العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

" الأهلي لم يغب عن بطولة الدوري ".. للكاتب الكبير خالد قاضي

الذين يتوهمون بأنهم من يملك حق كتابة التاريخ الرياضي لمجرد أنهم من هواة جمع الصحف القديمة قد يضحكون على أنفسهم ولكنهم لن يستطيعوا الضحك وخداع الآخرين، فقد ينجح إنسان جاهل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 09 - 2007, 15 : 06 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور مميز
الصورة الرمزية ARSENAL
 

ARSENAL will become famous soon enough

افتراضي " الأهلي لم يغب عن بطولة الدوري ".. للكاتب الكبير خالد قاضي 




الذين يتوهمون بأنهم من يملك حق كتابة التاريخ الرياضي لمجرد أنهم من هواة جمع الصحف القديمة قد يضحكون على أنفسهم ولكنهم لن يستطيعوا الضحك وخداع الآخرين، فقد ينجح إنسان جاهل في خدعة كل الناس لبعض الوقت أو خدعة بعض الناس في كل وقت، ولكنه سيفشل حتماً إذا ما حاول خداع كل الناس في كل وقت.
ولعل تاريخ الأهلي هذا النادي العريق قد تعرض للكثير من الإساءات من بعض الجهلاء الذين لبسوا الأقنعة الزائفة على أنهم من المؤرخين الرياضيين .. وصدقهم الكثير من الحاقدين على تاريخ الأهلي، وقد لاحظنا أن في السنوات الأخيرة من يردد بأن الأهلي غاب عن بطولة الدوري السعودي لأكثر من 26 سنة على اعتبار أن آخر بطولة دوري حققها الأهلي بنظام النقاط كانت في عام 1402هـ، تناسوا الحقيقة ووضعوا رؤوسهم في الرمل متجاهلين أن هناك فرقاً بين بطل الدوري وبطل كأس الدوري في المربع، وأن آخر بطولة دوري ممتاز حققها الأهلي كانت قبل 7 سنوات من الآن وليس قبل 26 سنة كما يردد المرجفون، وهي بطولة الدوري في عام 1421هـ التي استحق فيها الأهلي لقب بطولة الدوري الممتاز من خلال تصدره فرق الدوري في المرحلة الأولى وبشهادة الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم السابق عبدالرحمن الدهام، الذي أكد أن اتحاد الكرة أقر رسمياً في ذلك العام منح لقب بطل الدوري لمتصدر المرحلة الأولى، والدليل على ذلك أن الأهلي شارك بصفته بطلاً للدوري السعودي في بطولة الأندية الخليجية لأبطال الدوري التي أقيمت في البحرين وحقق بطولتها في فترة رئاسة الأمير نواف بن عبدالعزيز بن تركي للنادي في ذلك العام.



ولم يكن العام 1402هـ هو الوحيد الذي حقق فيه الأهلي بطولة الدوري خلال فترة تطبيق المربع الذهبي على مدى 17 عاما، فقد شهد الموسم 1412هـ وهو أول موسم يطبق فيه المربع حصول الأهلي على لقب بطل الدوري السعودي فترة المدرب البرتغالي الشهير (لويس فليب) الذي قاد البرازيل للفوز بكأس العالم في مونديال 2002م.
وللذين لازالوا يحلمون بأن الأهلي غائب عن بطولة الدوري منذ عام 1402هـ .. الواضح أن الحقد على الأهلي قد أعماهم عن فوز الأهلي بكأس أول بطولة لأبطال الدوري العرب، وهي البطولة التي نظمها واستضافها فريق الاتحاد السعودي قبل 5 سنوات على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، ويومها حقق الأهلي كأس دوري العرب الأول بالفوز بهدف في مباراته التاريخية أمام الإفريقي التونسي في مواجهة لن تنساها الجماهير الأهلاوية، ومع تقديري الكامل للقب الدوري المحلي فإن بطولة بحجم دوري أبطال العرب ويكون الأهلي صاحب الأولوية فيها للكرة السعودية فإن بطولة العرب هي الأصعب والأقوى فنياً، فالبطولة المحلية تبقى محلية والبطولة العربية دائماً هي الأشهر والأقوى والتي تحسب لإنجازات الكرة السعودية، ويومها أذكر كيف أشاد الأمير الشاب نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب وراعي المباراة النهائية بالفريق الأهلاوي وأنه رفع اسم الوطن عالياً في مجال كرة القدم، ويومها كان صانع الإنجاز الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز في استقبال أبطال الأهلي في مقر الذهب في شارع التحلية ورئيس النادي في ذلك الوقت الدكتور عبدالرزاق أبوداود، ومع ذلك فإن الأهلي محارب تاريخياً لأن كل ذي نعمة محسود، فالأهلي إن غاب عن بطولة دوري 7 سنوات فإنه لم يغب عن ذهب العرب والخليج وكأس ولي العهد وكأس الأمير فيصل، ولن نذهب بعيداً فالأهلي حصد بطولتين في العام من البوابة الاتحادية، وكان على أعتاب كأس دوري أبطال العرب في الموسم الماضي لولا خسارته أمام سطيف الجزائري الذي (تسلط) على الأندية السعودية الثلاثة المشاركة في بطولة العرب العام الماضي وهي الاتحاد والنصر والأهلي وأخرجها من البطولة.
وليعلم المرجفون الرياضيون أن شمس الحقيقة وشمس الأهلي لن يحجبها غربالهم، وأن الأهلي قلعة لن تتأثر بحجارة الصبيان،

وأن هؤلاء ينطبق عليهم المثل الذي يقول: «مالقيوا في الأهلي عيب .. قالوا يا أحمر الخدين».





ARSENAL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 09 - 2007, 24 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الاهلاوي الذهبي
 

الاهلاوي الذهبي will become famous soon enough



وليعلم المرجفون الرياضيون أن شمس الحقيقة وشمس الأهلي لن يحجبها غربالهم، وأن الأهلي قلعة لن تتأثر بحجارة الصبيان،



كلام في الصميم





اهلاووووووووي
والقلب هاووووووووي



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

احلى موقع على شبكة الانترنت
http://www.shbab1.com/2minutes.htm

جرب
الاهلاوي الذهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 09 - 2007, 54 : 06 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
 

الدم اخضروابيض will become famous soon enough



تسلم على هذا الكلام

الله يقويك يارب




الدم اخضروابيض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2007, 31 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الفرحه السجينه
 

الفرحه السجينه will become famous soon enough



ياااااااااالله..يااا ااااااااالله


مبدع..مبدع

هذا هو ياجماهير الأهلي...

هذا هو محامي الأهلي...

تحياتي





[IMG]http://shoysho.*******************************************************/love.jpg[/IMG]
الفرحه السجينه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2007, 42 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

العبسي will become famous soon enough



تعجبني كتابات قاضي

فهي دايم تكون في الصميم




العبسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2007, 58 : 01 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
 

قرطاج will become famous soon enough



لله درك ياخالد القاضي


هـذا ماذكـرته للاخوان هنا عدة مرات وقلت لهم ان الفيفا يعترف بها كون المسمى مطابق للعمل النقطي المعروف ولكن يبدو ان بعض جماهير الاهلي تتأثر سريعاً بأمواج الكذب والغبار الاتحادي الهلالي بسهوله

الاهلي بنظام النقاط عبر كافه المسابقات السعوديه توج اربع مرات

كانت في عام 1397 هـ (المركز الاول ) وحصل على الدرع

1404 هـ وحصل على الدرع

و 1412 هـ وحقق الدوري التمهيدي

و 1421 هـ وحقق الدوري التمهيدي

غياب الاهلي عن الدوري من الان هو 7 سنوات وليس 25 سنه كما يردد من مزاعيم !

وضحت المسـأله وقفلوا الكلام بهذا البهتان والتزييف التاريخي المعتاد




قرطاج غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2007, 20 : 02 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الشريف 24
 

الشريف 24 will become famous soon enough



كلام القاضي في الصميم



يعجبني في هذا الكاتب الرائع أهلاويته الصادقة التي لاتميل لأي شئ سوى الاهلي




الشريف 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2007, 25 : 02 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Ahmad Alshehrie
 

Ahmad Alshehrie will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى Ahmad Alshehrie



الله اكبر ياخالد قاضي

يا عسل صافي




كلام له وزنه


ربي يسعدهـ راعي كلام


ومشكور اخوي ع النقل




دمت بود




Ahmad Alshehrie غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2007, 16 : 03 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
 

ربنيهو السعودية will become famous soon enough



الله اكبر ياخالد قاضي




ربنيهو السعودية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2007, 13 : 05 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فضي
 

حمدان الاهلاوي will become famous soon enough



الاستـاذ خالد قاضي تسلم يالغالي على الكلام الروعـه واثبــات الحقائق ..




حمدان الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

" الأهلي لم يغب عن بطولة الدوري ".. للكاتب الكبير خالد قاضي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 38 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر