العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الحسابات الفنية والمالية لفكرة هشهش لجمهور الأهلاوية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وكل عام وكل اهلاوي بخير يارب مابغى اطول في المقدمة وندخل في الحسابات الفنية والمالية لفكرة هشهش الأهلاوي للجمهور الأهلاوي اولا فنياً : - استيعاب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 19 - 09 - 2007, 12 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الفلتـــــــــه
 

الفلتـــــــــه will become famous soon enough

8 الحسابات الفنية والمالية لفكرة هشهش لجمهور الأهلاوية 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وكل عام وكل اهلاوي بخير يارب

مابغى اطول في المقدمة وندخل في الحسابات الفنية والمالية لفكرة هشهش الأهلاوي للجمهور الأهلاوي

اولا فنياً : -

استيعاب ملعب الأمير عبد الفيصل بجدة للجماهير هو 30 ألف مشجع

الدرجة الأولى استيعاب الجماهير يكون لها 8 ألاف مشجع بما فيها المنصة

الدرجة الثانية استيعاب الجماهير 22 ألف مشجع

نبدء بالدرجة الأولى 3000 مشجع للمدرج الخاص بالأهلاوية يلي هو في الجهة الجنوبية للملعب

يقسم لقسمان الأول أخضر ويتكون من 1500 مشجع والثاني أبيض ويتكون من 1500 مشجع

الدرجة الثانية : قسم الأخ هشهش الجمهور في الدرجة الثانية إلى سبعة أقسام 3 أقسام باللون الأبيض و 4 أقسام

باللون الأخضر .

اللون الأبيض يتكون من 3 أقسام ويكون اجمالي الجمهور به 9428 مشجع لو قسمناهم على ثلاثة اقسام يكون كل قسم 3142 مشجع




اللون الأخضر ويتكون من أربعة اقسام ويكون اجمالي الجمهور به 12571 مشجع لو قسمناهم على ثلاثة يكون كل قسم 3142 مشجع .

ثانيا ماليا :-

سعر لوحة الفلين 5 ريال

الدرجة الأولى وتكلفتها كالتالي سبق وان قلنا ان استيعاب الجماهير للدرجة الاولى هو 3000 مشجع وكل

1500 مشجع يحمل لوحة فلين باللون الأخضر وسعر لوحة الفلين 5 ريال يعني 5 ريال ضرب 1500 لوحة فلين باللون الأخضر = 7500 ريال ونفس العملية الحسابية للون الأبيض وسيكون المجموع 15000 ريال للدرجة الأولى .

الدرجة الثانية وتكلفتها كاتالي سبق وان قلنا استيعاب الجماهير للدرجة الثانية هو 22 ألف مشجع وكل مشجع في القسم الأبيض يحمل لوحة فلين بيضاء وعدد الجماهير في القسم الأبيض 9428 يعني 5 ريال ضرب 9428 مشجع = 47140 ريال

اللون الأخضر في الدرجة الثانية وتكلفتها كاتالي عدد الجمهور الاهلاوي للقسم الاخضر في الدرجة الثانية 12571 مشجع يعني 5 ريال ضرب 12571 مشجع = 62855 ريال .

التكلفة النهائية :

الدرجة الاولى : 3000 مشجع ضرب كل مشجع 5 ريال قيمة لوحة الفلين = 15000 ريال

الدرجة الثانية : 22000 مشجع ضرب كل مشجع يدفع 5 ريال قيمة اللوحة الفلين = 110000 ريال

اجمالي قيمة اللوح الفلين = 15000 ريال للدرجة الاولى + 110000 ريال للدرجة الثانية = 125000 ريال

اجمالي قيمة مايدفعه المشجع للوحة الفلين = 125000 ريال قسمة 25000 مشجع = 5 ريال على كل مشجع لتتم الفكرة .

ولكم مني فائق التحية والتقدير

أخوكم مازن خاشقجي
المدينة المنورة




الفلتـــــــــه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 19 - 09 - 2007, 16 : 09 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية 18كيم18
 

18كيم18 will become famous soon enough



الله عمل جبااااااااااااااااار مشكور أخي

بس هل نلبس فانيله بالونين الاخضر والابيض


او نستخدم فلين بالونين الاخضر والابيض








شكرا اخي الراقي com
18كيم18 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 09 - 2007, 19 : 09 PM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية الإمبــراطور
 

الإمبــراطور will become famous soon enoughالإمبــراطور will become famous soon enough



الى الامام







مواضيع مهمه :





.

.





^^.. يا ويلك ياكلك .. ياكلك .. هذا اســــدنا الاهلااااوي ..^^







الإمبــراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 09 - 2007, 53 : 09 PM   رقم المشاركة : [4]
مراقب الالعاب المختلفة
الصورة الرمزية قلعة الأمجاد
 

قلعة الأمجاد is on a distinguished road



مبلغ خيالي بالنسبه لعمليه تنظيميه في مباراة واحد فقط ..
اضف الى ذلك هل ستضمن ان يسمح رجال الأمن بدخول الفلين للمدرجات !!
كلنا شفنا في النهائي جمهور الإتحاد يسمح لهم بكل شي واحنا حتى الأكل ممنوع !!!

اضف لذلك هل سيكون اللون الأخضر موحد لكل الجمهور لان الأخضر درجات ووو!!!!
اضف الى ذلك هل كل الجمهور سيُحضر الفلين !!!


اعتقد ان الحل الأمثل لا الفنايل ولا الفلين
الأكياس البلاستيكيه المعتادة بس تكون بلون اخضر سادة وبالمقابل ايضاً ابيض ساده


والإختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية
اخوك قلعة الأمجاد






كأس العــالـم هيـ من خسـرتكـ يازيدآن

بآقي على الحلم .. خطوة وتركيز .. إما نجيب الحلم (الآسيوي) .. ولا نجيبه !
قلعة الأمجاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 09 - 2007, 04 : 10 PM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
الصورة الرمزية أهلاوي انجليزي
 

أهلاوي انجليزي will become famous soon enough



يا ناس والله مافي شيء مستحيل في هذه الدنيا
الأهلي كبير و يستحق منا كل ماهو صعب و مستحيل

وهذه فرصة حقيقية كي نكون الأفضل جماهيريا في المملكة و كي نجعل العالم العربي كله يتكلم علينا
و نحن أكيد قدها و قدود
ودمتم ,,,




أهلاوي انجليزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 09 - 2007, 39 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور مميز
 

اهـ00لي will become famous soon enough



مشكور اخوى وارجو من احد الاخوان فى الرابطه بالذهاب الى عضو الشرف الكبير محمود سعيد او باناصر هم من يتكفلا بهذا العمل كامل ان شاءالله






اهـ00لي
النك نيم فى البالتوك
AHLY JEDDAH

للتواصل عبر تويتر

@AHLYJEDDAH
اهـ00لي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 09 - 2007, 44 : 01 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية 18كيم18
 

18كيم18 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلعة الأمجاد
مبلغ خيالي بالنسبه لعمليه


اعتقد ان الحل الأمثل لا الفنايل ولا الفلين
الأكياس البلاستيكيه المعتادة بس تكون بلون اخضر سادة وبالمقابل ايضاً ابيض ساده



عذراً اخي
انا قصدي الفانيله البلاستكيه

وانا معاااك الفانله البلاستيكيه او " الاكياس" ارخص
وهي الي يلبسها جمهور الاهلي في استاد الملك فهد

وتكون زي ماقلت اخضر ساااده وابيض ساااده








شكرا اخي الراقي com
18كيم18 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 09 - 2007, 48 : 01 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
 

كرومي will become famous soon enough



المثل يقول: قومن تعاونو ماذلو

والى الامام ياجمهور الرااااقي















افتخر اني اهلااااوي...... والاهلي قللعة كؤوس
كرومي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 09 - 2007, 17 : 04 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
 

اسد جده will become famous soon enough



انتوا سواذي الحركات الفلاين مرررررررررره وصدقوني راح تسووها كل مررررررررررررره بس انتو ابدوا فيها تجريبيا

في مبااارة النصر على الدرجه الاولى فقط...
و في مباااراات الزمالك عمدوها وخلوهل للدرجتين الاولى والثانيه




اسد جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 09 - 2007, 46 : 04 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الفلتـــــــــه
 

الفلتـــــــــه will become famous soon enough



اشكر الجميع على المرور احبتي ولكن في نقطة مهمة يجب ان تكون في ذهننا وهي أن الرابطة هي من يحضر الفلين وطبعا بمساعدة الجمهور وان يكون ايداع لأحد الحسابات البنكية لدى أحد اعضاء مجلس الادارة او من اداري النادي ويتم الايداع في الحساب وما منكم سوى ان تجيبو فواتير بقيمة الفلين وتحاسب من النادي الاهلي بحكم انها في حساب النادي لدى الجمهور الاهلاوي ويجب من هم قريبين في جدة ان ينسقوا مع ادارة النادي بخصوص الحساب الذي سيودع به المبلغ والنادي به قسم للعلاقات العامة هو وحده من يستطيع ان ياتي بهذا الكم الهائل من الفلين وتوزع داخل الملعب ولبست خارجه ويكون على الاقل بين كل قسم اخضر وابيض 10 مشجعين يكونون مسئولون عن التوزيع الا اذا كان في وجهة نظركم ان جمهور برشولنه افضل منا في مبارته امام ريال مدريد في النوكامب العام الماضي التي انتهت بثلاثة اهداف لمثلها .




الفلتـــــــــه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الحسابات الفنية والمالية لفكرة هشهش لجمهور الأهلاوية



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 19 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر