العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

نائب رئيس الأهلي البلوشي في مواجهة( أنا والرئيس (ننفذ) فقط )

أكد أن آنجوس أفشل المخطط الأخضر .. نائب رئيس الأهلي البلوشي في مواجهة: أنا والرئيس (ننفذ) فقط مواجهة ضيف الله الصقر انتقد نائب رئيس النادي الأهلي عبدالله البلوشي الإجازة التي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 09 - 2007, 23 : 05 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

خضوري will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى خضوري إرسال رسالة عبر AIM إلى خضوري

افتراضي نائب رئيس الأهلي البلوشي في مواجهة( أنا والرئيس (ننفذ) فقط ) 


أكد أن آنجوس أفشل المخطط الأخضر .. نائب رئيس الأهلي البلوشي في مواجهة: أنا والرئيس (ننفذ) فقط

مواجهة ضيف الله الصقر

انتقد نائب رئيس النادي الأهلي عبدالله البلوشي الإجازة التي منحت للاعبي المنتخب الأول.. مؤكدا أنها طويلة جدا وأن مدرب المنتخب أنجوس لم يفكر في مصلحة الأندية.. وكشف البلوشي عن إساءة الاتحاد لطلال المشعل والأهلي من خلال عرضهما.. مبينا أن المشعل (احلو) في أعين الاتحاديين بعد انتقاله للمريخية القطري الذين استفادوا من الاتحاديين.. ووصف انتقال المشعل للاتحاد بالمثل الشعبي الذي يقول (أين أذنك يا جحا).. وقيم البوشي معسكري تونس وسويسرا بالجيدين.. مؤكدا أن الفائدة ستكون مثمرة لو أن اللاعبين الدوليين تواجدوا مع الفريق.. ودافع البوشي عن بوكير ممتدحا أسلوبه التدريبي وكشف عن علاقته بأحمد القرون وعن عدم التعاقد مع كايو ونيبوشا.. نافيا أن يكون هناك خلاف بينه وبين أعضاء شرف الأهلي بالرياض.. كل ذلك وغيره في مواجهة البلوشي مع «الرياضية» التي كشف خلالها عن الكثير من الأسرار في السطور التالية:
ـ تقييمك لمعسكري الفريق الكروي الأهلاوي الأول في تونس وسويسرا استعدادا لهذا الموسم؟
هناك برنامج موضوع مسبقا لمعسكري تونس وسويسرا حسب مشاركة لاعبي الفريق مع المنتخب على أن يلتحقوا بعد نهاية مشاركتهم مع الأخضر بثلاثة أيام تقريبا وعلى ضوء ذلك بدأنا معسكرنا بداية بمعسكر تونس الذي هو إعداد لدورة سويسرا بمشاركة فرق الكويت الكويتي والعين الإماراتي والرجاء المغربي ولم نكن نتوقع أن يمنح لاعبي المنتخب إجازة طويلة 21 يوما لأنه من المعلوم أن اللاعب عندما يرتاح أكثر من أسبوعين يحتاج لمثلهما تقريبا حتى يستعيد لياقته وأنا لي عتب على مدرب المنتخب أنجوس بفرض هذه الإجازة الطويلة، إذ يفترض أن يعطي الأندية فرصة للاستفادة من لاعبيها وكل ذلك تسبب في غياب لاعبي المنتخب عن المعسكر وتسبب في تغيير طفيف في المعسكر، نعم إن معظم اللاعبين الشباب استفادوا منه لكن كنا نتمنى مشاركة اللاعبين الدوليين لأننا واضعون في حساباتنا أن لاعبينا سيكونون معنا في دورة سويسرا ولكن إجازة اللاعبين الدوليين أخلت بالخطة الموضوعة لمعسكر الفريق.
ـ ألم تخاطبوا إدارة المنتخب وتشرحون وضعكم حيال الاستفادة من لاعبيكم الدوليين؟
القرار عندما يصدر صعب الحديث فيه ونحن كنا سعداء بما وصل إليه المنتخب بهؤلاء الشباب، والكل متعاون مع المنتخب ولكن فوجئنا بهذه الإجازة الطويلة لا أعرف على ماذا المدرب بنى قراره، أهي مجرد عاطفة وهو لا يعلم أنه أضر بأندية كثيرة وأنا أتمنى أن تكون هناك ضوابط ليس البلوشي هو من يضعها أو يحددها، ولكن لا بد أن يعرف المدرب متى سيبدأ الموسم والبرنامج الزمني لاستعدادات الأندية للموسم الجديد، وأتمنى من مسؤولي لجنة المنتخبات مراعاة ذلك.
ـ بداية الفريق الكروي في الدوري لم تكن جيدة، إذ خسر من الحزم رغم أن حسم الدوري هذا الموسم بنظام النقاط؟
نعم الفريق خسر في أولى مبارياته في الدوري ولكن لا بد أن نكون منصفين للفريق، حيث لعب الفريق ناقصا خمسة لن نفكر في المستقبل والمباريات المقبلة كي نستطع تكملة ما نسعى إليه.
ـ لكن فقدان ثلاث نقاط مـن بنك الدوري صعبة خاصة أن الأهلي يخســـر من فريق ليس من الفرق الكبيـرة كالهــــلال أو الاتحاد أو النصر والشباب مثلا؟
فريق الحزم فريق جيد له ثلاث سنوات في الدوري أصبح له خبرته الآن فريق استعد جيدا ولا يعتقد أن هناك فريق في الدوري السعودي ضعيف جميع الفرق أصبحت قوية وشاهدنا فرقاً صغيرة كسبت فرقاً كبيرة شاهدنا للحزم مباريات قوية وكل الفرق تكبر وتكسب خبرة ويجب أن ننظر بمقياس واحد أن فيه 12 فريقا في الدوري ممكن أي فريق يكسب ثلاث نقاط، فلا بد أن نلغي فكرة الأربعة كبار.
ـ الملاحظ على الفريق أن لديه ضعفاً في اللياقة رغم الإعداد المبكر والمشاركة في دورة في سويسرا؟
أنا لا أعرف كيف تقيس اللياقة!
ـ من خلال حضوري ومشاهدتي التمارين ومتابعتي لمباراة الحزم واضح النقص اللياقي؟
اللياقة عادة لها تدرج وقمة الوصول للياقة الكاملة عند نهاية الموسم لأنه لو اكتملت اللياقة الآن سوف يكون هناك هبوط فيها في منتصف الدوري واللياقة التي وصل إليها الفريق في الوقت الحالي مناسبة جدا مع مرور المباريات ترتفع اللياقة وتصبح ممتازة ومناسبة.
ـ كيف ترى أجانب الفريق ومدى رضاك عنهم كنائب لرئيس النادي الأهلي؟
لنتحدث عن لاعبي الأهلي الأجانب بالتفصيل مثلا خالد بدرة نعرفه ونعرف إمكانياته وأهميته وخبرته وردريقو شاهدناه مع الهلال وبشهادة جميع الرياضيين إنه لاعب جيد ومفيد للفريق أما نونيز فهو لاعب مهاجم ولعدم وجود لاعبي الوسط والمهاجم مالك معاذ وغيابهم الفترة الماضية صعب نحكم عليه لأن اللاعبين الذين يخدمونه ويمولونه بالكرة غائبون فصعب أن نحكم عليه حتى يكتمل الفريق ونحن لن نترك الأمور للصدف ورئيس النادي أحمد المرزوقي لا يترك أي أمر ومتابع لكل الأمور ويعتبر أصعب رئيس تعاملت معه فهو دقيق وحريص على كل شيء ويتابع كل صغيرة وكبيرة وأتمنى من الجماهير وأعضاء الشرف أن تضع ثقتها فينا، وعليها أن تصبر وتجعلنا نعمل وأن نوصل الفريق لتحقيق إنجازات جديدة ونحافظ على مكتسباتنا العام الماضي.
ـ كيف تم اختيار المهاجم البرازيلي نونيز وهل اتفقت جميع الآراء حوله؟
نحن كناد مثل أي ناد، عندما يريد التعاقد مع لاعب أجنبي طبعا عن طريق أشرطة يتم مشاهدتها وثم مشاهدة اللاعب في تجربة فنية، وبكل تأكيد اتفقت الآراء حوله.
ـ ولكن بوكير ذكر أنه لم يختر نونيز؟
نعم هو لم يختر اللاعب ولكن بعد أن تدرب مع الفريق وشاهده وافق على التوقيع معه.
ـ هل اختياركم للاعبين الأجانب جاء وفق إمكانية النادي المادية؟
للأسف اليوم هناك مبالغة في الأسعار سواء في السوق المحلي أو الخارجي وهذه المبالغة تضر بالرياضة السعودية، فالعام الماضي أحضرنا كايو وقدم مستويات كبيرة مع الفريق والكل يريد يعرف بكم أحضرناه وإذا كان نستطيع أن نحضر لاعبا جيدا وبأقل الأسعار فهذا أمر جيد، والمبدأ ليس كل غال يعني أنه جيد وليس كل رخيص يعني سيئا، والدليل سبق أن أحضرنا لاعبين ومدربين مغمورين وأصبحوا مشهورين ومعروفين والأهلي الآن أصبح مصدرا لشهرة اللاعبين.. ولديك مثلا (كيم) ذهب ليحترف في فرنسا كذلك نيبوشا حضر ولم يكن معروفا وغيرهم من المدربين الكبار الذين سبق وأن حضروا للأهلي وبعدها اشتهروا، وأتمنى أن نلغي فكرة أن الأهلي أحضر لاعبين على قد فلوسه، فالأهلي خلفه رجال عندما يحتاج مبالغ يقفون معه.
ـ يعني النادي لا يمر بضائقة مالية حاليا؟
الضائقة المالية هي نسبية والحمد لله العقود والموارد المالية التي تأتي النادي سهلت كثيرا من بعض الأمور ولكن برمجتها في الصرف على دفعات وربما تحتاج في وقت مالا لتكملة في النواقص المالية ولم يحل موعد صرف تلك الأموال، وهذه الأمور نحاول أن نحلها في العقود الجديدة ولكن عندما احتاج النادي مالا في تكمله قيمة عقد المدافع الدولي وليد عبد ربه بـ (مكالمة) من رجالات الأهلي وعلى رأسهم قلب الأهلي النابض الأمير خالد بن عبدالله دفع المبلغ.
ـ الميزانية التي رصدت للنادي في اجتماع أعضاء الشرف الأخير.. هل توفرت كاملة؟
هناك التزامات أدبية من أعضاء الشرف الغالبية يوفون فيها والعشم في الإخوان الذين لم يلتزموا أن يقربوا أكثر من ناديهم في المرحلة المقبلة.
ـ قام الأهلي من الموسم الماضي بموجة من التجديد في شكل الفريق ووضع أكثر من لاعب على قائمة الانتقال بنظام الإعارة أو بالانتقال وإعطاء روح شابة فرصتها وهذه جرأة تسجل للأهلي؟
نحن إدارة النادي جهة تنفيذية وليست تشريعية والتشريع يأتينا من رئيس أعضاء الشرف الأمير عبدالله بن فيصل وعضو شرف الأهلي الفعال الأمير خالد بن عبد الله ممكن نحن نضع بعض الاقتراحات وتجد المباركة منهم والأهلي سباق دائما وله أولويات عدة ليست جديدة ويوجد فكر في الأهلي والبقية تقلده وجميع الأندية كانت تخاف من التجديد والأهلي حمل شعار التجديد ونجح بشهادة الجميع وكان ثمار ذلك بطولتين، ومن تبعنا بعد ذلك في عملية التجديد المنتخب الأول، قد يقول البعض إنني أبالغ ولكن هذه هي الحقيقية.
ـ كنتم متخوفين من فشل هذا القرار وربما يؤثر على الفريق وسمعته؟
لا لم نكن متخوفين، لأن لدينا جهة مشرعة.
ـ أقصد تخوفكم لأنكم أنتم كإدارة في الواجهة أمام الجماهير والإعلام؟
نعم كنا متخوفين ولا بد أن نخاف لأن هذا القرار صعب جدا ولكن عندما خرج رئيس مجلس أعضاء الشرف وطلب من الإعلام والجماهير أن تخف على الإدارة واللاعبين وطلب من الجماهير الصبر والوقوف بجانب فريقها وترك الإدارة والجهاز الفني يعملان.
ـ الاستقرار الفني والإداري مهم جدا في نجاح أي عمل والأهلي الموسم الماضي حقق بطولتين كأس ولي العهد وكأس الأمير فيصل ويفترض أن يستمر هذا الاستقرار ولكن تابعنا عدم التجديد لمدرب الفريق نيوبشا وعدم التجديد لكايو؟
أتفق معك كثيرا ولكن بالنسبة للاعب كايو كان هناك رغبة كبيرة بين الطرفين وأخذ مبلغ بسيط كمقدم أخذه من رئيس النادي أحمد المرزوقي وكان الاتفاق معه التجديد معه لموسم كامل ولكن ناديه كان رافضا ووافق على نصف موسم فقط وهذا تسبب في عدم حضوره.. أما بالنسبة لنيبوشا مدرب جيد كان له دور معين اتفقنا معه قبل حضوره ووضعنا كل الخطط والدور المطلوب منه وتنفذ جميع ما خطط له تماما والدور المرسوم له انتهى، وفي نهاية الموسم بالغ نيبوشا في عقد التجديد للفريق، ونيبوشا له 14 سنة في الخليج لم يكن معروفا يبدو أنه غرره بعض الإعلاميين والفضائيات أنه قد وصل فبدأ هو يبالغ في عقده وفي شروطه حتى ثق تماما أن الأهلي هو من صنعه، وأحب أؤكد لك أننا نبحث عن الاستقرار ولكن بطريقتنا والظروف لم تساعدنا.



ـ بالنسبة للمشرف وجدي الطويل حسب مصادري إنه تمت إقالته وطلب منك تبليغه بذلك؟
عدم وجود وجدي خسارة في أي إدارة وهو تعرض الموسم الماضي لهجوم من قبل الإعلاميين من أشنع الحملات وأرغمناه على التحمل والعمل، وعبدالله البلوشي هو أقرب لوجدي الطويل وكان هناك نية تغيير بعض الأدوار وتبادل المراكز وسبق أن طلب أن يستقيل ولكن بعد أن عرضنا عليه منصبا جديدا في الإدارة فضل الاستقالة، ويجب أن نكون منصفين لوجدي فهو يعتبر من المميزين في مجال عمله.
ـ بيع عقد نايف القاضي وطلال المشعل وإعارة بعض اللاعبين.. جرأة كبيرة من قبل إدارة الأهلي؟
ما يراه الإعلاميون جرأة نراه نحن أنه النتاج الطبيعي للموسم الذي قبل هذا، فالموسم الذي قبل هذا خرج لنا في مركز نايف لاعبين الآن يمثلون المنتخبات ونحن إذا لم نعطِ نايف فرصته التي حصل عليها ليكون نفسه ومستقبله وربما تذهب هذه الفرصة ولا يمكنه أن يحصل عليها مرة ثانية، وكذلك نعطي الفرصة لهؤلاء الشباب، حيث إن وجود نايف ربما لا يتيح لهم الفرصة.
ـ بالنسبة للمهاجم طلال المشعل.. ماذا حصل بكل وضوح؟
طلال المشعل وبكل أمانة بعدما رجع من النصر كان هناك حديث واضح بينه وبين الرئيس الذي قال له هذا ناديك إذا أردت أن تستمر، وقال المشعل إن لديه عرضاً من ناد قطري ويرغب الانتقال إليه بنظام الإعارة، ثم تطور الوضع الى انتقال نهائي، ونحن لا نقف عند رغبة أي لاعب لذلك وافقنا على انتقاله خاصة أنه كان أفضل عرض وصل له.
ـ لكن اللاعب انتقل لنادي الاتحاد؟
أنا لا أريد أن أتحدث عن هذا الموضوع لأن الاتحاد يظل نادياً عزيزاً علينا وأعضاء شرفه أصدقاء لنا ولا أريد أن أتحدث عما حدث، ولكن ثق تماما أن اللاعب وعن طريق أفراد مقربين لرئيس الاتحاد تحدثوا معي شخصيا وطلبوا استعارة طلال لموسم للاتحاد فأبلغناهم بالموافقة ولكن فوجئت بالعرض الذي قدموه.
ـ كم كان العرض؟
بدون تحديد رقم ولكن لا يليق باسم الاتحاد ولا باسم الأهلي ولا باسم اللاعب طلال المشعل، لذلك رفضت العرض مباشرة، وحينها أبلغوني بانسحابهم وبعدم رغبتهم في اللاعب حيث إنهم لا يستطيعون دفع أكثر من ذلك.
ـ هل هؤلاء المقربون مفوضون من نادي الاتحاد؟
أعلم صدق الرجل وأثق في كلامه، وكانت هناك رغبة من نادي الاتحاد ولكن المبلغ المقدم كان فيه إساءة لطلال المشعل وللأهلي ولنادي الاتحاد أيضا.
ـ لكن طلال انتقل للاتحاد عن طريق المريخية القطري وبمبلغ ليس بالقليل ربما يفوق ما قدمه لكم الوسيط الاتحادي وتناوله الإعلام على أن المريخية كان جسرا للاتحاد؟
اللاعب كان موضوعاً على قائمة الانتقال وجاء عرض الاتحاد من شخصين نثق فيهما وأبدينا موافقتنا ولكن بعد ذلك أبلغونا أنهم صرفوا النظر عن الموضوع، ولكن بعد البيعة (احلو طلال) في عينهم وهنا أقول.. مبروك للمريخاوية الفلوس ومبروك لطلال ومبروك للاتحاد أيضا، والمعروف أنه عندما تضع اللاعب على قائمة الانتقال فإن من حق جميع الأندية أن تخاطبك وتخاطب اللاعب مباشرة فلماذا آتي من بعيد وبطرق غريبة على قولة المثل الشعبي (من أين أذنك يا جحا)؟!
ـ هل ترى أن عقد المريخية القطرية كان لائقا بطلال المشعل؟
طلال تحدث وقال أنا لا أريد البقاء ونحن وقتها في عصر الانتقالات وعقد المريخية كان أفضل عرض وصلنا، لذلك وافقنا على بيعه لأنه لو بقي لن يفيد الفريق حيث اللاعب أبدى عدم رغبته في البقاء.
ـ ماذا عن استثمارات الأهلي.. وهل توجد استثمارات قريبا؟
نعم هناك حديث في استثمار الجهة الغربية الجنوبية من النادي وهناك رغبة من جهة لبناء برج في هذا الموقع ولكن حتى الآن لم نصل لاتفاق نهائي حيث اختلفنا عند التصميم المعين، فنحن نريد توحيد التصاميم التي تمثل الأهلي، وقريبا إن شاء الله سوف نصل إلى اتفاق نهائي.
ـ هل ترى أن المجلس التنفيذي للنادي الأهلي برئاسة طارق كيال.. يقوم بعمله جيدا؟
طارق من أبنائي الذين أشرفت عليهم عندما كان لاعبا وهو حقيقة يقوم بعمله، ولكن هناك رد الفعل من بعض أعضاء الشرف، الذين أعتب عليهم لأنهم يعرفون متى يحتاج ناديهم لهم فيجب عليهم أن يدعموا ناديهم كما كانوا يفعلون عندما كان النادي في الكندرة.
ـ كيف هي علاقتك مع أعضاء شرف الرياض وتحديدا مع عبدالله البلوشي؟
علاقتنا أكثر من رائعة.
ـ ولكن عضو شرف الأهلي فيصل العساف استعرض بعض الملاحظات التي وجهها لك أثناء اجتماع أعضاء الشرف الأخير.. فماذا تقول؟
أبو عبد الله محب ومحب بعمق وقد تكون المعلومات التي وصلته غير كاملة فأخذ المعلومة التي يعرفها فقط وبعدما خرجنا من الاجتماع جلست معه وأوضحت له كل الأمور وقد حضرت لهذا الموقع كمحب للأهلي وكي أخدم الأهلي ولم أحضر كي أخسر الناس ولو وجدت أنني سأخسر الناس فإنه من الأشرف لي أن أذهب إلى بيتي، لأن أهم شيء عندي أن أحتفظ بعلاقاتي الطيبة.
ـ وما علاقتك بصاحب مكتب التعاقدات أحمد القرون؟
أحمد القرون صديق وكان معي في عضوية اتحاد السلة لـ9 سنوات، وشهادتي في القرون مجروحة وهو من الناس الصادقين في عملهم فهو رجل يقدم لك النصح، في أي لاعب تريد التعاقد معه وبصراحة.
ـ يقال إنك قمت بإحضار عبد الحق العريف للتوقيع لأحمد القرون وإخراجه من المعسكر؟
لا طبعا هذا لم يحدث أبدا، والقرون لم يكن مديرا للاعب عبدالحق العريف، ومدير أعماله هو المغربي أحمد شليظة وهو من أحضره لنا ونقله لقطر، والقرون هو من أحضر اللاعب المغربي جواد أقدار فقط ولم يحضر لنا أي لاعب سواه.
ـ هناك اتهامات أيضا بحكم علاقتك بالقرون تسعى إلى أن يحصل أحمد القرون على إدارة أعمال أكثر من لاعب أهلاوي.. ما صحة ذلك وخاصة مالك معاذ؟
هذا الكلام غير صحيح إطلاقا، ومالك ليس له مدير أعمال ثم أن مالك كان معه في معسكرات المنتخب وكان أقرب مني له هناك، وهذا الكلام ليس صحيحاً، ولكن القرون يتمنى أن يحصل على عقود لاعبين كبار.
ـ لكن ألم يكن بينكما حديث حول هذا الموضوع؟
لا، غير صحيح، نحن في يوم من الأيام كإدارة قلنا لدينا لاعبون على قائمة الانتقال، وحضر القروني واجتمع مع رئيس النادي في مكتبه وتحدثنا معه حول اللاعبين الموضوعين على قائمة الانتقال لتسويق عقودهم، ولم يسبق عن طريقه بيع عقد أي لاعب ولا أحضرنا سوى المهاجم جواد أقدار فقط.
ـ أطلب منك وبرحابة صدر أن تقول رأيك حول عتب من محبين للنادي الأهلي حول ذهابك لنادي الشباب لإتمام صفقة المدافع نايف القاضي والمفترض أن مندوباً من الشباب يحضر لجدة وينهي الصفقة في النادي الأهلي؟
الحقيقة أن رئيس نادي الشباب الأخ خالد البلطان حضر لجدة وتمت الصفقة هنا في منزل المرزوقي وانتهينا من كل الأمور وتبقت الإجراءات الورقية والشيكات، لذلك ذهبت للرياض وقعت على الأوراق واستلمت الشيكات، أي أني أكملت الجزء الورقي فقط.
ـ ما صحة تنازلك عن نصف مليون ريال من صفقة نايف؟
هذا القرار ليس قراري، وعبدالله البلوشي لا يستطيع أن يتخذ هذا القرار، لأنه قرار مجلس إدارة والنادي يتخذه، وليس عبدالله البلوشي، والبلطان قال هذا مبلغ الأهلي وهذا مبلغ نايف القاضي، وكون الأهلي أراد أن يكرم لاعبه فمن حقه، ولكن من حصة الأهلي.
ـ ماذا عن الآسيوية.. هل وضعتم تخطيطكم لها مبكراً كون مهر البطولة غالياً وجماهير الأهلي ومحبوه يتمنون تحقيقها؟
عندنا مرحلة الآن، ولدينا مرحلة تسجيل مقبلة، وجلسنا مع المدرب وتحدثنا معه عن كل الأمور وعما يحتاجه الفريق وستكون فرصة جيدة خلال الثلاثة أشهر المقبلة لمشاهدة الأندية السعودية الأخرى وما يمكن تقديمه لنا من مساعدات في إعارة بعض اللاعبين وما هي احتياجاتنا الفعلية، ويكون تقييماً أيضا للمحترفين الموجودين.
ـ هل من كلمة أخيرة تحب أن تختم بها حديثك؟
عبدالله البلوشي كتاب مفتوح، لا يقبل أنصاف الحلول في خدمة الأهلي، وإذا كان عنده الإمكانية سيعمل بوضوح، وسيعطي كل ما لديه، وعندما يشعر أنه لن يستطيع أن يقدم سيعتذر لزملائه في المجلس ويذهب إلى منزله.





اذا كان للرياضة السعودية وجه مشرق .....فهو الاهلي
خضوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 09 - 2007, 48 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
 

-][ماجد][- will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى -][ماجد][- إرسال رسالة عبر MSN إلى -][ماجد][-



واللله مارجعنا ورى الا البلوشي واشكاله




-][ماجد][- غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 09 - 2007, 46 : 06 PM   رقم المشاركة : [3]
موقوف
الصورة الرمزية abadi 24
 

abadi 24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى abadi 24 إرسال رسالة عبر Yahoo إلى abadi 24



يا شباب انتو ما تعرفو الناس كيف يتعبون ويصبرون لكن انتو لكم الظاهر هذا ما يجوز وكل هذا التعب اللي تتعبه الاداره من غير مقابل ومن غير حتى احترام من الجمهور هوا ما يبغا شكر منك او منه لكن يبغاك تحترم نفسك وبس ...

واتمنى يحذف الموضوع وكل المواضيع المسيئه لللاعبين او الاداره لانو وزي ما شفتو اللاعبين يدخلون على المنتدى شفنا مالك والمسيليم والهزازي وصاحب وغيرهم وممكن اداريين وممكن كل شي هذا كلام ما يجوز


وشكرا لكم




abadi 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 09 - 2007, 43 : 07 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

خضوري will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر ICQ إلى خضوري إرسال رسالة عبر AIM إلى خضوري



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abadi 24
واتمنى يحذف الموضوع وكل المواضيع المسيئه لللاعبين او الاداره لانو وزي ما شفتو اللاعبين يدخلون على المنتدى شفنا مالك والمسيليم والهزازي وصاحب وغيرهم وممكن اداريين وممكن كل شي هذا كلام ما يجوز


وشكرا لكم

اخي الكريم
الموضوع عبارة عن مقابلة في الرياضية وليس فيه اساءة لاحد

دمت بخير





اذا كان للرياضة السعودية وجه مشرق .....فهو الاهلي
خضوري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2007, 39 : 02 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير إسطنبول
 

أمير إسطنبول will become famous soon enough



الله يصبرنا أخوي خضوري




و الله يعطيك العافية ع النقل





الحياة معادلة .. لا تحل إلا بحب الأهلي
أمير إسطنبول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2007, 41 : 02 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

المصدر الموثوق will become famous soon enough



شـكــ وبارك الله فيك ـــرا ...








إذا أعجبك موضوع من مواضيعي فلا تقل شكـراً ... بل قل الآتـي ::

اللهم اغفر له ولوالديه ماتقدم من ذنبهم وما تأخر..وقِهم عذاب القبر وعذاب النار

و أدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء العليين

واجعل دعاءهم مستجاب في الدنيا والآخرة
.

اللـهم آميـن
المصدر الموثوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 09 - 2007, 54 : 02 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
 

jasser will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى jasser



والله ما يدري عن الكوره فين رايحه




jasser غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

نائب رئيس الأهلي البلوشي في مواجهة( أنا والرئيس (ننفذ) فقط )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 52 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر