العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الله يسامحك يابوكير....

فيه مثل شعبي يقول الجدر القصير كلن ينقزه.... واليوم الاهلي مع احترامي الشديد كان الجدر القصير... طبعا لا احد يختلف على ذالك ولكن الاختلاف اين السبب؟؟؟؟ من الذي جعل جدار


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 01 - 10 - 2007, 35 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

هذا زمانك will become famous soon enough

افتراضي الله يسامحك يابوكير.... 


فيه مثل شعبي يقول الجدر القصير كلن ينقزه....

واليوم الاهلي مع احترامي الشديد كان الجدر القصير...

طبعا لا احد يختلف على ذالك ولكن الاختلاف اين السبب؟؟؟؟

من الذي جعل جدار الاهلي الاقصر اليوم.؟؟

هل توافقونني الراي انه بوكير...؟

المثل الثاني يقول اذا طاح الجمل كثرت سكاكينه....

سوف ترون في الايام المقبله معنى هذا المثل, سوف تشاهدون كثرة السكاين ولاحظوا من اين؟؟

ولكن السؤال المهم من السبب في طياح الجمل.؟؟؟

هل توافقونني الراي انه بوكير.؟؟

المثل الاخر يقول المال السايب يعلم السرقه...

طبعا كان الاهلي اليوم هو المال السائب..

وكان الحالمي هو الذي تعلم السرقه...

ولكن من الذي جعل الاهلي مال سائب يتعلم عليه النصراويين السرقه.؟؟؟

الا تتفقون معي انه بوكير...

المثل الاخير يقول الكلب ينبح والجمل يستجر...

فما يهزك ريح يامركب هوانا مهما قلوا عنك...

القائد الذهبي انت اسطوره فلا تبترم لمن قيل فيهم,( واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما )..




كلنا في حب الاهلي نسير...

فهذا اجتهاد متواضع واقل مايمكن ان اقدمه لهذا الكيان العظيم...

ودمتم سالمين....





هذا زمانك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 01 - 10 - 2007, 43 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية التمساح الشرس
 

التمساح الشرس will become famous soon enough



نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشانيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشانيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشانيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشانيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشانيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشانيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشانيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشانيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشانيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشانيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا نيبوشا




التمساح الشرس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الله يسامحك يابوكير....



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 46 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر