العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حوار شامل مع المرزوقي: بوكير يتحمل الخسارة و طريقته لا تناسب الأهلي

بوكير باقٍ ولابد من محاسبته وبدرة خارج الحسابات خالد الطياري أكد ربان السفينة الأهلاوية أحمد المرزوقي أن فريقه يسير بأداء تصاعدي، موضحا أن البدايات في كل مكان ومع أي فريق


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 28 - 09 - 2007, 43 : 07 PM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

حوار شامل مع المرزوقي: بوكير يتحمل الخسارة و طريقته لا تناسب الأهلي 






بوكير باقٍ ولابد من محاسبته وبدرة خارج الحسابات




خالد الطياري

أكد ربان السفينة الأهلاوية أحمد المرزوقي أن فريقه يسير بأداء تصاعدي، موضحا أن البدايات في كل مكان ومع أي فريق تكون متأرجحة، وبيّن أن الإعلام اختلق زوبعة استقالة وجدي الطويل.

وأوضح أن النادي بصدد منح نونيز فرصة جديدة وهو أمر غير جديد في انتظار الفترة الثانية من تسجيل المحترفين.

وألمح خلال حواره مع «المدينة» إلى أن الفريق يملك قائدين على طراز جيد، وتطرق إلى العديد من الأمور التي تهم البيت الأهلاوي فإلى الحوار:



* أبو بدر.. البداية لم تكن بالشكل المرضي لكل أهلاوي، خسارة وفوز غير مقنع.. بماذا تبرر ذلك؟
- لابد أن نعرف أن الفوز والخسارة واردان في عالم كرة القدم، ولا نريد تضخيم الأمور أكثر من حجمها، الأهلي خسر أولى مباراياته في الدوري ولازال المشوار طويلا، ونحن لازلنا في البداية وبالتأكيد لم نغفل هذا الأمر ومن الصعب أن نفوز في كل المباريات وأن لا نخسر إطلاقا، وأعتقد أن الخسارة من الحزم لم نكن نستحقها عطفا على أدائنا الجيد كونها افتتاحية الدوري ولكن الإعلام أعطى المسألة أكبر من ما تستحق، فكل الأندية في العالم تخسر في بداياتها من المسابقات المحلية والأهلي طبعا مثل تلك الأندية وتناسى الإعلام الغياب الكبير للعناصر الأساسية للفريق، بسبب مشاركاتها مع المنتخب السعودي الأولى والأولمبي ما كان له الأثر الأكبر على ظهور الفريق بما لم يكن ينتظره عشاقه ولكي أقفل ملف مباراة الحزم أوجزها في الكلمات بأن الفريق لم يكن بتلك الصورة السيئة التي أظهرها الإعلام وسنح له العديد من الفرص للتسجيل ولكن لم يحالفه الحظ، واللاعبون لم يترجموا الفرص إلى أهداف وإذا لم تسجل سوف تستقبل شباكك الأهداف وولج هدف الحزم الوحيد من خطأ دفاعي.

أما مباراة الشباب فهي مباراة تصحيحية وكان تركيزنا منصبا على النقاط الثلاث وهو ما تحقق لنا. ومباراة الشباب ما هي إلا البداية والمقبل سيكون أجمل بعد أن يكتمل الفريق بتواجد جميع عناصره الأساسية والمؤثرة بطبيعة الحال.


* وماذا عن خسارة الوطني؟

- بوكير يتحمل خسارة الاهلي فالفريق لعب بدون اظهرة ثابتة مما سبب ربكة في خط الدفاع حيث كان محمد عيد يحاول ان يغطي الجهة اليمنى ووليد عبدربه اليسرى مما اوجد فراغا في وسط الدفاع استغله فريق الوطني جيدا بذكاء مدربه وهو يستحق الفوز والثلاث نقاط وحمل بوكير الاخطاء التي وقع فيها في التبديل حيث كان من الاولى الابقاء على تيسير الجاسم في وسط الملعب، عموما ما حذرت منه سواء الجهاز الفني او اللاعبين وقع وسيكون هناك محاسبة للجميع،
وعن طريقة 3/5/2 قال المرزوقي: هذه الطريقة لا تناسب الأهلي،

وعموما المباراة انتهت ولابد من التعويض في القادم وكرة القدم هذا هو ديدنها من لا يحترم الخصم سوف يلقى الهزيمة، نعم هناك لاعبون لم يظهروا بمستواهم ولكن ليس عذرا خاصة ان الاهلي تقدم بهدف وكان من المفروض ان تكون الاعصاب هادئة، وعن اللاعبين الاجانب قال: نحن ندرس وضعهم جميعا ونقيم اداء كل منهم ومدى الاستفادة منهم، وعن من يتحمل الهزيمة قال الكل يتحمل الهزيمة جهاز اداري وفني ولاعبون.

* أرجعتم هزيمة الحزم والمستوى غير المقنع أمام الشباب إلى عامل غياب بعض اللاعبين.. السؤال: ماذا كان يفعل اللاعبون المتواجدون بالفريق منذ بداية التدريبات بجدة مرورا بمعسكر تونس والمشاركة في البطولة الدولية بسويسرا؟

- هذه نقطة جديرة بأن تتناول وأحب أن أوضح هذه النقطة بأن بداية الأعداد دائما ما يكون التركيز على رفع المعدل اللياقي وتقوية العضلات ومن ثم يأتي الدور التكتيكي من قبل الجهاز الفني ولا يمكن أن تحكم بشكل نهائي على مدى تطبيقها ولابد من أن نعطي الفرصة كاملة للاعبين والجهاز الفني حتى يتم الانسجام فيما بينهم وهي بالطبع لن تأتي بين يوم وليلة ولا بد أن يخوض الفريق العديد من المباريات حتى يكون الانسجام والتفاهم أكثر وتكون الفائدة للفريق ككل وعندها يتم بشكل قاطع الحكم على أداء اللاعبين وعمل الجهاز الفني.





* في مباراتكم الثانية أمام الشباب حققتم أول فوز لكم ولكن المستوى العام لم يكن مقنعا خاصة أن الفريق الشبابي أكمل المباراة بنقص لاعبيه وكان أفضل فنيا من الأهلي.. كيف ترد على ذلك؟

- نحن دوما نبحث أولا عن الفوز وخاصة مع نظام الدوري الحالي بغض النظر عن الأداء الفني بالفعل كان هناك تهاون أو تراخٍ من قبل اللاعبين، بعد أن شعروا بأن المباراة أصبحت في متناول أيديهم بعد الأهداف الثلاثة والطرد للاعبي الشباب وقد تحدثت مع اللاعبين بعد المباراة وحذرتهم من ذلك في المباراة المقبلة.


* ألا توافقني الرأي حول حاجة الأهلي إلى قائد داخل الملعب وخارجه خاصة بعد الفوضى الفنية التي حدثت في لقاء الشباب الماضية؟

- لا طبعا أنا أخالفك الرأي فالأهلي لديه لاعبون يقودون الأهلي داخل الملعب مثل خالد بدرة وحسين عبدالغني ولديهما من الخبرة العريقة في قيادة الفريق خلال المباريات، وأما خارج الملعب فهناك المدرب بوكير وهو من يقود الفريق كمدرب له.


* هل مقتنع حتى الآن بما يقوم به المدرب بوكير مع الفريق؟

- نعم أنا مقتنع بما يقوم به بوكير ونحن في تشاور بصفة مستمرة معه ومع جهاز الفني المساعد والعمل من الأهلي عمل جماعي ولا أقول إن المدرب هو «الكل في الكل» والحبل متروك له على الغارب والنقاشات تتم معه بصفة يومية وأنا أقوم بذلك ومع مرور الوقت سوف يظهر الفريق بشكله الأفضل وكما يتمنى عشاقه ومحبوه ولنكن واقعيين المدرب لم يبدأ إشرافه الفعلي مع الفريق إلا بعد اكتمال صفوفه خلال الأسبوعين الماضيين وعلينا أن نصبر ولا نستعجل الحكم على المدرب وخاصة الذين حكموا عليه من أول مباراة وهذا الأمر غير منطقي فلابد من الصبر حتى تكتمل منظومة العمل.


* ولكن هنالك اعتراضا من الشريحة الكبرى من الجماهير الأهلاوية على طريقة اللعب التي ينتهجها بوكير مع الفريق.

- يا عزيزي أي طريقة ينتهجها المدرب ما هي إلا حبر على ورق وعند بداية المباراة تتلاشى الطريقة تماما ولتتابع أي شريط لمباراة وقل لي الفريق يلعب بأي طريقة 4/4/2 أو 3/5/2 أو 4/3/3 وغيرها من طرق اللعب ونحن في عصر الاحتراف ولابد لأي لاعب أن يعرف مركزه وواجبه داخل الملعب والتركيز دفاعيا وهجوميا وأنت تعرف النهج الأوروبي بشكل عام يعتمد على تأمين النواحي الدفاعية وبالطبع لن تكون على حساب النواحي الهجومية وهي الرسالة التي يوجهها بشكل مستمر المدرب بوكير والذي يحاول تعويد اللاعبين على عملية الضغط المستمر على الخصم واستخلاص الكرة وبناء هجمات الفريق بشكل منظم وأحب أن أقول لك وللأمانة ومن خلال حضوري للمحاضرات الفنية التي يلقيها المدرب على اللاعبين قبل المباراة أراه يحيط اللاعبين بكل الأخطاء قبل وقوعها، ولكن عندما ينزل اللاعبون إلى أرض الميدان لا ينفذون ما طلب منهم.


* هل نفهم من إجابتك السابقة أن اللاعبين غير مقتنعين بالمدرب بوكير؟

- لا طبعا ولكن نعرف أن هنالك بعض المباريات التي يكون التركيز غائبا فيكون الأداء أقل نتيجة الخروج من جو المباراة.


* هل وصلتك رسالة من بعض أعضاء الشرف المؤثرين تفيد بعدم رضاهم بما يقوم به بوكير مع الفرق حاليا؟

- لا لم تصلني أي رسالة من أي عضو شرف بشأن بوكير أو من خلال الأداء العام للفريق ولا يمكن لأي عضو أن يكوّن فكرة نهائية عن الفريق ومدربه من خلال مباراتين وأنا متأكد أن الجميع متابع لأحوال الفريق ومن خلال علاقتي معهم أنهم لن يتعجلوا على المدرب وسوف يمنحونه فرصة أكبر حين يقدم عملا جيدا للفريق على الأقل حتى نهاية الدور الأول من الدوري.


* الجماهير الأهلاوية تردد دوما اسم المدرب الأسبق للفريق نيبوشا.

- الجمهور بطبعه عاطفي ومحب للفريقه ولا ألومهم في ذلك وبالعكس المدرب نيبوشا حقق مع الفريق الموسم الماضي بطولتين وهو أحد العوامل وليس كل العوامل وطبيعي أن الجمهور يتعاطف معه.


* بطولتا الموسم الماضي تحققتا بتواجد الثلاثي «المرزوقي والطويل ونيبوشا» بعيدا عن دور أعضاء الشرف، ذهب اثنان وبقيت أنت وحدك.. فهل أنت قادر على قيادة دفة الأمور لوحدك بالفريق؟

- لا أعتقد أن لها الأثر السلبي على الفريق، ذهب نيبوشا وجاء بوكير، استقال وجدي الطويل وتواجد عبدالسلام سقناوي مع الفريق، فالأدوار هي ذاتها وأنا رئيس النادي وهي نفس الأدوار التي كنت أقوم بها الموسم الماضي ولا يوجد تقصير في ذلك وأتواجد بشكل يومي مع الفريق وأتابع كل صغيرة وكبيرة.


* وجدي الطويل استقال أم أقيل.

- لا أعرف هدف هذه الزوبعة الإعلامية، وجدي حضر، وجدي غادر، يبقى وجدي أحد أبناء الأهلي المخلصين وطبيعي تواجده بالنادي ما بين إخوانه وأصدقائه ولا أدري لماذا استغراب تواجد وجدي بالنادي وليس شرطا أن يكون تواجده مرتبطا بمنصب وهو استقال ولم يقَل وإنما ظروفه الشخصية الخاصة حتمت ابتعاده ولا أريد أن أخوض في أمر لا يحتمل مثل هذا الاهتمام الإعلامي أكثر مما قلته لك.


* أحد أعضاء شرف في لقاء تلفزيوني ذكر أن الطويل خُيّر بين استلام مركز إداري آخر فيه الإشراف على الفريق أو تقديم الاستقالة.

- أبدا غير صحيح هذا الكلام ولا يمت للحقيقة بصلة وأقول للمرة الألف الأخ وجدي تحمل الموسم الماضي ضغوطات كبيرة واستمر في منصبه في نهاية الموسم بطلب شخصي مني ولولا ذلك لكان قدم استقالته منذ الموسم الماضي.


* هناك من يقول من الكواليس الأهلاوية إن المرزوقي أراد إعادة الطويل للإشراف على الفريق بعد مباراة الشباب الدورية الماضية ولكن هنالك بعض المتطلبات للفريق التي وقفت عائقا أمام عودته.

- والله غير صحيح هذا الكلام ونحن في شهر فضيل وأصدقك القول إن قدوم وجدي للفريق خلال الأيام الماضية من أجل المباركة بالشهر وليس هنالك أي متطلبات له من أجل العودة إلى الإشراف على الفريق.


* نقفل ملف الطويل، وننتقل إلى الثلاثي الأجنبي بالفريق.. هل أنتم راضون عما يقدمه هذا الثلاثي مع الفريق حتى الآن؟

- بالنسبة للثلاثي الأجنبي أعيد وأكرر أنه أولا خالد بدرة خارج الحسابات ولولا اقتناعنا بمستواه لم نجدد عقده فنحن مقتنعون بأدائه وبالنسبة للبرازيليين فرودريغو الكل يعرف ماذا قدم مع الهلال في بداية الموسم الماضي والتعاقد معه جاء عن قناعة تامة وإن شاء الله يقدم ما هو مأمول منه. أما المهاجم نونيز حتى الآن لم يقدم ما يشفع له بالبقاء بالفريق وعلينا أن ننتظر حتى فترة التسجيل الثانية وهو الخيار الوحيد أمامنا للاستغناء عنه إذا لم يقدم نفسه بصورة جيدة خلال المباريات المقبلة. وهذا ليس بجديد فكل الأندية تستبدل لاعبيها ولن نتأخر دقيقة واحدة في تغييره إذا لم يكن وفق تطلعاتنا.


* هل لديكم النية في استقدام لاعب محلي خلال فترة التسجيل الثانية؟

- لا أعتقد ذلك نحن لدينا العدد الكبير من اللاعبين في كافة المراكز وإن كانت لدينا النية في استقدام لاعب محلي فمن هو اللاعب الذي يمكن أن نقول إنه سيحدث الفارق الكبير بالفريق؟ وحتى وإن وجد فهل يرضى فريقه في التفريط به؟


* هل أنت متفائل بمستقبل الفريق هذا الموسم؟

- أنا بطبعي متفائل دائما ونحن جهازا إداريا أو فنيا أعتقد أننا اجتهدنا ولا أقول إننا وفقنا 100% هذا السؤال تحديدا سؤالنا مع بداية الموسم الماضي وعلاوة على الهجوم الشرس الذي حدث للفريق وصبرنا عليه من أجل الفريق كانت النتيجة مرضية لكل الأهلاويين ولن نمر بنفس تجربة الموسم الماضي، انتقاد وهجوم منذ بداية الموسم، وأقول للكل لا تستعجلوا فنحن في البداية والموسم طويل ولدينا 6 مشاركات متنوعة وإن شاء الله يكون الحصاد النهائي أفضل مما تحقق الموسم الماضي.


* بُعد الفريق عن لقب الدوري قارب الربع قرن ألا يسبب ذلك ضغطا عليكم؟

- إن شاء الله يكون له تأثير سلبي بل يعطي دافعا معنويا للكل من أجل تحقيق الدوري الذي يعد البطولة الأهم التي يتنافس عليها الكل ونحن بالطبع نسعى لتحقيق لقب الدوري.


* هل تركزون على بطولة معينة؟

- بالعكس نحن نسعى للمنافسة على جميع البطولات وأصدقك الكلام أن الهدف المنشود هو الدوري العام ولا يعني كلامي هذا أننا نهمش بقية البطولات ولكن إجابة على سؤالك.. الدوري الهدف الأول لنا وبقية البطولات هدف ثانٍ.


* ما هي علاقة أحمد المرزوقي بأعضاء شرف الأهلي؟

- من المفروض أن يكون هذا السؤال موجها لأعضاء الشرف فإن علاقتي بجميع أعضاء الشرف أكثر من رائعة واتصالاتي مستمرة بأصحاب القرار بالكيان الأهلاوي ولا يوجد ما يعكر صفو هذه العلاقة «الله لا يغير علينا».


* ما حقيقة الاختلاف مع بعض أعضاء الشرف الأهلاويين؟

- لا يوجد خلاف بقدر ما هو اختلاف وإذا كنت تقصد بالسؤال طارق كيال لا يوجد بيننا أي خلاف بقدر ما هو اختلاف في وجهات النظر ونحن نتقابل بصفة مستمرة سواء في النادي أو في مجلس رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي.


* ولكني أقصد عضو الشرف فهد الرشودي.

- بالعكس فهد علاقتي به «سمن على عسل» ولم أختلف مع فهد في أي شيء وهو من أكثر العاشقين للأهلي وأنا أعتز بصداقة أبو محمد وهو دائما الجسر الذي يربط إدارة الأهلي بأعضاء شرف الأهلي بالرياض.. وحتى وإن كان هناك اختلاف فيما بيننا فهي ظاهرة صحية من أجل الكيان الأهلاوي.


* ماذا عن حفلة الصلح التي أقامها نائب الرئيس عبدالله البلوشي في منزله وتواجد فهد الرشودي؟
- بالعكس كانت حفلة من عبدالله البلوشي ووجه الدعوة للجميع فقبلتها أنا والأخ فهد الرشودي ولم تكن حفلة صلح كما سميتها أنت.


* رئيس المجلس التنفيذي طارق كيال يثير علامات استفهام داخل النادي وخارجه.

- خارج النادي لا أعرف شيئا عن ذلك وكما قلت لك مسبقا يظل طارق صديقا عزيزا وحتى وإن كان هناك اختلاف في الرأي فهو لا يفسد للود قضية بل هي ظاهرة صحية تصب في نهايتها لمصلحة الكيان الأهلاوي وأنا اثق بأن ما يقوم به طارق كيال من خلال المجلس التنفيذي سوف يأتي أكله حاضرا ولمستقبل الأهلي وإن شاء الله يكون هناك اجتماع لهيئة أعضاء شرف قريبا يكون عنوانه «الشفافية والمصارحة» وأتمنى أن يكون هناك حفل خلال هذا الشهر الكريم كما جرت العادة خلال سنوات سابقة، رغم أنها انقطعت في السنوات الأخيرة وأتمنى أن تعود تلك الاجتماعات.


* هناك اتهام موجه لأحمد المرزوقي بأنه أحادي الرأي في قراراته.. بماذا ترد على ذلك؟

- أنا موجود على الساحة وهناك قرارات تحتمل التأجيل ومن الصعب أن توقف قرارا هاما من أجل الرجوع لأعضاء الشرف وهو لا يمنع أن للأهلي مرجعية وخطوطا حمراء وأنا أعرف من أستشير في اتخاذ القرار ولا يعني هذا أنني أحادي الرأي أو متفرد باتخاذ القرار ولكن كما قلت في مطلع إجابتي هناك قرارات لا تحتمل استشارة أصحاب القرار الأهلاوي أو المؤثرين بالأهلي.


* الموارد المالية.. ما مدى معاناة الأهلي منها؟

- المشكلة التي نواجهها هي العقود الاستثمارية التي وقعناها ولم يلتزم المستثمر بالإيفاء بتسديد المبالغ في الموعد المحدد وهناك مستحقات من الموسم الماضي وحتى هذه اللحظة لم نستلم ريالا واحدا منها وهي بكل تأكيد تؤثر في نادٍ بحجم النادي الأهلي ولديه كم كبير من الألعاب وما تتطلبه من مصروفات عليها ولكن نحمد الله أننا نستطيع تسيير الكثير من الأمور الخاصة بالنادي ولا ننسى أنه في بداية الإعداد تم استنزاف مبالغ كبيرة في تحضير الفريق الكروي الأول والتعاقد مع جهاز فني ولاعبين أجانب وتمديد عقود محترفين، كل هذه الأمور تم الانتهاء منها ولا توجد أي رواتب متأخرة للعاملين بالنادي بكافة درجاتهم ونحمد الله على ذلك.


* كلمتك الأخيرة.

- أحب أن أقول لكل عشاق الأهلي ألا يتسرعوا في إصدار أحكام نهائية على الفريق الأهلاوي فنحن في البداية ولازال أمامنا مشوار طويل وكل ما عليكم الصبر وثقوا بأننا نعمل من أجل إسعادكم ورسم البسمة على شفاهكم.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 28 - 09 - 2007, 55 : 07 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
 

عزو الاهلي will become famous soon enough



فرودريغو الكل يعرف ماذا قدم مع الهلال في بداية الموسم الماضي والتعاقد معه جاء عن قناعة تامة وإن شاء الله يقدم ما هو مأمول منه

رودريقو !!! يا استاذ احمد اللهم طولك ياروح




عزو الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 09 - 2007, 58 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور برونزي
 

أهلاوي الخيف will become famous soon enough



كل دعواتنا بالتوفيق لأهلينا هذا الموسم


والأهم الحصول على بطولة الدوري

التي طااااال الانتظار


تحياتي





أهلاوي الخيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 09 - 2007, 59 : 07 PM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية لووكا
 

لووكا will become famous soon enoughلووكا will become famous soon enough



اجانب ما نبغى




لووكا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 09 - 2007, 59 : 07 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية eezee
 

eezee will become famous soon enough



الله يوفقك ياابو بدر .. في قيادة القلعة لمزيد من الانجازات ..




والشكر لك اخي على نقل الحوار ..




وبالتوفيق لأهلينا




برباااااااااااااتي














جمهورنا العزيز ..


لاتبخلوا على أهليكم بالحضور والمساندة ..


وتذكروا دائما ..


أنكم اهم سبب لرجوع الاهلي لمستواه ..
eezee غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 09 - 2007, 08 : 08 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
 

canadawi ahlawi will become famous soon enough



كل دعواتنا بالتوفيق لأهلينا هذا الموسم


والأهم الحصول على بطولة الدوري

التي طااااال الانتظار





canadawi ahlawi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 09 - 2007, 08 : 08 PM   رقم المشاركة : [7]
أستغفر الله العظيم
مصمم متميز
الصورة الرمزية عبود ولد عبود
 

عبود ولد عبود is just really niceعبود ولد عبود is just really niceعبود ولد عبود is just really niceعبود ولد عبود is just really nice



ما شاء الله تبارك الله

حوار رائع ومفيد

لكل أهلاوي عنيد

[IMG]http://alaasaal.*******************************************************/HAMOODI.jpg[/IMG]

---( يقول بو بدر : بوكير لعب بطريقه لم تناسب الاهلي )---

طيب يمكن هذا السبب الذي جعل الأهلي في الآونه الأخيرهـ

تحت تحت تحت

إن شاء الله يتم وضع طريقه أخرى أو بالأحرى أن تكون ( 4-4-2)

صدقوووووني الأهلي كبير

من إدارهـ ومدرب ولاعبين ...

( الحال سوف يتغير في الأيام القادمه )

لن ننسـى ما فعلتموهـ في السنة الماضيه


تجاهـ جمهوركم الحبيب

إن شاء الله

مشكوريـن .. بارك الله فيكم

دمتم بود وحب





* لمشاهدة تصاميمي في المنتدى :
البحث بواسطة اسم العضو : عبود ولد عبود
البحث عن المواضيع التي كتبها وبعدها اضغط البحث الآن ..
أدخل عالرابط من هنا


فيس بوك : http://www.facebook.com/alaasaal
تويتر : https://twitter.com/#!/alaasaal
عبود ولد عبود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 09 - 2007, 39 : 08 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

أهلاوي غامد will become famous soon enough



الله عالم ياابوبدر كم انا احبك واغليك لكن اسمحلي اذا اديت فرصه لبوكير زياده وما تعدل غلطة نيبوشا وتجيب اجانب وزي الناس بصراحه حتهدم مابنيته





ياسلطان النوادي يامعلم الفنون
أنا قلبي اهلاوي احبه بجنون
أهلاوي غامد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 09 - 2007, 32 : 09 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية $الإمبراطور$
 

$الإمبراطور$ will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...





[CENTER]مايخسراللي يشجع الإمبراطور
$الإمبراطور$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 09 - 2007, 20 : 10 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية دمي الاهلي
 

دمي الاهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى دمي الاهلي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى دمي الاهلي إرسال رسالة عبر Skype إلى دمي الاهلي



كل دعواتنا بالتوفيق لأهلينا هذا الموسم

والأهم الحصول على بطولة الدوري


التي طااااال الانتظار


تحياتي





سألتك يا الله بكل أسماؤك العلا أن توفق النادي الأهلي

دمي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حوار شامل مع المرزوقي: بوكير يتحمل الخسارة و طريقته لا تناسب الأهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 20 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر