العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أصناف المشرفين في المنتدى

أصناف المشرفين في المنتدى 1نوع من المشرفين الذي لاهم لة سوى زيادة عدد المشاركات طيبه او لا المهم ان أتواجد دون النظر إلى المحتوي 0 2- نوع من المشرفين الذي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 03 - 2003, 15 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
 

الهدف will become famous soon enough

افتراضي أصناف المشرفين في المنتدى 


أصناف المشرفين في المنتدى
1نوع من المشرفين الذي لاهم لة سوى
زيادة عدد المشاركات طيبه او لا المهم ان أتواجد دون النظر إلى المحتوي 0
2- نوع من المشرفين الذي يكون مع الخيل يا شقر
لايفقة في الثور ولا الطحين ولا يميز بين التمر والجمر
وهذا ليس له رأي مستقل وهو بصمه 0
3- ونوع من المشرفين يتظاهر انة مشرف فاهم ومثقف
ويرد ردود تنم عن عدم قراءة للموضوع أصلا0وعجبي
4- نوع من المشرفين تابع وهذا النوع مع من يثبته في المنتدى
كبير او مشرف عام او اقل فاقل وهذا يزيد عدد المشاركات
5- نوع من المشرفين الشللي وهو انضمام اللى شلة فتجد هذا النوع مع بعضهم يؤيدون بعضهم ويحيون بعضهم ويحاربون أي شخص يخالف أي عضو منهم 0
6- نوع من المشرفين متلون حسب الجو اذا كان غائم أمطر و إذا كان صيف افطر0
7- نوع من المشرفين لدية العدد من الأسماء في المنتدى اذا وضع مقالة ولم يجد التاييد حيا نفسة بنفسة عن طريق اسم اخر0
8- نوع من المشرفين ممتاز محارب يواجة الصعاب مع المشرفين ولكن مع شدة الخلاف اما ينسحب او يسحب0
9- نوع من المشرفين هدفة سرقة افكار الاعضاء فيجد عضو يكتب مقال ثم يقوم باخذ نفس الفكرة ويعرضها ويجد من يؤيده طبعا من الاعضاء0
10- ونوع من المشرفين من المرتزقة يعرف اللاعب الفلاني
صديقة فيقوم بمدحة علي حساب الفريق او يكون مرتزق من عضو شرف فيكون سيفة في المنتدي حتي لوقام بحرق النادي بخططة الفاشلة فانها تكون حريقة ضوء
لا خراب0
11- نوع من المشرفين لا يقارع الأعضاء الحجة بالحجة
فيضطر الى عمل ردود سريعة اسفل موضوع العضو المستهدف حتى يتوارى موضوعة الى الصفحة التالية 0
12-نوع من المشرفين اذا طرح موضوعين لعضو واخريقوم بدمج الموضوعين للاعضا ء وترك المشرف الذي انزل نفس الموضوع حر طليق حتى لا يخسر مشرف0
13- نوع من المشرفين يفتكر نفسة انة امام مدير عام سم وحاضر وطال عمرك ونسى انة في منتدي يجب ان يكون لة راي0



14- نوع من المشرفين يهب الالقاب حتى لمقال واحد مبدع مميز وغيرها وكل هذا لمجرد علاقة فقط 0
15 – نوع من المشرفين مسيس من اطراف خارج المنتدي 0
16- نوع من المشرفين يقوم بغلق الموضوع على العضو ثم يفتحو الموضوع ويردو علية بطريقتهم المبرمجة بعد الغلق ثم يقفل وعجبي وفي راي ان حذف الموضوع ارحم كثير من غلقة حتى يتوار 0
17-نوع من المشرفين اذا لم ياتي العضو على هواة يصبح دسيسة وعميل لنادي اخر ويكيل لة اسواء الصفات لكي يخرجوة من المنتدي
18 – نوع من المشرفين يقفز عدد مشاركاتة في يوم وليلة الى المئات من الردود
ولو قام طول شهر لكي يرد لما قفز بين ليلة وضحها الي هذا العدد0
19- نوع من المشرفين مبرمجين على عدم الرد على عضو بعينة خوفا من ذهاب الإشراف
20- نوع من المشرفين يخاف ان يفقد مكانة في الاشراف لانة وصل الية بصعوبة ولا يريد
ان يفقدة حتى يتظاهر امام الاصدقاء انة من المشرفين ويفعل كل ما يمكن في سبيل
البقاء في مكانة 0
21- واخيرا ًنوع من المشرفين مثقف واعى لة حرية راى وكلمة ثابت في الراي والقرارولا يحيد عنة يتيح مبداء الحرية والراى الاخر مثالى في كل شي ليس لدية
حب الذات متفاني ينظر للموضوع بنظرة شمولية لا يخاف جرى مخلص للنادي
فقط دون الاسماء وغالبية من في منتدي الامبراطور من هذا النوع0
اخيرا تقبلو تحياتي يا مشرفين اخوكم الهدف





مع التقدير
الهدف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 03 - 2003, 33 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


كنت أتمنى أخي الهدف عدم ذكر اخر نقطه ..

لأن النقاط التي قبلها حقيقه وواقع نعيشه ونعايشه يومياً ,,

ولكن يقول المثل لولا أختلاف الأذواق لبارت السلع ..


حقيقه اقدر لك هذه المشاركه الجريئه ولك مني فائق الشكر والتقدير ,,


تقبل تحياتي ..




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 03 - 2003, 47 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
الصورة الرمزية مـايكبرنـي لقـب
 

مـايكبرنـي لقـب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى مـايكبرنـي لقـب إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مـايكبرنـي لقـب

افتراضي  


حقيقه اقدر لك هذه المشاركه الجريئه ولك مني فائق الشكر والتقدير ,,



تقبل تحياتي ..




مـايكبرنـي لقـب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 03 - 2003, 51 : 04 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية أهلاوي العاصمه
 

أهلاوي العاصمه will become famous soon enough

افتراضي  


مشكور اخوي وموضوع يحكي واقعنا 00 لكن انشالله نطمح للافضل 00 تقبل تحياتي







[gdwl]بلطان وينه ... كسرنا عينه[/gdwl]








[gdwl]


[/gdwl]
الله يوفق الاهلي يارب
أهلاوي العاصمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 03 - 2003, 35 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية العاصمي
 

العاصمي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر AIM إلى العاصمي

افتراضي  


اخي الكريم الهدف
لقد تكلمت عن الاشراف وتمنيت ان تتركه مبهم وليس مشرفي الامبراطور بالذات
اخي الكريم ماهو الاشراف الذي يجعل كل من قلت عنهم يتمسكون به هل هو منصب وزاري اوهل هم يتقاضون رواتب مقابل الاشراف بالعكس الاشراف علي حسابهم سواء الاشتراكات او قضاء الوقت الكثيرعلي النت وفي ذلك تضحيه بوقته واهله علي حساب الرقي بالمنتدي الذي يعمل به سواء الامبراطور او غيره ولاادري سبب هجومك علي المشرفين ولماذا تخصيص مشرفي الامبراطور بالذات . ارجو من الاخ الكريم مراجعة نفسه وتقبل تحياتي وتقديري لك.




العاصمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 03 - 2003, 56 : 03 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


أخي الهدف

معظم ماكتبته هو واقع المنتديات

ولكن نتمنى أن يكون مشرفي منتديات الأهلي من النوع:

21ـــ واخيرا ًنوع من المشرفين مثقف واعى لة حرية راى وكلمة ثابت في الراي والقرارولا يحيد عنة يتيح مبداء الحرية والراى الاخر مثالى في كل شي ليس لدية

حب الذات متفاني ينظر للموضوع بنظرة شمولية لا يخاف جرى مخلص للنادي
فقط دون الاسماء وغالبية من في منتدي الامبراطور من هذا النوع0

فعلاً إذا قيل (((هدف جميل))) هو أنت

أخي الهدف.!!!!!!!!!




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 03 - 2003, 55 : 02 AM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية وردة المدائن
 

وردة المدائن will become famous soon enough

افتراضي  


فعلا هناك أنواع تدخل للتعليق على شخص بعينه

فالمشرف دوره دعم كل الأقلام بدون إستثناء



الله يبعدنا عن كل هذي الأصناف ما عدا الأخير





أَون وكلٍ يحسـب انَّـي أغنَّـي
عليل وكلٍ يحسب إنَّي مـداوي
وردة المدائن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 03 - 2003, 18 : 01 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فضي
 

الهدف will become famous soon enough

افتراضي  


شكرا لمن قام بالرد من مشرفين واعضاء
وشكرا لك مشرفنا العام على الرد وعلى التثبيت لسويعات
وكذلك المشعل 15 و اهلاوي العاصمة ورياضي 2000 والعاصمي ووردة المدئن

وارجو من المشرفين ان لا يزعلو لان اخي وحبيى رياضي 2000 طرح موضوع مماثل ولم نزعل بل فرحنا لانها اساساً لاتنطبق على الكل
والمشرفين الذين قد يغضبو وهذا ما لا اتمناة لابد من ان يراجعو انفسهم
فهم اكيد على خطاء , نحن نقدر ما تقومون به من مجهود كبير ولاكن في نفس الوقت انتم مؤتمنون على الاهلى والمنتدى والاعضاء فلنكن جميعا ً قدر المسؤولية ولكم الشكر اخوكم الهدف





مع التقدير
الهدف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 03 - 2003, 03 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور مميز
 

أبو ناصر will become famous soon enough

افتراضي  


بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الحبيب الهدف .... حفظه الله ورعاه

موضوع فيه من الحقيقة الشيء الكثير ولكن أتمنى أن لا يكون من مشرفي منتديات الإمبراطور أحداً ممن تنطبق عليهم الصفات الغير محمودة والغير مرغوبه من أعضائ منتديات إمبراطورنا العزيز.
وإنشاء الله أنه في مشرفي الإمبراطور الخير والبركة وكلهم من النوع الأخير.

ملاحظة بسيطه:-
أرجو ممن له من الأخوة أعضاء المنتدى ملاحظة على أحدد المشرفين أن يقوم بإرسالها برسالة خاصة إليه ليتم تعديلها وإن لم يجد التجاوب فيرسلها إلى المشرف العام أبو طاهر لكي يقوم باللازم ... فالمشرفين ليسوا منزهين عن الخطأ وقد يجانبهم الصواب في مرات عديدة فهم بشر وكل البشر خطاؤون ... ومسئولية الخطأ تقع على عاتق من رآه ولم ينبه به.

عموما نحن نرحب بأي توجيه وأي إنتقاد مادام يصب في مصلحة المنتدى وبالتالي في مصلحة النادي بشكل أساسي ولكن شريطة أن يكون بعيداً عن التجريح الغير مقبول.


تقبلوا خالص شكر وتقدير أخوكم ومحبكم في الله
الكاسر






الإسم : مستور محمد الغامدي
العمر: 28 سنه في حب وعشق الأهلي
العمل: موظف بشركة ارامكو السعوديه بالظهران
الصفه بالمنتدى: إمبراطور مميز حالياً // مشرف ومستشار سابق في المنتدى
jack908@hotmail.com
أبو ناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أصناف المشرفين في المنتدى



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 55 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر