العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عبدالحق العريف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يادارة النادي .................. الفرق السعوديه جميعها وخاصة الفرق الصغيره تمتلك اجانب جيدين والاهلي مازال يجرب لاعبيه ويقولون اصبروا عليهم يا.................. ........ يقول المثل اللي ينعاف


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 09 - 2007, 24 : 08 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية لووكا
 

لووكا will become famous soon enoughلووكا will become famous soon enough

افتراضي عبدالحق العريف 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته






يادارة النادي ..................



الفرق السعوديه جميعها وخاصة الفرق الصغيره تمتلك اجانب جيدين
والاهلي مازال يجرب لاعبيه ويقولون اصبروا عليهم

يا.................. ........




يقول المثل اللي ينعاف اوله ينعاف تاليه

المبالغ اللي انصرفت في اشباه اللاعبين مثل ردريقو وصاحبه

كان زدنا عقد كايو وجلسناه والعريف كمان

وعطينا نيبوشا مليووووووووووووووووو ووون وجددنا معاه لانه نجح مع الاهلي

الان شوفو ا وش يصير الغاء عقد بوكير
طيب والفلوس اللي راحت
اااااااااااااااااااا اااااااااااااااه من القهر




لووكا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 09 - 2007, 36 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية دمي الاهلي
 

دمي الاهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى دمي الاهلي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى دمي الاهلي إرسال رسالة عبر Skype إلى دمي الاهلي



طيب وش نرد عليك مافهمت شي؟





سألتك يا الله بكل أسماؤك العلا أن توفق النادي الأهلي

دمي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 09 - 2007, 02 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية لووكا
 

لووكا will become famous soon enoughلووكا will become famous soon enough



كلامي كبير عليك ياعرقي الاهلي




لووكا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 09 - 2007, 19 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية المطردي
 

المطردي will become famous soon enoughالمطردي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لووكا
كلامي كبير عليك ياعرقي الاهلي



أخ لوكا جمهور الأهلي راقي وأستغرب منك هذا الرد على الأخ ( دمي الأهلي)

يجب أن يسود الاحترام والتقدير بين أعضاء المنتدى








اللَّهُمَّ اجْعَلْ لَنا مِنْ كُلِّ ضِيقٍ مَخْرَجاً، وَمِنْ كُلِّ هَمٍّ فَرَجاً، وَمِنْ كُلِّ بَلاَءٍ عَافِيَةً
المطردي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 09 - 2007, 23 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

ربان السفينة will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ربان السفينة



معليش لا تلومه فضيحة بوكير ملخبطه العقلاء من الجماهير
واه يانيبوشا
وحسبي الله على من كان السبب






النك نيم في البالتوك roban

follow me on twitter
@shrifi

ربان السفينة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 09 - 2007, 27 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ترووك
 

ترووك will become famous soon enough



رب ضره نافعـه


والاهلي محتاجنا يوم الاحد


يبي وقف الاسود الملكيه





..AL-AHLi..

ترووك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عبدالحق العريف



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر