العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

)()( لأنـهــم غـيييـر )( رفـقـــاً بـهــــم )()(

ادرات الفرق الاخرى تبحث عن افضل المدربين واللاعبين وادرتنا تفرط فيهم للاسف لاعبين اجانب غير مقنعين لايوجد جلب للاعبين محليين على مستوى عالي تخبطات مستمره عدم الاستفاده من الاخطاء السابقه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 03 - 10 - 2007, 13 : 04 PM   رقم المشاركة : [31]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية المزيون
 

المزيون will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى المزيون



ادرات الفرق الاخرى تبحث عن افضل المدربين واللاعبين وادرتنا
تفرط فيهم للاسف لاعبين اجانب غير مقنعين لايوجد جلب للاعبين محليين على مستوى عالي



تخبطات مستمره عدم الاستفاده من الاخطاء السابقه مااقول غير الله يكون بالعون
مشكوره يالغلا عالموضوع الاكثر من رائع




المزيون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 03 - 10 - 2007, 30 : 06 PM   رقم المشاركة : [32]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية المهند الأهلاوي
 

المهند الأهلاوي will become famous soon enough



لازال لديتا عقول لاادري كيف تفكر فالكاتبة الرائعة جداااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااا
الاخت نسايم شرق تتكلم في موضوع وبعض الاخوان يردون وكأنهم لم يقرأوا الموضوع او لم يفهموه وهذا هو الارجح فالاختكانت تقصد الوقوف مع اللاعبين ومؤازرتهم ولم تذكر الادارة بخير اوشر وكلامها كله عن اللاعبين وما يحدث لهم من بعض جماهير الفريق الله يهدينا ويهديهم لماذا لانقف مع لاعبينا ونؤازهم حتى عند هبوط مستوى احدهم يجب الوقوف معه ومتشجيعه والرفع من معنوياته فلنجرب هذا الموسم ان لانهاجم اي لاعب من الفريق طوال الموسم ولن نخسر شيء بل وبإذن الله سوف نرى الفرق والابداع




اما انت ايتها الكاتبة الرائعة والله ثم والله لأنت افضل من كتاب كثر في الصحف ممن ابتلينا بهم كلامك درر وجواهر واسلوب كتابة راقي واكثر من رائع نرجو منك ان تتحفينا بمثل هذه المشاركات الجميلة ووفقك الله


أخوكم ابومهند





[
[IMG]http://kawasser.*******************************************************/أبومهند.jpg[/IMG]


إنذار لكل النوادي
إنذارمن أهلي بلادي
إنذار للي هقوا إنه قضى
إنذار للي نسو اللي مضى
[flash=http://www.33uae.com/flashup/uploads/181d09166c.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash][/CENTER]
المهند الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 10 - 2007, 11 : 07 PM   رقم المشاركة : [33]
إمبراطور ذهبي
 

بن مسلم will become famous soon enough



شكرا اختي لطرحك الموضوع الشيق جدا
الف شكر اختي





بن مسلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 10 - 2007, 29 : 08 PM   رقم المشاركة : [34]
إمبراطور برونزي
 

السيف الأخضر will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...




السيف الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 10 - 2007, 51 : 08 PM   رقم المشاركة : [35]
إمبراطور ذهبي
 

فهد will become famous soon enough



مشكور والله يعطيك ألف عافيه




بس على فكره طلال ونايف راحوا في عصر الإحتراف يعني خلاص انسى ابن النادي


وبعدين ترى هذا الوضع اللي راح يصير بكل الأندية بإذن الله







أنــــت الـــزائــــر رقـــم
بدءًا من الخميس 26/11/28هـ | 07:30م
فهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 10 - 2007, 22 : 09 PM   رقم المشاركة : [36]
إمبراطور برونزي
 

(علاوي اهلاوي) will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسايم شرق
نعم التفريط في نيبوشا غلطة كبييييره
وغلطة الشاطر بعشره
ولكن لاتقلل من النجاحات التي حققتها ادارة المرزقي



منهى الصر احة والحب للاهلي




(علاوي اهلاوي) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 10 - 2007, 56 : 01 AM   رقم المشاركة : [37]
شاعر مميز في قسم الشعر
مستشار منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية ابو ريمان
 

ابو ريمان will become famous soon enoughابو ريمان will become famous soon enough




الكاتبة الرااااااائعة جدااااااااااااااا
والمشرفة الراقية جدااااااااااااااا
نـســــــــــ شـــــــرق ـــــــايـم

انت ايتها الكاتبة الرائعة والله ثم والله لأنت افضل من كتاب كثر في الصحف ممن ابتلينا بهم كلامك درر وجواهر واسلوب كتابة راقي واكثر من رائع نرجو منك ان تتحفينا بمثل هذه المشاركات الجميلة ووفقك الله


موضوع مميز من المميزه نسايم شرق دمتي مبدعه كما تعودنا




ابو ريمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 10 - 2007, 26 : 02 AM   رقم المشاركة : [38]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية salah mhna
 

salah mhna will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى salah mhna



مشكورة "نسايم شرق"


موضوع راقي بمعنى الكلمة

وكما يقول المثل(لكل جواد كبوة)

حقيقة موضوعك الرائع والشيق امتص غضبي و ارحني بعض الشي

لكن نحن كجمهور اهلاوي واعي لانعاتب الادارة الا لحبنا للأهلي ولهم اما أن نقول للااستاذ احمد المرزوقي انت معتوه او غبي فهذا ابدا ليس الجمهور نادي الاهلي وليس محسوب عليه حتى لأن الجميع يعرف من هي جماهير الراقي

اسف على الاطالة وتقبلي مروري salah mhna




salah mhna غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 10 - 2007, 15 : 04 AM   رقم المشاركة : [39]
امبراطور نشيط
 

anas khalil will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...




anas khalil غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 10 - 2007, 05 : 09 AM   رقم المشاركة : [40]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية أهلاوي خطير2020
 

أهلاوي خطير2020 will become famous soon enough



يعطيك العافية
ابدااااااااااااااااا ااع




أهلاوي خطير2020 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

)()( لأنـهــم غـيييـر )( رفـقـــاً بـهــــم )()(



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 59 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر