العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

وليد عبد ربه :- مستواي فرضني على الجميع .. وبوكير لا يهمني .. [ حـــــوار ]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بِنسمات الأجواء الرمضانية الطاهرة نبُـثُ لـكُم أعـذب تـحـيـه ونـتـمـنـى لـكُـم صـبـاح مِـلـئـهُ الـسـعـادة ... مـوعـدٌ جـديـد مـع تـغـطـيـة اخـبـاريـة شـامـلـة تـصـاريـح ..ولـقـاءات.. ومـُتـابـعـةٌ مُـتـكـامـلـة لـكُـل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 09 - 2007, 42 : 08 AM   رقم المشاركة : [1]
اخبار الامبراطور
مسؤول الإخبار للامبراطور
الصورة الرمزية اللجنة الاخبارية
 

اللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the roughاللجنة الاخبارية is a jewel in the rough

افتراضي وليد عبد ربه :- مستواي فرضني على الجميع .. وبوكير لا يهمني .. [ حـــــوار ] 










السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بِنسمات الأجواء الرمضانية الطاهرة

نبُـثُ لـكُم أعـذب تـحـيـه ونـتـمـنـى لـكُـم صـبـاح مِـلـئـهُ الـسـعـادة ...

مـوعـدٌ جـديـد مـع تـغـطـيـة اخـبـاريـة شـامـلـة

تـصـاريـح ..ولـقـاءات.. ومـُتـابـعـةٌ مُـتـكـامـلـة

لـكُـل مـا يـخُـص الامبراطور الأخضر فـي صـحـافـتـنـا الـمـحـلـيـه

تجدونها كُل صباح بين أيديكم تُـقدمها لكُم

(( اللجنة الاخبارية))
فريق عمل الامبراطور


لتكونوا دوماً مع الامبراطور في قلب الحدث ..














أحمد الشهري – الرياض

وليد عبدربه مدافع النادي الأهلي والمنتخب السعودي الأول ها هو كعادته في الملعب ويؤكد ان حماسه جزء من نجوميته التي وصل لها. تحدث عن تجديده للأهلي ومشاركته مع المنتخب السعودي في نهائيات آسيا الأخيرة ومحاور أخرى عبر هذا الحوار..

* في البداية حدثنا عن تجديد عقدك مع ناديك؟

- بعد عودتي من المنتخب في نهائيات آسيا صادف ان عقدي مع النادي قد قارب على الانتهاء وكانت إدارة النادي تفاوضت معي قبيل المغادرة للمنتخب الأول واتفقنا على مبلغ معين ليتم التوقيع بعد انتهاء مشاركة المنتخب ومع بداية الموسم الحالي وتم التجديد بهدوء وبلا ضوضاء تذكر.

* ولكنك طالبت بمبلغ كبير بعد عودتك من المنتخب.. هل هذا صحيح؟

- في الحقيقة اننا اتفقنا مسبقا كطرفين في العقد مع النادي قبل نهائيات آسيا ومع تقديمي مستويات جيدة بشهادة النقاد الرياضيين ومدرب المنتخب السيد انجوس الذي منحني الأفضلية والمشاركة الدائمة مع كوكبة نجوم المنتخب طالبت الأهلي بزيادة مبلغ التعاقد ووجدت ان إدارة النادي قامت بتغيير الرقم المتفق عليه للأفضل وحقيقة قدرتني إدارة النادي رغم زيادتها الأخيرة ووافقت على المبلغ الجديد بكل سهولة.

ومن هنا أقدم شكري وتقديري لإدارة النادي وسأكون بإذن الله تعالى على قدر الثقة والمسؤولية التي جعلتني لاعبا في النادي الأهلي والمنتخب الأول.

* ولكن عملية التفاوض أخذت وقتا كثيرا بينكما؟

- على العكس تماما كانت المفاوضات سهلة ولم يحدث الاختلاف اطلاقا وكما اشرت سابقا اتفقنا بداية على مبلغ ثم جاءت فكرة سعيي أنا ووكيل أعمالي على زيادة قيمة العقد واستثمار خارجي مع المنتخب الأول ووجدت الأهلي يغير الرقم السابق للأفضل صحيح انه لم يكن رقمي الجديد الذي اخترته ولكن اللفتة الإدارية التي تجاوبت تؤكد على حرص الإدارة الأهلاوية على مكافأة لاعبيها وتحفيزهم واعطائهم ما يستحقون من اهتمام.

* وهل كان لديك عروض احترافية أخرى ساعة التفاوض مع الأهلي؟

- نعم كان هناك عرض رسمي من نادي الهلال للمشاركة في صفوفه لدى وكيل أعمالي عصام العبدلي وعروضا شفهية أخرى لم تأخذ الصفة الرسمية في وقتها.

* ولماذا لم تفكر في الانتقال وسط هذه العروض؟

- ولماذا انتقل وأنا أجد كل راحة وتقدير من إدارة النادي وجماهير الفريق ولماذا اجازف بالانتقال ونادي الحالي يقدم لي عرضا جيدا بالبقاء في صفوفه خصوصا وهو الحائز على بطولتين مهمتين العام الماضي.

* وكم هي مدة وقيمة العقد؟
- مدة العقد ثلاث سنوات على عكس ما تحدثت به الصحافة الرياضية بقولها انني جددت لأربع سنوات أما قيمة التعاقد فالنادي هو المسؤول عن الافصاح عنها وهو الطرف الثاني المعني بالأمر.

* حدثنا عن المنتخبات السنية.. هل شاركت من خلالها أم كان الفريق الأول محطتك الأولى دوليا؟

- الحمد لله تعالى شاركت منتخبات الشباب والأولمبي من خلال الأولمبياد السابقة ولم يحالفنا الحظ بالتأهل إلى نهائيات اثينا الماضية وخرجنا من المجموعة.

* ولكن تأخرت بالانضمام للمنتخب الأول أليس كذلك؟

- من الطبيعي ان يتأخر انضمامي بتواجد عمالقة المنتخب الأول رضا تكر المتواجد معنا حاليا وحمد المنتشري وهما اللذان يعتبران من أفضل المدافعين خليجيا وعربيا وآسيويا ولكن ما يهمني انني الآن أنافسهما على مستوى المنتخب الأول وجميعنا نطمح إلى تمثيل الوطن على أحسن وجه مطلوب.

* ولكن ما سر النقلة النوعية في مستويات وليد عبدربه الموسم الماضي مع الأهلي؟

- لا اخفي جميع القراء سرا انني اتدرب بشكل جيد واحرص على أداء تمارين انفرادية صباحا ومساء داخل النادي حتى أوقات الإجازات وهذا سر أعلنه لأول مرة لا اخفي الجميع انني تعرضت للنقد واستفدت منه وتعلمت من أخطائي بشكل جيد وانعكس ذلك إيجابا على مستواي ولله الحمد كل ما تحقق لي من نجاح نسبي يعود لزملائي لاعبي الفريق وجهود الجهازين الفني والإداري منذ بداية وليد عبدربه في النادي الأهلي في درجات الناشئين والشباب والفريق الأول ما أراه جيدا في مشواري حتى الآن هو صعودي لسلم النجومية درجة درجة وبرويّة كبيرة وسأحاول تقديم الأفضل مستقبلا.

* وهل كان لتواجد الخبير التونسي والدكتور خالد بدرة دور في تميز وليد الموسم الماضي؟

- بلا شك تواجد لاعب بحجم وخبرة خالد مع الأهلي استفاد منه وليد عبدربه ومحمد عيد وجفين البيشي وجميع لاعبي الفريق الأهلاوي بدرة نجح في تقديم خبرته من خلال عناصر الفريق الأهلاوي ولا زلنا نتعلم منه.




* أيهما كانت الاستفادة منه أكثر في الفترة السابقة قبل ثلاث سنوات أم حاليا؟

- الفترتان كانتا زاخرتين بجهد بدرة والاستفادة كانت في الفترتين والارقام تتحدث عن ذلك وليس وليد عبدربه وخالد أخ صديق اعتز باللعب بجواره.

* إذن لماذا يتنرفز وليد عبدربه كثيرا في لقاءات فريقه فتجده يوجه فريقه بعصبية وحماس كبيرين؟

- (قال ضاحكا) قد يكون حماسي داخل الملعب هو سبب غيرتي في المباريات وحاولت ان اكبت حماسي وقت اللقاء فكنت ممرا سهلا للمهاجمين.

* هل كانت حماستك داخل الملعب سببا في حصولك على بطاقات ملونة خلال المواسم الماضية؟

- أبداً وعلى الاطلاق لم تكن سببا في حصولي على البطاقات الملونة تخطيت مرحلة حصولي على البطاقات الملونة مع خيرة المباريات والمشاركات المتعددة وحماسي لا يتعدى تنبيه زميل لي على التغطية الجيدة دائما أو حتى معاتبته في سبيل مصلحة الفريق وتحقيق الهدف المنشود من كل المباريات وتحقيق الفوز والذود عن مرمى فريقي.

* وهل دفاع المنتخب حاليا بتواجد وليد عبدربه وأسامة هوساوي أميز من رضا تكر وحمد المنتشري؟

- بكل صدق مستويات الرباعي متساوية تقريبا وكل لاعب يمتاز بميزة عن الآخر ولكن قد تكون النظرة الفنية لمدرب الفريق هي الأخيرة والمعتمدة في مشاركة ومفاضلة اسم عن آخر والا الجميع يعتبر من أفضل لاعبي خط الدفاع حاليا على مستوى المملكة.

* ولكن النقاد الرياضيين يؤكدون ان الأهداف التي تلج مرمى المنتخب الأول نسخة كربونية من بعضها البعض خصوصا بتواجد تكر والمنتشري؟

- العيب الملازم للاعبي خط الدفاع السعودي هو الكرات العرضية وهي دائما تحرج الدفاعات العالمية أيضاً ولا ترجع للأسماء في شيء من ذلك حتى مع تواجد أحمد جميل ومحمد الخليوي وحمد ورضا ووليد وأسامة حاليا لا يزال هذا العيب يلازمنا ونسعى للتخلص منه وأتمنى الا يقع فيه محمد عيد وجفين البيشي وماجد العمري بصفتهم لاعبي المستقبل في خط الدفاع في الكرة السعودية.

* ومن هو أميز مدافع سعودي حاليا؟

- الجميع في مستويات جيدة ولكل لاعب ميزته التي تجعله الأفضل فنيا والاختيار للمنتخب هي مسألة قناعات مدربين لا أكثر ولا أقل وغياب حمد أو عودته لا تعني إلغاء وليد أو أسامة أو أسامة المولد الجميع يملكون خاصية وميزة عن الآخرين والرأي الأول والأخير لمدربي المنتخب والأهم في هذا الأمر ليس الأسماء وانما مستقبل الدفاع السعودي الأكثر تفاؤلا.

* وكيف كان أداء المنتخب السعودي في نهائيات آسيا الماضية وحصولكم على وصافة آسيا؟

- في الحقيقة الجميع كان حريصا على تقديم مستويات جيدة خصوصا مع دخول أسماء جديدة لتشكيلة المنتخب الأول والحرص كان حاضرا من كل اللاعبين والخوف والقلق من حداثة التجربة لم يفارقنا كلاعبين ولكن حرصنا على تقديم أفضل ما لدينا في المقام الأول حتى لو لم يتحقق الفوز هذا الدافع جعلنا نقدم مستويات فنية هي الأفضل فنيا خلال مجريات البطولة وتلك المستويات قدمت منتخبا قويا وطموحا من أول مشاركة رسمية وبأسماء شابة.

* ولكن في النهائي الآسيوي في المباراة الختامية كان المنتخب السعودي كالحمل الوديع أمام منتخب العراق؟

- بكل صدق المنتخب العراقي لعب بطريقة عنيفة ولم يلعب للفوز وانما العراك داخل الملعب صحيح اننا لم نقدم ما يشفع ولكن لو جارينا المنتخب العراقي في عراكهم وقوتهم المفرطة لتحولت المباراة إلى مسمى آخر غير كرة القدم.

* لكن المستوى الفني كان غائبا خلال كامل دقائق اللقاء؟

- هذا صحيح ولا يخفيه أحد لان الجميع شاهد المستوى العالي للمنتخب السعودي في كل مباريات البطولة ولكن الاستفزاز العراقي كان في غير مكانه ولم يكن الفريق السعودي يبادل المنتخب العراقي نفس الأسلوب العقيم الذي لعب به النهائي.

* وهل اللعب برجولة يعتبر أسلوبا عقيما؟

- اللعب الرجولي يختلف اطلاقا عما قدمه الفريق العراقي في النهائي الآسيوي الشتم والضرب اللذين اتبعهما كل عناصر المنتخب العراقي خلال مجريات اللقاء هي الأسلوب العقيم الذي اتحدث عنه.

* ماذا عن الأهلي مع بوكير كابتن وليد حاليا؟

- الأهلي لا خوف عليه اطلاقا بتواجد رئيس محنك يمتاز بقربه من اللاعبين ويجيد الغوص ومعرفة ادق تفاصيلهم وتواجد أعضاء شرف كبار على الساحة الرياضية السعودية بتواجد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله وسمو الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي وأجواء البطولات لن تغيب عن النادي الأهلي مجددا خلال السنوات المقبلة.

أما بوكير فهو مدرب جيد جدا ويعرف كيف يوظف لاعبيه داخل الملعب وقدم موسما جيدا مع الوحدة العام الماضي.

* وهل سينجح في اللعب بطريقة 5-3-2 التي لعب بها أمام الحزم وخسر نقاطها؟

- لكل مدرب طريقته والنواحي الفنية المسؤول عنها هو بوكير ولا يحق لي كلاعب ان اطالب باللعب بطريقة معينة غير ما يدربنا عليها في التدريبات ولكن بالنسبة للحزم فقد فاز علينا العام في الرس وتعادلنا معه في جدة والهزيمة نستطيع تعويضها في المباريات المقبلة ان شاء الله.

* وهل يعني ان الأهلي لا يجيد اللعب بطريقة 5-3-2 ويصر على 4-4-2؟

- قد نعتاد على طريقة 5-3-2 ولكن بصعوبة.. والصعوبة هنا على لاعبي الفريق الذين يعرفون كيف يتحركون من خلال 4-4-2 جيدا ويعرفون خباياها جيدا والرأي الأول والأخير هو للسيد بوكير كرئيس للجهاز الفني للفريق الأهلاوي.

عناد بوكير

* وهل سيكون لعناد بوكير سبب في فقدان العديد من النقاط؟

- لا أعتقد ذلك بوكير يملك الفكر المطلوب في هذه الفترة للفريق الأهلاوي والمهم هو ان يحصد ثلاث نقاط كل مباراة وهو يعمل على اعداد الفريق المبكر للتصفيات الآسيوية المقبلة للأندية ولكن متى ما اكتملت عناصر الفريق الكروية كليا من المنتخب الأول والأولمبي سيكون الأهلي أفضل.

* ماذا عن محترفي الفريق البرازيليين نونيز ورودريقو؟

- لا اتوقع ان يستمرا مع الفريق كثيرا والمحترف الجيد يزيد من قوة الفريق إلى 70 أو 80% والكل يتذكر مستويات كايو مع الفريق الأهلاوي كان يقدم عطاء فنيا يبعث الثقة لدينا ونحن داخل الملعب وكذلك كان المحترف المغربي عبدالحق العريف ولكن بإذن الله تعالى تعرف الإدارة كيف يستفيد الفريق ان شاء الله من اللاعب المحترف الأجنبي وان تحسن اختيار اللاعب الأجنبي في الفترة الثانية.

* بعد بطولتي الموسم الماضي للفريق الأهلاوي ماذا سيقدم الأهلي هذا الموسم؟

- الأهلي فريق بطولات وجماهيره لا تقبل بغير البطولات بالنسبة للعناصر المحلية كل عناصر الفريق الأهلاوي متميزة بدليل وجود أكثر من اسم في المنتخب الأول والأولمبي وجميعهم سيساهمون في بقاء الأهلي بطلا ولكن اللاعب الأجنبي الجيد سيزيد من فرص فوز الأهلي في البطولات ولا أبالغ إذا قلت ان كايو فنيا العام الماضي زاد من بريق الأهلي وساهم بقوة في تحقيق البطولتين.

* إذن هل تعتبر تواجد كايو كمحترف في الأهلي مطلبا لك كلاعب؟

- أعتقد ان الأهلي خسر كثيرا بعدم التجديد مع كايو بداية هذا الموسم وأنا اعلم أن كايو هو الذي لم يرغب في العودة للأهلي مع أن إدارة النادي نجحت في مفاوضتها له ولكن يجب أن تحرص الإدارة الأهلاوية على استقطاب عنصرين اجنبيين مع بقية محبي الفريق خصوصا وهناك مشاركات خارجية تنتظر الفريق خارجيا في البطولة الآسيوية.

* ولكن مالك معاذ وتيسير الجاسم مع معتز الموسى واحمد درويش وعبدالإله هوساوي أسماء لا تستطيع الفوز إلا باللاعب الاجنبي كابتن وليد؟

- بلا شك هؤلاء نجوم كبار وافضل لاعبي الثلث الهجومي في المملكة العربية السعودية ورغم ذلك نحتاج إلى عناصر اضافية مثل كل الفرق العالمية التي تدفع الكثير للمحترف الاجنبي ليكون اضافة فنية لأي فريق في العالم ولا ينقص تواجد اللاعب الاجنبي من قدرة وعطاء اللاعبين المحليين اطلاقا.

* كابتن وليد كيف ترى عودة نظام النقاط للدوري وخسارة الاهلي اول ثلاث نقاط؟

- الدوري الآن اصبح اكثر قوة وأكثر عدلا مثل كل دوري في العالم وهذا سيصب في مصلحة الكرة السعودية والاهلي قادر على تعويض الثلاث النقاط والبداية كانت أمام الشباب.

* في مباراة الشباب اكد خالد البلطان على استحقاقك الطرد منذ الشوط الأول؟

- لا اعتقد ذلك حكم اللقاء المطلق كان قريبا جدا من احتكاكي الاخير مع كماتشو وشاهد انني كنت ابحث عن الكرة وليس اصابة المنافس وأنا احترم رأي الرئيس الشبابي في ذلك.

* كانت وليد المحور الأخير في لقائنا كيف جاءت النتيجة الكبيرة للمنتخب الأول أمام غانا؟

- الحمد لله على تحقيق النتيجة واستمرار المستويات المتصاعدة للمنتخب الأول منذ بطولة آسيا الاخيرة ورغم أن المباراة ودية دولية وبعد غيبة بسبب اجازة الاتحاد السعودي وكان هناك العديد من اللاعبين لم يكونوا جاهزين فنيا بدرجة كبيرة إلا ان النتيجة كانت كبيرة على منتخب غانا واعتقد أن الهدف المبكر في الدقيقة الثالثة قلب المباراة رأساً على عقب.

* غانا بكتيبة المحترفين تسقط بشكل مزر وتتأثر من دخول هدف مبكر

- ولم لا.. أعلم أن منتخب غانا يملك فريقا كاملا يحترف في أوروبا ولا يوجد لديه في الدوري المحلي الغاني سوى لاعبين فقط ولكن هذه كرة القدم ولكل مباراة ظروف تسير مجرياتها ولا يجب ان يبخس ذلك حضور المنتخب السعودي الفني وافضليته وتسجيله لخمسة أهداف أمام عتاولة الدفاع الغاني.

* إذن المنتخب السعودي الأولى سينثر الحزن في كل الفرق التي ستقابله؟

- نعم هناك ثقة كبيرة لدى اللاعبين والجهاز الفني وتعادل اللاعبين في المنتخب سر من اسرار التميز وستستمر على ذلك في البطولة العربية القادمة في مصر الشقيقة .

* كلمة اخيرة لك كابتن وليد لجريدة (المدينة)؟

- الشكر لكم على استضافتي واتمنى أن اكون قدمت المفيد للرياضيين المتابعين للمنتخب الأول والمهم للنادي الاهلي وجماهيره وسنكون بإذن الله متواصلين في طريق البطولات والانتصارات إن شاء الله.





منتديات الإمبراطور الأهلاوية
www.alrage.net
www.alrage.org
www.alrage.info

التجمع الأكبر لـ جماهير الأهلي على شبكة الإنترنت



اللجنة الاخبارية متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 09 - 2007, 44 : 08 AM   رقم المشاركة : [2]
إدارة المنتديات
مشرف عام المنتديات الرياضية
الصورة الرمزية "عاشق الأهلي"
 

"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of"عاشق الأهلي" has much to be proud of
إرسال رسالة عبر MSN إلى "عاشق الأهلي" إرسال رسالة عبر Yahoo إلى "عاشق الأهلي" إرسال رسالة عبر Skype إلى "عاشق الأهلي"



-
صــبــاح الــخــيــر

::

صخرة الدفاع .. البلدوزر الأهلاوي .. صمام الأمان ..

نتمنى منكـ إنت وزملائكـ مواصلة التألق وتقديم المستويات الرائع ..


وإن شاء الله في قادم الأيام تقدموا أداء أفضل ومستوى أرقى ..

وإن شاء الله الإدارة الأهلاوية ترضخ للأمر الواقع وتريحكم أنتم اللاعبين وَ الجماهير الحائرة من تخبطات بوكير

::
::

* لا تنسوا وليد وزملائة وأهلينا الغالي من دعواتكم *








دمتــــ بود ـــم





رحمة الله عليكـ أخي ورفيق دربي "بسام الحجدلي" !
:
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.
اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم.
"عاشق الأهلي" غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 09 - 2007, 48 : 08 AM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
كاتـبـة مـمـيـزة
الصورة الرمزية دم الأهلي
 

دم الأهلي has a spectacular aura aboutدم الأهلي has a spectacular aura about



’’ صباحكم مِسكـ ’’

اللجنه الاخباريه

دائماً عودتمونا على التغطيه المُتميزه

لقاء يحمِل من الروعه مالايليق بغير أبناء الراقي

]][البلدوزر الأهلاوي][[

مُستواكـ وأخلاقكـ وروعة أدائكـ أجبرت الجميع على التصفيق لكـ

وزرعت لك مكاناً في تشكيلة الأخضرين ولكن مكانك في قلوب الجماهير


الخضراء أكبر بكثير من أي مكانه سواهـا ,,

,,كُل التوفيق أتمناه للنجم وليد عبدربه وزملائه لتحقيق مايطمح إليه الجمهور الأهلاوي ,,





دم الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 09 - 2007, 25 : 09 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية al-frre >>8
 

al-frre >>8 will become famous soon enough



قلب الاهلي النابض




امووووووووووت فيك يابو عبدربه




وتسلم اللجنه الاخباريه




al-frre >>8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 09 - 2007, 56 : 10 AM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية نايف حسين بدره
 

نايف حسين بدره will become famous soon enoughنايف حسين بدره will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى نايف حسين بدره



وليد الصخره صمام الأمان ..


الى الأمام وتقدم في المسنوى ...


الله يووفقك ..











.:. إنت اللي كــ ذ ا .:.




نايف حسين بدره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 09 - 2007, 59 : 11 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية دمي الاهلي
 

دمي الاهلي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى دمي الاهلي إرسال رسالة عبر Yahoo إلى دمي الاهلي إرسال رسالة عبر Skype إلى دمي الاهلي



صــبــاح الــخــيــر

::

صخرة الدفاع .. البلدوزر الأهلاوي .. صمام الأمان ..

نتمنى منكـ إنت وزملائكـ مواصلة التألق وتقديم المستويات الرائع ..

وإن شاء الله في قادم الأيام تقدموا أداء أفضل ومستوى أرقى ..

وإن شاء الله الإدارة الأهلاوية ترضخ للأمر الواقع وتريحكم أنتم اللاعبين وَ الجماهير الحائرة من تخبطات بوكير

::
::

* لا تنسوا وليد وزملائة وأهلينا الغالي من دعواتكم *





سألتك يا الله بكل أسماؤك العلا أن توفق النادي الأهلي

دمي الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 09 - 2007, 33 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ااهات الحنين
 

ااهات الحنين will become famous soon enough



’’ صباحكم مِسكـ ’’

اللجنه الاخباريه

دائماً عودتمونا على التغطيه المُتميزه

لقاء يحمِل من الروعه مالايليق بغير أبناء الراقي

]][البلدوزر الأهلاوي][[


مُستواكـ وأخلاقكـ وروعة أدائكـ أجبرت الجميع على التصفيق لكـ

وزرعت لك مكاناً في تشكيلة الأخضرين ولكن مكانك في قلوب الجماهير

الخضراء أكبر بكثير من أي مكانه سواهـا ,,

,,كُل التوفيق أتمناه للنجم وليد عبدربه وزملائه لتحقيق مايطمح إليه الجمهور الأهلاوي ,,





مبرمجة أهلاوية وبكل فخر
ILOVE AHLI
وياويلوا يايويلوا من جانا ياويلوا
{ قالوا علامك رافعة الراس ونشوفك متعالية ! قلت العفو كلنا بشر بس أنا أهلاوية }
ااهات الحنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 09 - 2007, 09 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

قلعة الامبراطور will become famous soon enough



الله يوفقه





"*"مسكين الي ماعنده مَالِك"*"
قلعة الامبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 09 - 2007, 42 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير إسطنبول
 

أمير إسطنبول will become famous soon enough



الله يعطيكم العافية لجنتنا الإخبارية


يارب تظل دائما في القمة يا وليد بل و أفضل من القمة فأنت ال... توب

للأسف ما وجدناه بالبارحة كان مجرد لعب حواري بل تمرين بل عبث ولهو بالكرة

عبثوا بنا ولهوا بنا و الأخير كانت النتيجة ... رفعوا ضغطنا

للأسف ما حدث البارحة كان لعب " بزران "

يارب يرجعلنا كايو و يقدم مستويات أحسن بألف مرررة من مستوياته المبهرة الموسم الماضي " ليس على الله بعزيز "

يارب ما يضيع منا الدوري و يكون بداية التصحيح

يارب إنه بوكير يبقى معنا إلى ما بعد الموسم الماضي و يستمر مع الفريق إلى ما فوق ال5 مواسم لأنه مدرب "

تكتيكي " و هو من سوف يجلب لنا البطولات بمشيئة المولى عز وجل

يارب الإدارة تشوف لنا حل لمشكلة البارحة

صراحة مباراة الحزم كان لنا عذر و هو نقصان 10 لاعبين لكن ... مباراة البارحة لم يكن لنا أي عذر يذكر !!!

البارحة أنهزمنا ... و أمام من ؟؟؟ أمام الوطني !!!




أمير إسطنبول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 09 - 2007, 14 : 03 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حمودهـ
 

حمودهـ will become famous soon enough



وليد


صمام الأمن في الدفاع الأهلاوي ..


أستمر في إبداعكـ .. ونحم معكـ ..

أرق التحايا ..

حمودهــ





حمودهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

وليد عبد ربه :- مستواي فرضني على الجميع .. وبوكير لا يهمني .. [ حـــــوار ]



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر