالفعـل هناك بيننـا منهم صغـار سن وربمـا ياخذون بعض الكلام الاشاعات عن الاعبين وغيرهم ممن ينتمي للاهلي بجد وبالتالي ربمـا يكرهـ النادي بسببـه

وهنـاك منهو كبير الســن ولكـن هنـا المشكلـه عقلـه صغير ويقول مواضيـع لا داعـي لهـا ..


يجب اننـا نرتقـــي بانــادينـا الى الافضــل واعطــى الثقــه للاداره والمدرب واللاعبين وكل من هو اهلاوي ..


الاهـــلي يظـل فوق الكــل ..
الاهلي والكل يعرف هذا لايتوقف على اي احــد كــان ..




حمدان الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 10 - 2007, 40 : 09 PM   رقم المشاركة : [13]
موقوف
الصورة الرمزية N@yOoOf
 

N@yOoOf will become famous soon enough



ياسلام عليك ياسميي


بالفعل كلام بدل على فكر راقي


وان شاء الله الاهلي يتحسن ويرجع مستواه الطبيعي




N@yOoOf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 10 - 2007, 47 : 09 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
 

AzOrI4eVeR will become famous soon enough



كلامك صح مليون في الميه

الله يديك العافيه على اللي كتبت




AzOrI4eVeR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 10 - 2007, 48 : 09 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية Miss RaZonh
 

Miss RaZonh will become famous soon enough





هذه نهاية اللي يفرط بمدرب مثل نيبوشا .. !!

وسنظل نردد نيبوشا نيبوشا يا بوووكير أرحل فنيبوشا اعطى حرية لشباب النادي .. !!

نيبووششاااا اكتشف لنا روبينيو السعودية " ماااالك " .. !!

ماذا فعلت لنا إلى الآن .. من خسارة إلى خسارة والأندية كلها التي تلعب أمامنا متواضعة .. !!

أجل النصر اللي منصكين بخماسية ومتعادلين مع الطائي .. !!

وش شفنااا منك يا بوكير غير ثلاثية الوطني والنصر وخسارة من الحزم !!

وثلاثية بمرمى الشباب ليتها تعبك .. والله لو الحكم كان برضو خسرنا او تعادلنا .. !!

معقووولة فريق عنده حارس الأخضر اللي بدع بالاسيوية " المسيليم "

عنده دفاع صلب بقيادة بدرة وعبدربه .. !!

عنده وسط نشيط بقيادة تيسير الجاسم .. !!

هجوووم رائع بقيادة مالك .. لكن كيف تبونه يبدع وجمه العلة نونيز !!

والله لو أن مهاجم منتخبنا الأولمبي اللي هو خليفة قادمة لمالك اسمه " عبدالإله نور هوساوي "

والله لو لعبوووووه جمب مالك هجووووووم ناري خاصة انهم يشبهون بعض في اللعب .. !!

الكرة ما صارت تعرف عمر .. اذا كان عذركم ان نووور صغيييير .. شوفوا بوجان شوفوا جيوفاني ببرشلووونة .. وشوفوا دنيلسون بالأرسناااال .. !!

ومع كل هالنجووووووم . . معقووولة يا بوكير منت عارف كيف تفوز !!

يا مرزوووقي ارحل اذا كنت منت قادر الا على ردريغو ونونيز .. أعيد لنا عبدالحق العريف .. !!

نحتااااج مهاجم افريقي بجانب مااالك لا نريد برازيليين ولا صربيين !!

أعيدووا لنا نيبوشاااا الرجل الذي أمتعنا الموسم الماضي .. وقدم لنا وجوه شابة رائعة !!

هو من أعطى مالك الحرية واكتشف موهبته .. ولا كان بالاحتيااااط محد داري عنه !!

اشركوا شبااااااب النادي فنحن نملك شباب من ذهب .. والقادم أروع من خريجي أكاديميتنا .. !!

اعيدواااا البطل نيبوشااا واطردوا بوكير .. !!

اجلبوا محترفيين على مستوى .. !!

وصدقوووني بنرجع زي أول وأفضل

انا انصدمت و تحطمت بعد ما عرفت أنها ثلاثية !!



ما عاش بوكير اللي ينزل دمووووعكم يا راقيين .. شوفوا النصر كيف انهزم 5 وفاز علينا 3

إن شاء الله بنرجع زي أول وأحسن هذا الأهلي ما تغلبوووووووونه .. !!

قلعة الكؤووس لن تهتز بإذن الله .. !!




Miss RaZonh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 10 - 2007, 55 : 09 PM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور نشيط
 

ahlawi-riyadh will become famous soon enough



ا
لسلام عليكم أخي الكريم

كلام جميل جدا ولكن لي تعقيب بسيط إذا سمحت لي بناء على هذه القاعدة :

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطيــر الحــر


(( اختلاف الرأي لايفسد للود قضية)) .
[/COLOR]

أولا المرزوقي:
ياأخي عندما نعتب على المرزوقي أو ننتقده فلإنه رئيس النادي وما يخص إلغاء عقد نيبوشا فنحن لا نعرف ماذا يدور داخل الإدارة ومن ألغى عقده أو من رفض والمرزوقي هو الواجهة.

مع العلم أننا نعلم أن النية كانت مبيتة لإقالته من قبل نهاية الدوري ولم يستطع أن يكتمها طارق كيال حتى نهاية الدوري على الأقل ( ولكن أعتقد أنها لو لم تخرج من بطنه لقتلته)

أنا لا أطالب بعودة نيبوشا وأقول أن الأهلي سيهبط الى دوري الدرجة الأولى إن لم يعد ولكن للتوضيح فقط

وإذا كانت تلك القرارات فرضت عليه (إقالة نيبوشا والتعاقد مع بوكير) فإنه ضعيف شخصية ولا يصلح لإن يكون رئيس للنادي الأهلي

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطيــر الحــر




2_ وجدي الطويل .
[/COLOR]


لم يترك الفريق إلا لإن الوضع داخل النادي لم يعد صحيا للعمل والتصريح إنما لإنه رجل يحب الأهلي ولا يريد المشاكل ولو تتابع تحليله في الرياضية ستسمعه يقول إن هناك مشكلة داخل النادي

وأنا ضد من يقول أن المرزوقي يريد أن يظهر لوحده في الصورة وإلا لما أكمل جميله وطرد البلوشي.



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطيــر الحــر

3_ نيبوشا ..
نعم بطل .. نعم عنيد .. نعم يعشق التحدي .
[/COLOR]

(الأمير خالد بن عبدالله قال للجماهير أقنعوا المرزوقي وأنا أعيده لكم)

مدرب نجح معك وحقق بطولتين وكان قاب قوسين أو أدنى من الثالثه لولا بعض الظروف وخلص الأهلي من عقدة الإتحاد والهلال وعقدة النهائيات وبث روح الحماس والمغامرة في الفريق (وهذا ما كان يفتقده الأهلي من عشرات السنين التي حرم من البطولات فيها) وخلص الفريق من الإنهزاميين (لولا أن بوكير أعادهم)

أعطني سبب واحد يجعلك (لو أنك رئيس نادي) تتخلى عنه (المبالغ الماليه التي طلبها ...الإداره هم من وعده بها عند تحقيق البطوله....ولكن لم يفوا بعدهم)


أما فييرا فسنجرب ونرى مالديه (يعني ربما تضيع تسع نقاط أخرى إلا أن يفهم الفريق) وبذلك يكون قد فقدنا المنافسة على الدوري

وأما شهادة الدكتوراه فهي ليست مقياس.

اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطيــر الحــر


4_ كنت في قمة القهر من الادارة ..وذلك نتيجة الاتيان بــ (نونيز) ..
فقلت في نفسي الا يوجد هناك اشرطة فيديو !!.............
COLOR="gray"]السمسار اللذي جلب كايو
..
هو من جلب نونيز ..
انها مشكله في اغلب مجتمعنا الخليجي ..
الطيبه .. والثقه ..
[/COLOR]
[/COLOR]

هذه سقطة أخرى من المرزوقي
أنت يالمرزوقي رئيس نادي يقف خلفه ملايين المشجعين لايرضون بإقل من الذهب

أن تثق في شخص على حساب الملايين من الجماهير وأعضاء الشرف فهي مصيبة

يقول المثل (حرص ولا تخون)



أخيرا
أشكرك أخي على سعة صدرك لكلماتي واسلوبي
وتقبل تحياتي




ahlawi-riyadh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 10 - 2007, 12 : 10 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الطيــر الحــر
 

الطيــر الحــر will become famous soon enough



اقتباس
لكن لماذا العناد من الاداراة نيبوشا يريد العودة ولو تسأل اي مشجع اهلاوي من تريد لقال نيــــــــــــــبوشـ ــــــا

بصراحه من الان اقولها اذا لم ينجح فييرا فلن نراضى الى برحيل الادارة من الان اقولها لي ان الأهلي ليس حقل تجارب

ليست عناد .. بل النظر للافضل .. يا عزيزي هل كنت انت بالقرب من نيبوشا عندما درب الاهلي !!!
لعل وعسى ان تكون هناك خلافات !!!
لعل وعسى الاداره ترى شي لم تراه لا انت ولا انا ؟؟
ومن قال لك بأن الاداره هي من تحديد المدرب اللذي تريده !!!
اخوي الحق يقال .. المرزوقي مسير وليس مخير !!
ولن افتح فمي بكلمة بعد الان بهذا الخصوص ..


اقتباس
نيبوشا يقول: لو اتى مورينهو لن ينجح مع الأهلي المصدر: الشرق الأوسط

نعم ونحن من المصدقون لهذا الكلام !!!
اخوي كلامك هنا يدل ان هناك تنجيم .. والعلم بالمستقبل !!!
نحن مسلمون فمن يعلم بالغيب غير الله سبحانه وتعالى !!!
اللهم اني اشهد بأنك لا الله الا انت .وان عبدك محمدا رسولك المبين .





الطيــر الحــر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 10 - 2007, 22 : 10 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الطيــر الحــر
 

الطيــر الحــر will become famous soon enough



[QUOTE]
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss RaZonh
[FONT="Comic Sans MS"][SIZE="6"][COLOR="Red"]

هذه نهاية اللي يفرط بمدرب مثل نيبوشا .. !!

وسنظل نردد نيبوشا نيبوشا يا بوووكير أرحل فنيبوشا اعطى حرية لشباب النادي .. !!

نيبووششاااا اكتشف لنا روبينيو السعودية " ماااالك " .. !!

ماذا فعلت لنا إلى الآن .. من خسارة إلى خسارة والأندية كلها التي تلعب أمامنا متواضعة .. !!

أجل النصر اللي منصكين بخماسية ومتعادلين مع الطائي .. !!

وش شفنااا منك يا بوكير غير ثلاثية الوطني والنصر وخسارة من الحزم !!

وثلاثية بمرمى الشباب ليتها تعبك .. والله لو الحكم كان برضو خسرنا او تعادلنا .. !!

معقووولة فريق عنده حارس الأخضر اللي بدع بالاسيوية " المسيليم "

عنده دفاع صلب بقيادة بدرة وعبدربه .. !!

عنده وسط نشيط بقيادة تيسير الجاسم .. !!

هجوووم رائع بقيادة مالك .. لكن كيف تبونه يبدع وجمه العلة نونيز !!

والله لو أن مهاجم منتخبنا الأولمبي اللي هو خليفة قادمة لمالك اسمه " عبدالإله نور هوساوي "

والله لو لعبوووووه جمب مالك هجووووووم ناري خاصة انهم يشبهون بعض في اللعب .. !!

اولا ارحب بك ..
ثانيا : كل اللذي ذكرتيه عاليا .. فقد انتهى ..
فبوكير استلم جميع حقوقه ورحل .. اتركوا الماضي ..
فأنا اكتب هذا الموضوع لنسيان الماضي وانتي تحضريه !!!


اقتباس
الكرة ما صارت تعرف عمر .. اذا كان عذركم ان نووور صغيييير .. شوفوا بوجان شوفوا جيوفاني ببرشلووونة .. وشوفوا دنيلسون بالأرسناااال .. !!

بعد 25 سنه ممكن ان نقارن باللاعبين الاوروبيين ..
ثلاث ارباع لاعبي الممكله سهر ..
ثلاث ارباع لاعبي المملكه سفر ..
ثلاث ارباع لاعبي المملكه بغير تدريب حقيقي !!




اقتباس
أعيدووا لنا نيبوشاااا الرجل الذي أمتعنا الموسم الماضي .. وقدم لنا وجوه شابة رائعة !!

العقد الموقع بين الاهلي ونيبوشا ينص انه يقدم وجوه شابه .

اقتباس
اشركوا شبااااااب النادي فنحن نملك شباب من ذهب .. والقادم أروع من خريجي أكاديميتنا .. !!اعيدواااا البطل نيبوشااا واطردوا بوكير .. !!

الاكاديميه وبعد 5 سنوات ستقدم فريقا لا يهزم .. وسوف ترين .

وللعلم بوكير ودع .. صباح الخير





الطيــر الحــر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 10 - 2007, 24 : 10 PM   رقم المشاركة : [19]
رابطة الأرسنال
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية اسكيمو
 

اسكيمو will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اسكيمو



بارك الله فيك كلماتك أثلجن القلب وردت لي الروح بعدما كدت أفقدها


لقد أخترصرت من روعة كلمات مقتطفات أتمنى أن تؤثر بمن يقرأها كما أثرت بقلبي



لننتظر ونرى مافي جعبت المدرب الجديد ..


انها مشكله في اغلب مجتمعنا الخليجي ..
الطيبه .. والثقه ..




اسكيمو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 10 - 2007, 32 : 10 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الطيــر الحــر
 

الطيــر الحــر will become famous soon enough



اقتباس
أولا المرزوقي:
ياأخي عندما نعتب على المرزوقي أو ننتقده فلإنه رئيس النادي وما يخص إلغاء عقد نيبوشا فنحن لا نعرف ماذا يدور داخل الإدارة ومن ألغى عقده أو من رفض والمرزوقي هو الواجهة.

مع العلم أننا نعلم أن النية كانت مبيتة لإقالته من قبل نهاية الدوري ولم يستطع أن يكتمها طارق كيال حتى نهاية الدوري على الأقل ( ولكن أعتقد أنها لو لم تخرج من بطنه لقتلته)

أنا لا أطالب بعودة نيبوشا وأقول أن الأهلي سيهبط الى دوري الدرجة الأولى إن لم يعد ولكن للتوضيح فقط

وإذا كانت تلك القرارات فرضت عليه (إقالة نيبوشا والتعاقد مع بوكير) فإنه ضعيف شخصية ولا يصلح لإن يكون رئيس للنادي الأهلي


اخوي : سؤال ؟؟
هل تسمع كلام رئيسك في العمل ؟؟
او كلام مدرسك في المدرسه ؟؟
او كلامك اهلك في البيت ؟؟
طبعا الجواب سيكون نعم ...
اخوي ليس باليد حيله .. المرزوقي حاله كحال الكادر الاداري في النادي فقط ..
ولاترغمني على قول اشياء ليست صحيه ..
نريد غلق المشاكل وليس فتحها ..

اقتباس
لم يترك الفريق إلا لإن الوضع داخل النادي لم يعد صحيا للعمل والتصريح إنما لإنه رجل يحب الأهلي ولا يريد المشاكل ولو تتابع تحليله في الرياضية ستسمعه يقول إن هناك مشكلة داخل النادي

المشاكل ليست في النادي .. بل في بيتك وبيتي ايضا ..
اعلمني ماهو النادي اللذي لم يكن لديه مشكله !!!
اخوي معروف ان المشكله دوما تكون كبيره فتصغر ..
ولكن في الاهلي هو الوحيد اللي المشكله تكون صغيره فتكبر !!




اقتباس
(الأمير خالد بن عبدالله قال للجماهير أقنعوا المرزوقي وأنا أعيده لكم)

لم يقولها .. فأنا كنت حاضرا وقتها !! وهنا تكمن المشكله اشاعه ياعزيزي .


اقتباس
مدرب نجح معك وحقق بطولتين وكان قاب قوسين أو أدنى من الثالثه لولا بعض الظروف وخلص الأهلي من عقدة الإتحاد والهلال وعقدة النهائيات وبث روح الحماس والمغامرة في الفريق (وهذا ما كان يفتقده الأهلي من عشرات السنين التي حرم من البطولات فيها) وخلص الفريق من الإنهزاميين (لولا أن بوكير أعادهم)

هنا انا معك قلبا وقالبا ..


اقتباس
أما فييرا فسنجرب ونرى مالديه (يعني ربما تضيع تسع نقاط أخرى إلا أن يفهم الفريق) وبذلك يكون قد فقدنا المنافسة على الدوري

هذا مانريده .




اقتباس
أخيرا
أشكرك أخي على سعة صدرك لكلماتي واسلوبي

لك كل الشكر الجزيل .





الطيــر الحــر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ミ★ミ دعوه للمناقشة : وان اضطررت سوف اوصل الموضوع لادارة الأهلي ミ★ミ



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر