العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اترام مهاجم الاهلي القادم

ان كان الاعب غير مصاب فبطبع ان جلبو الاهلي سيشكل ثنائي مرعب مع مالك ولنا التوفيق


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 10 - 2007, 38 : 04 PM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فيلسوف اهلاوي
 

فيلسوف اهلاوي will become famous soon enough



ان كان الاعب غير مصاب فبطبع ان جلبو الاهلي سيشكل ثنائي مرعب مع مالك ولنا التوفيق








فيلسوف اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 10 - 2007, 49 : 04 PM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mjroo7
 

mjroo7 will become famous soon enough



اللة كريـــــــــــــــــ ـــم





mjroo7 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 10 - 2007, 49 : 04 PM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية التمساح الشرس
 

التمساح الشرس will become famous soon enough



نبغاه إذا الاعب مو مصاب

مشكووور




التمساح الشرس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 10 - 2007, 03 : 08 PM   رقم المشاركة : [24]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ahlawi spain
 

ahlawi spain will become famous soon enough



لا لا .. ما نبغاهـ

و الله يعطيك العافية




ahlawi spain غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 10 - 2007, 38 : 10 PM   رقم المشاركة : [25]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
 

nawaf will become famous soon enough



السلام عليكم

البلطان اذا ما يبغاه بيوديه الحزم ولا يجيبه للأهلي





حب الأهلي يجمعنا
[



نواف ابوعبدالعزيز

تويتر: @NALJUBANI --- انستغرام: N0F00 --- سناب: NA0AF
nawaf غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 10 - 2007, 26 : 11 PM   رقم المشاركة : [26]
مراقب الالعاب المختلفة
الصورة الرمزية قلعة الأمجاد
 

قلعة الأمجاد is on a distinguished road



اعتقد مقدور عليه


الشباب الآن ليس بحاجته
لانه اصلا معينه للمشاركات الخارجية فقط ،،
والآن انتهت مشاركات الشباب الخارجية !!






كأس العــالـم هيـ من خسـرتكـ يازيدآن

بآقي على الحلم .. خطوة وتركيز .. إما نجيب الحلم (الآسيوي) .. ولا نجيبه !
قلعة الأمجاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 10 - 2007, 47 : 12 AM   رقم المشاركة : [27]
امبراطور نشيط
 

راقي محترف ! will become famous soon enough



احب اقول اسمع يقول المثل لو كلن اترام في خير ما كان راح من الشباب يعني لوكان في خير ما رما الطير


واترام ما قدم مستوا لموسم الماضي وعند اصابه قديمه




راقي محترف ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 10 - 2007, 58 : 12 AM   رقم المشاركة : [28]
امبراطور جديد
 

M00N_55 will become famous soon enough



اترام لاعب جيد ولكن ما تركه الشباب وجعله للمشاركات الخارجية الا بسبب انخفاض مستواه بعد الاصابة وانتم شفتم مباراة الشباب الاخيره كيف ضيع الكره وهو منفرد بالمرمى .....
نبغى لاعب افضل منه وياليت يكون .............

وياااااااااااااااااا االيت يكووووووووووووون ( مسي )




M00N_55 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اترام مهاجم الاهلي القادم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر