العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اترام مهاجم الاهلي القادم

اقلها احسن من الرجيع اللي عندنا حاليا !


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 02 - 10 - 2007, 04 : 06 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور فضي
 

HaMoDeY will become famous soon enough



اقلها احسن من الرجيع اللي عندنا حاليا !





يا رب وفق الاهلي في كل مكان وزمان
HaMoDeY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 02 - 10 - 2007, 08 : 06 AM   رقم المشاركة : [12]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

وجدي الكندي will become famous soon enough



وقسم بالله ان مايدري وين الكورة وربي اترام لاعب فاشل بكل كلمه والي ممشيه في ناديه تميز خط الوسط لنادي الشباب اما اترام لاعب عادي جدا .


ولا يستحق شعار العمالقه نادي الاهلي.




وجدي الكندي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 10 - 2007, 46 : 07 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية $$حازم النمري$$
 

$$حازم النمري$$ will become famous soon enough



اقول من جرف لدحديرره هيكل ولا كستلي وبس,,,





دقيقة ادخل الرابط
http://www.shbab1.com/2minutes.htm

الحمدلله والشكر والفضل والمنة له سبحانه

على توفيقي وعوني في تخرجي..


http://b66k.net/files/23831.swf
2342F6B2
$$حازم النمري$$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 10 - 2007, 56 : 10 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
 

beboo will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى beboo



ربنا يجيب اللي فيه الخير





لك العهــــــــــد والعشـــــــــــــــ ــق
والإنتمـــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــاء
وخلفك نمضـــــــــــي صباحـــــــــاً
مســــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــاء
beboo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 10 - 2007, 31 : 11 AM   رقم المشاركة : [15]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

shq12 will become famous soon enough



الله لايقدر .............. والله ماشوف فيه الا تضييع الفرص السهلة ........ والموسم الماضي كان نقطة ضعف واضحة في فريق الشباب




shq12 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 10 - 2007, 22 : 12 PM   رقم المشاركة : [16]
إمبراطور ذهبي
 

متهور المدينة will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي امبراطور
احب اقول اسمع يقول المثل لو كلن اترام في خير ما كان راح من الشباب يعني لوكان في خير ما رما الطير

واترام ما قدم مستوا لموسم الماضي وعند اصابه قديمه





متهور المدينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 10 - 2007, 00 : 04 PM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
 

ربان السفينة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ربان السفينة



اقول ويش رايكم نجيب رونالدينو

يقولو مايبوه
نعن ابو ابليسكم
خلاص كلكم سرتو ادارين من بعد هزيمت النصر
وانا اخش المنتدى جاني الصداع
مافي ولا موضوع في فايده
ايش رايكم نجب هذا وايش رايكم نودي هذا
خلاص ولي يرحم والديكم
متى ترجع المواضيع العقلانيه والمواضيع الرائعه في المنتدى





النك نيم في البالتوك roban

follow me on twitter
@shrifi

ربان السفينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 10 - 2007, 14 : 04 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية دمي الاهلي
 

دمي الاهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى دمي الاهلي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى دمي الاهلي إرسال رسالة عبر Skype إلى دمي الاهلي



احب اقول اسمع يقول المثل لو كلن اترام في خير ما كان راح من الشباب يعني لوكان في خير ما رما الطير


واترام ما قدم مستوا لموسم الماضي وعند اصابه قديمه





سألتك يا الله بكل أسماؤك العلا أن توفق النادي الأهلي

دمي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 10 - 2007, 23 : 04 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
 

فهد will become famous soon enough



لا والله اترام مستحيل يخش الأهلي



وانتظروا البرازيلي وبس







أنــــت الـــزائــــر رقـــم
بدءًا من الخميس 26/11/28هـ | 07:30م
فهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 10 - 2007, 28 : 04 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور برونزي
 

أهلاوي حتى الموت will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهلاوي حتى الموت



على الاقل افضل من نونيز




أهلاوي حتى الموت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اترام مهاجم الاهلي القادم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر