العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الصريح عبدالملك المالكي .. يا مرزوقي ..ارحل ..مشكورا!!

سئل أبي تمام من نفر ممن حوله : لماذا تقول ما لا نفهم ؟.. فأجاب : ولما لا تفهمون أنتم ما أقول ؟ ..لتضيع حلقة حوار (التعدي والتفريط ) بين


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 09 - 2007, 52 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فضي
 

منتصف الليل will become famous soon enough

افتراضي الصريح عبدالملك المالكي .. يا مرزوقي ..ارحل ..مشكورا!! 





سئل أبي تمام من نفر ممن حوله : لماذا تقول ما لا نفهم ؟.. فأجاب : ولما لا تفهمون أنتم ما أقول ؟ ..لتضيع حلقة حوار (التعدي والتفريط ) بين أبي تمام ( الأديب ) وبعض من جلسائه غير الآبهين بأدبه .. فحين كانت لغة الأول سامية عالية تبحث عمن يرتقي بثقافته ليفهمها .. ظل فهم ( أولئك ) قاصراً على بعض ما يقول متجاوزين في غالب الأحيان مالا طاقة لهم بفهمه ..
فـ( التعدي ) هنا يكمن في مخاطبة من حولك بلغة ( عصماء ) فيها تعال (أدبي) صارخ , أما ( التفريط ) فيبلغ مداه حين لا تأبه بأي وسيلة ( تطوير ) لمستوى ( التلقي ) لديك , بل قد تصل إلى حد أن تصم معه أذنيك فاتحا فاك مغمضاً عينيك لتسد كل قنوات أدب ( الحوار ) وبوادر حُسن الإصغاء لكل من حولك ..
من أجل هذا وذاك .. أستبيحكم العذر في تخصيص منثور قلمي لأولئك القوم الذين ( آثروا ) التطنيش على الإصغاء .. لا لأسمعهم صوتي فأؤدي ما أؤتمنت عليه وحسب, بقدر ما أشهدكم على أنني ( بلغت ) فتشهدون على ذلك ,وتغدون أكثر من يقر بأنني (تبسطت ) في الطرح متجنباً ( تعدي) لغة أبي تمام .. مبقياً لكم الحكم في(مدى ) استجابة من نهجوا ( صم ) آذانهم لكل من يخاطبهم بأدب جم ولغة حوار راقية ..
فالحال في ( التحلية ) حيث مقر الراقين غير بعيد عن ( الصحافة ) حيث يقبع مقر محبي نادي الاتحاد , فكلا الناديين يرزح حالياً تحت وطأة نهج إداري قطع كل سبل ( الإصغاء ) الممكنة لتعديل نهجه ( الإداري ) فبينما يمر الأهلاويون بمرحلة (وهن) إداري واضح وضوح الشمس في رابعة النهار ، يرزح أشقاؤهم الاتحاديون تحت وطأة ( الأسر ) إداريا لمن أبتلي بنهجهم هذا النادي الذي وإن بدا (إعلاميا ) مبهرجا بفعل التطبيل , إلا أن ( عشاقه ) يدركون حقيقة أنه (متورم ) من الداخل إثر احتقان مزمن وصل إلى درجة الداء العضال الذي لا طب له غير (الاستئصال ) ..
فيما ينطبق على الاتحاديين وهم يعانون أزمة خلاف بين لاعبيهم وكندينو ظهرت جلياً في مستوى الفريق فنياً في مباراتي نجران والوطني و رئيسهم لا يزال خارج نطاق التغطية يتمتع بإجازتة خارج الوطن ، ينطبق عليهم المثل القائل الناس خيبتها السبت والحد وخيبتهم ما وردتش على حد .. وخصوصاً بعد أن تأمل ( عشاق ) النادي خيرا في ورقة ابن محفوظ ( الخلاص ) ، أبى عشاق (المصالح ) إلا أن يحاربوه ويماطلوا
في عقد الجمعية ويزرعوا الأشواك في طريق أمثاله من الساعين للإصلاح.. ليبقى حالهم على ماهو عليه وعلى المتضررين اللجوء للدعاء .. عل الله أن ُيجلي ما بهم ويفك أسرهم .. إنه سميع مجيب ..
وفي الأهلي حيث تعالت الصرخات منذ الموسم المنصرم من (المخلصين ) من أبنائه حين أثبتوا أنه فيه ( حاجة غلط ) أخذ من لم يرق لهم ألأمر والمنتفعون من بقاء الحال على ذات المنوال أخذوا في تصويره وكأن هناك ( فريقان ) يريد أحدهما رأس الآخر ، بغية أن تضيع الحقيقة وتذهب جهود المخلصين الساعين لإصلاح الأوضاع ( الإدارية ) .. سُدى ..
فبعيد انتهاء فترة الاستعداد للموسم الجديد، ُصعقت لضياع عقد كايو وللتجديد للرجيع ( المحمدي الجيزاني ) والتفريط في النجعي والقاضي واستمرار حلقات المسلسل المكسيكي ( الممل ) المسمى ( شح الموارد المالية ) حتى كادت أن تعصف بعقد ( عبد ربه ) لولا تدخل (القلب النابض ) وتكفله بإجمالي العقد ، فيما لم ننس ( بند المكافآت ) الموسم الماضي و ( حدوتة ) السبعة ملايين لنتقبل دوما عدم إمكانية تعاقد الأهلي بشكل خاص مع نجم عليه القيمة إلا مع أمثال الهزيل نونيز, أما طريقة ( بوكير ) 2-5-3 فحدث ولا حرج أفلم يفلح معها ( كابرال ) من قبل وهي الطريقة التي تجنبها نيبوشا بعد أن تيقن أنها ( تُنفر ) اللاعبين من التجانس..!!
لأصدم بواقع أكثر قسوة لا يسر عشاق الرقي عبر قراءة مقال أشبه بوثيقة (تاريخية ) كتبه المخلص فيصل الغامدي تحت عنوان ( رحم الله أبا حنيفة يا رئيس الأهلي ) .. وأخلص بعد هذا كله لنتيجة واحدة نضمن من خلالها العودة لجادة الطريق عبر بوابة( التصحيح )الكلي، أعلنها بكل وضوح تكمن في ( تنحي ) المرزوقي من منصبه (مشكورا) ليأتي من رجال الأهلي من هو ( أصلح ) وأنفع ممثلاً في أي شخصية (رياضة) قيادية يراها الأهلاويون عبر اجتماع طارئ يعقده أهل الحل والربط ..



ضربة حرة
من لا يبلغ النصاب .. لا يُزكي ..




منتصف الليل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 09 - 2007, 02 : 05 PM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute



الله يعينك يا أهلي

في الموسم الماضي شن الكاتب / أحمد الشمراني حملة ضد رئيس النادي الأهلي الأستاذ / أحمد المرزوقي .. و في الأخير انتصر المرزوقي و كان رده بـ كأسين

وهذا الموسم يبدو أن الكاتب / عبد الملك المالكي .. يحمل لواء محاربة المرزوقي وتأليب الجماهير عليه .. وان شاء الله يكون رد المرزوقي كسابقه و أقوى !!


* * لا أحد معصوم عن الخطأ .. ولادارة المرزوقي ايجابياتها و سلبياتها .. وكنت أتمنى من الكاتب انتقاد المرزوقي..انتقاد عمله .. توضيح المشاكل و والمساهمة بوضع الحلول .. بدلا عن الدعوة لاستقالته و زعزعة استقرار النادي !!


* * لا أعتقد أن التصحيح .. يكون في استقالة الرئيس .. فما يحتاجه أهلينا الآن هو اكتمال صفوفه من لاعبي المنتخبين الأول و الأولمبي .. و تغيير قناعات المدرب .. و عندها سيعود الأهلي .. أهلي الموسم الماضي .. مرعب الفرق و حاصد البطولات ..






رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 09 - 2007, 05 : 05 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

احد الراقين will become famous soon enough



لالالالالا

المرزوقي عامل شغل ممتاز
بغض النظر عن السلبيات





احد الراقين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 09 - 2007, 26 : 05 PM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
كاتـبـة مـمـيـزة
الصورة الرمزية دم الأهلي
 

دم الأهلي has a spectacular aura aboutدم الأهلي has a spectacular aura about



منتصف الليل

الله يعطيكـ ألف عافيهـ على هالنقل

مقال قوي لدرجه تسمح لي بالقول

((عاشت الصراحه في زمن المجاملات ))

المرزوقي لم يُقصِر أبداً وبذل كُل مايملك لرفعة الأهلي والسير بهـ

نحو طريق البطولات .. ولكن

من الصعب أن يسير شخص عكس اتجاه التيار والتيار في الأهلي يُعاكس المرزوقي أينما ذهب


والرحيل سيكون واجب على المرزوقي عاجلاً أم آجلاً ..

لن أضُم صوتي لصوت أسد الصحافه بمُطالبة المرزوقي بالاستقالهـ ولكني سأكتفي بالقول

احذر ياأبو بدر فهُناك من يعمل ضدكـ ولو كان من الأهلي ,,,





دم الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 09 - 2007, 29 : 05 PM   رقم المشاركة : [5]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية نسايم شرق
 

نسايم شرق will become famous soon enough



لاااااااا ياعبد المالكي

الا المرزوقي ( وجه السعد )
ريئس ناجح بكل المقاييس
ماتحقق العام الماضي شهادة
نجاح لهذا الرجل

والموسم لازال في بدايته
وامام المرزوقي الشي الكثير لعمله

وحتى لو سلمنا بإستقالة المرزوقي
من هو الرئيس المناسب في نظر المالكي
وطبعاً .. بدون سلبيات










قــال هتلر في كتـابـة [ كفـاحي ]
لقـــــد كــآن في وســــعي أن أقضـــــي عــلــى
كـل يهود العــالم لكني تركت بعضاً منهم لتعرفوا ..

لماذا كنت أبيدهـــم .. !

ليتكـ قضيت عليهم وأرحتنــأ منهم






ღ♥ღ النادي الاهلي ღ♥ღ
الآحلى والآجمل والآمثل والآكمل
نسايم شرق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 09 - 2007, 33 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
مصمم مميز
الصورة الرمزية هشهش اهلاوي
 

هشهش اهلاوي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى هشهش اهلاوي



ياليت كتاب الاهلي


يدافعون عن الاهلي من صحافة التعصب ويثبتون انجازات الاهلي ويدافعون عن الاهلي بشتى الطرق

هذه عوايد كتابنا حيلهم في بعض وفي رئيس النادي وفي لاعبينا النادي

تخيلوا لو مالك معاذ ولا حسين عبدالغني ارتكبوا خطا ولا ماقدموا مستوى في مباراة واحده
وش راح يسون كتابنا بتشوفون انواع الحش وكأن اللاعب ماخدم النادي ولا جاب للنادي بطولات

بس لو كتب اي صحفي ضد النادي الاهلي راح يدافعون
لا اعتقد


هذا هم كتابنا للآسف

ومضه

سر يابو بدر ونحن معكـ






لمتابعتي جديدي على المواقع الأجتماعيه
على twitter
http://twitter.com/#!/HshhshAhlawi
على facebook
http://www.facebook.com/hshhsh.ahlawi
حياكم


انت الزائر رقم

هشهش اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 09 - 2007, 02 : 06 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الاهلاوي الذهبي
 

الاهلاوي الذهبي will become famous soon enough



لا أعتقد أن التصحيح .. يكون في استقالة الرئيس .. فما يحتاجه أهلينا الآن هو اكتمال صفوفه من لاعبي المنتخبين الأول و الأولمبي .. و تغيير قناعات المدرب .. و عندها سيعود الأهلي .. أهلي الموسم الماضي .. مرعب الفرق و حاصد البطولات ..





اهلاووووووووي
والقلب هاووووووووي



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

احلى موقع على شبكة الانترنت
http://www.shbab1.com/2minutes.htm

جرب
الاهلاوي الذهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 09 - 2007, 05 : 06 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة ريال مدريد
الصورة الرمزية أبو هليبه
 

أبو هليبه will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى أبو هليبه



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاهلاوي الذهبي
لا أعتقد أن التصحيح .. يكون في استقالة الرئيس .. فما يحتاجه أهلينا الآن هو اكتمال صفوفه من لاعبي المنتخبين الأول و الأولمبي .. و تغيير قناعات المدرب .. و عندها سيعود الأهلي .. أهلي الموسم الماضي .. مرعب الفرق و حاصد البطولات ..






[flash1=http://swf.arab-box.com/uploads/5df6d10219.swf]WIDTH=466 HEIGHT=210[/flash1]
أبو هليبه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 09 - 2007, 10 : 10 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
 

أهلاوي الخيف will become famous soon enough



مشكلتنا في الأهلي


أننا نحب الزعزعة عندما يكون هناك استقرار واضح

نرجع للمنصات ونحقق بطولات ونكون في الصدارة

ومن ثم نفتعل مشكلات ومصائب

حتى يصبح الأهلي وجماهيره ضحايا

متى ينصلح حال الأهلي ؟؟

نريد الاستقرار حتى نحصد البطولات

وكفى !!!!!


تحياااتي





أهلاوي الخيف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 09 - 2007, 28 : 10 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فيصل كول
 

فيصل كول will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى فيصل كول



الا المرزوقي فهو رئيس ناجح يعمل بصمت وبالتوفيق للمرزوقي وللأهلي





لن تسير وحيدا يا أهلي
وعبر الزمان سنمضي معا
فيصل كول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الصريح عبدالملك المالكي .. يا مرزوقي ..ارحل ..مشكورا!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 18 : 12 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر