العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

منعاشر الخدم صاارا منهم ..... ابعدوا هذا الاتحادي من الاهلي

نعم بوكير عااشر الخدم سنوات طويله لاعب ومدرب ومشجع خدمي لابعد الحدود لا تحسبون بوكير الاماني بوكيرررر خدمي نعم هذا ما يقوله المثل من عاشر القوم اربعين يوما صارا منهم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 09 - 2007, 19 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

اسد جده will become famous soon enough

افتراضي منعاشر الخدم صاارا منهم ..... ابعدوا هذا الاتحادي من الاهلي 


نعم بوكير عااشر الخدم سنوات طويله لاعب ومدرب ومشجع خدمي لابعد الحدود



لا تحسبون بوكير الاماني بوكيرررر خدمي نعم هذا ما يقوله المثل من عاشر القوم اربعين يوما صارا منهم
..............
.............
..............
بوكير قضى مع الاتحاد اكثرر ايام شباابه ويعتبر اكثررر لاعب اجنبي بقى في الملاعب السعوديه
بوكيرر يحقد على الاهلي
لان بوكير عندما كان لاعبا اذاقه الاهلي المراار اذاقه العلقم
....................
..................
.................
بعد هذا كله اتمنى لبووكير التوفيق مع الاهلي اذا اخلص النيه
بعد هذا كله اشعررر ان بوكير سينتصر وينصر الاهلي مدري ليش
بس الخوووووف من المأاامره فقط لاغير ادعوا رجال الاهلي الى
الحرص والتدقيق
صراحه اخشى ان يكون احد الاتحادين اصدقاء بوكيرررر قدم له فلوووووووووس من اجل اضرااااااااار الاهلي




اسد جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 09 - 2007, 32 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية نايف حسين بدره
 

نايف حسين بدره will become famous soon enoughنايف حسين بدره will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى نايف حسين بدره



اذا اعطااه فلووس اكثر من الراتب ...


او اكثر من العقد ..


معليش ...


لا اختلف انه فاشل الى حد الأن ...



لاكن تاريخه يحكي عنه ....


والله يكتب الي فيه الخير ..











.:. إنت اللي كــ ذ ا .:.




نايف حسين بدره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 09 - 2007, 21 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

الراقي9999 will become famous soon enough



والله شكل كلامك صحيح





احلم على قدك يالي...تعاندنا
الراقي9999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 09 - 2007, 54 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

الرواد will become famous soon enough



نفسيا مارتحت لهلمدرب وش لون يدرب الاهلي وهو


شايف الاهلي فاز بالحظ




الرواد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 09 - 2007, 58 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية دمي الاهلي
 

دمي الاهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى دمي الاهلي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى دمي الاهلي إرسال رسالة عبر Skype إلى دمي الاهلي



اذا اعطااه فلووس اكثر من الراتب ...


او اكثر من العقد ..


معليش ...


لا اختلف انه فاشل الى حد الأن ...


لاكن تاريخه يحكي عنه ....


والله يكتب الي فيه الخير ..





سألتك يا الله بكل أسماؤك العلا أن توفق النادي الأهلي

دمي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 09 - 2007, 51 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

الـساحـر will become famous soon enough



من جد زي ما فعل دمترى فينا


وماهى بعيده عن الاتحاديه يرشونه لى يدمر الاهلى









هههههههههههههههههههه ههههههههههههه
سيظل الكبير كبير و الخدم خدم مهما طال الزمان



[IMG]http://mksb.*******************************************************/hessen%20abdualgani. jpg[/IMG]
الـساحـر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 09 - 2007, 54 : 05 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية طمطوم
 

طمطوم has a spectacular aura aboutطمطوم has a spectacular aura aboutطمطوم has a spectacular aura about



هو كان اتحادي زمان والله كان لعيب المباراه الوحيده الي فاز فيها الخدم مره وحده على الاهلي كان بوكير سبب فوزهم على الاهلي مباراه قديمه شفتها في الارتي

اتمنا اعادة نيبوشا وااااااااااااااااااا ااااااه يانيبوشا وانا اتذكر المباراه الي في كاس ولي العهد الي كانت مع الهلال لما فاز الاهلي 2-0 واحنا الجماهير بصوت واحد (نيبوشا نيبوشا )والله ايام يانيبوشا لاتنسى


بالتوفيق للاهلي








أنا يا وردة العشاق ونار الحب والأشواق
أنا أول من عرف قلبك
وأول من سمع نبضك
وأول شخص لك إشتاق
طمطوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 09 - 2007, 54 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
 

ksaboy_2006 will become famous soon enough



لا حول ولا قوة الا بالله




ksaboy_2006 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

منعاشر الخدم صاارا منهم ..... ابعدوا هذا الاتحادي من الاهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر