العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ماذا يريد الجابر من الاهلي بالضبط؟؟؟؟؟؟؟

آه متى يعتزل التعليق مثل ما اعتزل اخوه سامي اللعب ونرتاح منه شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 14 - 09 - 2007, 13 : 03 PM   رقم المشاركة : [51]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية سيسكو
 

سيسكو will become famous soon enough



آه متى يعتزل التعليق مثل ما اعتزل اخوه سامي اللعب ونرتاح منه

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...





سيسكو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 14 - 09 - 2007, 17 : 03 PM   رقم المشاركة : [52]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية برنس راقي
 

برنس راقي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى برنس راقي



وأنا أخوك ما عليك منهم
كلهن نقول لهم
الغافلة تسير والكلاب تنبح






أبوفــــــــــــــار س
برنس راقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 09 - 2007, 27 : 05 PM   رقم المشاركة : [53]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية د كيف
 

د كيف will become famous soon enough



يا حبيبي الجابر وش ترجي من وراهـ .. هلالي

وأنا بالنسبه لي مقاطع السعودية الرياضية..


..

..



تقبل مروري
أخوووووك
د كيـــف




د كيف متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 09 - 2007, 39 : 05 PM   رقم المشاركة : [54]
امبراطور جديد
 

أهلاوي-24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أهلاوي-24



شباب انتو من جدكم لسه عندكم القناة الرياضية الهلاليه السعودية ماحذفتوها من الريسيفر عندكم شوفو art واستمتعوا بالتعليق وخصوصا يوم يعلق المعلق الاهلاوي نبيل نقشبندي يعني هوا مو قد كدا لكن افضل من جميع معلقي قناة الصروب وسيبوكم من قناة الصروب احسن
لا الجابر الميت اكلينيكيا ولا غيره راح يأثرو في اهلينا




أهلاوي-24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 09 - 2007, 49 : 05 PM   رقم المشاركة : [55]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الأهلي فديته
 

الأهلي فديته will become famous soon enough



ينطبق عليه المثل اللي يقول يا شين السرج ع البقر




الأهلي فديته غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 09 - 2007, 17 : 06 PM   رقم المشاركة : [56]
إمبراطور برونزي
 

بلال زياد بنجر will become famous soon enough



قرد و أخوه قرد




بلال زياد بنجر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 09 - 2007, 21 : 07 PM   رقم المشاركة : [57]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة ريال مدريد
الصورة الرمزية Mr.7moOod
 

Mr.7moOod will become famous soon enoughMr.7moOod will become famous soon enough



لا تعليق إذ إني كنت أتفرج المباراة على قناة الإي آر تي ...

و لكن ألف مبروك فوز اليوم و بإذن الله يكون بداية موفقة للفريق ...




Mr.7moOod غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 09 - 2007, 44 : 07 PM   رقم المشاركة : [58]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية اهلي الجبيل
 

اهلي الجبيل will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلاوي-24
شباب انتو من جدكم لسه عندكم القناة الرياضية الهلاليه السعودية ماحذفتوها من الريسيفر عندكم شوفو art واستمتعوا بالتعليق وخصوصا يوم يعلق المعلق الاهلاوي نبيل نقشبندي يعني هوا مو قد كدا لكن افضل من جميع معلقي قناة الصروب وسيبوكم من قناة الصروب احسن
لا الجابر الميت اكلينيكيا ولا غيره راح يأثرو في اهلينا




من جد باقي عندكم هذي القناه
ههههههههه





ادرى انـك صرت ضـمن المستـحيل.. بس قلبى رغم بـعدك ما نسـاك..وادرى انى مـنك ضيعت الـدليل والسـبب لا شك هو كثره غـلاك وادرى انـى من سبب بعـدك عـليل..الله واكـبر صـار حبـى لى هـلاااااااااك..وادرى انى ممـكن القـالك بـديل بس وين اللى يــسـاويك.ّّّ!
[ان ضاع الأهلي.............. .... فلن يضيع حبه في قلوبنا]
اهلي الجبيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 09 - 2007, 44 : 07 PM   رقم المشاركة : [59]
موقوف
الصورة الرمزية أهلاوي انجليزي
 

أهلاوي انجليزي will become famous soon enough



والله أنا اتفرجتها على ال اي ار تي
ولكن معروف الجابر معلق ممل والي يتفرجلو أي مبارة شوية و ينام
ودشكراا على الموضوع




أهلاوي انجليزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14 - 09 - 2007, 28 : 08 PM   رقم المشاركة : [60]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فايز المطرفي
 

فايز المطرفي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى فايز المطرفي



ما املك إلا ان اقول لاحول ولاقوة إلا بالله




فايز المطرفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ماذا يريد الجابر من الاهلي بالضبط؟؟؟؟؟؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 57 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر