العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

" الأهلي لم يغب عن بطولة الدوري ".. للكاتب الكبير خالد قاضي

والله ثم والله ثم والله انك مبدع وملك الصحافه السعوديه يا خالد قاضي والله انك فرحتني بكلامك الموزون الله هم ابعد عنا كل حاقد وحسود وانصر الاهلي على مر الازمان


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 09 - 2007, 29 : 07 PM   رقم المشاركة : [31]
إمبراطور ذهبي
 

بن مسلم will become famous soon enough



والله ثم والله ثم والله انك مبدع وملك الصحافه السعوديه
يا خالد قاضي والله انك فرحتني بكلامك الموزون
الله هم ابعد عنا كل حاقد وحسود وانصر الاهلي على مر الازمان





بن مسلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 09 - 2007, 38 : 07 PM   رقم المشاركة : [32]
إمبراطور ذهبي
 

الأهـ ملك ـلي will become famous soon enough



الأستاذ خالد قـاضي من الأقلام الأهـلاوية المتميزة

وحقيقهـ كلامهـ في صميم الصميم


بالتوفيق لأهلينا








الأهـ ملك ـلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2007, 11 : 10 PM   رقم المشاركة : [33]
إمبراطور فعال
 

mazyoon10 will become famous soon enough



واحب اضيف على كلام المتميز ابو عنان الكاتب المتميز والمقاتل ضد من تسول له نفسه بتزوير الاكاذيب على قلعتنا الشامخه بطولة الدورى العام 1389 هجري اما بطولة الدوري الممتاز سنة 1402 التاريخ غير صحيح والحقيقة حصل الاهلي على البطولة سنة 1404 هجري وتسلم الدرع اللاعب التاريخي الكبير احمد الصغير ولكم كل الحب




mazyoon10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2007, 11 : 11 PM   رقم المشاركة : [34]
إمبراطور فعال
 

حاتم بن عبد العزيز will become famous soon enough



نعــم الكآتـب المبـدع والمقنـع خآلد قآضـي


يعطيكـ ألف عآفيـه للتـوضيــح

تسلم ع النقـل .





سبحانكـَ اللهُمَّ وَ بـ حَمْدِكـْ ..


أشهَدُ أنّ لآ الهَ إلا أنتْ ,
استغفرُكَ ’ وأتوْبُ إليك ْ .. !


BB .. 2203AA48 .. + 18 "
حاتم بن عبد العزيز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2007, 20 : 11 PM   رقم المشاركة : [35]
امبراطور نشيط
 

أبو حسام 1 will become famous soon enough



الله يعطيك العافية يا أستاذ خالد
مبدع دائما




أبو حسام 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 09 - 2007, 08 : 01 AM   رقم المشاركة : [36]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي صريح جدا
 

اهلاوي صريح جدا will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...





[IMG]http://dc01.*******************************************************/i/00074/vq1sm1rtebm3.gif[/IMG]
اهلاوي صريح جدا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 09 - 2007, 19 : 11 AM   رقم المشاركة : [37]
إمبراطور ذهبي
رابطة الأرسنال
الصورة الرمزية Ahlawi Smart
 

Ahlawi Smart will become famous soon enough



كلام في الصميم

كنت اتمنى ان ارى مثل هذا التوضيح من المركز الاعلامي في النادي


لاكن اعتقد ان المركز الاعلامي نايم في العسل بقيادة محمد الشيخي

يعطيك العافيه يا محامي الاهلي ( خالد قاضي )





Ahlawi Smart غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 09 - 2007, 20 : 02 PM   رقم المشاركة : [38]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمد السريعي
 

محمد السريعي will become famous soon enough



كـــلام ســليم ورااائع من الكــاتب الكبيـر خالد قاضــي ,,,,





تابعـونـي ع الـتـــويتــــر
alqahtani24@
أهلاوووي قحطان
محمد السريعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 09 - 2007, 35 : 02 PM   رقم المشاركة : [39]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية mols29
 

mols29 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى mols29 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى mols29



الكبير كبير

وبالتوفيق لأهلينا





*·~-.¸¸,.-~*سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم*·~-.¸¸,.-~*










أحلم على قدك يالي تلاعبنا
mols29 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 09 - 2007, 20 : 04 PM   رقم المشاركة : [40]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough




















الذين يتوهمون بأنهم من يملك حق كتابة التاريخ الرياضي لمجرد أنهم من هواة جمع الصحف القديمة قد يضحكون على أنفسهم ولكنهم لن يستطيعوا الضحك وخداع الآخرين، فقد ينجح إنسان جاهل في خدعة كل الناس لبعض الوقت أو خدعة بعض الناس في كل وقت، ولكنه سيفشل حتماً إذا ما حاول خداع كل الناس في كل وقت.
ولعل تاريخ الأهلي هذا النادي العريق قد تعرض للكثير من الإساءات من بعض الجهلاء الذين لبسوا الأقنعة الزائفة على أنهم من المؤرخين الرياضيين .. وصدقهم الكثير من الحاقدين على تاريخ الأهلي، وقد لاحظنا أن في السنوات الأخيرة من يردد بأن الأهلي غاب عن بطولة الدوري السعودي لأكثر من 26 سنة على اعتبار أن آخر بطولة دوري حققها الأهلي بنظام النقاط كانت في عام 1402هـ، تناسوا الحقيقة ووضعوا رؤوسهم في الرمل متجاهلين أن هناك فرقاً بين بطل الدوري وبطل كأس الدوري في المربع، وأن آخر بطولة دوري ممتاز حققها الأهلي كانت قبل 7 سنوات من الآن وليس قبل 26 سنة كما يردد المرجفون، وهي بطولة الدوري في عام 1421هـ التي استحق فيها الأهلي لقب بطولة الدوري الممتاز من خلال تصدره فرق الدوري في المرحلة الأولى وبشهادة الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم السابق عبدالرحمن الدهام، الذي أكد أن اتحاد الكرة أقر رسمياً في ذلك العام منح لقب بطل الدوري لمتصدر المرحلة الأولى، والدليل على ذلك أن الأهلي شارك بصفته بطلاً للدوري السعودي في بطولة الأندية الخليجية لأبطال الدوري التي أقيمت في البحرين وحقق بطولتها في فترة رئاسة الأمير نواف بن عبدالعزيز بن تركي للنادي في ذلك العام.
ولم يكن العام 1402هـ هو الوحيد الذي حقق فيه الأهلي بطولة الدوري خلال فترة تطبيق المربع الذهبي على مدى 17 عاما، فقد شهد الموسم 1412هـ وهو أول موسم يطبق فيه المربع حصول الأهلي على لقب بطل الدوري السعودي فترة المدرب البرتغالي الشهير (لويس فليب) الذي قاد البرازيل للفوز بكأس العالم في مونديال 2002م.
وللذين لازالوا يحلمون بأن الأهلي غائب عن بطولة الدوري منذ عام 1402هـ .. الواضح أن الحقد على الأهلي قد أعماهم عن فوز الأهلي بكأس أول بطولة لأبطال الدوري العرب، وهي البطولة التي نظمها واستضافها فريق الاتحاد السعودي قبل 5 سنوات على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، ويومها حقق الأهلي كأس دوري العرب الأول بالفوز بهدف في مباراته التاريخية أمام الإفريقي التونسي في مواجهة لن تنساها الجماهير الأهلاوية، ومع تقديري الكامل للقب الدوري المحلي فإن بطولة بحجم دوري أبطال العرب ويكون الأهلي صاحب الأولوية فيها للكرة السعودية فإن بطولة العرب هي الأصعب والأقوى فنياً، فالبطولة المحلية تبقى محلية والبطولة العربية دائماً هي الأشهر والأقوى والتي تحسب لإنجازات الكرة السعودية، ويومها أذكر كيف أشاد الأمير الشاب نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب وراعي المباراة النهائية بالفريق الأهلاوي وأنه رفع اسم الوطن عالياً في مجال كرة القدم، ويومها كان صانع الإنجاز الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز في استقبال أبطال الأهلي في مقر الذهب في شارع التحلية ورئيس النادي في ذلك الوقت الدكتور عبدالرزاق أبوداود، ومع ذلك فإن الأهلي محارب تاريخياً لأن كل ذي نعمة محسود، فالأهلي إن غاب عن بطولة دوري 7 سنوات فإنه لم يغب عن ذهب العرب والخليج وكأس ولي العهد وكأس الأمير فيصل، ولن نذهب بعيداً فالأهلي حصد بطولتين في العام من البوابة الاتحادية، وكان على أعتاب كأس دوري أبطال العرب في الموسم الماضي لولا خسارته أمام سطيف الجزائري الذي (تسلط) على الأندية السعودية الثلاثة المشاركة في بطولة العرب العام الماضي وهي الاتحاد والنصر والأهلي وأخرجها من البطولة.
وليعلم المرجفون الرياضيون أن شمس الحقيقة وشمس الأهلي لن يحجبها غربالهم، وأن الأهلي قلعة لن تتأثر بحجارة الصبيان،









وأن هؤلاء ينطبق عليهم المثل الذي يقول:
«مالقيوا في الأهلي عيب .. قالوا يا أحمر الخدين».







[IMG]http://adeem88.*******************************************************/ABEER__ROSE.jpg[/IMG]










قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

" الأهلي لم يغب عن بطولة الدوري ".. للكاتب الكبير خالد قاضي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 30 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر