العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اخبار الاهلي في صحافة يوم الجمعه 18محرم 1424

الجولة الثالثة عشرة لدوري ناشئي الممتاز الهلال والأهلي يمزقان شباك اليرموك والنصر اشتعلت المنافسة من جديد على صدارة دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم وباتت الفرصة متاحة أمام أربعة فرق لحسم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 03 - 2003, 35 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي اخبار الاهلي في صحافة يوم الجمعه 18محرم 1424 




الجولة الثالثة عشرة لدوري ناشئي الممتاز
الهلال والأهلي يمزقان شباك اليرموك والنصر


اشتعلت المنافسة من جديد على صدارة دوري ناشئي الممتاز لكرة القدم وباتت الفرصة متاحة أمام أربعة فرق لحسم أمر اللقب لصالح أحدها بعد أن تقلص الفارق بين الشباب المتصدر والأهلي أقرب منافسيه إلى نقطة واحدة فقط واقتحام الهلال باب المنافسة بكل قوة مقلصاً الفارق بينه والمتصدر إلى 4 نقاط فقط منفرداً بالمركز الرابع.. وفي المقابل فقد تأكد هبوط اليرموك رسمياً إلى دوري المناطق وانحصر المقعد الثاني المرافق له بين هجر ووج والوحدة.
وكانت مباريات الجولة الثالثة عشرة قد أقيمت عصر أمس الخميس وجاءت أحداثها على النحو التالي: فعلى ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بنادي الهلال واصل صغار الهلال انطلاقتهم القوية واقتحموا المنافسة إثر فوزهم على اليرموك بـ6 أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي شهدت سيطرة هلالية كاملة فرط خلالها صغار الأزرق في تسجيل رقم قياسي من الأهداف نتيجة الاستعجال من جهة وصلابة مدافعي اليرموك من جهة.
وجاءت الأهداف الهلالية عن طريق المهاجم الواعد «نايف القحطاني» الذي سجل 4 منها في الحصة الأولى وهدفين في الحصة الثانية فيما جاء هدف اليرموك الوحيد عن طريق رعد موسى بتسديدة من منتصف الملعب.
هذا الفوز رفع رصيد الهلال إلى 23 نقطة فيما جمد رصيد اليرموك على نقاطه الأربع التي ما زال يقبع بها في ذيل المؤخرة.
وفي ملعب نادي النصر فجر صغار الأهلي غضبهم في شباك النصر التي هزوها بـ5 أهداف مقابل هدفين بعد أن تداركوا أوضاعهم وعادوا للمنافسة بكل قوة موقفين الانطلاقة النصراوية التي شهدتها الجولات الماضية.
وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 26 نقطة عاد بها لمركز الوصافة فيما تجمد رصيد النصر على 20 نقطة تراجع بها للمركز السادس.
وفي الرياض وعلى ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب كاد صغار الشباب أن يفقدوا صدارتهم إثر تعادلهم الصعب مع الوحدة 1/1 في المباراة التي شهدت مستوى جيداً من الطرفين.
وارتفع رصيد الشباب إلى 27 نقطة حافظ بها على صدارته بفارق نقطة عن الأهلي والاتحاد فيما ارتفع رصيد الوحدة إلى 10 نقاط حافظ بها على مركزه السابع.
وفي الأحساء نجح الفتح في اقتناص نقطة من الاتحاد الذي كان يتطلع لاعتلاء الصدارة بعد أن انتهت مباراتهما بالتعادل 1/1 ليرتفع رصيد الاتحاد إلى 26 نقطة تراجع بها للمركز الثالث بفارق الأهداف خلف الأهلي فيما ارتفع رصيد الفتح إلى 21 نقطة تقدم بها للمركز الخامس.
وفي الأحساء أيضاً وعلى ملاعب نادي هجر انتهى اللقاء الذي جمع هجر ووج بالتعادل بهدف لمثله بعد أن كان كل منهما يبحث عن الفوز ليبتعد عن مواقع الخطر.
وبهذه النتيجة يصبح لوح 10 نقاط لم يبرح بها مركزه الثامن فيما أصبح لهجر 9 نقاط لم تشفع له بمغادرة المركز التاسع.

لجنة التحقيق في مباراة الناشئين تقرر:
تغريم الأهلي خمسة آلاف ريال وتوجيه إنذار لإدارته ونقل مباراة خارج أرضه


تلقت إدارة نادي الاتحاد صورة من قرار اللجنة التي أمر الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب بتشكيلها للتحقيق في الأحداث التي واكبت مباراة الاتحاد والأهلي في دوري الناشئين، والتي قررت ما يلي:
تغريم النادي الأهلي مبلغ خمسة آلاف ريال وتوجيه انذار لإدارة النادي ونقل مباراة رسمية واحدة لنفس الدرجة خارج أرضه.
ايقاف لاعب الاتحاد نايف هزازي مباراتين رسميتين مع توجيه انذار شديد اللهجة للاعب.
توجيه انذار لحكم المباراة لعدم استكماله الشرط حيث انه لم يلاحظ عدم توفر عدد كاف من رجال الأمن للحفاظ على سلامة اللاعبين والجمهور.
توجيه انذار إلى مسؤول كرة القدم بمكتب الرئاسة لرعاية الشباب بجدة لعدم التنبيه والتأكيد على الشرطة بخطاب تعقيبي نظراً لحساسية المباراة.

مباريات ربع النهائي:
الاتفاق يستضيف النصر.. والشباب يقابل الأهلي في الرياض


بنتائج مباريات الأمس ضمن دور الستة عشر لمسابقة كأس ولي العهد الأمين تحددت مباراتان من مباريات دور الثمانية وذلك على النحو التالي:
يوم الأحد 20/1/1424هـ : الاتفاق * النصر «الدمام» الأهلي * الشباب «الرياض» علماً بأن الفائزين من هذين اللقاءين سوف يتقابلان على ملعب الفائز من لقاء الاتفاق والنصر يوم الجمعة 25/1/1424هـ لتحديد الطرف الأول من اللقاء النهائى.

د. أبو داود:
أتمنى أن يستعيد عبيد ثقته بنفسه والشباب فريق كبير


أبدى الدكتور عبدالرزاق أبو داود رئيس النادي الأهلي رضاه عن النتيجة التي آلت إليها مباراة فريقه أمام النهضة 4/1 وقال ان المهم في مباريات الكؤوس النتيجة وقال ان لاعبيه دخلوا المباراة ولديهم نوع من الثقة وقاموا بتهدئة اللعب الأمر الذي تسبب في ولوج هدف في مرمانا.



وأكد أبو داود أن المهاجمين سنحت لهم العديد من الفرص أمام مرمى النهضة ولكنها لم تترجم إلى أهداف.
وتطرق أبو داود لمشاركة عبيد الدوسري وقال انه قدم مستوى أفضل من المباراة السابقة وكنت أتمنى أن يسجل هدفاً في المباراة لكي يستعيد ثقته بنفسه ويعود لهز الشباك.
وأثنى أبو داود على المستوى الكبير الذي قدمه ابراهيم السديد العائد من الإصابة وقال لقد قدم السويد مباراة كبيرة ونطمح في تقديم المزيد في المباريات المقبلة وذلك لما يختزله من إمكانيات فنية عالية وخبرة كبيرة.
وعن مباراة الشباب المقبلة قال أبو داود الشباب فريق اعتبره من أفضل وأقوى الفرق ولكن طموحنا كبير في الوصول نحو نهائي البطولة.
وحول مشاركة المحترف المصري محمد بركات مع منتخب بلاده قال ان بركات سيغادر إلى القاهرة قبل الدور نصف النهائي وهذا بالطبع في حالة استمرار توقيت المباريات دون تغيير بسبب الظروف المحيطة بالمنطقة في الوقت الراهن.

الأهلي تجاوز النهضة بالأربعة

حقق الأهلي فوزاً سهلاً في مستهل مشواره للدفاع عن لقبه واكتسح النهضة بأربعة أهداف مقابل هدف سجلها على مدار شوطي المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة في اطار الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس ولي العهد ال«28».
وسجل أهداف الأهلي الأربعة وليد الجيزاني «1» وبو شعيب المباركي «29» وخالد بدرة من ركلة جزاء «72» وحسين عبدالغني »«88». وسجل هدف النهضة اليتيم ناصر بلال «73». ولم يجد الأهلي صعوبة في تخطي منافسه ولعب بأقل مجهود تأهباً للمواجهة الصعبة أمام الشباب. في المقابل حاول النهضة جاهداً ولكن عامل الخبرة لم يسعفه ليخسر المباراة. واستهل الأهلي الشوط الأول بهدف مبكر سجله وليد الجيزاني بالاشتراك مع مدافع النهضة مستفيداً من الكرة العرضية لعلي العبدلي «1» وكاد وليد الجيزاني أن يضيف هدفاً ثانياً له ولفريقه إلا أن كرته مرت بجوار القائم الأيمن لعايد الظفيري «16» ولاحت فرصة للنهضة لمعادلة النتيجة عن طريق أحمد عبدالعزيز الذي صوب كرة قوية من ركلة حرة مباشرة أبعدها تيسير آل نتيف لركنية «19»، وبعد عدة محاولات أهلاوية أضاف المغربي بوشعيب المباركي الهدف الثاني اثر كرة وصلته من إبراهيم السويد لم يتوان الأول في ايداعها المرمى على يمين عايد الظفيري «29»، وفي الدقائق المتبقية من هذا الشوط انحصر اللعب وسط الملعب دون خطورة حقيقية على المرميين.
وفي الشوط الثاني واصل الأهلي سيطرته المطلقة وأهدر محمد بركات وإبراهيم السويد فرصتين سانحتين للتسجيل «48، 50» وتحسن أداء النهضة بعد ذلك وسيطر على منطقة المناورة ولاحت له عدة فرص أمام المرمى الأهلاوي إلا أن المهاجم اسحاق العلايلي فشل في استغلالها لتقليص الفارق. ومن هجمة منسقة صوب عادل المجنون كرة لولبية أبعدها تيسير آل نتيف لركنية بصعوبة «70» وقاد بوشعيب المباركي هجمة مرتدة ولعب الكرة لطلال المشعل الذي تعرض لعرقلة لم يتردد الحكم في احتسابها ركلة جزاء تقدم لها التونسي خالد بدرة ولعبها قوية أرضية على يمين عايد الظفيري مسجلاً الهدف الثالث لفريقه «72» ولم يمض على هذا الهدف سوى دقيقة حتى سجل ناصر بلال الهدف الأول للنهضة اثر كرة تلقاها من اسحاق العلايلي لم يتوان في ايداعها المرمى الأهلاوي مستغلاً الخروج الخاطئ من الحارس تيسير آل نتيف «73».
ونابت العارضة عن عايد الظفيري وتصدت لرأسية عبيد الدوسري قبل أن يشتت الدفاع النهضاوي الكرة عن منطقة الخطر «80»، وقبل نهاية المباراة بدقيقتين انطلق محمد بركات بكرة على الطرف الأيمن وعكسها بالمقاس على رأس حسين عبدالغني المندفع من الخلف الذي بدوره لعبها قوية برأسه على يمين عايد الظفيري «88».




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 03 - 2003, 45 : 03 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

السحابة البيضاء will become famous soon enough

افتراضي  


ينصرك ربي اخوي غالب والله لايحرمنا من هالإبداع
المقرون بالأخبار الأهلاوية الرائعة
بإستثناء......




السحابة البيضاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 03 - 2003, 49 : 03 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  




عبيد يكشف عدم جاهزيته والمشعل يؤكد:المدافعون يتعمدون الخشونة ضدي

اكدالمهاجم الدولي عبيد الدوسري عقب فوز فريقه الاهلي على النهضة في اولى مباريات الفريق في دور الستة عشر والتي انتهت بفوز اهلاوي كبير وبأربعة اهداف مقابل هدف واحد للنهضة اكد بأنه الى الان في طور البحث عن مستواه السابق بعد الاصابة الطويلة التي تعرض لها ابان نهائيات كأس العالم الاخيرة.
وامتدح الدوسري مستوى فريق النهضة واصفاً اياه بالفريق الغامض المتجدد مشيراً الى ان لاعبي فريقه استغلوا الفرص المتاحة بعكس منافسيهم في حين ان كرة القدم تبحث دائماً عمن يستغل الفرص.
مؤكداً في الصدد نفسه ان مباريات خروج المغلوب تعتمد اساساً على النتيجة دون النظر الى المستوى ورغم ذلك استطاع الاهلي الجمع بين الغايتين واستطاعوا تسجيل اربعة اهداف مقسمة على الشوطين من جانب آخر شكى مهاجم الاهلي طلال المشعل من تعامل كثير من مدافعي الفرق الاخرى معه ومحاولة ايقافه بالخشونة المتعمدة مقللاً في الصدد نفسه من اهمية تسجيله للاهداف في حال فوز الفريق وقدرة الزملاء الاخرين على ترجمة الفرص المتاحة. هذا وقد اشاد المشعل بمستوى الاهلي في هذه المباراة الي جانب فريق النهضة واللذين قدما مباراة جيدة ومثيرة في احداثها. وامتدح المشعل ثقة لاعبي النهضة في انفسهم مدللاً على ذلك بسيطرة النهضاويين على اجزاء كبيرة من الشوط الثاني واستطاعوا تهديد مرمى النتيف في اكثر من مناسبة ناهيك عن وصولهم الفعلي عبر تسجيلهم لهدفهم الوحيد في المباراة من هجمة منسقة ومرسومة وبطريقة الكبار.

الأهلي يلحق خسارة ثقيلة بالنصر.. والهلال يهزم اليرموك

الحق ناشئو الأهلي خسارة ثقيلة بمضيفهم النصر وبخمسة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر للدوري الممتاز للناشئين وحقق ناشئو الهلال فوزاً كبيراً على ضيفهم اليرموك (4/صفر) ليرفع ناشئوه رصيدهم إلى 23نقطة في المركز الرابع وفي بقية المباريات سقط ناشئو الشباب متصدر الدوري في فخ التعادل مع ضيفهم الوحدة وبنفس النتيجة تعادل الفتح مع الاتحاد وهجر مع وج وفي الدوري الممتاز للشباب عاد شباب الهلال بفوز هام وصعب على مضيفهم الطائي.

نقل مباراة ناشئي الوحدة والأهلى إلى مكة المكرمة

أبلغ الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم سعيد بن علي الغامدي إدارتي نادي الوحدة والأهلي بنقل مباراة الفريقين في الدوري الممتاز لدرجة الناشئين والتي كان مقرر لها ان تقام على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي بجدة عصر الخميس الموافق 1424/1/24هـ إلى ملعب نادي الوحدة بالعمرة بمكة المكرمة وفي نفس التاريخ والموعد وذلك بعد قرار اللجنة المشكلة في التحقيق حول الأحداث التي نشبت بعد مباراة ناشئي الأهلي والاتحاد بجدة وتقرر على إثرها نقل مباراة رسمية للنادي الأهلي خارج أرضة.

وجاء هذا القرار في صالح فريق ناشئي الوحدة والذي يصارع من اجل البقاء ضمن أندية الدوري الممتاز لكرة القدم لدرجة الناشئين والمباراة التي سيلعبها مع الأهلى على أرضه قد تفيده لخطف نقاط المباراة.




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 03 - 2003, 53 : 04 AM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
الصورة الرمزية مـايكبرنـي لقـب
 

مـايكبرنـي لقـب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى مـايكبرنـي لقـب إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مـايكبرنـي لقـب

افتراضي  


يعطيك العافيه




مـايكبرنـي لقـب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 03 - 2003, 19 : 05 AM   رقم المشاركة : [5]
المسئول الاعلامي لأكاديمية النادي الاهلي لكرة القدم
 

نايف مشهور will become famous soon enough

افتراضي  


الف شكر ياغالب

بطلت اشتري جرايد.




نايف مشهور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 03 - 2003, 25 : 05 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  




تأجيل خليجي 22 لليد بسبب الحرب

أعلنت اللجنة التنظيمية لكرة اليد في دول مجلس التعاون الخليجي تأجيل البطولة الـ 22 للأندية التي كانت مقررة من 22 إلى 29مارس الحالي في عمان. ويأتي تأجيل البطولة بسبب الحرب التي بدأتها الولايات المتحدة وبريطانيا على العراق فجر أمس. وسبق أن تم تأجيل بطولة الأندية الخليجية للكرة الطائرة التي كان من المقرر إقامتها في السعودية للسبب ذاته.

أكد استمراره مع الفريق وصعوبة اللعب لناد آخر
عبيد: رفضت المليون من أجل الأهلي.. وإسعاد الجماهير هدفي


أكد مهاجم فريق الأهلي عبيد الدوسري أنه بحاجة لقليل من الوقت للانسجام مع الفريق بعد شفائه من الإصابة التي حدثت له في كأس العالم، وأضاف: "هذه ثاني مباراة أشارك فيها لدقائق محدودة، وكل ما أحتاجه الوقت لأقدم للجماهير الأهلاوية وجه عبيد الحقيقي كهداف معروف".
ولم يخف عبيد سعادته بعودته مجددا لمشاركة فريقه، وقال: "أنا حريص على إسعاد هذه الجماهير التي وقفت معي كثيرا". ووصف عبيد مباراة فريقه مع النهضة ضمن مسابقة كأس ولي العهد، بأنها كانت غامضة لهم، وتابع: "المهم في مثل هذه النوعية من المباريات الفوز، وهذا ما حدث وهذا هو الأهم".
ورفض الدوسري الأنباء التي ترددت حول انتقاله لأحد الفرق، وقال: "الجميع يتذكر قصة انتقالي للأهلي حيث فضلته على الرغم من المليون الإضافي المقدم من أحد الأندية، ولن أفرط إطلاقا، فأنا عندما جئت للفريق كان ذلك نتاجا عن رغبة أكيدة، وحرصا مني، ومن الصعب أن ألعب لناد آخر".
وأثنى عبيد على موقف كابتن الفريق حسين عبدالغني عندما منحه شارة القيادة في أول مباراة شارك فيها، وعلق: "كان موقفا كبيرا من عبدالغني، ولكنه غير مستغرب، أكد من خلاله أن الأهلاويين جميعا بانتظار عبيد، وها أنا أعود وما عليهم سوى الانتظار".

عقب تمسك النادي باللاعب وعدم السماح له بالمشاركة مع منتخب بلاده
"حرب" يهدد بتصعيد أزمة بركات مع الأهلي السعودي إلى الرئيس العام لرعاية الشباب


أجرى رئيس اتحاد الكرة المصري اللواء الدهشوري حرب خلال اليومين السابقين اتصالات مكثفة مع المسؤولين في نادي الأهلي السعودي بشأن اللاعب المصري المحترف في صفوف فريقهم الكروي الأول محمد بركات، بعد أن رفض ناديه عودته للقاهرة والسفر مع بعثة المنتخب مصر الأول إلى موريشيوس لملاقاة منتخبها يوم 29 مارس الجاري في التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية التي ستقام في تونس العام المقبل.

وطلب الدهشوري من مسؤولي الأهلي السماح لبركات بمرافقة منتخب بلادة، باعتبار أنه سيخوض مباراة هامة تحدد مصيره في التصفيات الإفريقية.
وأوضح أنه قد يضطر إلى تصعيد الأزمة إلى الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل إذا ما رفض مسؤولو الأهلي السماح لبركات بالعودة فوراً للقاهرة، خاصة أن الاتحاد المصري رفض استدعاء بركات لخوض المباراة الدولية الودية التي لعبها المنتخب المصري بعد أول من أمس الأربعاء أمام منتخب قطر في بور سعيد على أن يتم استدعاؤه قبل السفر إلى موريشيوس.
وعلى صعيد آخر استيقظ المسؤولون بنادي الإسماعيلي على نبأ اختفاء وهروب المدير الفني لفريق الكرة، البرازيلي مكسيموفيتش عائداً إلى بلاده بعد أن تمت إقالته من منصبه عقب الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام الأهلي في الدوري ورفضه تولي مهمة الإشراف على قطاع الناشئين بالنادي. وقرر الطرفان النادي الإسماعيلي ومكسيمو فيتش قيام كل منهما بتقديم شكوى ضد الآخر لدى "الفيفا".
وفي الإسكندرية عاد المدير الفني للاتحاد الألماني راينر تسوبيل إلى بلاده دون أخطار أي مسؤول بالنادي وترددت أنباء أنه لا ينوي العودة. ويأتي هروب تسوبيل بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها فريقه أمام الزمالك 5/صفر.




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 03 - 2003, 36 : 05 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

غالب مراد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى غالب مراد

افتراضي  




مدح أداء النهضة.. عبيد:
أحتاج لعدد من المباريات لأستعيد مستواي
نقدم كل ما لدينا.. وهدفنا الوصول إلى النهائي


عبر مهاجم الأهلي عبيد الدوسري عن سعادته بفوز فريقه في مباراته أمام النهضة وتأهله للدور ربع النهائي من مسابقة كأس ولي العهد وقال: لقد قدم زملائي أداء جيدا رغم أنهم لم يقدموا كل ما لديهم واحتفظوا بمجهودهم للمباراة المقبلة أمام الشباب.
وحول الأداء الجيد والمطمئن الذي قدمه في المباراة قال: انني مازلت في طور استعادة مستواي لاسيما ان مباراتنا أمام النهضة هي الثانية التي اشارك فيها وقد استطعت ولله الحمد تقديم الشيء اليسير مما أملك ولكن أعد كل محبي الأهلي بالعودة لمستواي الطبيعي وتقديم الأفضل في المباريات المقبلة.

وامتدح الدوسري فريق النهضة وقال: قدم النهضة أداء كبيرا وأضاع مهاجموه عدة فرص ورغم عدم معرفتنا بمستواه إلا أننا حققنا المهم وهو الفوز والتأهل للدور المقبل.

رئيس الأهلي يؤكد:
حققنا مانريده من مباراة النهضة.. والمستوى لا يهمنا


ابدى الدكتور عبدالرزاق ابو داوود رئيس النادي الاهلي رضاه عن النتيجة التي آلت اليها مباراة فريقه امام النهضة 1/4 وقال ان المهم في مباريات الكؤوس هو النتيجة وقال ان لاعبيه دخلوا المباراة ولديهم نوع من الثقة وقاموا بتهدئة اللعب الامر الذي تسبب في ولوج هدف بمرمانا واكد ان المهاجمين سنحت لهم العديد من الفرص امام مرمى النهضة ولكنها لم تترجم الى اهداف.
وتطرق ابو داوود لمشاركة عبيد الدوسري وقال انه قدم مستوى افضل من المباراة السابقة وكنت اتمنى ان يسجل هدفا في المباراة لكي يستعيد ثقته بنفسه ويعود لهز الشباك.. واثنى على المستوى الكبير الذي قدمه ابراهيم السويد العائد من الاصابة وقال لقد قدم السويد مباراة كبيرة ونطمح في تقديم المزيد في المباريات المقبلة وذلك لما يختزله من امكانيات فنية عالية وخبرة كبيرة.
وعن مباراة الشباب المقبلة قال ان الشباب فريق من افضل واقوى الفرق ولكن طموحنا كبير في الوصول نحو نهائي البطولة.
وحول مشاركة المحترف المصري محمد بركات مع منتخب بلاده قال ان بركات سيغادر الى القاهرة قبل الدور نصف النهائي وهذا بالطبع في حالة استمرار توقيت المباريات دون تغيير بسبب الظروف المحيطة بالمنطقة في الوقت الراهن.




غالب مراد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 03 - 2003, 16 : 03 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough



أخبار الأهلي في جريدة الرياضية:

انتصار جديد على العميد .. وتكريم أبطال العرب في حفل القدامى
الأهلي يتعاقد مع المحمدي والجيزاني وعبد ربه 5 سنوات

بركات وبدرة يضعان (ايليا ) في ورطة!!!!

جدة ـــ عبد الغني الشريف:
تلقت ادارة النادي الأهلي خطابين من الاتحادين التونسي والمصري لكرة القدم يطلبان فيهما السماح للاعبين خالد بدرة ومحمد بركات بالانضمام الى صفوف منتخبي البلدين لوجود لقاءات رسمية ووديةحيث سيشارك بدرة في البطولة الدولية التي تستضيفها تونس خلال الفترة من 27ـــ 30 مارس الجاري بمشاركة منتخبات الكميرون وغانا ومدغشقر، اما بركات فيشارك منتخب مصر في مباراته المهمة أمام موريشيوس 29 مارس الجاري ضمن تصفيات البطولة الافريقية.


وتسبب استدعاء اللاعبين في ورطة الجهاز الفني حيث سيغيبان عن مواجهة الشباب الاثنين المقبل ضمن الدور ربع النهائي لمسابقة كأس ولي العهد وكذلك الدور قبل النهائي في حال تأهل الفريق.

وتبذل ادارة النادي جهوداً كبيرة مع المسؤولين في الاتحادين المصري والتونسي للحصول على موافقتهما من أجل مشاركة اللاعبين في مواجهة الشباب على أن يغادرا مباشرة عقب المباراة وتدرس الادارة حالياً فكرة مخاطبة نادي الترجي من أجل شراء عقد المدافع خالد بدرة.
يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا ) وضع عقوبات على الاندية التي لاتقوم بتحرير اللاعبين المحترفين فيها منها الغرامة بثمانية آلاف دولار.

على صعيد الفريق رفض (ايليا ) منح لاعبيه اجازة امس، وادى تدريباً قوياً شاركت فيه جميع العناصر استعداداً لمواجهة الشباب ، وشهد المران مشاركة محمد شلية بعد شفائه من الاصابة، وكذلك سعد الدوسري وقهوجي عقب اكتمال جاهزيتهما ، وعمد المدرب الى معالجة بعض الأخطاء التي حدثت في مباراة النهضة امس الأول.

منجهة ثانية اقام لاعبو الأهلي ( القدامى ) امس حفل تكريم الفريق الكروي( بطل العرب ) في فندق ( الهيلتون ) حضره عدد من أعضاء الشرف وفي مقدمتهم الأمير خالد وادارة النادي واشتمل الحفل على كلمة القاها عضو الشرف وجدي الطويل ثم قصيدة شعرية تم بعدها تكريم اللاعبين وتقديم درع لرئيس النادي واقيم عقب ذلك حفل فني تخللته رقصة المزمار واعلن خلال الحفل عن توقيع اللاعبين صالح المحمدي ووليد عبدربه ووليد الجيزاني لعقود احترافية مدتها 5 سنوات.

من جهته عبر رئيس اعضاء الشرف عبد الخالق سعيد عن شكره للاعبين ( القدامى ) على هذه البادرة التي أكدت تواصل الأجيال بين لاعبي النادي. وقال : (( انهم محل تقدير كل الأهلاويين ولا ننسى أن الجيل القديم هم من صنعوا الأمجاد للأهلي )) .

من جانب آخر رحبت جماهير النادي بالقرارات التي صدرت والخاصة بأحداث فرقي الناشئين في الأهلي والاتحاد، واعتبروها منطقية ولا تحمل ( ادانة ) لناديهم بعد أن شملت العقوبة جميع الأطراف.

على صعيد آخر تأهل فريق كرة الماء اللى نهائي بطولة النخبة بعد فوزه على الاتحاد منافسه التقليدي بنتيجة كبيرة(8/2) ليتقابل اليوم مع فريق القادسية في النهائي على مسبح رعاية الشباب بجدة.




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 03 - 2003, 21 : 03 PM   رقم المشاركة : [9]
مشرف بمنتدى الأهلي
الصورة الرمزية حامد الغامدي
 

حامد الغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


الف شكر يا غالي





[FLASH=D:\Documents and Settings\Administrat or\My Documents\حامد.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/FLASH]
حامد الغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 03 - 2003, 34 : 03 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور برونزي
 

السحابة البيضاء will become famous soon enough

افتراضي  


حلو يارياااااااااااااااا ااااااااااااااضي ( 4000 )
خلك دايم معنا
مع الرياضية
وتســـــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــلـ ــــــــــــم




السحابة البيضاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اخبار الاهلي في صحافة يوم الجمعه 18محرم 1424



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر