العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عاجل جدا جدا لادارة الاهلي والاستاذ/ محمد الشيخي الرد على هذا البلطان

ارجوا من جميع اخواني هنا حث ادارة الاهلي حالا وفورا وعاجلا غير اجل الرد على هذا البلطان فالاهلي خيره عليه وعلى فريقه الثاني الحزم وياما اعار له عدة لاعيبن وما


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 09 - 2007, 29 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

مو علموه will become famous soon enough

افتراضي عاجل جدا جدا لادارة الاهلي والاستاذ/ محمد الشيخي الرد على هذا البلطان 


ارجوا من جميع اخواني هنا حث ادارة الاهلي حالا وفورا وعاجلا غير اجل


الرد على هذا البلطان


فالاهلي خيره عليه وعلى فريقه الثاني الحزم

وياما اعار له عدة لاعيبن وما زال خيرنا عليه من ساسه لراسه وياما عاملوه بالود والاحترام

وعمر الاهلي ما انتقص من فريقه بس ايش نقول

المــراقب


وعلى ادارة الاهلي الرد فورا علشان ما يتسلط علينا الحكام في المباريات القادمه وحتذكروا كلامي

والمثل يقول المــراقب

فهمتي ياادراتنا

ارجوا من رئيس النادي او مدير المركز الأعلامي الاستاذ / محمد الشيخي انزال بيان فورا فورا

بان الاهلي لم يقلل من فوز اي فريق عليه مهما كانت الاسباب رغم تعرضه الدائم للظلم

وبانه لا يسمح لاي كائن من كان سواء البلطان او غيره بتجير فوز الاهلي المستحق بسبب حكم جامل فريق الشباب

كثيرا والا لكان عدد المطرودين من نادي الشباب 4 لاعبين


وبان البلطان ماشي على المثل القائل ضربني وبكي سبقني واشتكى

وان يوضح في البيان بان الاهلي هو الذي تعرض لظلم فاضح وواضح لوجوب طرد صديق ونايف القاضي لضرب

صديق ردريقوا باكثر من موقعه متعمدا وضرب القاضي ايضا بكوعه مرتين لنونيز وردريقوا والشريط يثبت ذلك

وبان الحكم جامل اللاعبين كثيرا جدا




كما ارجوا من الاستاذ الشيخي تنبيه لجنه الحكام بان الاهلي الاكثر تعرضا للظلم في معظم المباريات لذا

فيجب ان تراعي ذلك وان تضع حكام يحمون لاعيبتنا ونجومنا الضرب في المفاصل والاكواع



ارجوا عدم حذف المشاركه والتفاعل معها واتمنى من الاستاذ /محمد الشيخي

بان اجد بيان من النادي الاهلي يوضح ذلك فانت الوحيد المخول بالتحدث رسميا للدفاع عن النادي الاهلي


وعلشان يعرف البلطان وغيره بأن الاهلي له رجاله اللي يدافعوا عنه وحموه من شرذمة القوم

وزي ما قلت لك يا ادارتنا الغاليه يجب الرد فورا لاني زي ما قلت اذكركم بالمثل القائل

المــراقب

تحياتي




مو علموه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 16 - 09 - 2007, 49 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
موقوف
 

المصمه will become famous soon enough



والله انك صادق والمفروض انهم يردون لانه البلطان شك في فوز القلعه


مشكور ع الموضوع الرائع




المصمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 09 - 2007, 50 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

مو علموه will become famous soon enough



فين الردود يا اخوان



هذا التفاعل حقكم


فين غيرتكم عن النادي الاهلي فيييييييييييين


لكل اهلاوي غيور واصيل يرد فورا بحث الاداره على الرد الرسمي لكي لا نظلم في المباريات القادمه




مو علموه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 09 - 2007, 52 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

روبينيو العرب will become famous soon enough



أتمنى من كل قلبي من إدارة المنتديات حذف الموضوع..

ياخي حرام عليك تسب الرجال في رمضان!!!

على العموم أصلا الحكم أخطأ على الأهلي وعلى الشباب..

عبدربه المفروض ينطرد

صديق المفروض ينطرد..

كلمة الحق تنقال..




روبينيو العرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 09 - 2007, 08 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

هذا زمانك will become famous soon enough



ياخي العزيز لا احد ينكر ان جمهور النادي الاهلي هو الجمهور الراقي ولكن..

هناك حدود لهذا الرقي وهي عند المساس بهذا الكيان فان كل شي يهون..

اتمنى من الاداره الاهلاويه عدم التغاضي عن هذا الموضوع..


ودمتم سالمين..





هذا زمانك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 09 - 2007, 11 : 03 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشاكي
 

الشاكي will become famous soon enough



البلوي اساء لنا ومحد رد عليه والحكام ظلمونا ومحد تكلم عليهم وعبدالله بن مساعد قلل من بطولاتنا ولا أحد فك فمه
والجستنيه وعبدالله جار الله المالكي في كل مقالاتهم إساءت للأهلي ولاعبيه وجمهوره ورموزه ومحد قادر يسكتهم حسن خليفه الأريتري المجنس يضرب حسين في حضرة ولي العهد وماشفت ردة فعل من الإدراة ولا أعضاء القرف روح طل في رجالات النصر كيف شرشحو صالح الحمادي عشان بس تكلم على الوليد بن بدر شوف رجالات النصر كيف سوو في مباراة الهلال والنصر العام الماضي وكيف هزؤ الحكام والأتحاد السعودي وفي الأهلي الإدارة وأعضاء الشرف راضين بكل شي حتى لو وصل الأمر بشطب نصف لاعبين الأهلي !!!!!





الشاكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 09 - 2007, 36 : 03 AM   رقم المشاركة : [7]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

مو علموه will become famous soon enough



ربيينيو العرب

************( المراقب)

تحياتي




مو علموه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 09 - 2007, 47 : 03 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

بنت النماص will become famous soon enough



شكرا لك من الأعماق ايها الأهلاوي الغيور على هذا الموضوع000
دائما ماتتخذ اداراة الأهلي المتعاقبة من الرقي شعارا لها هذا الرقي الذي لم يجلب لنا سوى هضم لحقوقنا000سلبت منا بطولات بسبب التحكيم ويخرج لنا بعض اعضاء الإدارة ويقولون تحكيمنا كويس وعطوة فرصة000
سلبت من تاريخنا بطولة دوري واكتفى المركز الإعلامي ببيان000
يتعرض لاعبينا للسب والشتم من بعض المستصحفين ولااحد يتكلم000
من دخل الرياضة من باب التجارة كالبلوي والبلطان استهزئوا بالأهلي وقللوا منه ولم يجدوا من يردعهم00
للأسف واقولها ان هناك بعض الأهلاويه من الصحفيين كان ضد النادي ولاعبيه000هناك من قال بعد ان اعتدى حسن خليفة على حسين ان حسين لاعب مشاغب وهو السبب فيما حصل وهم اهلاويين ولكن الكاميرات هي من كذبهم فماذا عسانا ان نقول000
نريد ادارة قوية تدافع عن حقوقنا ومركز اعلامي يردع كل من ينتقص من اهلينا000
اجمل مافي الأهلي هو جمهورة الغيور والمخلص000
ولك كل الشكر اخي الكريم على موضوعك الرائع000




بنت النماص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 09 - 2007, 31 : 04 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
 

العبسي will become famous soon enough



ياخي ليش يردون عليه
الرجال كان في لحظة غضب لان امواله راحت وضاعت وحط العذر بالحكم
وعلى فكرة يسمى هذا الشيء بالحيل النفسية




العبسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 09 - 2007, 54 : 04 AM   رقم المشاركة : [10]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

مو علموه will become famous soon enough



******************** **


تم تحرير الرد لخروجه عن الموضوع

وهو انذار اول لكاتب الموضوع

إدارة المنتديات



******************** **




مو علموه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عاجل جدا جدا لادارة الاهلي والاستاذ/ محمد الشيخي الرد على هذا البلطان



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 55 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر