العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أذا كان عندك غيره على الأهلي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بوكير وماأدراك ما بوكير والله مأدري من وين أبدأ أحس أنه راح ينفجر براسي عرق من بوكير. على كل حال خطة بوكير لاتصلح للأهلي وعلى


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 30 - 09 - 2007, 04 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

sandm will become famous soon enough

افتراضي أذا كان عندك غيره على الأهلي 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بوكير وماأدراك ما بوكير والله مأدري من وين أبدأ أحس أنه راح ينفجر براسي عرق من بوكير.
على كل حال خطة بوكير لاتصلح للأهلي وعلى فكره مو الأهلي وبس الأتحاد والنصر والهلال والشباب كمان .
يوجد ناديين يلعبان بنفس خطة الأهلي هي الوطني والوحده أما بنسبه للوطني فهي طريقه مناسبه لهم وحافظينه عن ظهر قلب من العام وطموحهم البقاء فقط وليس المنافسه أما الوحده ينطبق عليه نفس الكلام الذي يقال عن الأهلي أي أن الوحده لو عندهم مدرب غير فيرسلاين وبوكير العام الماضي كان حققوا على أقل تقدير بطوله لأن عندهم عناصر توحش عندهم على سبيل المثال المحياني أوسامه حمادجي كويكبي طلال الخيبري عساف (الشمراني) الذي أصنفه مع مالك وياسر وعلى الرغم من ذالك طلعو من كاس فيصل من الدور الأول ودور 16من كاس ولي العهد وأخذو ثالث الدوري يعني بوكير فشل مع الوحده بس الأعلام طيره بالعجه لأن الوحده مانافس من زمان بس لوأمعنا النظر جيدا بعناصر الفريق الوحداوي لوجدناها أكثر من رائعه وعلى فكره تراي ماذكرت الموسى أخوان.



المهم راح أدخل بالمفيد وأذكر عيوب خطة بوكير ................
1\ 5-3-2 لايوجد أي فريق أوربي في الدرجه الأولى (الممتاز) أو الثانيه يلعب بهذه الطريقه وأذا لقيتوا فريق يطبقها لكم حوش بعارين.
2\دائما ماتجد أماكن فارغه خلف الأظهره هذا عيب موجود بالطريقه نفسها وخصوصا أذاقابلت فريق يلعب 4-4-2
أو4-5-1 وراح تشوفون هذا العيب في مباراة النصر.
3\الاعبين مافهموا الطريقه جيدا رغم عيوبها والدليل على ذالك مباراة الشباب والوطني تجد أن لاعبين وخصوصا المدافعين تجدهم يندفعون على الاعب الخصم يعني الي أبي أوصله هو أن الاعبين مايراقبون لاعبي الخصم.
4\ تغييرات بوكير الي أقص أيدي وأعرف كيف يغير .
5\وليد عبدربه يلعب ضهير وحمود عباس مساك وياقلب لاتحزن.
شئ من كثير
1\ نونيز نكتة الموسم.
2/قوارو ماراح أزيد عن الي قالوا المثل (لو فيه خير مارماه الطير) وعلى فكره الهلال الغى عقده في نصف الموسم يعني مومقتنعين فيه.
3\أحمد المرزوقي من الشجاعه ألغاء عقدالثلاثي المرح نونيز وقوارو وبوكير وترحيلهم على أقرب طياره ألا بوكير على أقرب نقل جماعي.
تكفو ن أبي أسمع ردود تفش غلي




sandm غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 30 - 09 - 2007, 09 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية دمي الاهلي
 

دمي الاهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى دمي الاهلي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى دمي الاهلي إرسال رسالة عبر Skype إلى دمي الاهلي



ياخي والله صوتنا راح على بوكير ويدنا اتقطعت في السلك والحش عليه خلالالالالالالاص كفاية عليه لحد كذا

هههههههههههههههههههه ه نحنا برمضان ههههه


ومدري بوكير عقليته وش صناعتها والله شكلها ابو كلب الحمدلله عالعقل ومشكووور اخوي على الموضوع





سألتك يا الله بكل أسماؤك العلا أن توفق النادي الأهلي

دمي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 09 - 2007, 26 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
 

الابطال will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى الابطال إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الابطال



حقيقتاً رودريقو جيد ولكن نونيز نبي تغييره

أما بخصوص المدرب فالأفضل تغييره




وشكراً لك .




الابطال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 09 - 2007, 33 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

أهلاوي 99 will become famous soon enough



لالالالالالالالالا تتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتعليقققققققققققق قققققققققققق




أهلاوي 99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أذا كان عندك غيره على الأهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 42 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر