العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

جمال عارف يطالبنا بالاعتذار قبل تنازلهم وقبولهم المبادرة .. وهانحن نعتذر !!

طالب الكاتب الاتحادي جمال عارف الاهلاويين اعضاء وصحفيين وجماهير تقديم اعتذار علني منهم للاتحاديين عما يراه من وجهة نظره القاصرة من اعتداءات عليهم !! .. وتعديات طالت حقوقهم !! ..


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 03 - 2003, 49 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
كـــاتـب متمــيــز
الصورة الرمزية ابن الشاطري
 

ابن الشاطري will become famous soon enough

جمال عارف يطالبنا بالاعتذار قبل تنازلهم وقبولهم المبادرة .. وهانحن نعتذر !! 


طالب الكاتب الاتحادي جمال عارف الاهلاويين اعضاء وصحفيين وجماهير تقديم اعتذار علني منهم للاتحاديين عما يراه من وجهة نظره القاصرة من اعتداءات عليهم !! .. وتعديات طالت حقوقهم !! .. (g.

وهذا يعود بنا الى ماسبق وان عارضنا فيه المبادرة وتوقيتها وكونها بدأت منا نحن الاهلاويين ( المعتدى عليهم !! ) في الاحداث الاخيرة بين الناديين والمتفجرة خاصة بعد فوز الاهلي بالبطولة العربية ( عربي 1 ) .. مما افقد الاتحاديين عقولهم فجن جنونهم وراحوا يعبثون بالروح الرياضية يمينا ويسارا دون رادع او زاجر !! (u.

ثم لم يكتفي الاهلاويين بالسكوت ( الا من بعض المناوشات من قبل الدكتور والامير منصور ) بل ان مثاليتهم ( الزايدة عن اللزوم ! ) ونموذجيتهم النابعة من انتماء الصفوة لهم .. اقترحوا عبر قطب من اقطابهم .. ابو فيصل .. مبادرة تنقية اجواء واعادة الروح ( الذي اغتالته عقول واقلام وطبول الاتحاديين !! ) للتنافس الشريف والذي كاد يلفظ انفاسه !! .. وكان مجموعة من الاهلاويين (وانا احدهم) قد اعترضوا على توقيت المبادرة في هذا الوقت بالذات والذي يشهد بان جل الاحداث قد صدرت وبدأت منهم ( ولانريد ان نسرد بعض ما حدث .. فقد سردنا بما فيه الكفاية !! ) .. وكون ان البمادرة تبدأ من المظلوم !! .. ثم بعد كل هذا لا نجد حتى من يجامل منهم ويتجاوب او يرد او يلمح الى تاييدهم المبادرة .. (r.

لقد قلناها ..

المعروفلغيراهلهمذلة..



المعروفلمنلايستحقحماقة..

واخيرا لم يكتفوا .. بكل ما تقدم .. بل راحوا عبر احد اقلامهم المعروفة .. يطالبون بالاعتذار !! ولا حول ولا قوة الا بالله !! (r.

وانا هنا ساعتذر نيابة عن بعض الاهلاويين الذين يؤيدوني ..

نعتذر عن تقديم مبادرة لمن لا يستحق بحجة اننا كبار .. واعتذارنا هنا لاننا تقدمنا بها الى صغار لا يقدرون ولا يعلمون !! .. وانا هنا نيابة عمن يؤيدني اغتذر واسحبها علانية واتراجع عنها على الملأ كما اعلناها على الملأ !!

نعتذر اننا سكتنا الآن عن حقنا الذي كفله لنا ( المنطق والتقادم ) في المشاركة حاليا في السوبر السعودي المصري !! الا من بعض (الحكي اللي مايودي ولا يجيب) ! .. وللنظر سوية الى ما سيفعله الاهلي المصري باتحادهم اذا لم ياخذ حقه بالكامل (ثالث ومثلث) .. !!

نعتذر عن قبولنا ومسايرة للعقول الخاوية من اللجنة المنظمة لنزع دعاية الحليب واستبدالها بالعصير .. في خطوة كانت تنم عن اجتماعات خفاشية ليلية للتاثير علينا وهنا لا يفوتنا ان نعتذر عن تلك الاحتماعات الليلية الخفاشية !! .. (مع الاقرار بان العصير ضحك عالحليب في النهاية) (n.

نعتذر عن تكفلنا نحن الجماهير الاهلاوية الرهيبة بالحفل الختامي ( ولا اروع ) نيابة عن الحفل الذي كان مقررا اقامته بشكل يفوق افراحهم بالماسي (حسب الوعود السابقة) والذي الغي فجأة !! .. (اللي يعرف ليه بالله يقولنا .. عشان نعتذر برضو!!) (g.

نعتذر عن توزيعنا لاستمارات ترشيح رجل كل مباراة في عربي1 بصفتنا المنظمين .. واعتذارنا هذا فقط لاننا وزعنا استمارات معبأة مسبقا بلاعبنا الخاص .. على طريقة هل هو 1-محمد نور .. 2-اللاعب الاصفر رقم 18 .. 3-نور .. !! .. واهمال المستحقين لتلك الجوائز للتاثير عليهم واشغالهم عن الاهم !! واغباط حقهم في ذلك .. ومن ثم حقهم في الاختيار النهائي للاعب البطولة .. ولكن اللاعب اياه رقم 18 وبقية زملاءه قد اخفقوا في نص النهائي وبالاربعة كما حصل في نص نهائي محلية فيصل بن فهد (ويبدو ان كل نص نهائي فيصل بن فهد سياكلونها بالاربعة بالهناء والعافية .. ثم يتغنون بالاربعات .. يحقلهم صراحة !!) .. ولايفوتنا ان من طالبنا بالاعتذار ( جمال عارف ) يبدو انه كان من المشرفين على تزوير هذه الاستمارات بصفته رياضي (مالت عليه) لذلك نعتذر ايضا نيابة عنه !!

نعتذر عن طلبنا (الذي حاء على استحياء) خوفا من افشال البطولة .. بطولة عربي1 والذي نظمها الجار والذي حاول ان ياخذ منا المباراة الثانية من نص النهائي في جدول اقر سابقا .. واقراره السابق دون طلب تغيير من المنظم قبل بداية لبطولة كفل لنا التشبث بحقنا في المباراة الثانية .. وكان تشبثنا وطلبنا جاء على استحياء .. حتى انه خيل للمستمعين والمشاهدين انه جاء بتنازل من المعتدي !! .. فسكتنا .. ايضا .. لذلك نعتذر .. ولا يفوتني ان نعتذر عن ان موافقتهم اللعب في الاولى جاء بعد الاجتماعات الليلية الخفاشية بانه من الافضل لهم ان يلعبوا الاولى ختى اذا ما انتصروا تفرغ مشجعيهم لتشجيع الفريق الضيف الغريب والشقيق (الملعب التونسي) ليخفزوهم على اخراج جارهم ومواطنهم (نحن الغلابة!) .. لذلك نعتذر .. (الجدير بالذكر اننا ضحكنا في النهاية) .. لذلك نعتذر (l.




نعتذر عن ماذا ايضا !! .. عن ماذا ايضا !! .. آه .. نعتذر عن حركات الحيوانات التي سنها لهم الحيوان الاكبر ( ابو سراج .. سيرجيو ) هكذا ينادونه .. مع الاعتذار لكل (ابوسراجات) العرب والمسليمن ان يشبه بهم مثل هذا الوضيع (بتاع ندى!) .. ثم سار على دربها بقية زملاءه على طريقة (الامعة) الى ان ورثوها لأولادهم الصغار واخرهم هذا الذي فجر احداث الناشئين .. جمال عارف ومن معه يصفقون له ويحثونه على المزيد .. لذلك نعتذر نيابة عنه !! (s.

نعتذر .. ونعتذر .. ثم .. نعتذر .. وارجو قبول اعتذارتنا .. واخيرا نعتذر على الاطالة وسامحونا .. والمجال مفتوح امام الجميع للاعتذار !! (s.





[IMG]http://alaasaal.*******************************************************/ALRAGE0.jpg[/IMG]

____________________ ____________________

ايــــــــــــــو و و و ه يا اهـــلــــي * * قـلـبي عـلـيــــك الـتــــــــــــاع
ابن الشاطري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 03 - 2003, 10 : 05 AM   رقم المشاركة : [2]
مؤسس منتديات الإمبراطور
يرحمة الله
الصورة الرمزية أبو طاهر
 

أبو طاهر will become famous soon enough

افتراضي  


تشكر والله يعطيك العافيه ..

ولكن بقي أن نعتذر عن تصرف من أسموهم بالنجوم .. عندما رفسوا وركلوا


كل الأيادي التي صفقت لهم في مدرجاتهم ..

تقبل تحياتي ..




أبو طاهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 03 - 2003, 40 : 05 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

محمدعسيري will become famous soon enough

افتراضي  


اخي ابن الشاطر


واضيف ان نعتذر عن سؤء سلوك ابو سراج في النصف نهائي

ونعتذر عن عدم مطالبتنا بكأس احسن حارس والذي سلبه السعد والمنظمين

ونعتذر عن مطالبتنا بحقنا بالسوبر المصري وهو حق لهم







من جــــد ما ينعطون وجه




محمدعسيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 03 - 2003, 43 : 07 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

شهاب will become famous soon enough

افتراضي  


خللى المثاليه تنفعنا .... خصوصا مع الجنس دا .....





شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 03 - 2003, 28 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
مشـــرف قسم الرياضه
الصورة الرمزية ترمومترالأهلى
 

ترمومترالأهلى will become famous soon enough

افتراضي  


ما شاالله عليك يا ابن الشاطري
ما خليت لنا أي اعتذار
كفيت و وفيت
===

ألف شكر لك

و تقبل تحياتي











تفضل بالدخول لتستمتع
بأحلى الكلمات بلسان رموز الأهلي
و أحلى الأهداف التاريخية للأهلي
فيديو
*
* *
* * *
صوت + صورة
77
7
إضغط هذا اللنك


http://www.alrage.com/vb/forumdisplay.php?s=&forumid=62

ترمومترالأهلى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 03 - 2003, 22 : 03 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية المهند الأهلاوي
 

المهند الأهلاوي will become famous soon enough

افتراضي  


يعطيك العافية كفيت ووفيت والمثل القائل( إن أنت أكرمت الكريم ملكته
وإن أنت أكرمت اللئيم تمردا
والجار ومن ناصره من إعلاميين من هذه النوعية الله يشفينا





[
[IMG]http://kawasser.*******************************************************/أبومهند.jpg[/IMG]


إنذار لكل النوادي
إنذارمن أهلي بلادي
إنذار للي هقوا إنه قضى
إنذار للي نسو اللي مضى
[flash=http://www.33uae.com/flashup/uploads/181d09166c.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash][/CENTER]
المهند الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 03 - 2003, 24 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
الصورة الرمزية مـايكبرنـي لقـب
 

مـايكبرنـي لقـب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى مـايكبرنـي لقـب إرسال رسالة عبر Yahoo إلى مـايكبرنـي لقـب

افتراضي  


خللى المثاليه تنفعنا .... خصوصا مع الجنس دا .....




مـايكبرنـي لقـب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 03 - 2003, 13 : 04 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية  يا سر 16
 

 يا سر 16 will become famous soon enough

افتراضي  


فعلا يجب ان نعتذر لهم

نعتذر عندما حسبنا هم اوادم تفهم

نعتذر عندما اعتقدنا انهم بشر ممكن يتعلمو وممكن يفهموا

نعتذر لاننا حاولنا ان نخرجهم من المستنقع القذر اللذى نشأو فيه


فعلا الاعتذار واجب





[IMG]http://bian1980.*******************************************************/yas.gif[/IMG]

 يا سر 16 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 03 - 2003, 23 : 05 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

محب الامبراطور will become famous soon enough



مع كل الشكر والتقدير و الاعجاب اخوي ابن الشاطري .

لاننسى أن نعتذر عن تدخل المدعو منصورالبلوي في افساد صفقة نواف الجدعاني ( والله انه تدخل حتى لو أنكر )، كما نعتذر محاولة افساد صفقة بوشعيب المباركي ، ولا ننسى أن نعتذر من الصحافة الاتحادية عن سكوتنا عن استفزازهم الواضح ، وعدم ردنا على عناوين (المسحب والحراق) ، و أيضا لاننسى الاعتذار عن هجوم لاعبي السلة الاتحادية و جمهورهم على لاعبي سلة الأهلي ، الف شكر لك أخي على هذه الكتابات المتميزة .





[move=right]يا بلبلنا عاد ل الحازمي نحن بانتظارك ولو طال الغياب[/move]
محب الامبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 03 - 2003, 28 : 06 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية عبدالرحمن العيسى
 

عبدالرحمن العيسى will become famous soon enough

افتراضي  


يا ابن الشاطري ماقصرت حقيقة والله يعافيك ,,لانه نادي زي الاتهاد نادي كبير لازم نعتذرلهم عن كل شي لانهم يستاهلو(g.




عبدالرحمن العيسى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

جمال عارف يطالبنا بالاعتذار قبل تنازلهم وقبولهم المبادرة .. وهانحن نعتذر !!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر