العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

" الأهلي لم يغب عن بطولة الدوري ".. للكاتب الكبير خالد قاضي

أفضل كاتب صحفي شفته تحياتي لك وللمقاله الأكثر من رائعه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 09 - 2007, 18 : 05 AM   رقم المشاركة : [11]
مراقب رابطة الارسنال
رئيس رابطة الأرسنال
الصورة الرمزية Podolski
 

Podolski has a spectacular aura aboutPodolski has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى Podolski



أفضل كاتب صحفي شفته

تحياتي لك وللمقاله الأكثر من رائعه




Podolski غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 09 - 2007, 11 : 08 AM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
 

عبدالله الصاعدي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى عبدالله الصاعدي



الاستـاذ خالد قاضي تسلم يالغالي على الكلام الروعـه واثبــات الحقائق ..







عبدالله الصاعدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2007, 44 : 08 AM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور فعال
 

العاصي will become famous soon enough



وأن هؤلاء ينطبق عليهم المثل الذي يقول: «مالقيوا في الأهلي عيب .. قالوا يا أحمر الخدين».

حلوووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووووه هههههههههههه





قلت يهجرني حبيبي لين يرضى
علّموا الظالم ترى المظلوم راضي
جرّحوني في هواك وقلت أبشكي
ماهو من جرحي ولكن لـ إعتراضي
وش علي لو قطّعوا لاجلك عروقي
من رضى بالحب .. يرضيه التغاضي
العاصي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2007, 16 : 09 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية واحــد ثــاني
 

واحــد ثــاني will become famous soon enough



هو صادق




الدوري نقاط


وكاس خادم الحريم فيه ظلم وإجحاف





[IMG]http://up21.*******************************************************/1/146815d.gif[/IMG]
واحــد ثــاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2007, 22 : 09 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ! ميدو !
 

! ميدو ! will become famous soon enough



تسلم على هذا الكلام

الله يقويك يارب




! ميدو ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2007, 32 : 09 AM   رقم المشاركة : [16]
موقوف
 

أهلاوى صريح will become famous soon enough



يسعدك ربي كاتبنا الكبير خالد قاضى

هكذا نريد الصحافه الاهلاويه قويه تدافع عن الاهلى بكل قوه وتقف فى وجه المزورين للتاريخ


يسعدك ربي اخى الناقل على المقال الاكثر من راقي




أهلاوى صريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2007, 53 : 09 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور فضي
 

AL KING will become famous soon enough



تسلم على هذا الكلام


الله يقويك يارب









AL KING ------------- أهلاوي للأبد
AL KING غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2007, 54 : 09 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية وهج الحقيقه
 

وهج الحقيقه will become famous soon enough



مشكلة الكاتب الكبير خالد قاضي ليس عنده سرعة البديها و كتشفت ذلك برنامج ساعه مع احمد الشمراني واتمنى ان يكون اخر ظهور له في القناه الرياضيه اما من ناحية مقالات افضل كاتب وكذا يكفي




وهج الحقيقه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2007, 03 : 10 AM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور فضي
 

اهلاوي بقوووهـ will become famous soon enough



حسبي الله على كل من حاول ان يزور التاريخ





من قال سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم غفرت ذنوبه ولوكانت مثل زبد بحر
اهلاوي بقوووهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2007, 09 : 11 AM   رقم المشاركة : [20]
www.alrage.net
كاتـبـة مـمـيـزة
الصورة الرمزية دم الأهلي
 

دم الأهلي has a spectacular aura aboutدم الأهلي has a spectacular aura about



ARSENAL

حين يكون النقل بهذه الروعه فلا بُد أن نُسجِل للناقل كُل الشُكر والتقدير

مقال في الصميم

وضح الصوره لمُحبي التسلُق على أسوار القلعه

التاريخ لا يكذِب ولكن قد يُزور

ومتى ما وجد التاريخ أمثال المُتميز خالد قاضي


فسيبقى دائماً يتقلد وسام المصداقيه

هكذا نُريد الرد على مزاعمهم بأقلام الكِبار

وبكلمات يصعُب عليهم تكذيبها

لاعدمنا هذا الكاتب المُتميز

ولاعدمنا مجهوداتك مُشرفنا المُتميز ARSENAL





دم الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

" الأهلي لم يغب عن بطولة الدوري ".. للكاتب الكبير خالد قاضي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 39 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر