العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الشباب يرفع شكوى رسمية صباح اليوم السبت !!

قولوا: اعلى مافي خيلك اركبوااااااااااااااا اااا مسكين.......يالغلطان


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 09 - 2007, 47 : 05 PM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية piRLo--aLtaif
 

piRLo--aLtaif will become famous soon enough



قولوا: اعلى مافي خيلك اركبوااااااااااااااا اااا




مسكين.......يالغلطان







روح اسأل التاريخ يدري ...ان تبغى ميلادي وهجري ......
يجاوبك هذا الاهلي ....

بدري عليك والله بدري
piRLo--aLtaif غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 09 - 2007, 11 : 06 PM   رقم المشاركة : [22]
موقوف
 

Ahli-Forever will become famous soon enough



انسان مريض لابعد درجه ..

على العموم خله يرفع ولا يوطي ولا حتى يبلط البحر والوعد الدور الثاني ان شاء الله




Ahli-Forever غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2007, 13 : 06 PM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية eezee
 

eezee will become famous soon enough



يعطيكم العافية ..



عجبني رد احد الاخوة ..



ان شاء الله الاتحاد السعودي يقبل الشكوى .. بيتوقف المطلق .. ويرجع الحكم الاجنبي اللي هو الوحيد اللي انصفنا ..




بربااااااااااااااتي














جمهورنا العزيز ..


لاتبخلوا على أهليكم بالحضور والمساندة ..


وتذكروا دائما ..


أنكم اهم سبب لرجوع الاهلي لمستواه ..
eezee غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2007, 40 : 07 PM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
 

فهد will become famous soon enough



يا حبيبي ملينا



والمثل يقول


عذر البليد مسحوا السبوره

طيب مين مسحها يا بلطان

روح ابحث في فريقك زين وشوف الخلل ايش هو وبعدينه تكلم







أنــــت الـــزائــــر رقـــم
بدءًا من الخميس 26/11/28هـ | 07:30م
فهد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2007, 42 : 07 PM   رقم المشاركة : [25]
موقوف
 

اهلاوي الغربية will become famous soon enough



اعلى ما في خيله يركبه

والى ما يوصله بيده يوصله برجله




اهلاوي الغربية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 09 - 2007, 04 : 11 PM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية AHLI & BARCA
 

AHLI & BARCA will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى AHLI & BARCA إرسال رسالة عبر Yahoo إلى AHLI & BARCA



والله حاله ايش يبي يا ننهزم يا يرفع شكوى

ياخوك ارفع نزل بعيد بس





يقـَولون ...
مَنٌ يرفَع رأسه فوق تنكسر رقٌبته,
أٌنا بَـ أرَفَع رأسيٌ فَوقَ وأشوف منٌ هو كفِو:

[ يكسسرَهاَ ]




قالها الرمز عبدالله
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
الأهلي ملك جمهوره
AHLI & BARCA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 09 - 2007, 56 : 12 AM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور فعال
 

تركي الشهراني will become famous soon enough



حجة البليد مسح السبوره


هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههه




تركي الشهراني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 09 - 2007, 03 : 01 AM   رقم المشاركة : [28]
إمبراطور برونزي
 

T . N . T will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى T . N . T



قل له .. استريح ولاتعلم الريح ..!





T . N . T غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 09 - 2007, 08 : 01 AM   رقم المشاركة : [29]
موقوف
 

ياكلك حبه حبه will become famous soon enough



بسم الله الرحمن الرحيم

كككككككككككككككككككك كككككككككككككككككككك ككككككككككككككك
خليه يموت قهر الله لا يبلانا الحمدلله




ياكلك حبه حبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16 - 09 - 2007, 12 : 01 AM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور فعال
 

سوبر اهلاوي will become famous soon enough



هههههههههههههههههههه ههههه

والله ضحكتني


خله يرفع شكوى



شلوطي مع الباب





الكنق يظل كنق


[flash=http://www.east-riffa.com/upswf/uploads/b29742a36d.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash]


سوبر اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الشباب يرفع شكوى رسمية صباح اليوم السبت !!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر