العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

طريقه جديده

بسم الله الرحمن الرحيم الى جمهر الراقي العزيز وامبراطور الكره السعوديه ......... الكل يجزم بأن الاهلي نادي كبير ونادي عريق ونحن من هو اهلينا الذي لايغين سنه من السنين عن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 09 - 2007, 24 : 08 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

اسدنا ياسر is on a distinguished road

افتراضي طريقه جديده 


بسم الله الرحمن الرحيم
الى جمهر الراقي العزيز وامبراطور الكره السعوديه ......... الكل يجزم بأن الاهلي نادي كبير ونادي عريق ونحن من هو اهلينا الذي لايغين سنه من السنين عن منصات التتويج كلنا نعرف اهلينا والسعوديه كلها والعرب كلهم يعرفو من هو الاهلي ........ الاهلي نادي كبير وكبير وكبير ( ورب ضارة نافعه ) نحن نلم الجراح في وسط قلوبنا ولكن لانفضحها امام الملء ...
ونحن نعرف من هو بوكير ونعرف من هو نيبوشا
الاتذكرون في بداية الموسم الماضي كان الجميع يطالب برحيل نيبوشا وكان الجميع يجزم بأنه مدرب فاشل ولكن الاداره اعطتكم الطناش ولم تستمع الا كلامكم فلماذا نبيح بأعلى اصواتنا نيبوشا نيبوشا
اما السيد بوكير
فالكل يعرف ماذا فعل بنادي صغير مثل الوحده وكان ينافس على الهبوط في المواسم الفائته وانا اجزم والكل يجزم بانه مدرب صاحب تكتيك عالي فاعذروني ياجمهورنا العزيز فهذا مدرب كبير ( ولكن ) خطته لاتناسب اهلينا واقسم بالله لو انه فرض اللعب بطريقة 4-4-2 لن يهزمنا احد حتى لو لعبنا في بانكوك
فاتمنى من ادارة الاهلي ولا احد من اعضاء المنتدى له صله بالنادي يقول للاداره هذا الحل البسيط
بانه يقوم بالاشراف على الفريق يوسف عنبر لمباراه واحد وهي مباراة النصر واكيد بان يوسف سوف يلعب بطرقة 4-4-2 وان يكون بوكير في المنصه يستمتع بأداء الاهلي ويقول المثل ( لايصدق ................ حتى يرى )
وقد يلجأ الى هذه الطريقه بعد ذلك وسوف ترون اهلينا كيف





واعذروني على الاطاله
لانه قلبي مجروح جرح ليس به احد




اسدنا ياسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 09 - 2007, 38 : 08 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية دمي الاهلي
 

دمي الاهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى دمي الاهلي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى دمي الاهلي إرسال رسالة عبر Skype إلى دمي الاهلي



اااااااااااااه يانيبوشا





سألتك يا الله بكل أسماؤك العلا أن توفق النادي الأهلي

دمي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 09 - 2007, 09 : 09 PM   رقم المشاركة : [3]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

كاسر9 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمي الاهلي
اااااااااااااه يانيبوشا

وانا معاك قلته من اول مالغي عقده.....




كاسر9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

طريقه جديده



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 59 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر