العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

بين صربيا و ألمانيا ... تعلقت كل أمانينا ..

سلاماً عليكم و رحمة من الله و بركات .. من هنا و هناكـ تعالت الأصوات و تغيرت النبرات و تساقطت الدمعات .. بالأمس لم يكتب لي أن أتابع اللقاء بإكمله


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 09 - 2007, 13 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

سقراط الأهلاوي will become famous soon enough

Post بين صربيا و ألمانيا ... تعلقت كل أمانينا .. 





سلاماً عليكم و رحمة من الله و بركات ..


من هنا و هناكـ تعالت الأصوات و تغيرت النبرات و تساقطت الدمعات ..

بالأمس لم يكتب لي أن أتابع اللقاء بإكمله و لكن عشت جو الحزن حتى آخره .. و ضاقت الدنيا
و لم أجد مفر بالأمس من أجواء الحزن سوى بالسكوت و الإنصات لأبو نورهـ ..

لم أحزن لخسارة أو لسقوط .. و لن أحزن في يوماً من الأيام لمجرد سقوط و لكن كل أحزاني
تأتي لأننا أعتدنا في مثل هذه الأيام نسقط .. !

كنت في أستمع لحوار أهلاوي أهلاوي أتسم بتساقط الدمعات ..

و دار الحديث حول الخساره و لكن أي خسارة هم يقصدون ؟ و أي اعذار أوجدوها ؟

الأهلي كل البدايات كذا !! الأهلي يظهر في النهايه !! نيبوشا وينه !! بوكير السبب !!
بكل أمانه وصلت إلى مرحله لا يحسدني عليها عدو .. قلت لهم السبب وليد الجيزاني !!!!


.. فاقد الأمان ..

أين أنتم من الحقيقه ؟ و أين الصواب من ما تقولون ؟

هل تعلمون ما هو دور إداري الفريق ؟ ليس بالأهلي فقط و لكن أي إداري بأي فريق ..

و هل تعلمون ما هو دور المشرف على اللعبه ؟

و هل تعلمون بإن في الأهلي التخبط الإداري يؤدي إلى كوارث ؟

ما يحدث الآن ليس فقط من رأس بوكير لكي نطالب برأسه ..
و لكن إلى الآن لم أجد من يستطيع أن يحاسب بوكير فنياً ..

هل الإستاذ عبدالسلام سقناوي ؟ أم رئيس النادي أحمد المرزوقي ؟

إذا قلنا من يحاسب السيد ثيو بوكير هو إداري الفريق عبدالسلام سقناوي .. كيف تريدون
من طالب يحاسب معلم
؟ ما هو رصيدهـ الكروي و الرياضي إداري الفريق ؟

و إذا سلمنا هذا الملف الساخن ملف " محاسبة و مناقشة المدرب " لرئيس النادي الذي نصب نفسه بعد إستقاله
وجدي الطويل و إبتعاد علي باعامر مشرفاً على الفريق الأول .. بإنه هو من يحاسب الكوتش
بوكير .. متى يجد الوقت لكي يتابع و يناقش و هو لم يستطيع إلى الآن القيام بكامل مهامه كرئيس نادي بحجم
النادي الأهلي ؟ و نعم الرجل أبا بدر و لكن نرجوك أن تعمل في إتجاه واحد و تقود النادي فقط من كرسي الرئاسة
و ليس من هنا و هناكـ .. و بذلك تضيع كل ما تملك من أفكار و مخططات
..


يا أهلي في الأهلي .. عندما يعمل كل شخص في مجال عمله سيكون النجاح من نصيبه و أنظروا لقائد السفينه
أبا فيصل و خططه الإداريه في الأكاديميه .. وضع أهل الإختصاص كلاً في مجاله حتى إنه في توقيع العقود
و في داخل المؤتمرات لا نرى له وجود لأنه يؤمن بإن من يظهر في الصوره هو من يعمل لا من يدعم ..



انظروا للموسم الماضي .. عندما كان الإستاذ وجدي الطويل مشرفاً على الفريق الأول بالنادي ..

حضر مؤتمرات و كان الكل يهتف لأبا بدر لأننا ندرك بإنه و إن لم يظهر في الفلاشات هو من خلف هذا العمل
و كذلك الحال للإستاذ وجدي الطويل .. كنا نراه بعد كل مران يجلس يقلب الأوراق مع الصربي نيبوشا
و كذلك الحال أيضاً للإستاذ علي باعامر مع أخوانه اللاعبين ..

دعونا من المجاملات فكلنا نحب و نعش أبا بدر و لكن ليس بهكذا أسلوب ..

من يحب لا يترك حبيبه يغرق و يكتفي بالمشاهده ..


أبا بدر نريد وجدي مشرفاً على الفريق .. فلا تخذلنا ..

أما الإستاذ وجدي .. فأنت تعلم بإن الأهلي بحاجتك و إنك لن تتخى عنه فعودك لأننا بإنتظاركـ ..





.. الصرب و الألمان ..



أما ما حدث داخل الميدان يوم الأمس .. من تخبط و عك كروي بنكهة ألمانيه ..

بين صربيا و المانيا الف حكايه و حكايه .. و بالأمس كانت نهايه لأحدى فصول الروايه ..

بالأمس متيقن بإن جمهور أهلينا في تبوك نادى بإسم الصربي نيبوشا .. و هذا هو الحال إلى
أن يتدخل مقص الطبيب و يعالج علة أهلينا المريض ..




في الموسم الماضي كان نيبوشا قد خسر من الطائي و هو يقود أهلينا برباعيه لن تنسى أو تمحى من ذاكرتنا
أبداً و الكل طالب برحيله و لكن ما أن حقق البطولتين أمام الجار حتى أصبح البطل القومي لأهلينا ..


و اليوم بوكير بعد ثاني سقوط في ثالث قاء الكل يطالب بإقصائه و رحيله .. و لكن دعونا
ننظر للوضع من منظور آخر ..


من حيث التكتيك و الأوراق الفنيه .. ما يقوم به بوكير أمر طبيعي لأنه ينتمي لمدرسه عريقة في كرة القدم
و كلنا نعلم الأسلوب الألماني في اللعب .. من حيث اللعب بخمسه أو بثلاثة في خط الظهر
و العكس في خط الوسط .. و لم نجد إلى الآن في الكرة الألمانيه لاعب يمكن أن يظهر كامل مهاراته
الكرويه بل على العكس يمتاز بالإنضباط التكتيكي .. و اللعب عن طريق الأطراف و أن يكون
خط الدفاع مساند للهجمه على عكس الكرة البرازيليه الأقرب للكرة العربيه بشكل عام و للفكر السعودي
بشكلاً خاص ..




في الأهلي و عند قدوم بوكير كلنا نعلم بإنه سيكون بهذا الحال و لكن ليس على مستوى العطاء و النتائج بل
على مستوى النتائج .. تكتيكاً و مهارياً قلنا على خط الوسط و نجومه وداعاً يا مبدعين ..
لن يكون لكم بعد اليوم ما يجذبنا للمدرجات من جديد .. لأننا سنفقد خط الوسط المهاري القوي ..


الآن مع بوكير نلعب و الخطه جاهزة و نتنظر فقط أن يطبقها اللاعبون مهما كانت
الظروف التي يعيق هذا الأمر ..


و لكن مع نيبوشا كنت أستمع له في كل حوار بإنه لا يضع الخطه سوى في ملعب
التدريب على حسب الإمكانيات التي تتوفر لديه ..


لذلك نجد الفرق كبير بين المدربين .. بوكير خطته جاهزة و نيبوشا تفصيل ..

و إن كنتم تتذكرون طيب الذكر نيبوشا .. كان يلعب بأربعه في خط المنتصف و كذلك في خط الظهر
و كذلك لعب بثلاثه في خط الهجوم .. و لكن التوزيع داخل المستطيل الأخضر .. يكون على حسب النزال
و قوته و أهميته ..


من جديد نعود لأرض الوطن .. حيث الإتحاد السعودي لكرة القدم ..

لن يتعدل الحال سوى بقدوم جيل جديد يحمل فكر جديد و إلا سوف تستمر المباريات المؤجله
و التخطيط السيئ .. لأن من يدير الإتحاد السعودي فنياً ليس مؤهل لذلك فكرياً .. و كل ما هناك فقط
محابة و مجاملة على حساب رياضة وطن ..


أحبتي في الأهلي .. ليست الخساره من نذرف لها الدموع لأننا نمارس كرة القدم و لكن ما يبكينا فقط
أن نكون نحن من يبحث عن الخساره و جميع أوراق الإنتصار بأيدينا ..



جمهور الأهلي ..


في تبوك الكل حضر و ساند و لم تكن مكتوبه لنا فرحه الفوز .. و في جده سنكون في المدرج خلف أهلينا
أمام النصر .. في لقاء الجريحين ..
فهل ستقولوا كلمتكم يا أغلى جمهور و يزدان المدرج بكم يا الحضور ؟



ننتظركم في الموعد ..





تحياتي لكم ..



هيمو ..جدهـ





سقراط الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 09 - 2007, 17 : 09 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية دمي الاهلي
 

دمي الاهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى دمي الاهلي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى دمي الاهلي إرسال رسالة عبر Skype إلى دمي الاهلي



باذن الله الملعيكون مليان من الساعة8 وموضوع غاااية بالروعة والأناقة من رجل رائع جدا


تحياتي/اهلاوي76





سألتك يا الله بكل أسماؤك العلا أن توفق النادي الأهلي

دمي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 09 - 2007, 21 : 09 PM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
امبراطور مميز
الصورة الرمزية العصلاني
 

العصلاني will become famous soon enoughالعصلاني will become famous soon enough



يسلمووووووووووا سقراط ...

كلام لأخذ بالخاطر من مجرووووح


المهم التواجد يوم الاحد امام النصر وبكل قوة لنرد اعتبار جماهير تبوك العزيزة ولرد اعتبارنا وسوف نأتي للأهلي وللاعبين فقط ...

يعطيك العافيه









قناة وصال .. دليل وصولك إلى الحقيقة .. نايل سات 11595
العصلاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 09 - 2007, 30 : 09 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية M e S s I 19
 

M e S s I 19 will become famous soon enough



سقراط ..



يشيخ الله يسعدكـ ..


ولا تحرمنا من مواضيعك ..


لي موضوع يقول بـ ان مباراة النصر مفترق الطرق ..



ان شاء الله تدلنا على الطريق الصحيح ..


تحياتي ..

M e S s I 19




M e S s I 19 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 09 - 2007, 17 : 10 PM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

سيسو الأهلاوي will become famous soon enough



احد يوصل لمريع انه ينادي باسم نيبوشا في مباراة النصر




سيسو الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 09 - 2007, 20 : 10 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
 

سوبر will become famous soon enough



سلمت يمناك يا سقارااااااااط الاهلاوي ابدعت وكفيت واوفيت وياليت الادارة تقراء ما خطيت.





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
سوبر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 09 - 2007, 20 : 10 PM   رقم المشاركة : [7]
مشرف الرياضة الاهلاوية والفيديو
إمبراطور الملتيميديا الأهلاوية
الصورة الرمزية مؤيد فهد
 

مؤيد فهد has a spectacular aura aboutمؤيد فهد has a spectacular aura aboutمؤيد فهد has a spectacular aura about




الأخ الحبيب سقراط الأهلاوي


مشكور على هذا الموضوع الرائع


بغض النظر عن الأمور الفنية في الفريق


أي فريق يريد تحقيق بطولة الدوري


لازم يكون يملك إداري محنك و يملك خبرة كروية و تفكير متطور


يقود بـ خبرته الفريق لـ كأس الدوري و منصات التتويج



قبل إستقالة علي باعامر المشرف على الفريق الأول بـ أسبوع


قابلته مناسبة قريب لي و تعرفت عليه و أخذنا نتكلم عن الاهلي وعن الكأسين .... إلخ


و بعد ماسمعت خبر إستقالته قرأت في إحدى الصحف مقابلة شخصية له


برر فيها سبب إستقالته بسبب أنه يعمل مدرساُ للحاسب الألي وكان ذلك جهد عليه


فأتصلت به و سألته عن سبب الأستقالة الحقيقي


قالي يا مؤيد أنـا أقـــــلــــت ولم أستقيل ؟؟!


قلتله ولي ماقلت الكلام هذا في للإعلام قالي أنـا ما أبغا أشوشر على الفريق





وما نشاهده في الأهلي اليوم


أمر لايرضي عدو و لا صاحب


من تخبط إداري و مدرب يلعب بخطة عقيمة أضــاعت مــتـــعة الأهــلــي


و محترفين لم يكونوا على مستوى تطلعات الجماهير الأهـلاوية


الكل شاهد بالإمس محترفين الوطني


أفضل محترفين في الدوري السعودي لهذه السنة


بوكير إلى هذه اللحظة لم يقدم مايشفع له بالبقاء


البعض يقول أن 3 مباريات ليست كافية للحكم عليه


لنرجع بالذاكرة للوراء


ونتذكر حينما أتى إلينا


الداهية نيبوشا و هو لايعرف الأهلي



أول تصريح له قال " سأهزم الأتحاد "


مدرب واثق من نفسه وما سيضيفه للأهلي


أما بوكير حينما سألوه ماذا توعد جماهير الأهلي


قال لا أوعدهم بشيء



بوكير يعتمد في خطته على الدفاع


والمثل الكروي المعروف يقول :


( خير وسيلة للدفاع الهجوم )


تعليقا على الــلاعب محمد عيد


الكل أمس تكلم على محمد عيد


وصفه بإنه ماينفع و أنه يسير على خطة نايف القاضي


ونسوا أن الـلاعب محمد عيد له نسبة 80% من هدف الأهلي الثاني امام الأتحاد في كأس ولي العهد


محمد عيد بالأمس لعب ظهير أيمن


وهو لاعب قلب دفاع

وأخيراً أتمنى من الأمير خالد العبد الله

أن يجد لنا حل للتخبطات التي تحدث من جميع النواحي

أخوكــ

مؤيد فهد




مؤيد فهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 09 - 2007, 02 : 11 PM   رقم المشاركة : [8]
مــصــور
مشرف التصاميم والجرافيكس
الصورة الرمزية أسامة
 

أسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of light



أخوي سقراط


يعجبني طرحك الراقي

لكن في نقاط يجب الانتباه لها

وجدي الطويل
مارس التفرقة بين اللاعبين الموسم الماضي

نيبوشا
أثبت بأنه مدرب لا يستطيع قراءة المباريات

أخوي سقراط

أنا قلتها بالفم المليااااااااااان
الموسم الماضي
أتمنى أتمنى أن يحقق الأهلي بطولة
لأنه حبي الأول والاخير
(لكن)
لو حقق الفريق بطولة وبالفعل حقق الفريق بطولتين ولله الحمد والمنة
فأنه سيتحدث الجميع بأن وجدي الطويل ونيبوشا هم صناع الانجاز
وهذا الذي حصل

أخوي ليس كل مرة تسلم الجرة

وجدي _ نيبوشا

ساعدهم بروز جيل شاب يريد تحقيق البطولات




التعديل الأخير تم بواسطة أسامة ; 27 - 09 - 2007 الساعة 36 : 11 PM.

| | |

اللهـم اغــفــر .. لـوالـدي .. وارحـمه وعــافـه واعــف عــنـه
وأكـرم نـزلـه ووسـع مـدخـلـه واغسلـه بالماء والـثلـج والـبرد
ونـقه مـن الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
أسامة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 09 - 2007, 22 : 11 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ahlawi spain
 

ahlawi spain will become famous soon enough



الله يعطيك العافية هيمو
أنا متأكد من أن ما كتبت آت من قلبك و ليس من دقات لوحة مفاتيحك
للأسف البارحة كان الفريق شيئا غريبا



أخيرا أقول لجمهورنا العزيز و الجريح " لا تهاجروا المدرجات بسبب بوكير .. فبوكير ليس الأهلي حتما "




ahlawi spain غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 09 - 2007, 45 : 11 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
 

الأهـ ملك ـلي will become famous soon enough





::

اذا لماذا هذهـ التخبطات من الإدارهـ!!

لماذا وانتي ياإدارة الأهلي مشهودهـ لكـ

بالنجاح....

من هو المسؤول!!!!

:

نتمنى من بوكير ان يكمل مسيرة نيبوشا

أو
.
.
.
.
تتخلى عنهـ الإدارهـ لاسيمى ونحن في بداية الدوري

:

عبدالسلام سقناوي

لاتعليق

:

نتمنى من الأمير خالد ان يلحق على الأهلي

من التخبطات...


:

أخوي هيمو(سقراط الأهلاوي)

يعطيكـ العافيهـ على الطرح المميز

من شخص مميز




دمتـــ بود

::








الأهـ ملك ـلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بين صربيا و ألمانيا ... تعلقت كل أمانينا ..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 26 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر